موضة

الفراشة عنوان مجموعة توفيق حطب الجديدة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رحاب ضاهر من بيروت: إختارالمصمم توفيق حطب بيروت لإطلاق مجموعته الجديدة لهوت كوتور 2009 والتي حملت عنوان "الفراشة" .
طغت على المجموعة ألوان الفراشات والأزهار حيث يحب حطب أن تكون المرأة مليئة بالفرح والحيوية كما الفراشات .
حضر العرض عدد كبير من أهل الفن وعلى رأسهم النجمة هيفاء وهبي التي جاءت من القاهرة خصيصاً لتلبية الدعوة، وكذلك الراقصة المصرية دينا، والفنانة مادلين مطر، بالإضافة إلى سيدات المجتمع اللبناني.
كاميرا إيلاف كانت حاضرة وعادت اليكم بالتقرير المصور التالي:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
واااااااو
زمان الصمت -

الأخضر والخمري موديلات جذابة

woooww!!
lama -

amaizinggggg

تعليق
ناطق فرج -

وكان بين الضيوف الراقصة ((الانجليزية)) دينا التي جاملت الحضور بلغتها العربية الركيكة. نتمنى أن تلتقط أو تتعلّم المزيد من لغتنا الجميلة في المستقبل القريب. بقي أن أقول لها: (الليلة ما في هز يا دينا لأن العالم كله مهزوز).

.......
....... -

هي يلي مع نيشان بتكون مرتو???????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تعليق
ن ف -

الحاضرون في عرض الأزياء هم عليّة المجتمع اللبناني. ولمن لا يعرف معنى كلمة ((عليّة)) القوم أقول: هم اولئك الذين يستخدمون كلمة أعجمية (انجليزية أو فرنسية) في حديثهم، علماً أن أغلبهم لم ينه تعليمه المنتظم!

باردون
ناطق فرج -

شعرتُ وأنا استمع لإجابات المصّمم الفرنسي مسيو توفيق حطب أنه كان متشنجاً في إجاباته!

سؤآل بريء
NF -

((أنا ربيتو))!! ذلك ما قالته صاحبة الشعر الأشقر والقبعة الحمراء! هل هي فعلاً ربّت المصمّم الفرنسي توفيق حطب؟

تعليق
ناطق فرج -

هل حقاً تستعد السيدة رحاب ضاهر لمثل هذه اللقاءات والأماسي؟ وإلا ما معنى: السؤآل التالي: شايفينك معجوء (مشغول)؟ أما السؤآل الثاني فلا يقلُّ س ذ ا ج ـة عن السؤآل الأول: شفت فراشة على الـ انفتيشن (بطاقة الدعوة) التي بعثتها؟! سيدتي الرائعة.. أنت كاتبة وروائية واعلامية، لذا فنحن نتوقع اسئلة جادة ومهمة تصبُّ في صلب الموضوع.. وموضوع الامسية هو تصميم الملابس. وتصميم الملابس له علاقة بالرسم، الخياطة، الخيال، اللون، الذائقة...إلخ. فهل شحّت الاسئلة بحق السماء؟ الشيء الآخر، إن المصمم ((المسيو)) توفيق هو الشخص المهم في الموضوع فلماذا التقيت بالآخرين أو بجميع الحاضرين من فنانين وفنانات؟ كان يُفترض أن يتمّ ترتيب لقاء صحفي طويل مع المصمم بعد العرض وتطرح عليه اسئلة جادة يتم تهيئتها (من قبلك) منذ اللحظة التي استلمت فيها الـ انفتيشن. ويتم في الوقت ذاته تصوير العرض من قبلكم (من البداية وحتى النهاية) مع تعليق بصوتك الجميل. شوية مونتاج على شوية هندسة صوت على شوية لقطات حلوة عندها تخرج مادة رائعة وجميلة يتم تحريرها في اليوم الثاني ثم ترسل إلى إيلاف جاهزة . والي يحب النبي يصلي عليه.

haifaa
hala -

Haifaa looks exactly like mickel jackson don''t she?

what hpnd with haifa
fares -

haifa looks like she win an oscar ,she was looking to ppl like i dont know pls haifa el 7haje ma y3ela 3ala el 3ein be simple and pls look just to sabou7ha and u will understand congratulation toufik hatab

congratulation
sam eldin london -

hi toufik is sam from london i am so proud abt ur work, so simple and special hope see u soon in london and congratulation for ur amazing collectionsam

usa
albi -

wow haifa''s so beautiful and stylish

جيهان قمر
بنت البحرين -

واو جيهان يا عمري فستان عليكي حلو يا فراشة يا قمر

good
ayo_love -

i give him 20%