اقتصاد

185.2 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي الأحد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفلل وإجراءات بيع ورهن في دبي الأحد نحو 185.2 مليون درهم.

دبي: بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفلل وإجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي اليوم الأحد نحو 185.2 مليون درهم، منها 39.2 مليون درهم تصرفات أراض، وحوالي 146 مليون درهم تصرفات شقق وفلل.

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات، الذي يصدر من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بأن الدائرة سجلت اليوم ثماني مبايعات، كان أهمها مبايعة بقيمة خمسة ملايين درهم في منطقة "الثنية الخامسة"، وأخرى بقيمة 3.7 مليون درهم في منطقة "الثنية الثالثة"، ومبايعة بقيمة 3.1 مليون درهم في منطقة "الحبية الرابعة".

وتصدرت "مردف" مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها مبايعة واحدة بقيمة 1.7 مليون درهم، تلتها "هور العنز" بمبايعة واحدة بقيمة 2.5 مليون درهم، فمنطقة "الحبية الرابعة" بمبايعة بقيمة 3.1 مليون درهم.

وشهدت "الصفا الثانية" أكبر مبايعة من حيث المساحة بنحو 20 ألف قدم مربعة بيعت بـ 700 ألف درهم، تلتها مبايعة بمساحة 15 ألف قدم مربعة في منطقة "البرشاء الثانية" بيعت بثلاثة ملايين درهم.

وبشأن مبايعات الشقق والفلل في مناطق التملك فقد تم تسجيل 57 مبايعة منها 52 لشقق سجلت بمبلغ 88.6 مليون درهم، وخمس مبايعات لفلل سجلت بمبلغ 11.2 مليون درهم.

كما سجلت الدائرة اليوم 44 رهنًا عقارياً لأراض وشقق وفلل بقيمة إجمالية بلغت 61.6 مليون درهم، كان أهمها قطعة أرض في منطقة "الحبية الرابعة" سجلت بمبلغ 3.1 مليون درهم، وأخرى في منطقة "الثنية الخامسة" بمبلغ 2.8 مليون درهم. فيما وصل عدد الرهون على الشقق والفلل إلى 28 رهنًا بقيمة 43.5 مليون درهم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف