اقتصاد

افتتاح برج "ليبرتي هاوس" في مركز دبي المالي العالمي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - إيلاف: دشّن الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي عبدالله محمد العور برج "ليبرتي هاوس"، المشروع الذي يضم 42 طبقة من المساحات المكتبية والسكنية الراقية، في مركز دبي المالي العالمي. وحضر حفل التدشين نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "إي تي ايه آسكون ستار"، عيسى الغرير، والمدير الإداري، مجموعة "إي تي ايه آسكون ستار"، خالد الغرير، والعضو المنتدب لدى مجموعة "إي تي ايه آسكون ستار" سيد صلاح الدين، والمدير التنفيذي لدى شركة "إي تي ايه ستار للتطوير العقاري"، عابد جنيد، إضافة إلى عدد من الشخصيات المهمة.

وجرى تطوير البرج من قبل شركة "إي تي ايه ستار" ETA Star، المتخصصة بالتطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة، علماً أن الشركة كانت بدأت تسليم العقار إلى أصحابه في يونيو/حزيران 2009.

وفي معرض تعليقه على افتتاح "ليبرتي هاوس" في منطقة مركز دبي المالي العالمي، عبّر عبدالله محمد العور، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي" عن سروره "بإعلان عن افتتاح ليبرتي هاوس في منطقة مركز دبي المالي العالمي، حيث تمثل هذه الخطوة جزءاً من تطوير مرحلة جديدة من البنية التحتية التي تساعد في توسع مجتمع المركز المالي". وعدّ هذا المشروع جزءاً من المخطط العام الرئيس لمنطقة مركز دبي المالي العالمي، التي تم تصميمها لتكون "مدينة ضمن مدينة"، وبحيث توفر للمؤسسات والخبراء الماليين طيفاً واسعاً من تسهيلات الأعمال وأنماط الحياة في وسط مدينة دبي".

بدوره، أبدى سيد صلاح الدين، العضو المنتدب لدى مجموعة "إي تي ايه آسكون ستار" فخره بإعلان "افتتاح مشروع ليبرتي هاوس، معتبراً ليبرتي هاوس "أحد أبرز مشاريعنا العقارية، حيث تم تزويده بأحدث المرافق العصرية لتوفير أسلوب العيش الرغيد وبيئة العمل المثالية لكل من المقيمين وأصحاب المحال التجارية على حد سواء".

ويوفر "ليبرتي هاوس" مجموعة كاملة ومختارة للتملك الحر والإقامة للساكنين، فيما تتألف الشقة من أنواع مختلفة، تشمل الاستوديو وغرفة نوم وغرفتي نوم وغرفة نوم مزدوجة وغرفتي نوم مزدوجتين.

ويمتاز البرج بالمرونة والجودة العالية وتملك حر للمكاتب بمساحات تتراوح ما بين 900 إلى 24000 قدم مربعة. ويضم كذلك نادياً وخيارات للتجزئة والطعام لسكان المبنى.

وتتراوح مساحة الشقق السكنية ما بين 448 إلى 1724 قدم مربعة. وتم تزويد الشقق بقطع أثاث ذات جودة عالية مستوردة من إيطاليا والبلجيك. أما أثاث الاستوديو فيتضمن العديد من الأسرّة الراقية مع لمسات من الجلد الإيطالي وأرائك وثيرة مصنوعة قماش "جراند فايل" Grand Ville، وكرسي ردهة ومائدة قهوة وطاولة جانبية ومرآة بالطول الكامل ومقعد دراسة بكرسيتين. في حين تحتوي الشقق بغرفة وغرفتي نوم على تجهيزات إضافية، تتضمن أرائك بمقعدين مع وسائد، ومنصب تلفاز ومائدة عشاء وتسريحة ومائدة بار ومصباح عمودي وآخر ليلي. من جهة أخرى، يمنح الأثاث الجلدي وخشب البلوط الأسود والزجاج المجمد شقق ليبرتي هاوس السكنية إطلالة عصرية وراقية.

ويتألف ليبرتي هاوس من 10 طبقات للمكاتب، فوقها 20 طبقة للشقق السكنية الفاخرة، كما تتوافر 6 مستويات لمواقف السيارات. وتقع غالبية مساحات المكاتب حول ردهة الاتريم المركزية، بما يسمح بتوفير أجواء مشرقة ومنعشة، كما صممت الشقق وفق أحدث مستويات المعيشة، كما إن الشرفات توفر مستوى إضافياً من التطور، بينما يتم التشديد على التصميم المعماري للمبنى. كما يتضمن المجمع على قاعة حديثة للألعاب الرياضية ومسبح ومطعم ومقهى.

وتقوم شركة ldquo;إي تي ايه ستارrdquo; حالياً بتطوير ملايين الأقدام المربعة من العقارات القيمة في مختلف دول الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، وكذلك في دولة الإمارات والهند وسيريلانكا وقطر وتركيا. ولقد تمكنت شركة "إي تي ايه ستار" من بناء آلاف المنازل الرائعة والتجمعات السكنية، إضافة إلى تطوير عقارات تجارية وخاصة بالأعمال على مستوى العالم، وكلها فرص استثمارية ممتازة، والتي بسرعة أعادت تشكيل الأفق الحضري. ومع تذكر هذه الإنجازات، إلى جانب المشاريع المتميزة الخاصة بـ "إي تي ايه ستار" المتميزة، فإن البنوك الإقليمية أصبحت لديها ثقة بعقارات "إي تي ايه ستار"، مما ترتب عليه تأسيس علاقة قوية مع مؤسسات التمويل الرائدة في المنطقة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف