اقتصاد

إتفاقية بين "مجموعة إيلاف" و"الخطوط الجوية السودانية"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وقعت مجموعة إيلاف للسياحة والسفر إتفاقية مبيعات مع شركة الخطوط الجوية السودانية.

جدة: وقعت "مجموعة شركات إيلاف"، إتفاقية جديدة تكون بموجبها الوكيل العام لمبيعات شركة "الخطوط الجوية السودانية"، الناقل الوطني للسودان في السعودية. وأقيمت مراسم التوقيع على الإتفاق الجديد في فندق "إيلاف رد سي مول" في جدة، يوم ٢٧ يونيو/حزيران الجاري، حيث وقع على الإتفاقية كل من السيد العبيد فضل المولى المدير العام لشركة "الخطوط الجوية السودانية" (سودانير) والشيخ زياد أحمد بن محفوظ، رئيس مجموعة "إيلاف".

وشهدت هذه المناسبة الخاصة حضور السيد طارق نابلسي، نائب الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة إيلاف" والسيد أحمد بيات، المدير العام للسياحة والسفر لدى "مجموعة إيلاف" والسيد عثمان يوسف محمد، المدير التجاري، فضلا عن السيد عادل صديق نمر، المدير الإقليمي ممثلي عن شركة "الخطوط الجوية السودانية".

وتأسست شركة "الخطوط الجوية السودانية" في العام ١٩٤٦، وبدأت أولى عملياتها في العام ١٩٤٧. وتشمل قائمة رحلات الشركة ٢٤ وجهة دولية تتضمن رحلة يومية إلى جدة، بالإضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعية إلى الرياض.

ونظرا لخبرة "إيلاف" الكبيرة والتي تبلغ ٣٠ عاما في قطاع السياحة والسفر، ولا سيما توقيعها مع أربع وكالات مبيعات عامة لشركات طيران رئيسية وهي "بيمان الخطوط الجوية البنجلاديشية و"جارودا الخطوط الجوية الاندونيسيا"، للمنطقة الغربية في المملكة وشركة طيران "رويال بروناي" والخطوط الجوية الأفغانية "أريانا"، توفر المجموعة منصة إستراتيجية تساعد شركة "الخطوط الجوية السودانية" على زيادة حصتها وتعزيز عائداتها من السوق السعودي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف