اقتصاد

دبي تفوز بجائزة أفضل ميناء للرحلات في الشرق الأوسط

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دبي: فازت محطة دبي للرحلات البحرية بجائزة أفضل ميناء للرحلات البحرية في الشرق الأوسط 2010 للمرة الثالثة على التوالي خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم أخيراً في دبي.

وكانت المحطة، التي تتخذ من ميناء راشد مقراً لها، قد حازت لقب ميناء الرحلات البحرية الرائد في الشرق الأوسط في عامي 2008 و2009، إلى جانب جائزة أفضل ميناء للرحلات البحرية في العالم خلال الفترة عينها.

واعتبر طارق بن خليفة مدير قسم العملاء في موانئ دبي العالمية أن فوز المحطة بهذه الجائزة المرموقة للسنة الثالثة على التوالي يؤكد مجدداً تفوق محطة دبي للرحلات البحرية على نظرائها في منطقة الشرق الأوسط وعلى ريادة إمارة دبي كوجهة كبرى على مستوى المنطقة للرحلات البحرية.

وتعد محطة دبي للرحلات البحرية، التي تم بناؤها على مساحة 3300 متر مربع، الأكبر من نوعها في المنطقة، حيث إنه بامكان المحطة استقبال أربع سفن في آن واحد.

وتقدم المحطة لزوارها تجربة تسوقية من خلال أسواق حرة، تعد من الأهم على مستوى العالم، كما تقدم الأجواء التي تتيح لزوارها فرصة التعرف إلى جوانب الثقافة والتراث العربي الأصيل، إضافة الى توفير مرافق شاملة للاتصالات، تتضمن غرف مجهزة للاجتماعات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف