اقتصاد

"مصرف دبي" يطلق خدمتي تحويل الرصيد والشيك عبر الهاتف

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلن "مصرف دبي" عن إطلاق خدمة تحويل الرصيد الجديدة والتي تتيح للمتعاملين الحاليين والجدد نقل رصيدهم الائتماني من أي مصرف آخر إلى البطاقة المغطاة من "مصرف دبي" بنسبة فائدة عالية التنافسية. وبمجرد تحويل الرصيد، يصبح باستطاعة المتعاملين الحصول على خطة سداد سهلة بفترات تتنوع بين 6 و12 و18 و24 شهراً.

في معرض تعليقه على هذه الخدمات الجديدة، قال هشام حمود، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في "مصرف دبي": "إننا في "مصرف دبي" نسعى باستمرار إلى مواصلة تطوير منتجاتنا وخدماتنا بهدف تلبية احتياجات متعاملينا وتوفير الأنسب لهم، سواءا بالتماشي مع أسلوب حياتهم أو توفير نسب فائدة تعد الأكثر تنافسية في الدولة".

ورأى أن خدمة تحويل الرصيد الجديدة ستعود بالفائدة على كل من متعاملينا الحاليين والجدد على حد سواء. علاوة على ذلك، فإنهم سيحظون بمجموعة واسعة ومتنوعة من المزايا الإضافية بمجرد اختيارهم للبطاقة المغطاة من "مصرف دبي".

كما أطلق "مصرف دبي" أيضاً خدمة الشيك عبر الهاتف لأصحاب البطاقات المغطاة. حيث أصبح بإمكان المتعاملين اليوم، وبمجرد اتصال بسيط مع "مصرف دبي"، إصدار شيك تصل قيمته إلى 100% من القيمة النقدية للبطاقة المغطاة. وتتحول المعاملة بعدئذ إلى خطة سداد سهلة بفترات تتنوع بين 6 و12 و18 و24 شهراً، وبسعر فائدة تنافسي.

تتيح البطاقة المغطاة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للمتعاملين إدارة شؤونهم المالية والحصول على مكافآت مميزة لقاء إنفاقهم اليومي، كالحسومات التي تصل إلى 50% على التسوق والمطاعم والوجهات الترفيهية وغير ذلك. كما تقدم البطاقة مزايا تشمل حماية المشتريات، وخدمة "تكافل" للتأمين على الحياة، وخدمة المساعدة في أثناء السفر.

ومنذ إطلاقها، نالت البطاقة المغطاة من "مصرف دبي" عدداً من الجوائز. حيث حازت أخيرًا جائزة " أفضل تصميم لبطاقة ائتمان في منطقة آسيا - المحيط الهادئ وأوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا" من قبل شركة "فيزا"، إلى جانب جائزة "أفضل بطاقة إسلامية ائتمانية" التي فازت بها خلال حفل توزيع جوائز "بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية" في عام 2009.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف