اقتصاد

غرفة الشرقية تحاضر عن أمن الشبكات اللاسلكية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الدمام ـ إيلاف: نظمت غرفة الشرقية، ممثلة بلجنة الاتصالات وتقنية المعلومات، الأحد محاضرة عامة حملت عنوان "أمن شبكتك اللاسلكية"، قدمها مدير عام شركة "اروبا" للشبكات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا عمار عناية، وذلك في المقر الرئيس للغرفة على طريق الدمام ـ الخبر السريع.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن برامج لجنة الاتصالات وتقنية المعلوماتفي المساهمة في تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ورفع مستوى الوعي في التعامل مع التقنيات الحديثة في هذا المجال،

وتناولت المحاضرة عدداً من الموضوعات المهمة، أبرزها أهمية الشبكات اللاسلكية ودورها في رفع الإنتاجية والقدرة التنافسية، أهمية تأمين الشبكات اللاسلكية الداخلية والخارجية من مخاطر الاختراق، وعرض موجز لأهم المخاطر الأمنية للشبكات اللاسلكية، وطرق الحماية منها، وقد شهدت المحاضرة حضور عدد كبير من مزودي ومقدمي ومستخدمي الانترنت.

من جانبه، أشار رئيس اللجنة وعضو مجلس الغرفة خالد بن عبدالرحمن العبدالكريم إلى أن اللجنة في صدد عقد محاضرات شهرية لمثل هذه الموضوعات التي تهم مستخدمي الاتصالات وتقنية المعلومات. لافتاً إلى أن هناك محاضرة أخرى ستعقد في 25الجاري، سيتم الاعلان عنها تحت عنوان "أنجز معاملتك ألكترونياً".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف