اقتصاد

توتال تطلق حملة دولية لزيادة الوعي بشعار المجموعة

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

باريس: أطلقت مجموعة شركة توتال النفطية الفرنسية اليوم الخميس حملتها الدولية الجديدة من مقرها الرئيس في باريس وفي دولة الإمارات بالتزامن مع 21 بلدًا حول العالم لزيادة الوعي بشعار المجموعة.

تسلط هذه الحملة الضوء على أنشطة توتال في مجال الاستكشاف والإنتاج والتكرير والتسويق ودورها كطرف رئيس في إنتاج الغاز الطبيعي "50 في المائة من إنتاجها"، وبصفتها تحتل المرتبة الثانية عالميًا في انتاج الطاقة الشمسية.

ويركز الشعار، الذي يحمل معنى "طاقة أفضل" على "إنتاج أفضل، وليس أكثر"، ويشكل التزامًا من قبل المجموعة بإنتاج طاقة أكثر أمنًا وأنظف وأكثر فعالية وابتكارًا، وأن تكون متاحة لأكبر عدد من الناس. وأكدت شركة توتال الإمارات بهذه المناسبة التزامها بتوفير طاقة أفضل في دولة الإمارات وغيرها من الدول، مشيرة إلى مواصلة جهودها لدعم وتطوير الشباب والبرامج الاجتماعية التي تطلق في الدولة.

تمثل الحملة مثالًا ملموسًا على المعنى الذي يكٌمن خلف الشعار الجديد لمجموعة توتال، "Committed to Better Energy"، "الذي يركز على إنتاج "أفضل وأكثر أمنًا".

وللمساعدة على تحقيق هذا الالتزام، شارك عدد كبيرٌ من موظفي مجموعة توتال في إنتاج هذه الحملة ومعظم المشاهد صورت في مواقع توتال. ويقٌول حاتم نسيبة رئيس توتال الإمارات وممثل المجموعة في أبوظبي: "هذا ليس مجرد وعد في المستقبل، إنه الواقع اليومي لأكثر من 100.000 موظف في توتال". وأضاف قائلًا: إن رؤيتنا ونهجنا في التحسن المستمر دائمًا نحو الأفضل تتجسد بشكل واضح في عملنا في الخطوط الأمامية ولدى شركائنا.

يشار إلى أن شركة "توتال" اختارت دولة الإمارات كواحدة من البلدان ذات الأولوية لإطلاق حملتها الإعلامية الكبري كجزء من حملة عالمية شاملة بهدف نشر هذا الوعي حول شعار المجموعة النفطية. وجددت الشركة التزامها بتوفير "طاقة أفضل" من خلال موقعها ودورها كشركة طاقة عالمية تقوم بمجموعة من الأنشطة، مثل التنقيب عن المواد الهيدروكربونية والإنتاج والغاز والطاقة.

وتأتي توتال في طليعة الشركات في مجال التكرير والبتروكيميائيات والكيميائيات المتخصصة وتسويق المنتجات المكررة والخدمات المرتبطة بها والتجارة والنقل البحري للنفط الخام والمنتجات المكررة. وتعتبر توتال الآن في المرتبة الثانية في مجال الطاقة الشمسية وتكرّس دورها في هذا المجال بقوة من مشاركتها في شركة "سن باور"، وهي إحدى الشركات التابعة لتوتال في مجال الطاقة الشمسية.

تتواجد "توتال" في أبوظبي منذ 75 عامًا، وترتبط بتسعة مشاريع في الإمارات، ثمانية منها في أبوظبي، كما تقوم بتشغيل حقل نفط أبو البخوش منذ ما يقرب من 40 عامًا. وتعتبر توتال اليوم من أكبر الشركات النفطية العالمية، إذ إنها تدير عمليات في 130 بلدًا تشمل جميع الأنشطة في مجال صناعة النفط والغاز والطاقة عمومًا، وتوظف ما يقرب من 100 ألف شخص، وتمارس أنشطة الاستكشاف والإنتاج في أكثر من 50 دولة.

وتسعى جاهدة إلى معالجة المشاكل البيئية وإثراء المجتمع في البلد المضيف من خلال مشاركتها في التقنية المتطورة في المجالات الحيوية. يشار إلى أن توتال التي بدأت نشاطها منذ ما يقرب من قرن من الزمان تمكنت من التكيف مع اتجاهات السوق وتلبية عملائها بشكل استباقي في مجالات عدة من الطاقة والنفط والغاز الطبيعي والطاقة الشمسية والكتلة الحيوية.
&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف