اقتصاد

إعمار تطلق "الضواحي للتطوير" لإنشاء وحدات في الدول العربية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلنت "اعمار العقارية" الرائدة عالميًا في قطاع التطوير العقاري عن دخولها في قطاع التطوير العقاري، الذي يستهدف شرائح واسعة من المجتمع ومستويات متباينة من الدخول من خلال اطلاق شركة "الضواحي للتطوير".

وتسعى "الضواحي" الى تلبية طموحات واحتياجات قطاع واسع من المجتمع، بمن فيهم الشباب في العديد من الدول العربية، من خلال توفير مساكن تتلاءم وقدراتهم المادية ومتطلبات الحياة العصرية للعيش ضمن مجمعات حديثة متكاملة وشاملة الخدمات وستحظى "الضواحي للتطوير" بشخصية مستقلة في ادارتها وفريق عملها.

وقال رئيس مجلس ادارة "اعمار العقارية" محمد علي العبار بهذه المناسبة ان "ضواحي" ستعمل انطلاقا من استراتيجيتها في أن تكون الرائدة اقليميًا في تطوير مجمعات سكنية متكاملة تلبي تطلعات الشباب العربي وعائلاتهم على انشاء وحدات سكنية عصرية بأسعار مناسبة في أهم الأسواق الناشئة في العالم العربي.

وقال انه بالنظر الى خططها الطموحة التي تشمل مختلف دول المنطقة ستعمل الشركة الجديدة على توفير وظائف وفرص لتنمية الأعمال في المجتمعات المحلية التي ستعمل بها.

وبين أنه ستشهد المرحلة الأولى من انطلاقة "الضواحي للتطوير" المملوكة بالكامل لإعمار العقارية تركيزًا رئيسًا على تلبية الطلب المتزايد في قطاع المساكن التي تجمع بين الجودة العالية والاسعار المناسبة في المنطقة.

ولفت إلى أنه في الوقت الذي تمضي إعمار قدمًا بالتركيز على تطوير مشاريع فاخرة بأسعار مدروسة في القطاع العقاري ستسعى الضواحي إلى التطوير الى تقديم حلول مبتكرة في ادارة وتصميم وانشاء المجمعات السكنية المتكاملة لمتوسطي الدخل في الوطن العربي.

وأوضح العبار أن تركيز "الضواحي للتطوير" سيكون منصبًا في المرحلة الأولى على مشاريع في أسواق الخليج، على أن تطلق عملياتها في المشرق العربي وأسواق أخرى في مراحل لاحقة.

وتابع انه مع تنامي الطبقة الوسطى في مدن المشرق العربي وشمال أفريقيا فان هذه الأسواق الناشئة ستوفر فرص نمو كبرى لهذا القطاع من التطوير العقاري تحديدًا نظرا إلى الاحتياجات وحجم الطلب المتوقع على المساكن المميزة في هذه المنطقة.

وستتضمن مشاريع "الضواحي للتطوير" مؤسسات تعليمية ومراكز للرعاية الصحية ومساجد ومنافذ تجارية ومطاعم ومراكز اجتماعية ورياضية وترفيهية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أهلا بإعمار فى كل مكان.
طه موسى -

وشكرا لكم على اهتمامكم بالسوق المصرى. وتفضلوا بقبول وافر التقدير والإحترام

أهلا بإعمار فى كل مكان.
طه موسى -

وشكرا لكم على اهتمامكم بالسوق المصرى. وتفضلوا بقبول وافر التقدير والإحترام