اقتصاد

"إعمار المغرب"تنهي قريباً طريق الأحلام في مشروع تنجة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طنجة - إيلاف: تقدم "إعمار المغرب"، التابعة لشركة "إعمار العقارية"، "طريق الأحلام" الذي يضم نماذج متعددة عن الفيلات ومنازل "التاون هومز" (townhomes) في مشروع "تنجة". وتبدأ الرحلة في "طريق الأحلام"، الذي وصل إلى مراحله النهائية، انطلاقاً من مركز مبيعات الشركة، ليقدم للعملاء لمحة متكاملة عن أجواء الحياة وتفاصيل الوحدات السكنية ضمن المشروع الكبير الذي تتولى "إعمار المغرب" تطويره.

وتنفرد الوحدات السكنية التي تعمل "إعمار" على تطويرها بكونها جاهزة للسكن وكاملة التأثيث، ومزودة بخدمات متكاملة، تشمل التكييف وأنظمة الاتصالات المتطورة، إلى جانب المطابخ الجاهزة ذات الأرضيات المصنوعة من السيراميك، إضافة إلى الخزائن والأبواب والتشطيبات الخاصة بالجدران.

وأكد إيف ديلمار، الرئيس التنفيذي لشركة "إعمار المغرب"، أن "طريق الأحلام" يمثل خطوة هي الأولى من نوعها في المغرب، ويتيح لعملاء "تنجة" فرصة متميزة للإطلاع على تفاصيل الوحدات السكنية في المشروع وطبيعة أنماط الحياة التي تنتظرهم عند انتقالهم للسكن فيه.

وأشار ديلمار إلى أن "العمليات التطويرية لمشروع تنجة تستفيد من الكفاءات والإمكانات الاستثنائية التي تتمتع بها شركة إعمار في إنجاز المشاريع الطموحة ذات المعايير العالمية، وهو ما يشهد عليه تدشينها أخيراً لبرج خليفة في دبي، والذي يعد أطول ناطحة سحاب في العالم.

ويتميز "تنجة" بكونه يبعد مسافة لا تتجاوز عشرة دقائق عن مطار طنجة الدولي، ويعتبر المشروع مجمعاً متكاملاً يضم الوحدات السكنية والتجارية والمرافق الترفيهية والمنتجعات والمراكز التجارية والعديد من المرافق السياحية المتميزة. ومن المتوقع أن يصبح "تنجة" وجهة استثمارية مفضلة ومنطلقاً لأروع أنماط الحياة العصرية، وذلك في أعقاب توسعة المنطقة الحرة في طنجة وافتتاح "طنجة مارينا" وبدء تشغيل القطارات السريعة التي تربط مدينة طنجة بكل من الدار البيضاء ومراكش.

وأوضح ديلمار أنه "تم تصميم تنجة وفق أفضل معايير الجودة العالمية من قبل فريق دولي من أبرز المهندسين والمصممين. ومع استمرار تنفيذ الأعمال الإنشائية في الوحدات السكنية، إضافة إلى البنية التحتية ضمن المرحلة الأولى من المشروع التي تشمل قرية "ألديا"، فإننا نقدم للعملاء "طريق الأحلام" الذي يمنحهم فرصة فريدة للتعرف إلى تفاصيل التصاميم ونوعية البناء والمرافق التي تتوفر في تنجة".

ويقع "تنجة" على أرض مساحتها 230 هكتار بالقرب من غابة طبيعية مساحتها 60 هكتار، وينفرد المشروع بواجهة بحرية رائعة طولها 3 كيلومترات على شواطئ المحيط الأطلسي. ويمثل المجمع ملاذاً هادئاً في أحضان الطبيعة، يجمع بين أجواء الغابات الساحرة والإطلالات الرائعة على الواجهة البحرية. وتم تصميم الوحدات السكنية في "تنجة" بطراز معماري فريد يجمع بين فنون الهندسة في كاليفورنيا والأندلس، ويضم المجمع نوادي اجتماعية، إضافة إلى أحواض السباحة والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال والعديد من المطاعم والمقاهي والمنافذ التجارية الراقية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف