اقتصاد

البورصة المصرية تبدأ غداً تداولاتها بإجراءات إستثنائية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تبدأ البورصة المصرية غداً تفعيل الإجراءات الإستئنائية لدعم إستقرار أداء البورصة.

القاهرة: تبدأ البورصة المصرية غدا تفعيل الاجراءات الاستئنائية التي أعلنت عنها هيئة الرقابة المالية الشهر الماضي لدعم استقرار أداء البورصة ولمدة اسبوع عمل منها قصر مدة جلسة التداول على ثلاث ساعات فقط بدلا من أربع ساعات.

وقال عضو مجلس ادارة البورصة هشام توفيق في تصريح هنا اليوم ان جلسة التداول في البورصة ستبدأ من الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا مع وقف العمل بالجلسة الاستكشافية السابقة على جلسة التداول.

وأضاف انه سيتم ايقاف التداول بالبورصة لمدة نصف ساعة في حال هبوط مؤشر (ايجي اكس 70) بنسبة خمسة بالمئة وسيتم اغلاقها حتى نهاية جلسة التداول في حال تسجيلها هبوطا بنسبة 10 بالمئة كما سيتم الغاء العمل بآلية البيع والشراء في ذات الجلسة.

وأشار الى أن اجتماع مجلس ادارة البورصة الذي كان مقررا اليوم لم يكتمل نظرا لعدم اكتمال النصاب القانوني لحضور أعضاء المجلس.

يذكر ان البورصة المصرية مغلقة منذ 30 يناير الماضي بسبب أحداث الثورة المصرية وهي ستستأنف أعمالها غدا وفق قرار مجلس الوزراء المصري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مصري للنخاع
خالد احمد محمد -

ازاي انا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي طيب ما انتوا بتظبطوا العلاقات مع تركيا و الإخوان وسمو الأمير طلال علشان موضوع أرض توشكي والجنائيين و السياسيين...... و...... و انا ابن الجيش من وأنا عندي 14 سنة و مش راضيين ترجعوني الجيش. علشان الاستقالة عدت عليها 3 سنين و انا مستقيل تحت ضغط اساسا وكمان قانون خدمة الضباط و الدستور و حالة الطوارء الى هيه بقالها 30 سنة يسمحوا لي الرجوع الى الخدمة ولا علشان انا من الثوار ؟؟ و كمان سيادة الفريق اده امر بالرجوع و بالإستفسار عن عدم الرجوع قالو لي باللفظ.... انتا حتفتح علينا ابواب جهنم..., لما قلت للسيد مد ش ض انه في بنود بالقانون تتيح لي العوده للخدمه رد عليا وقال احنا ما يتلويش دراعنا خد ليك قرشين معاش احسن .!! !!!