اقتصاد

إنطلاق أعمال إجتماع هيئة خبراء الإقتصاد في الأردن

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تنطلق يوم السبت أعمال الإجتماع التأسيسي لهيئة الخبراء في الأردن لدراسة الأوضاع الإقتصادية.

عمّان: تنطلق في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم السبت أعمال الاجتماع التأسيسي لهيئة الخبراء لدراسة ومراجعة الأوضاع الاقتصادية في الأردن بمنتدى كلية طلال أبوغزاله للأعمال -الجامعة الألمانية الأردنية، بمشاركة وحضور عدد من المسؤولين وممثلين عن كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات الأكاديمية ومراكز الأبحاث وممثلي وسائل الاعلام في الشأن الاقتصادي. وقد لبى الدعوة حتى تاريخه نحو مائة شخصية.

ووفقاً للترتيبات التي أعدت فسيتم أثناء الجلسة الأولى توزيع جدول فرق العمل المتخصصة، لتختار كل شخصية المحور والموضوع الذي يحظى باهتمامها ، كما سيتم في هذه الجلسة انتخاب رئيس هيئة الخبراء ونائبه والمهام الأخرى ، وسيكون هذا الاجتماع سيد نفسه من حيث انتخاب هيئاته وسيحدد أهداف وبرامج وآليات العمل وينبثق عنه فرق عمل تختص كل منها بأحد أهداف جدول الأعمال.

وكما أعلن فان مهمة هيئة الخبراء تختص بإعداد البيانات الاقتصادية والاجتماعية حول حالة الاقتصاد بكل ايجابية وشفافية مستعينة بكافة طرق التحقق المتعارف عليها، وبهدف وضعها بتصرف مراكز القرار.

إن المسيرة الاقتصادية في البلاد ليست قدرا محتوما بل هي من صنع أيدينا, ولقد أصبحت الحاجة ملحة لمعرفة حقيقة الوضع المالي والاقتصادي والاجتماعي كأداة لاتخاذ القرارات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف