اقتصاد

"دبي الإسلامي" يعزز محفظة منتجاته بثلاثة حسابات جديدة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - إيلاف: أعلن "بنك دبي الإسلامي" الاثنين عن تعزيز محفظة منتجاته بإطلاقه ثلاثة حسابات جديدة ومتنوعة، صممت خصيصاً لتلبية متطلبات عملائه بمختلف شرائحهم.

وتضم قائمة الحسابات الجديدة "حساب الإسلامي 2 في 1"، و"حساب الإسلامي الجاري بلس"، و"حساب التوفير الإسلامي عبر الإنترنت"، التي تمثل أحدث الإضافات إلى محفظة المنتجات المتنوعة التي يقدمها البنك. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام "بنك دبي الإسلامي" بتوفير المنتجات والخدمات المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائه.

واعتبر الدكتور عدنان شلوان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال في "بنك دبي الإسلامي" أن "إطلاق هذه المنتجات الثلاثة الجديدة لقطاع الأفراد يعكس التزامنا المتواصل تجاه تلبية متطلبات عملائنا، وتزويدهم بالمنتجات والخدمات المبتكرة".

ويوفر "حساب الإسلامي 2 في 1" خيار الأرباح ودفتر الشيكات في حساب واحد، ومعدلات أرباح جذابة تحسب على أساس فصلي، كما إنه يضم أيضاً "بطاقة الإسلامي للخصم" المجانية، مع حد سحب نقدي يصل إلى 7000 درهم يومياً ، إضافة إلى العديد من مزايا القيمة المضافة الأخرى.

ويتوفر "حساب الإسلامي الجاري بلس" للعملاء، الذين يحولون رواتبهم إلى البنك، ويقدم لهم مزايا الحساب الجاري، إلى جانب المزايا الإضافية، مثل عدم اشتراط حد أدنى للرصيد، وخدمة "الراتب المسبق الإسلامي"، وذلك كله لقاء رسم شهري ثابت.

وتم إطلاق "حساب التوفير الإسلامي عبر الإنترنت" بهدف تلبية الطلب المتنامي على حساب للإدخار، يمكن إدارته بالكامل عبر الإنترنت، ويأتي بحد أدنى منخفض، وقدره 10 آلاف درهم فقط لفتح الحساب، ويتيح للعملاء تحقيق معدلات أرباح أعلى.

وعدّ الدكتور شلوان "الابتكار أحد المجالات الرئيسة التي يوليها "بنك دبي الإسلامي" جل اهتمامه". مؤكداً أن البنك "سيحرص في إطار استراتيجيته الخاصة بالأفراد لعام 2010، على مواصلة تزويد عملائه بأفضل حلول الصيرفة المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف