اقتصاد

إتفاقات جديدة بين العراق والأردن في مجال الطاقة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: أعلن الدكتور حسين الشهرستاني نائب رئيس الوزراء العراقي لشؤون الطاقة عن اتفاق عراقي أردني على عقد اتفاقيات جديدة بين البلدين في مجال الطاقة.

واضاف الشهرستاني، في تصريح لوكالة الانباء القطرية (قنا) اليوم، أن اتفاقا جرى مع رئيس الوزراء الاردني عون الخصاونة على هامش القمة العربية التي اختتمت أعمالها في بغداد الليلة الماضية، على بدء جولة من المفاوضات بين البلدين لعقد مذكرات تعاون او اتفاقيات بشأن الطاقة، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على ارسال فريق اداري و فني اردني الى العراق لبحث اوجه التعاون بين البلدين.

واوضح المسؤول العراقي ان الفريق الاردني سيزور بغداد في العاشر من أبريل المقبل، وان اتفاقا جرى على أن الفريق سيقدم جملة من العروض الاردنية بشأن الطاقة للتعاون مع العراق فيما يخص تبادل الخبراء او الدورات التدريبية وقضايا اخرى تتعلق بمجال الطاقة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حرام عليكم تجاملون
مجدي -

ياسياده الوير لا تجاملوا الاردن على حساب موارد العراق هذا حرام ثم حرام ثم حرام عليكم

ماذا لدى الاردن من طاقة!
العبيدي العراقي -

ماذا لدى هذه الدولة الصخرية الصحراوية لنتفق معهم. يعني عيب على الشهرستاني هذه المجاملات!! الى متى نبقى نتصدق على الاردنين بالنفط والغاز!! ما خصنا اذا لايجد هولاء النفط! فليذهبوا الى ...

الى متى يا وزير
ألعبيدي علي -

الى متى ونحن نتصدق على قوم لوط!!!الى متى !فليذهبوا الى البحر الميت وليشربوا منه

غباء
كمبش -

خاصة بعد المشاركة الفعالة لملك الاردن في القمة.ملك لا يتكلم العربية مبروك

الاردن
عراقي -

الاردن بلد عربي جار ويجب ان لا نعامله بمصلحيه تامه , لكن ارجو من السيد الوزير ان يطلب من الاردنين التعامل باحترام مع المسافرين العراقيين.

الأردن بلدالنشامى ويستاهل
سعودي محب لنشامى الأردن -

أقسم بالله أنني لست أردنيا وأنني سعوديا.عيب عليكم أيها المعلقين. عيب عليكم الخروج عن الذوق والأدب. عيب عليكم التشفي بظروف الأردن الإقتصادية. الأردن رغم ظروفه الإقتصادية إلا أنها بلد النشامى والكرم والشهامة والرجولة. ماذا لو رد عليكم أحد الأردنيين وقال إن العراق هي بلد الوناسة والدق والرقص وإستغلال الناس. هل سترضون؟؟ طبعا أنا أربى بالشعب الأردني الكريم أن يبادل الإساءة بالإساءة ولكن أقولها من باب الفرضية ليس إلا.

رشوة حضور القمة
;كركوكى -

الايكفى كل ما اخذه الاردنيون من ثروات العراق منذ بداية الثمانينيات،الان تعطونهم رشوة حضور القمة فى بغداد ؟؟ وكم يريدون مقابل طرد البعثيين المجرمين بحق العراقيين ؟؟ واسألوهم كم يريدون مقابل ضارى وجماعته ؟؟ ,,تصرف يا شخرستانى بثروات العراق وطل علينا من خلال الشاشات التلفزيونية، وتحدث بوطنية بشأن عقود نفط كوردستان وادعى الاخلاص والوفاء.