اقتصاد

وان أند أونلي كَيب تاون "الفندق الأوّل في المدينة في أفريقيا والشرق الأوسط"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كَيب تاون: حاز منتجع وان أند أونلي كَيب تاون لقب أفضل فنادق المدينة في أفريقيا والشرق الأوسط ضمن جوائز مجلة ترافل + ليجر (السفر والترفيه) لأفضل ما في عالم السفر للعام 2012 مؤكّداً بذلك تميّزه باعتباره الفندق الأوّل في المدينة على صعيد المنطقة.

فقد كشفت اليوم مجلّة ترافل + ليجر العالمية المتخصصة في مجال السفر عن احتلال منتجع وان أند أونلي كَيب تاون المركز الأولى كأفضل فنادق المدينة في أفريقيا والشرق الأوسط وعن انتخابه في المرتبة الرابعة عشرة على قائمة أفضل مئة فندق، حيث أحرز علامة إجمالية بلغت 95.33 بحسب تصنيفات قرّاء المجلّة، بناءً على خمس فئات هي: الغرف\المرافق، الموقع، الخدمة، المطاعم\المأكولات، والقيمة.

الجدير بالذكر أنّ جوائز ترافل + ليجر لأفضل فنادق العالم تُعتبَر أعرق الجوائز العالمية للفنادق الفخمة. ونظراً إلى حجم وتنوّع بلدان القارّتين ومناطقها، كان من الطبيعي أن يقابَل الإعلان عن النتائج بابتهاج كبير من جهة فريق وان أند أونلي الدولي. فقد تم اختيار المدينة الأمّ كَيب تاون في المرتبة الرابعة على قائمة أفضل عشر مدن عموماً.

في هذا السياق، يعلّق المدير العام لمنتجع وان أند أونلي كَيب تاون، كلايف بينيت، قائلاً: "إنّ البحث الذي لا ينتهي عن الخدمة الممتازة الممزوجة بكرم الضيافة الجنوب أفريقية الأصيلة والمودّة الصادقة والحرص على تلبية احتياجات الضيوف بما يفوق توقّعاتهم في كلّ لحظة هو ما ساهم في نيلنا هذا التقدير".

ولمّا كان فريق وان أند أونلي كَيب تاون عازمَ التصميم على أن يكون الأفضل في جنوب أفريقيا فقد كرّس نفسه لتحقيق التميّز. ولم تذهب جهوده سدى إذ أنّ اللقب الذي ناله منتجع وان أند أونلي كَيب تاون من مجلّة ترافل + ليجر باعتباره الفندق الأوّل في المدينة في أفريقيا والشرق الأوسط هو جائزة يطمح إليها الجميع وعربون تقدير على تفاني فريق العمل لخدمة الضيوف ومنحهم خبرات لا نظير لها مع الإعتراف أيضاً بأنّ وان أند أونلي كَيب تاون ليس المنتجع الأفضل في المدينة فحسب، بل من بين أوائل الفنادق في العالم أجمع.

وان أند أونلي كَيب تاون هو المنتجع طليعي في أفريقيا من سلسلة منتجعات وان أند أونلي ذات الشهرة العالمية. فهذا المنتجع المُدُني الراقي ذو النجوم الخمسة كان أوّل منتجع قائم في المدينة أطلقته العلامة وقد حقّق منذ افتتاحه قبل ثلاث سنوات في العام 2009 نجاحاً باهراً وحاز على عدد من الجوائز المحلّية والدولية تأكيداً على تقدماته المنوّعة ذات المستوى العالمي. ومن الطبيعي إذاً أن يكون المنتجع الواقع في قلب واجهة فيكتوريا وألفرد البحرية في كَيب تاون أحد أكثر الوجهات المترفة المرغوبة في المدينة.

يتميّز المنتجع نفسه بمناظر أخّاذة على جبل تَيبل (الطاولة)، وبـ131 غرفةً فاخرةً وجناحاً مترفاً، وجزيرتين ابتُكِرتا خصّيصاً تضمّ إحداهما أفخم سبا في المدينة. يتضمّن السبا الممتدّ على مساحة 1000 متر مربّع بهندسته الأفريقية الباعثة على الاسترخاء والتأمّل 10 غرف علاج، وأحواض مياه ساخنة لاستعادة الحيوية، وسونا وحمامات علاج بالبخار والعطور، ومجموعة شاملة وملائمة من العلاجات، وباحة خارجية لممارسة اليوغا، وصالونين للعناية باليدين والقدمين لباستيان غونزاليس حيث يقدّم فريق من المتخصّصين المؤهّلين علاجات يشتهر بها مطبّب القدمين المقصود من المشاهير.

ومن أكثر ميّزات منتجع وان أند أونلي كَيب تاون الجاذبة هي خبرة تناول المأكولات ذات المستوى العالمي. ففي العام 2011، ظهر مطعم نوبو كَيب تاون Nobu Cape Town على قائمة أفضل عشرة مطاعم في جوائز دليل Eat Out وهي أعرق جوائز جنوب أفريقيا للمطاعم. وقد بني المطعم، وهو أوّل ممثّل لعلامة نوبو في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، على سمعة علامة نوبو المثلى أصلاً ليتحوّل إلى أحد أكثر المطاعم المحترمة في جنوب أفريقيا.

إلى جانب مرافق الفندق التي تخلّف وقعاً كبيراً في نفوس من يزور هذا المنتجع المترف في المدينة إما بغرض العمل أو بغرض الترفيه يزداد استقطاب منتجع وان أند أونلي كَيب تاون كأحد أكثر وجهات الزفاف المطلوبة في المدينة. فصالة المأدبات بإطلالتها الجديدة مع الجدران العاجية والثريات الإيطالية البرّاقة موقع لا يمكن تفويته لكلّ عروس حريصة على الأناقة. ومع الفريق المتخصّص بابتكار أروع حفلات الزفاف، من البديهي أن العرسان المطّلعين على أحدث الصيحات يقومون بحجوزاتهم قبل موعد الزفاف بوقت طويل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف