اقتصاد

كيف يمكن لمنصة Binomo جذب العملاء في السعودية؟

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يعد التداول من أكثر المجالات الواعدة على الإنترنت، لذلك يهتم العديد من المتداولين من جميع أنحاء العالم بإيجاد منصة مناسبة لهم. Binomo وهي إحدى أبرز المنصات في هذا المجال.

ظهرت هذه المنصة عام 2014 واكتسبت شعبية كبيرة بين المتداولين على مر السنوات وفي أكثر من 130 دولة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، دعونا نشرح ما هي منصة Binomo وما الفوائد التي يقدمها للعملاء.

ما هي منصة Binomo؟

قبل بدء عمليات التداول على المنصة، يتوجب على المتداولين من المملكة العربية السعودية فهم ما هي منصة Binomo يحتوي موقع التداول على العديد من الميزات والفوائد. ومن بين الجوانب الإيجابية لـ Binomo:

تدريب وتعليم مجاني على كيفية التداول على المنصة. برنامج انتساب مربح مع نوعين من الإشتراكات. حساب تجريبي للتعلم والاختبارات. العديد من المؤشرات والأصول للتداول.

القدرة على التداول من أي مكان باستخدام تطبيق Binomo الالكتروني على الأجهزة المحمولة.
كما تعد منصة التداول عنصر جذب للمتداولين الذين يتمتعون بأفضل الظروف لدخول عالم التداول، ويمكن لأي شخص يزيد عمره عن 18 عاما أن يصبح متداولا على منصة Binomo

هل Binomo أمن ومضمون أم لا؟

يقوم المتداولون السعوديون قبل بدء عمليات التداول على منصة Binomo التأكد من موثوقية المنصة وعلى أنها Binomo غير احتيالية.
وأثبتت منصة التداول موثوقيتها منذ عام 2018 بعدما أصبحت عضوا في الفئة "أ" من اللجنة المالية الدولية، مؤكدة بذلك ضمانة الشركة لسمعتها وحقوق عملائها، كما أن حسابات المتداولين على منصة Binomo مضمونة ومؤمنة، لذلك لا داعي لقلق المتداولين بشأن سلامة حساباتهم على المنصة.
إن عملية التحقق الأمني من الحساب لا تقل أهمية عن ضمانة أموال المتداولين، يخضع المتداول الذي يخطط لسحب أمواله لإجراءات تحقق عند الطلب. فالتحقق الأمني يمنع المحتالين من الوصول إلى أموال المتداولين.
تجدر الإشارة إلى أن منصة Binomo اجتازت بنجاح التدقيق بواسطة شركة Verify My Trade وحصلت بموجبها على شهادة الجودة لعمليات التداول، كما حصلت الشركة على جائزة FE 2015 وجائزة IAIR 2016 كأفضل منصة تداول.

كيف يتم استخدام منصة Binom؟

قبل بدء عملية التداول على المنصة، من المهم شرح كيفية استخدام Binomo.

التسجيل والدخول

لبدء عمليات التداول والتجارة على بينومو، انتقل إلى الموقع الرسمي https://binomo.com وقم بإنشاء حساب من خلال تحديد النقاط الضرورية التالية:
عنوان البريد الالكتروني.
كلمة مرور لحسابك (اخترها بنفسك).
عملة الحساب (دولار أمريكي / يورو أو عملة محلية).
قراءة وقبول شروط اتفاقية العميل.
ملاحظة! من المستحيل تغيير عملة الحساب في المستقبل، لذلك اختر على الفور العملة التي تناسبك.
تبقى خطوة تفعيل حسابك من خلال اتباع الرابط الوارد إلى البريد الالكتروني من Binomo. بعد أن يصبح التسجيل مكتملاً، ويمكن للمتداول تسجيل الدخول إلى حسابه في أي وقت والبدء بعمليات التداول.
أما الطريقة الثانية لتسجيل الدخول إلى الموقع أو تطبيق Binomo الالكتروني هو عبر استخدام حسابك على كل Facebook أو Google.

عمليات الإيداع والسحب

لبدء عمليات التداول على الحساب الأساسي، تحتاج أولاً إلى تعبئة حسابك. إن الحد الأدنى للإيداع للمتداولين السعوديين هو 10 دولارات أمريكية. للقيام بذلك، يمكنك استخدام كل من البطاقات المصرفية أوالمحفظة الإلكترونية.
لسحب الأموال من حسابك، يجب عليك الذهاب إلى قسم "الدفع" و"سحب الأموال" ، وملء النموذج وإرسال الطلب. ولحماية الأموال على حسابك لا يمكن سحب الأموال إلى من خلال استخدام نظام الدفع الذي قمت من خلاله عملية تعبئة حسابك الخاص.
إن الحد الأدنى لمبلغ السحب من منصة Binomo هو 10 دولارات أمريكية. يمكن أن يستغرق وقت السحب بضع دقائق وصولا إلى 3 أيام ويعتمد ذلك على حالة حسابك ونظام الدفع الخاص بك.
من بضع دقائق إلى 3 أيام أو أكثر. يعتمد ذلك على حالة حسابك ونظام الدفع الخاص بك. وتجدر الإشارة إلى تحديد Binomo لنسبة السحب المالي:

ما يصل إلى 3000 دولار أمريكي يومياً ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي في الأسبوع ما يصل إلى 40000 دولار أمريكي شهرياً.

أنواع الحسابات

تقدم منصة Binomo للمتداولين 4 أنواع من الحسابات. سيختار كل مستخدم الحساب الأنسب له:

حساب تجريبي حساب Standard حساب ذهبي حساب من فئة VIP.

عند فتح الحساب، يجب أخذ الاعتبار أنه لا يمكنك سحب الأموال من الحساب التجريبي، فهذا الحساب تدريبي ومصمم للتعلم والتدرب على المنصة التداول. الحساب التجريبي يمنح 1000 دولار أمريكي افتراضي.

المكافآت

ما هي المكافآت التي تقدمها المنصة للمتداولين من المملكة العربية السعودية؟ توفر منصة Binomo للمستخدمين الجدد مكافأة ترحيبية على إيداعهم الأول بنسبة 25 ٪.
كما يتم منح المكافآت خلال تعبئة الحساب ويرتبط حجم المكافأة بنوع الحساب ويمكن أن يكون:

حساب Standard - حتى 100٪ حساب ذهبي - حتى 150٪ حساب من فئة VIP - حتى 200٪.

كما تتوفر مكافآت عدم الإيداع يمكن الحصول عليها من خلال العروض الترويجية التي تحتفظ بها منصة Binomo.
ملاحظة! لسحب المكافأة من حسابك، عليك إجراء عملية تداول إلزامي.

من أين يتم تنزيل تطبيق Binomo الالكتروني؟

إن توفير برنامج بجودة عالية هو أحد أهم مزايا منصة Binomo. بفضل تطبيق Binomo الالكتروني يمكن للمتداولين العمل ليس فقط من خلال أجهزة الكومبيوتر، بل تتوفر لهم فرصة التداول عبر الأجهزة الذكية المختلفة. يمكن تنزيل التطبيق الالكتروني العامل وفق نظامي Android و iOS عبر متاجر Google و Apple.
إذا واجهت أي مشاكل في تنزيل التطبيق على نظام Android، يمكنك تنزيل ملف Binomo APK مباشرة من موقع: https://binomo.com/en/promo/android. لا بد من الإشارة أن وظائف التطبيق أقل من وظائف الموقع على الكومبيوتر.

الخاتمة
في العرض، قمنا بشرح ما هي Binomo. إنها منصة تداول مريحة عبر الإنترنت. لكن يجب الأخذ بالحسبان أن التداول المالي عملية محفوفة بالمخاطر، حيث يتعرض كل متداول لمخاطر خسارة جزء أو حتى حسابه المالي بالكامل إذا أخطأ في التنبؤ والتوقعات. لا تقدم المنصة ضمانا بنسبة 100٪ على الدخل، وكل شيء يعتمد كليا على المتداول نفسه.

Binomo هي واحدة من أكثر منصات التداول أمانا وشفافية في المملكة العربية السعودية. استخدم المواد التدريبية المجانية، وتدرب من خلال الحساب التجريبي، وقم بتحسين مهاراتك في التداول في المسابقات لتتمكن من كسب دخل إضافي على منصة Binomo.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف