اقتصاد

الظلام يخيّم على جسر الملك فهد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انقطع التيار الكهربائي مساء اليوم بالكامل عن جسر الملك فهد ما ادى الى ازدحام شديد.

خيم الظلام مساء الثلاثاء على جسر الملك فهدبالكامل اثر انقطاع مفاجئ في التيار الكهربائي لم تعرف بعد اسبابه. ورفض مسؤولون في الجسر الحديث عن الاسباب الاولية للانقطاع حتى الانتهاء من عملية البحث والتحقق من السبب الرئيس الذي نتج منه الانقطاع التام.

يذكر انها المرة الاولى التي يشهد فيها جسر الملك ظلاما دامسا بالكامل على الجزيرة التي تربط بين البحرين والسعودية، فيما يتوقع ان يتسبب الانقطاع في ازدحام شديد جداً، وخصوصا مع توقع اعلان يوم غد اول ايام رمضان وتوجه آلاف البحرينيين للتسوق في المنطقة الشرقية.

يأتي الانقطاع بعد ايام قليلة من الاعلان عن عملية تطوير شاملة سيشهدها الجسر على جانبيها، بحيث سيتم نقل منطقة التفتيش والجوازات والجمارك إلى منطقة السواحل في الجانبين.

وكان صالح الخليوي، رئيس مجلس إدارة جسر الملك فهد، أعلن أن المؤسسة في صدد عمل توسعة للجسر تستهدف استيعاب 100 مليون مسافر سنوياً، وقال ان العمل في التوسعة سيبدأ في آذار- مارس من العام المقبل، فيما تنتهي الأعمال مطلع عام 2015.

وأضاف الخليوي ان مجلس ادارة الجسر حريص على تشغيل التوسعة قبل البدء في تشغيل الجسر الرابط بين البحرين وقطر، نافيا في الوقت نفسه عزم المؤسسة رفع رسوم الدخول للجسر.

من جانبهم، قال عدد من المسافرين على الجسر في اتصال هاتفي مع "إيلاف" إن التيار عاد مرة أخرى، بعد انقطاع دام نحو نصف ساعة، فيما تسبب الانقطاع في بطء حركة المرور على الجسر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف