اقتصاد

فرصة للتعرف إلى أهم العروض التجارية

لندن تقود الأعمال في معرض لأكثر من 25 ألف شركة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شهدت العاصمة البريطانية أكبر معرض للأعمال في قاعة "إكسل" في شرق لندن على مدى يومين، في 11 و 12 مايو 2016، بحضور نوعي وكمي متميز.

إيلاف من لندن: للسنة الثانية عشرة، تشهد لندن معرضًا كبيرًا للأعمال الذي تنظمة "بريسمس كروب"، وتدعو إليه مختلف التجّار والشركات الأوروبية في نجاح متميز سنة بعد سنة، حيث شاركت فيه هذا العام أكثر من 25 ألف شركة متميزة أو طامحة نحو الهدف والتطوير ليظهر أكبر حركة استثمارية في أوروبا.

فرصة كبيرة

يعتبر المعرض فرصة كبيرة للتعرف على شركات الأعمال وأصحاب المليارات ونتاجاتهم، وآخر الصرخات التجارية والفرص الجديدة وحركات النمو لشركات، بينما الضعف لشركات أخرى مقابلها، ومقدار التفاعل مع العروض حيث يمثل فرصة للتقييم والتفاعل.

&

&

تجد البعض يبحث عن التسويق فقد يجده في شركات عملاقة ترفعه من مجهول بسيط نحو عالم الأعمال الرحب. كما تجد شركات بسيطة تريد الصعود فتشترك لترتفع إلى مستوى أكبر وبعضها يبحث عن استشارات ليجد الخبراء فيها، كما أن البعض يبحث عن خصومات وتسهيلات من شركات معهودة فيمكنه أن يحصل فيها حيث يقابل المسؤولين وعروضهم.

كما شمل المعرض العديد من الندوات وورشات العمل الكثيرة والمتنوعة، ففي إحدى ندواته تحدث جون عن التجارة من خلال الإعلام.

&

&

قصص النجاح

&يعرض المعرض قصصًا للنجاح من الفشل أو النمو من مرحلة بسيطة إلى تاجر كبير، حيث تحدث بعضهم عن قصته مع الفشل لسنين طويلة، ولكنه أخيرًا بصفقة معينة حالفه الحظ ليصل من بعدها إلى نجاحات كبيرة فيكون من أصحاب الثروات.

&

&

"لمسة ميدس" يمثل فرصة عظيمة للطامحين من خلال عرضهم في أربع دقائق أمام رجال الأعمال المعروفين ليقنعوا بفكرته فيعطونه من الأموال ويساعدونه للنجاح من خلال تبني مشروعه وتأهيله من خلال مؤسساتهم وخبراتهم بعد اقتناعهم بالفكرة، حيث يسألونه مجموعة من الأسئلة، وإذا اقتنع أحدهم بالإجابات يعرض نسبته الربحية فإذا اقتنع صاحب المشروع يكون التعاون والتبنى لمشروعه ورفعه إلى النجاح. لقد عرض 24 شخصًا متنافسًا مشاريعهم لمدة يومين مستمرين على رجال الأعمال المعهودين لنيل رضاهم واستحسان مشاريعهم. إنه فرصة عظيمة للحصول على نصائح خبراء لا تقدر بثمن.

&

&

المشاركات العربية متواضعة

كانت المشاركات العربية بسيطة ومتواضعة أهمها من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة خصوصًا دبي وأبو ظبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة وعجمان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
العرب مشاركة ضعيفة
حسن المنير -

العرب مشاركة ضعيفة