أخبار

الأزمة الإيطالية تطيح ببورصة ميلانو

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ميلانو: تراجعت بورصة ميلانو بأكثر من 3% فيما تخطى الفارق بين معدلات الفائدة على القروض الإيطالية والألمانية لعشر سنوات عتبة 300 نقطة، في مؤشر إلى القلق المتزايد حيال الأزمة السياسية في إيطاليا.

وبعدما كان الفارق بين معدلات الفائدة يجاور 130 نقطة قبل أسبوعين وأغلق الاثنين على 235 نقطة في أعلى مستوى له منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2013، سجل زيادة حادة ومفاجئة بعيد الساعة 10,10 (8,10 ت غ) ليصل إلى 300 نقطة في أقل من ربع ساعة.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Financial crash is here
Inkido -

خبر عاجل... أنصح كل الأخوة العرب وخاصة من دول الخليج العربي بسحب أرصدتهم وسنداتهم وبيع الأسهم في البورصة التركية وعلى الفور وبدون تردد... وبأي سعر, لأن من يتردد وينتظر فسوف يخرج فارغ اليدين... لأن الكارثة المالية تمر بفصلها الأخير... وماحصل البارحة في البورصة الاسبانيا وبورصة ميلانو حيث الثقل المالي الايطالي والخسائر الفادحة هناك ليست سوى مؤشر أولي... وماجرى وسيجري قريباً في البورصة التركية سيحرق الأخضر واليابس... وللأسف الخاسر الأكبر منهم سيكونون أصحاب المليارات ورؤوس المال من الأخوة الخليجيون اللذين أستدرجوا وأنخدعوا بالبرييق االزائف للأقتصاد التركي... هذا النمر الورقي وعن طريق سماسرة ومافيا اللعب بالمال... وللأسف أغلب هؤلاء السماسرة في تركيا القائمين على أستدراجهم هم من الأخوة الفلسطينيين ومصريين, بحيث يبينون أرقام وبيانات مغلوطة ومزورة عن تلك الأستثمارات وأسهم البورصة في تركيا اللتي تدار من قبل أكبر مافيا في منطقة أوربا الشرقية والشرق الأوسط ودول آسيا الصغرى كطاجكستان وأوزبكستان وأذربيجان وغيرها من دول الأتحاد السوفيتي السابقة الناطقة بالتركمانية. وفي الحقيقة, أغلب أصحاب رؤوس الأموال الخليجيون هم ذوو قلوب ونيات صادقة ولا أريد القول (ساذجين)... فيتم أستغلالهم بأبشع الطرق والحيل بعيداً عن أي قيم وأخلاق.