اقتصاد

"العنوان وسط برج دبي" يكشف عن ردهة بجاه

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

من المتوقّع أن تصبح ردهة بجاه وشرفتها التي كشف عنها فندق "العنوان وسط برج دبي" وجهة لإقامة اللقاءات والمناسبات وهي مطلة على برج دبي ودبي فاونتن.

دبي - إيلاف: كشف فندق "العنوان وسط برج دبي" عن ردهة "بجاه" وشرفتها، التي من المتوقّع أن تصبح وجهة مفضلة لإقامة اللقاءات والمناسبات الاجتماعية والمؤسسية. وتتميز الردهة بإطلالاتها المباشرة على "برج دبي"، أطول ناطحة سحاب في العالم؛ و"دبي فاونتن"، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

هذا، وتقع ردهة "بجاه" في الطبقة 14 من "العنوان وسط برج دبي"، وتوفر للضيوف تشكيلة غنية من المأكولات والمشروبات. وجّهزت الردهة لاستقبال 80 شخصاً، وهي مؤثثة بمفروشات، تتنوع بين الأرائك والمقاعد الوثيرة والطاولات الخشبية، وتتميز بأنظمة إضاءة، تضفي عليها طابعاً عصرياً، لتكون بذلك وجهة للقاءات الاجتماعية ومناسبات الشركات.

وللمناسبة، توضح مدير خدمات المطاعم والمؤتمرات في "العنوان" ألما أو يونغ، أنه "جرى تصميم بجاه لتكون واحدة من أكثر الوجهات الاجتماعية حصرية في المدينة، وتيشكل موقعاً لإقامة المناسبات الخاصة، ويتيح للضيوف فرصة التمتع بإطلالات على برج دبي ودبي فاونتن". كما توفر الردهة، بحسب أو يونغ، مكاناً لعقد اللقاءات الاجتماعية أو حتى اجتماعات الشركات".

وتابعت: "استضافت ردهة "بجاه" العديد من الأحداث المهمة"، متوقعة أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من المناسبات والفعاليات المتميزة. ويقدم فريق العمل كل الخدمات التي تضمن نجاح الفعاليات كلها وعلى المستويات كافة".

تجدر الإشارة إلى أن فندق "العنوان وسط برج دبي" يعتبر أول مشاريع العلامة التجارية "العنوان للفنادق والمنتجعات" المتخصصة بالفنادق والمنتجعات العالمية من فئة الخمس نجوم، والتابعة لـ"مجموعة إعمار للضيافة". وتشمل محفظة "العنوان" كلاً من "ذي بالاس- المدينة القديمة" و"العنوان دبي مول"، الذي تم افتتاحه أخيراً، على أن يتم افتتاح فندق "العنوان مرسى دبي" في وقت لاحق من العام الحالي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف