اقتصاد

إعمار مصر تطلق مبيعات "تاون هومز"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك






القاهرة: أطلقت "إعمار مصر للتنمية"، المملوكة بالكامل من قبل شركة "إعمار العقارية"، مبيعات وحدات "تاون هومز" ضمن مشروعها الأحدث "ميفيدا" الذي يتميز بموقعه الحيوي في منطقة القاهرة الجديدة على مسافة 1.5 كيلومتر من الجامعة الأميركية.

وتتراوح مساحة وحدات التاون هومز في "ميفيدا" بين 158 و190 متراً مربعاً، وتضم غرفتي نوم أو 3، وتبدأ أسعارها من 1.2 مليون جنيه مصري، بدفعة أولى لا تتجاوز 5% من قيمة العقار. وتتميز الوحدات بديكوراتها الداخلية الأنيقة التي تولى تصميمها كل من شركة Saddleback hPDI، وتمتاز في الوقت عينه بكونها كاملة التشطيبات وجاهزة للسكن، ومن المقرر تسليمها إلى مالكيها عام 2012.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "إعمار مصر للتنمية" سامح مهتدي "يأتي إطلاق مبيعات وحدات "التاون هومز" ضمن "ميفيدا" في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته مبيعات الفيلات في المشروع. ولعل أبرز ما يميز "ميفيدا" هو موقعه الحيوي الذي يسهل الوصول إليه من مركز المدينة والجامعة الأميركية في القاهرة، ويقدم للعملاء والمستثمرين فرصة اقتناء وحدات سكنية أنيقة وجاهزة للسكن.

ويمكن لسكان "ميفيدا" الاستفادة من مجموعة المرافق المتكاملة التي يحتضنها المشروع، وتشمل منطقة متميزة للتسوق مصممة على طراز جادات البوليفارد العالمية، إضافة إلى أحدث مرافق الأعمال والخدمات الطبية الدولية والمؤسسات التعليمية. وتقع كل الوحدات السكنية على مقربة من الحديقة المركزية التي تمتد على مساحة 30 فداناًَ، بما يعزز الأجواء الصحية التي يحفل بها "ميفيدا".

وتبلغ القيمة التطويرية لمشروع "ميفيدا" 75. 5 مليارات جنيه مصري، وتصل مساحته إلى 3.8 ملايين متر مربع. ومن المقرر أن يحتضن المشروع 5000 وحدة سكنية، تتنوع بين الفيلات التي تضم 3 إلى 5 غرف نوم؛ ومنازل "تاون هومز" التي تضم غرفتين أو 3 غرف نوم، إضافة إلى مجموعة من الشقق السكنية. وستكون الوحدات كافة مزودة بأنظمة التكييف إضافة إلى الحمامات كاملة التشطيب، ويمكن للعملاء اختيار نوعية التشطيبات الفاخرة التي تناسبهم لاستخدامها في منازلهم.

ويعتبر "ميفيدا" ثالث المشروعات التطويرية التي تعمل "إعمار مصر للتنمية" على تطويرها، بعد كل من "أب تاون كايرو" و"مراسي" اللذين يجري تنفيذهما حالياً، وفق الجدول الزمني المحدد، ووسط اهتمام استثماري كبير. كما شرعت الشركة أيضاً في تنفيذ مجمع الأعمال ضمن مشروع "ميفيدا".





التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف