اقتصاد

"دبي الإسلامي" يفوز بجائزة "أفضل بنك إسلامي في الإمارات

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلن "بنك دبي الإسلامي" اليوم فوزه بجائزة "أفضل بنك إسلامي فيالإمارات للعام 2010" من مجلة "جلوبال فايننس" للعام الثالث على التوالي. وتأتي هذه الجائزة الدولية المرموقة لتؤكد المكانة الرائدة التي يتمتع بها البنك في قطاع التمويل الإسلامي المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وجاءت هذه الجائزة تتويجاً لسلسلة الجوائز التي حصدها البنك حتى تاريخه في عام 2010، وفي أعقاب فوزه بـ 34 جائزة في عام 2008 و24 جائزة في عام 2009. ويتم اختيار الفائزين بجوائز مجلة "جلوبل فايننس" السنوية من قبل لجنة من محرري المجلة في أعقاب مشاورات موسعة مع عدد من كبار المصرفيين، والمديرين التنفيذيين في المؤسسات المالية والمحللين في جميع أنحاء العالم. وتضم قائمة المعايير الإضافية المعتمدة: نمو الأصول؛ والربحية، والابتكار في المنتجات، إلى جانب آراء محللي الأسواق المالية، والاستشاريين المصرفيين وغيرهم من خبراء القطاع.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله الهاملي، الرئيس التنفيذي لـ"بنك دبي الإسلامي": "يسعدنا فوز "بنك دبي الإسلامي" بلقب "أفضل بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة" من مجلة "جلوبال فايننس" للعام الثالث على التوالي. وبالاستناد إلى سجله الحافل بالنجاح على مدار 35 عاماً، والتزامه الدائم تجاه الابتكار في المنتجات والتميز في الخدمة، يواصل البنك إرساء معايير جديدة في القطاع على المستويين المحلي والعالمي". وأضاف الهاملي قائلاً: "في الوقت الذي يمر فيه الاقتصاد العالمي بمرحلة من التعافي، سنواصل تركيزنا على تلبية مختلف احتياجات عملائنا الذين تجاوز عددهم 900 ألف في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم بالشكر إلى مجلة "جلوبال فاينانس" على تقديرها لجهودنا المستمرة على هذا الصعيد".

ويواصل "بنك دبي الإسلامي" حصد الجوائز المتنوعة بين نظرائه من المصارف الإسلامية العالمية بفضل تميز عملياته والطبيعة المبتكرة لمنتجاته وخدماته المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. فقد فاز البنك مؤخراً بجائزة "أفضل بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة" من قبل مجلة "آسيا موني"، و"أفضل بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة" للعام الخامس على التوالي من قبل مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز"، وجائزة "أفضل شركة استثمارية" من قبل مجلة "إيميا فاينانس". ويذكر أن "غلوبال فاينانس" هي مجلة شهرية تتمثل رسالتها في مساعدة قادة الشركات والمصرفيين والمستثمرين على رسم مسار التجارة العالمية والتمويل. وتوفر المجلة، التي يتواجد مقرها الرئيسي في نيويورك، التحليلات والمقالات والجوائز التي تجسد خبرة تصل إلى 22 عاما في الأسواق المالية الدولية، وتوفر مصدرا قيما للبيانات التي تغطي 192 بلدا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف