اقتصاد

"موبايلي" تستبعد توسيع استثماراتها خارج السعودية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك







الرياض: أكد الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات "موبايلي" خالد الكاف إن الشركة لا تخطط في الوقت الحالي لعمليات استحواذ أو توسيع استثماراتها خارج السعودية.

وقال الكاف في مؤتمر صحافي عقده في الرياض بمناسبة إطلاق جهاز "الآي فون" المطور في السعودية إن الشركة درست فرصاً عديدة في الخارج، كان آخرها البحرين. لكنها فضلت الإبقاء على النقد في هذا الوقت تحديداً. ولم يستبعد أن يحصل ذلك مستقبلاً بالتعاون مع الشركة الأم "مؤسسة اتصالات الإمارات".

وكشف الكاف أن عدد المشتركين في الجهاز الجديد عبر شبكة موبايلي بلغ حتى الآن حوالي 30 ألف مشترك خلال مدة التسجيل التي بلغت قرابة 10 أيام، مؤكداً أن الشركة باعتمادها وكيلاً لشركة آبل العالمية في تسويق الآي فون انتقلت نقلة نوعية من تقديم خدمة الاتصال إلى تقديم خدمات إضافية جديدة في مجال الأجهزة، وربما تتطور مستقبلا بالدخول في شراكات استراتيجية للعب دور في تطويرها.

وحول تأثر الشركة بالأزمة العالمية قال الكاف إننا جزء من العالم سواء في موبايلي أو "السعودية" نؤثر ونتأثر بما يكون من أحداث، موضحاً في الوقت عينه أن قطاع الاتصالات في العالم من القطاعات التي يعوّل عليها كثيراً في قيادة الاقتصاد للخروج من الأزمة العالمية الحالية.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف