اقتصاد

صحيفة: ثلاث دول خليجية تمنح مصر 17 مليار دولار

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة : قالت صحفية مصرية امسالخميس أن ثلاث دول خليجية اعلنت عن نيتها تقديم مساعدات مالية لمصر تصل إلى 17 مليار دولار لمساعدتها في الخروج من أزمتها المالية الحالية.

وقالت صحيفة (المصري اليوم) على موقعها الالكتروني ان قطر أبدت استعدادها لتقديم 10 مليارات دولار على شكل مساعدات ومنح، فيما ستقدم السعودية والكويت 4 و3 مليارات على التوالي.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في وزارة المالية المصرية قولها ان الامارات قد تقدم مساعدات اقتصادية لمصر ايضا خلال زيارة متوقعة لرئيس الوزراء المصري عصام شرف الى ابو ظبي الاحد المقبل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نرفض تقديم المساعدة
عيسى -

للأسف الشديد نحن لانتعلم من الدروس الماضية قطر قدمت المليارات لبلد تنكر وتجحد كل شيء في لحظة , تبدأ الصحافة المصرية الحاقدة ببث سمومها بأخبار غير صحيحة وتشويه السمعة , ووصل قلة الأدب لدى الكثيرين من المصريين بالكتابة عن العرض والشرف , ,;وكل ماكتب وقيل في الاعلام موثق وموجود لدينا , نرجوا اعادة النظر في تقديم المساعدات لمصر فورا.

Egypt is greater
Dr. Samy Eltaweel -

We are , the Egyptions, who refuse to take any help from others. You forgat what Egypt has done for all of you. Did you beleive that Qatar became a real nation !!

مصر قلب الأسلام
أحمد -

يا أخي العزيز عيسى مصر بلدا لا تجحد و تنكر و الكل يعلم هذا و كل الدول العربية لا شيء بدون مصر و ذلك ما دفع الأشقاء لدعم شقيقتهم مصر لتسترد عافيتها مصر في عصر جديد