اقتصاد

انطلاقًا من رؤية طويلة الأمد قائمة على الابتكار

الشيخ محمد بن راشد: نريد دبي مطارًا للعالم

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يؤكد الشيخ محمد بن راشد تمسكه برؤيته لطيران الامارات في العقود الثلاثة القادمة، فهو يريد أن تكون دبي مطار العالم.

سارة الشمالي من دبي: أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن رؤيته لطيران الإمارات خلال الثلاثين عامًا المقبلة "هي رؤية قائمة على الابتكار .. إبتكار منتجات وتقنيات وخدمات تغير مفهوم الطيران بشكل كامل".

وغرد الشيخ محمد بن راشد على حسابه الخاص في موقع تويتر، فقال: "إحتفلنا بالأمس بذكرى مرور 30 عامًا على إنشاء طيران الإمارات .. ما زلت أذكر أولى خطوات الناقلة وأول تحديات الإنشاء".

أضاف في تغريدة ثانية: "رؤيتنا لدبي في قطاع الطيران واضحة لفرق عملنا... لا نريد بناء أكبر مطارات العالم .. بل نريد دبي أن تكون مطارًا للعالم".

وتابع: "بدأنا في 1985 باستئجار طائرتين... واليوم تمتلك الخطوط 240 طائرة تربط 147 وجهة في خمس قارات ولديها طلبيات بـ128 مليار دولار لـ267 طائرة إضافية"، مشيرًا &إلى أن المنافسة العالمية في قطاع النقل الجوي لا تتطلب بنية تحتية فحسب، بل بنية فكرية وبحثية وابتكارية، "تستطيع إعادة تعريف مفاهيمنا وتجاربنا في السفر".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Iraq
Iraqi -

ياشيخ نحيي جهودك لكن انت تفكر بالعالمية ونسيت اخوانك اللاجئين وهم يموتون مع اطفالهم بحثا عن مكان امن. الا تاتيك فكرة لانقاذ جزء منهم؟

الرد على المشارك 1 Iraq
فهد سالم الشحي -

استقبلت الامارات أكثر من 100 ألف سوري ومنحتهم إقامات نظامية في البلاد بعد اندلاع الحرب السورية ، ليصل إجمالي عدد السوريين الذين يعيشون في الإمارات إلى نحو 250 ألف شخص ،،، وفتتحت مخيم الأزرق لإيواء الاجئين الذي يعتبر نموذجاً لمجمع صغير متكامل ، وكذلك مخيم مريجب الفهود ، والامارات تدعم جميع المخيمات في العراق والاردن ولبنان وتركيا ، والإمارات قدمت 70% من إجمالي قيمة المساعدات الخليجية للاجئين ، وهذا ما عدا المراكز الطبية المتنقلة وقوافل المساعدات الغذائية والملابس وكذلك حملات التبرع في الامارات وكذلك في لبنان بإشراف السفارة الاماراتية في بيروت .... أرجوا من الأخ الفاضل Iraq توسيع وتنويع ثقافته الإنسانية لقضية للاجئين وعدم الإعتماد على مصدر إعلامي ممنهج واحد فقط .

الرد الوافي
عائشة -

أخويه فهد الشحي كفيت ووفيت والله يكثر من أمثالك

زعيم يجب ان يحتذى
مثقال العزازي -

تعودنا من الشيخ محمد على شيء جميل , وهو انه لا يعرف المستحيل .. كل من يتابع اخباره سيجد ان جل افكاره تم ترجمتها الى واقع !

مقيم في الإمارات
سوري -

مع الشكر لدولة الإمارات أذكر إن التشديد بدأ بعد الأزمة السورية على منح إقامات أو إستقبال سوريين بل وتم إنهاء إقامات (طرد) للبعض. نتمنى أن يكون العرب مساويين لكرم الأوربيين ولا نطلب زيادة. فقد نسينا بلاد العرب أوطاني وكل العرب أخواني للأسف ورحم الله ناصر وزايد. وكل إحترامي لرأيي الأخ الشحي والمعلق الآخر وشكرا.