اقتصاد

جلوبل تحصل على جائزة "أفضل مدير للصناديق العقارية في منطقة الشرق الأوسط

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت: أعلن بيت الاستثمار العالمي (غلوبل) اليوم عن حصوله على جائزة "أفضل مدير للصناديق العقارية في منطقة الشرق الأوسط" للعام الثاني على التوالي من قبل آي سي جي خلال انعقاد القمة العالمية للتمويل العقاري في لندن. وفي الاحتفال الذي عقد في فندق راديسون ساس مساء يوم الاربعاء الماضي وحضره لفيف من كبار رجال الأعمال على المستويين المحلي والدولي، منح ليز بيس رئيس مجلس إدارة اتحاد العقارات البريطاني الجائزة إلى راكيش باتنايك - نائب الرئيس ورئيس إدارة الصناديق العقارية في جلوبل.

وعبر باتنايك عن سروره وفخره لاستلام هذه الجائزة والتقدير مجددا قائلا" الجائزة هذه تعكس مدى التزام جلوبل بتقديم أفضل الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري لعملائها المستثمرين في الصناديق ، شاكرا في الوقت نفسه إدارة الشركة، وفريق إدارة الصناديق العقارية للدعم المستمر في تحقيق هذا الإنجاز رغم الظروف الاقتصادية الصعبة. وأضاف أن عام 2009 كان عاماً مليء بالتحديات لمدراء الصناديق والمستثمرين على حد سواء.

وشارك باتنايك بالقمة العالمية للتمويل العقاري من خلال كلمة تناول خلالها بعض النقاط المهمة التي تتعلق بالوضع الحالي والنظرة المستقبلية للسوق العقاري في منطقة الخليج، واستعرض بعض الفرص الواعدة في الخليج ومنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. ولفت الي انه خلال الستة شهور الماضية كان هناك العديد من التطورات الإيجابية على صعيد المستثمرين الذين اعربوا عن تفاؤلهم وخصوصا تجاه العقارات المتواجدة في منطقة الشرق الاوسط، مؤكدا ان معظم المستثمرين اصبحوا يعون تماما ان الاسوء قد انقضى.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال راجيف نكاني- نائب رئيس أول ورئيس مجموعة الاستثمارات البديلة في جلوبل: "لقد تشرفنا بهذا التقدير الذي تلقيناه من القمة العالمية للاستثمار العقاري وبفوزنا بلقب "أفضل مدير صندوق عقاري إسلامي".

ولفت إلى أن الفريق طور واستثمر في مشاريع عقارية منتشرة في 11 دولة تضم كل من البحرين، والإمارات، والكويت، والسعودية، وعمان، وقطر، والأردن، والولايـات المتحدة ا، والصين، والهند وفيتنام". وعبر نكاني عن تقديره لعملاء الصندوق الذين استمروا في دعمهم خلال الازمة، ولفريق إدارة الصناديق العقارية، الذي قام بطرح وإدارة أربعة صناديق عقارية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث تبلغ اصولهم المدارة أكثر من نصف مليار دولار.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف