اقتصاد

"ستاروود للمنتجعات" تفتتح أول فنادق "ألوفت" في أوروبا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بروكسل - إيلاف: افتتحت "ستاروود للفنادق والمنتجعات"، اليوم فندق "ألوفت بروكسل شومان"، أول فنادق "ألوفت" في أوروبا، الذي سيوفر للمسافرين تجربة إقامة استثنائية، تعززها التصاميم الحديثة التي تتميز بها علامة "ألوفت" التجارية، بأسعار مناسبة.

ويمهد فندق "ألوفت بروكسل شومان"، المملوك من قبل "ثورنسيت غروب"، الطريق أمام دخول مفهوم الإقامة الراقية مقابل أسعار مناسبة، إلى قطاع الضيافة البلجيكي. ويقع الفندق في قلب منطقة الاتحاد الأوروبي، وسيضم 147 غرفة فندقية مصممة وفق نظام "لوفت"، بما في ذلك ثلاثة أجنحة "بريزي لوفت" (Breezy Lofts)، ونادياً اجتماعياً في الردهة المفتوحة، ومقهى متكاملاً ذا تصميم متميز. ومن المتوقع أن تسهم علامة "ألوفت للفنادق"، التي انبثقت من فنادق "دبليو"، من خلال أسلوبها التصميمي الأنيق، في إرساء معايير جديدة في قطاع الفنادق متوسطة التكلفة في أوروبا.

وقد أصبحت فنادق "ألوفت"، مع وجود أكثر من 40 فندقاً منذ إطلاق العلامة التجارية للمرة الأولى في يونيو/حزيران 2008، محط الأنظار في قطاع الضيافة من خلال ما تشهده من توسع سريع على المستوى العالمي، على الرغم من كونها لا تزال في مرحلة البداية. وتشغل "ألوفت" حالياً فنادق في خمس دول- الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، والصين، والإمارات العربية المتحدة، والهند، إضافة إلى الوجهة السادسة، بلجيكا.

وإضافة إلى افتتاح أول فنادقها في أوروبا من خلال فندق "ألوفت بروكسل شومان"، تواصل "ألوفت" توسعها العالمي، حيث تخطط لافتتاح المزيد من الفنادق في الهند والولايات المتحدة الأميركية، فضلاً عن خططها لإطلاق العلامة التجارية في كل من تايلند والمملكة المتحدة.

وبهذه المناسبة، رأى بريان ماك غينيس، نائب الرئيس الأول، مجموعة العلامات التجارية المختارة التابعة لـ "ستاروود" أن "إطلاق علامة ألوفت التجارية في أوروبا يؤكد قوة شبكة ستاروود وتميز ألوفت للفنادق.

وعلق رولاند فوس، رئيس "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط "يمثل الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به الفندق في قلب الحي الأوروبي تعبيراً واضحاً حول خطط العلامة التجارية لنقل رؤيتها المبتكرة والجديدة في عالم الفنادق لأهم المواقع في مختلف أنحاء العالم".

وتتميز غرف الجلوس الفسيحة (التي تزيد مساحتها عن 28 متراً) بالأسقف العالية التي يصل ارتفاعها لنحو ثلاثة أمتار، والتي تميز العلامة التجارية "ألوفت"، إضافة إلى النوافذ الضخمة وسرير مريح جداً، ومرافق فسيحة للاستحمام والاسترخاء تم تصميمها بواسطة "بليس سبا". وسيتم تجهيز كل غرفة بخدمة الإنترنت اللاسلكي وحل فريد للربط السريع يتيح وصل معظم الأجهزة الإلكترونية بشاشة التلفزيون المسطحة قياس 42 بوصة، لتتحول الغرفة إلى مكتب فائق التطور، ومركز للترفيه.

وبالنسبة إلى اجتماعات العمل والدورات التدريبية والعروض التوضيحية، توفر قاعات المؤتمرات "تاكتيك" والمجهزة بأحدث جيل من الأجهزة السمعية والبصرية، مساحة إبداعية لإقامة الاجتماعات التي لا يزيد عدد المشاركين فيها عن 50 شخصاً.

ويعتبر فندق "ألوفت بروكسل شومان" خامس فنادق "ستاروود" في بلجيكا، حيث انضم الآن إلى كل من "لو ميريديان بروكسل"، وفندق "شيراتون بروكسل"، و"شيراتون مطار بروكسل" و"فور بوينتس باي شيراتون بروكسل".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف