اقتصاد

"العربية للطيران" تحلق في سماء دونيتسك في أوكرانيا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الشارقة: أعلنت "العربية للطيران"، اليوم عن بدء رحلاتها إلى مدينة دونيتسك في أوكرانيا مع إقلاع رحلتها الإفتتاحية في السابع من أكتوبر. وتعد دونيتسك الوجهة الثانية للشركة في اوكرانيا بعد كييف وستبدأ الشركة رحلاتها الى الوجهة الثالثة خاركيف بحلول اكتوبر12 الجاري.

وستقوم "العربية للطيران" بتسيير رحلتين أسبوعياً إلى دونيتسك كل ثلاثاء وجمعة، حيث ستنطلق الرحلات المغادرة من مطار الشارقة الدولي في الساعة 12:20 ظهراً وتصل إلى مطار دونيتسك الدولي الساعة 15:40 بعد الظهر. وأما رحلات الإياب، فستنطلق من دونيتسك في اليوم نفسه الساعة 16:40 وتحط في مطار الشارقة الساعة 21:50.

وتعليقا على افتتاح الوجهة الجديدة، قال أ.ك نزار، المدير التجاري للعربية للطيران: "يسرنا تقديم مفهوم القيمة مقابل المال الذي بدأته العربية للطيران في المنطقة الى وجهات جديدة داخل اوكرانيا عبر الرحلة الافتتاحية هذه الى دونيتسك. ومع رحلاتنا الحالية الى العاصمة الاوكرانية كييف، يستطيع عملاءنا الان الاستفادة من الخدمات المبتكرة والاسعار المميزة وشبكة وجهات الشركة المتنامية".

ومع بدء الرحلات الى مدينة خاركيف في اكتوبر 12 الجاري، ستوفر العربية للطيران 8 رحلات أسبوعياً بين المركز الرئيسي في مطار الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة و3 مدن أوكرانية، حيث توفر الشركة خدماتها لهذه الدولة المهمة التي يزيد عدد سكانها على 46 مليون نسمة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف