اقتصاد

جائزة أفضل بنك إسلامي في الامارات لمصرف دبي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حاز "مصرف دبي" جائزتين من قبل مؤسسة "إيثوس" للاستشارات بعد دراسة معمقة لعروض الخدمات في 27 بنكاً رائداً في دولة الإمارات.

دبي: أعلن "مصرف دبي" اليوم عن حصوله على جائزتين من قبل مؤسسة "إيثوس" للاستشارات جاء ذلك بعد دراسة معمقة لعروض الخدمات في 27 بنكاً رائداً في دولة الإمارات. وقد تم منح مصرف دبي جائزتي "أفضل بنك إسلامي" في الإمارات و"أفضل بنك تحسناً" تقديرا للتحسن الكبير في الترتيب العام للمصرف مقارنة بجميع البنوك في الإمارات. وتأتي هذه الجوائز تقديراً لالتزام المصرف بتوفير خدمة العملاء المتميزة.

وفي هذا العام، وضعت "إيثوس" للاستشارات مصرف دبي في المرتبة الثانية من بين كافة البنوك العاملة في الدولة، أي بزيادة قدرها 19 مركزاً مقارنة بترتيبه السابق الـ 21 في العام 2008. ويأتي هذا التحسن الهائل خلال الـ 12 شهراً فقط، ليؤكد على الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق العمل في "مصرف دبي"، كما يعكس توافقا متزايداً في آراء المتعاملين بأن "مصرف دبي" هو مؤسسة مالية ملتزمة بالجودة العالية والابتكار المستمر والتنفيذ في الوقت المناسب.

وبهذه المناسبة، قال سلام الشقصي، الرئيس التنفيذي لـ"مصرف دبي": "إن التحسن الكبير الذي أنجزه مصرف دبي خلال الـ12 شهراً الماضية، يؤكد بوضوح تفاني فريق عملنا والتزامه بتوفير الخدمة الراقية لكافة متعاملينا، حيث قام جميع موظفي المصرف بالعمل معاً من أجل تحقيق التوازن الصحيح بين نمو الأعمال وتقديم الخدمات المتميزة. ومن هنا، أود أن أشكر وأهنئ كل فريق قطاع الخدمات المصرفية للأفراد والأقسام المساندة لمساهمتهم في تحقيق هذا الإنجاز الهائل".

من جهته، قال محمد أميري، رئيس خدمات المجموعة المصرفية للأفراد في "مصرف دبي": "الابتكار والجودة تعدان من أهم الدعائم الأساسية لنجاحنا، حيث تساهما في تقديم منتجات وخدمات فريدة لمتعاملينا". كما أن هذه الجوائز الأخيرة التي حصل عليها مصرف دبي، تؤكد على خبرتنا الاستراتيجية ونهجنا المبتكر في تطوير أعمالنا. ونحن ممتنون جدا لإيثوس للاستشارات لتقديرهم التزامنا المستمر نحو التميز."

وقد حصل "مصرف دبي" على مجموعة من الجوائز الإقليمية والدولية، كان آخرها جائزة "أفضل بنك إسلامي" من قبل مجلة بانكر ميدل إيست"، المجلة المالية الرائدة في العالم العربي. كما حصل على جائزة "أفضل بطاقة ائتمانية إسلامية" من قبل جوائز منتجات مجلة "بانكر ميدل إيست". كما حاز المصرف على جائزتين خلال منتدى التمويل الإسلامي، وهما جائزة "المناوب في القنوات المصرفية الإسلامية" و "الابتكار في طلب البطاقة". كما تم ترشيح المصرف في الآونة الأخيرة لجائزة أفضل "استراتيجية تسويق للعام" ضمن جوائز إنجازات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

وقال روبرت كيه، المدير العام لإيثوس للاستشارات: " يجب على مصرف دبي أن يفتخر بما قدمه من تحسن كبير هذا العام، حيث تؤكد هذه الجائزة على مدى التزامه وتفانيه في الاستمرار بتحسين نوعية الخدمة المقدمة لمتعامليه."


ويواصل مصرف دبي تركيزه على الابتكار من خلال إطلاقه لخدمات جديدة، مثل حسابات كنوز القيمة، إلى جانب المنتجات الجديدة، بما فيها البطاقة الإسلامية المغطاة. ونتيجة لذلك، فإن قاعدة متعاملي مصرف دبي في تنامي وزيادة مستمرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف