اقتصاد

تحالف استراتيجي بين "الإمارات دبي الوطني" و"أتلانتس النخلة"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - إيلاف: أعلن بنك "الإمارات دبي الوطني"، الأحد، عن إطلاق عرض حصري لحاملي بطاقاته من فيزا بالشراكة مع فندق "أتلانتس النخلة". يأتي هذا العرض، الذي يستمر حتى 9 سبتمبر/أيلول 2010، في إطار التزام البنك المستمر بتزويد عملائه بمجموعة متنامية من المزايا الفريدة.

ويمنح العرض الجديد حاملي بطاقات فيزا من بنك "الإمارات دبي الوطني" خصماً على فواتيرهم النهائية بنسبة 25% عند استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم لدى أي من 12 مطعماً ونادياً في هذا المنتجع الشهير والواقع على امتداد هلال نخلة جميرا بدبي. وتضم قائمة المطاعم والنوادي الفاخرة المشمولة بالعرض "نوبو"، و"روستانج" الفرنسي، و"روندا لوكاتيلي"، و"سي فاير"، و"أوشيانو"، و"ليفانتاين"، و"سافرن"، و"كاليدوسكوب"، و"ناسيمي بيتش"، و"بارازورا"، و"بلاتوز"، و"سانكتشوري".

وفي معرض تعليقه على هذا العرض الجديد، قال ر.سيفارام، رئيس البطاقات المصرفية في بنك "الإمارات دبي الوطني" "إننا سعداء بشراكتنا مع وجهة مميزة كفندق "أتلانتس النخلة"، لتزويد عملائنا بمزايا حصرية فريدة. حيث تؤكد شراكة بنك "الإمارات دبي الوطني" الاستراتيجية مع "أتلانتس" التزامنا المتجدد بمنح حاملي بطاقاتنا أعلى قيمة ممكنة وأفضل المزايا المتاحة في السوق".

من جهته، عبّر سيرج زالوف، رئيس العلميات في "أتلانتس النخلة" عن سرور شركته بـ "شراكتنا مع بنك "الإمارات دبي الوطني"، الذي يعد من أبرز الرواد في القطاع المصرفي، خاصة وأننا نواصل سعينا الدائم إلى تزويد عملائنا بقيمة مضافة أكبر. وتعتبر هذه الشراكة الوسيلة المثلى لتمكين عملائنا من استكشاف التجارب الفريدة والغنية التي يقدمها "أتلانتس النخلة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف