اقتصاد

"ستاروود" تطلق أول فنادق "ألوفت" في لندن

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - إيلاف: أعلنت "ستاروود للفنادق والمنتجعات"، المسجلة في بورصة نيويورك، الثلاثاء عن إطلاق أول فنادق علامتها التجارية الجديدة "ألوفت للفنادق" في لندن.

وسيتمركز فندق "ألوفت لندن إكسل"، المؤلف من 252 غرفة، والمقرر افتتاحه قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012، في مركز "إكسل لندن" الدولي للمعارض والمؤتمرات، الواقع في منطقة دوكلاندز في العاصمة البريطانية. وقد ساهم إطلاق "ألوفت للفنادق" في إحداث نقلة نوعية في قطاع الفنادق ذات الخدمات المحددة.

ويتولى تطوير فندق "ألوفت لندن إكسل" الراقي شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، الشركة الأم لـ "إكسل لندن"، والمالكة لفندق "ألوفت أبوظبي"، أول فنادق العلامة التجارية "ألوفت" في منطقة الشرق الأوسط، والواقع بالقرب من "مركز أبوظبي الوطني للمعارض". ويشكل إطلاق فندق "ألوفت لندن إكسل" الظهور الأول للعلامة التجارية "ألوفت" في المملكة المتحدة، وسيكون ثاني فنادق "ألوفت" في أوروبا، بعد فندق "ألوفت بروكسل شومان"، المقرر افتتاحه خريف هذا العام.

وبهذه المناسبة، أكّد الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة "أبوظبي الوطنية للمعارض" أن "الشركة تلتزم بالابتكار، لافتاً إلى أن "ألوفت لندن إكسل" سيشكّل دعماً قوياً لـ "دورة الألعاب الأولمبية 2012" والأحداث العديدة التي تستضيفها لندن، وذلك من خلال توفير أسعار معقولة".

وبعد عشر سنوات من الخطوة المهمة التي خطتها "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في قطاع الضيافة، التي تمثلت في إطلاق علامة "دبليو للفنادق"، أعادت عملاقة قطاع الضيافة ابتكار مفهوم التصميم الفندقي من خلال علامتها التجارية الجديدة "ألوفت"، التي تتميز فنادقها بتصاميم تضم غرف جلوس بنظام "لوفت"، وركن للمشروبات في البهو المفتوح.

يأتي إطلاق "ألوفت لندن إكسل" ضمن إطار استراتيجية التوسع الدولية لعلامة "ألوفت" التجارية. وبعد افتتاح أول فنادقها في يونيو (حزيران) 2008 في كندا، توسعت محفظة "ألوفت" منذ ذلك الوقت ليصل عدد فنادقها إلى حوالي 50 فندقاً، منتشراً في أربع دول - الولايات المتحدة والصين وكندا والإمارات العربية المتحدة. وستواصل "ألوفت" هذا العام نموها العالمي مع افتتاح منشآت فندقية للمرة الأولى في كل من بلجيكا والهند وتايلاند، بعد "ألوفت الرياض"، ثاني فنادق "ألوفت" في منطقة الشرق الأوسط، المقرر افتتاحه في عام 2011.

من جهته، شدد رويلاند فوس، رئيس شركة "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط أن إطلاق "ألوفت في مدن أوروبية رئيسة مثل لندن، يؤكد قوة هذه العلامة التجارية والعلاقات العالمية المتينة التي تربط بين "ستاروود" وكبار مطوري الفنادق مثل شركة "أدنيك"، التي تجمعنا بها علاقة شراكة قوية من خلال فندق "ألوفت أبوظبي".

وإضافة إلى إطلاق "ألوفت لندن إكسل"، تعتزم "ستاروود" هذا العام إطلاق علامة دبليو في المملكة المتحدة من خلال افتتاح فندق "دبليو لندن- ليستر سكوير"، وتأتي هذه المشاريع لتؤكد مجدداً على التزام ستاروود تجاه تنمية أعمالها في السوق البريطانية".

أما كيفن ميرفي، الرئيس التنفيذي لشركة "إكسل لندن" فقال "لقد عملنا عن كثب مع شركة "ستاروود" من أجل استقطاب علامة "ألوفت" التجارية إلى لندن. وسيوفر "ألوفت لندن إكسل" للمسافرين تجربة ضيافة فريدة من خلال مفهوم التصميم الجديد الذي يتميز به. وسيضيف فندق "ألوفت"، المقرر افتتاحه في نهاية عام 2011، قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية 2012 وغيرها من المناسبات المهمة، 252 غرفة إلى مركز المعارض في لندن".

وستكون منطقة دوكلاندز في لندن محط أنظار الكثير من المستثمرين خلال السنتين المقبلتين، وذلك تحضيراً للحدث المرتقب، "دورة الألعاب الأولمبية 2012". وسيقام الفندق في المدخل الشرقي لمركز "إكسل" وذلك عند حوض فيكتوريا الملكي. وسيحظى بمنفذ مغطى ومباشر إلى كل من محطة الأمير ريجنت على سكة الحديد الخفيفة في دوكلاندز، وأول مركز دولي للمؤتمرات في لندن. ويعتبر "إكسل" أكبر مركز للمؤتمرات والمعارض في لندن، ويمكن الوصول إليه بسهولة من "مطار لندن سيتي" و"كناري وارف".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف