اقتصاد

الإمارات الثانية عالمياً في شراء سيارات "رولز رويس"

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أصبحت الإمارات الدولة الثانية على المستوى العالمي من حيث الإقبال على شراء سيارات " رولز رويس" الفارهة ، وقد حققت شركة أبوظبي موتورز الوكيل والموزّع المعتمد "7%& لرولزرويس موتور كارز " في أبوظبي إنجازا كبيرا إذ باعت ألف مركبة من هذا النوع من السيارات منذ أن نالت حقوق استيراد سيارات هذه العلامة عام 2003. يدل هذا الإنجاز علي شعبية هذه العلامة الفارهة بين العملاء الأثرياء في الإمارات مما جعل أبوظبي موتورز الوكالة الثانية في العالم فقط التي تحّقق هذا الإنجاز بعد رولزرويس موتور كارز بكين . وكانت السيارة الألف التي بيعت من طراز رولزرويس فانتوم وتحديداً من مجموعة "سهيل" المصّممة حسب الطلب ضمن برنامج &"بيسبوك&" وهي مجموعة فريدة تخلد ذكرى المخترع العربي ابن الهيثم .

وفي وقت سابق من العام الجاري اختيرت منطقة الشرق الأوسط السوق الثانية الأفضل أداء لسيّارات رولزرويس موتور كارز عام ?2014 بينما احتلت شركة أبوظبي موتورز الصدارة كوكيل العلامة الأفضل أداء على الصعيد العالمي كما تضم الوكالة أيضاً أكبر صالة عرض لرولزرويس موتور كارز في العالم . وتعد شركة أبوظبي موتورز الوكيل الرائد في العالم لبرنامج &"بيسبوك&" للتصميم حسب الطلب في العالم لأنها تبتكر تصاميم سيّارات فريدة من نوعها مستوحاة من تاريخ شبه الجزيرة العربية وثقافتها وأبرز رموزها ما أكسبها شهرة عالمية .

وتشكل مجموعة سهيل المصممة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك علامة فارقة في تاريخ رولزرويس العريق فهي أول تصميم ضمن برنامج بيسبوك يطبّق على طرازات فانتوم وفانتوم كوبيه وجوست ورايث . وقد صممت هذه المجموعة المستوحاة من مجموعة نجم سهيل وابن الهيثم تخليداً لذكرى عالم الفلك العربي الذي عاش في القرن العاشر وأحد أبرز شخصيات المنطقة على مرّ التاريخ .

&&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف