اقتصاد

استثمار قيمته 27 مليون دولار

أتلانتس النخلة يغيّر مشهد السياحة المائية إقليميًا وعالميًا

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يوسع منتجع أتلانتس النخلة في دبي مدينة "أكوافنتشر" للألعاب المائية، مضيفًا برجًا وطوافتين، ومنزلقات هي الأولى في العالم بطولها وتشويقها، بتكلفة بلغت 27 مليون دولار.

دبي: كشف منتجع أتلانتس النخلة في دبي اليوم الثلاثاء النقاب عن مشروعه لتوسعة مدينة الألعاب المائية "أكوافنتشر"، تتضمن بناء "برج بوسايدون"، بتكلفة إجمالية بلغت 27 مليون دولار، ليرفع المنتجع معايير الترفيه العائلي ويغيّر مشهد السياحة المائية اقليميًا وعالميًا. ومن خلال هذه التوسعة، ستتبوّأ مدينة "أكوافنتشر" المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا.

أبراج وطوافات

إلى "برج بوسايدون"، تشمل التوسعة منحدرات مائية هي الأولى من نوعها عالميًا، أهمها أكبر منزلق مائي في العالم، وأول منزلق مائي مزدوج داخل منزلق آخر، إضافة إلى أول منزلق سباق في الإمارات، وأطول خط هوائي في الشرق الأوسط.

كما ستتضمن التوسعة طوافتين تتسع كل منهما لستة أشخاص، وتسمح للزوار بالتسابق في منحدرات مليئة بالتشويق، وبتجربة مثيرة عنوانها "بوسايدون ريفينج"، من خلال "سليذيرينز" وهي أول تجربة سباق في منزلقين مائيين متزامنين في العالم داخل أنبوب واحد.

وتأخذ لعبة "أكواكوندا" و" زوميرانغو"، المجهز كل منها بمقاعد لستة أشخاص أيضًا، اللاعبين في منزلق مظلم هو أطول منزلق مائي في العالم، فيه منعطفات مفاجئة وتجربة سقوط هائلة وارتفاع بعكس الجاذبية على حائط عمودييتضمن سقطتين رائعتين.

كما تشمل التوسعة برجًا يحتوي على تجارب أكثر تشويقًا من البرج الموجود حاليًا في المدينة المائية، والذي يطلق عليه اسم "برج نيبتون".

غوص مطلق ورحلة مع القرش

ويمكن للضيوف الاستمتاع بعدد كبير من التجارب مع الكائنات المائية في أكوافينتشر مثل تجربة "الغوص المطلق" في حوض أسماك "أمباسادور لاغوون" مع أكثر من 65 ألف كائن مائي، وتجربة "رحلة القرش" والتي تخول الزائر المشي في حوض أسماك القرش، وتجربة إطعام الأسماك الشعاعية والتفاعل معها.

وتعد أكوافنتشر أيضًا المدينة المائية الوحيدة في الإمارات التي تحتوي على شاطئ رملي أبيض، يبلغ طوله 700 متر.

وقال سيرج زعلوف، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي: "إن الابتكار المستمر جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا، وهذه المنزلقات الجديدة ستأخذ المغامرين إلى مراحل جديدة من التشويق، وكانت التوسعة إضافة هامة واستثمارًا مجديًا في تجارب المنتجع الترفيهية، وقد لمسنا ردود فعل ايجابية عليها من زوارنا حتى الآن".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف