كتَّاب إيلاف

لقاء صحفى مع السيد حسن نصر الله

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
إختفى عن الأنظار السيد حسن نصر فى أعقاب "إنتصاره الإلهى" على إسرائيل فى حرب تموز الشهيرة، وأصبحنا لا نشاهده إلا من خلال قناة تليفزيونية مغلقة بعمامته السوداء وبخصلة شعر جميلة تنزلق (بدون قصد) أسفل العمامة وبذقنه المهذبة بشعرها الأسود والأشيب وتعطيك إنطباعا بأن هذا الشخص يجمع بين حكمة الشيب وإندفاع الشباب. وفى الحقيقة أنا إنزعجت من إختفاء حسن نصر الله وخاصة بعد "النصر الإلهى"، وإذا كان هذا الإختفاء قد حدث بعد "النصر الإلهى" فماذا يكون الحال إذا كانت نتيجة حرب تموز "هزيمة شيطانية"، وأنا أعتقد أن حسن نصر يختبئ لأسباب غير التى نعرفها، لذلك قررت التوجه إلى جنوب لبنان ومحاولة لقائه لأطمئن على سلامته من جهه ولأسأله عن موقفه من الإتهامات المصرية الأخيرة لحزب الله، وقد قيل لى لا تحاول عقد لقاء صحفى معه لأنه لن يقابلك لأنك تكتب والعياذ بالله فى جرائد علمانية، فقلت لهم أنا مؤمن برحابة صدر السيد حسن نصر الله، وخاصة أننى أريد محاورته وطرح بعض الأسئلة عليه والتى لم يجرؤ أحد على سؤاله من قبل، وإستطعت أخيرا عن طريق صديقى رجل الأعمال الإيرانى "حسين خسروفانى" أن يرتب لى لقاء مع حسن نصر الله بعد صلاة الجمعة، وبعد رحلة مضنية توقفت خلالها فى مطار هيثرو بلندن وصلت مطار بيروت، ومن باب الإحتياط دخلت لبنان بإستخدام جواز سفرى المصرى، ووجدت على باب الخروج من ساحة المطار شاب يرتدى بدلة سوداء ويحمل لافتةعليها إسمى باللغتين العربية والإنجليزية، وإقتربت منه وصافحته، وعرفنى بإسمه (وطلب منى أن يظل إسمه سرا، وإحترمت رغبته وعلى فكرة هو إسمه على معالى )!! وبادرنى قائلا:
- شو؟؟ وين أغراضك؟
- فقلت له أغراضى واضحة هو أن أقوم بحديث صحفى مع حسن نصر
- هدا مو قصدى، أقصد وين شنط سفرك
- أنا معايا شنطة إيدى بس، لأنى راجع على طول
- شو مابدك تضل معانا فى لبنان
- لا الحقيقة أنا مش عاوز أضل
فإبتسم وإتجهنا إلى رصيف الطريق خارج المطار فجاءت سيارة خضراء ماركة لاند روفر الإنجليزية وعليها فيما يبدو إيريال إتصالات، ولاحظت أنه يوجد شخصان بالمقعد الأمامى للسيارة ولم أرتح لمنظرهما، وتوقفت السيارة أمامى ونزل منها الشخص الذى يجلس بجوار السائق، وكان يرتدى بدلة سوداء أيضا ونظارة شمسية ماركة راى بان الأمريكية وتوجه إلىّ مرحبا وفتح لى باب السيارة الخلفى، فركبت فوجدته يركب بجوارى دافعا إياى إلى منتصف المقعد الخلفى، وركب "على معالى" من الجهة الأخرى ووجدتنى فى وضع سندويتش بين "على" وبين الشخص الآخر، ولما لاحظ "على" الإنزعاج علىّ نتجة وضع السندويتش قال:
- ما تخاف إستاذ سامى، إحنا بنحميك شان ما فى حدا يقوسك
- يعنى إيه يقوسنى؟
- يعنى يطخك..شو طلقتين كلاشنكوف
- ربنا يطمئنك، كنت عاوز أصلى الجمعة
فرد الشخص الآخر بلهجة شبه آمرة
- مش مهم بعدين
وفجأة إسودت الدنيا فى وجهى فى عز النهار وسمعت صوت "على" يقول:
- متأسفين إستاذ سامى التعليمات عنا، إنك ماتعرف إنت وين رايح
وتذكرت عادل إمام فى مسرحية شاهد ماشافش حاجة وهو يقول:
يعنى إيه؟إعدام؟ فيها إعدام؟!!
وحاولت أن أنزع الغمامة السوداء التى وضعوها على رأسى ففشلت مقاومتى، وقلت لا داعى للمقاومة لأننى فى طريقى للقاء "سيد المقاومة" شخصيا، وطلبوا منى أن أعطيهم جواز سفرى ولم أقاوم أيضا وأعطيتهم جواز سفرى المصرى، وساعتها فقط عرفت أن المصريين "مش بتوع مقاومة" وإستسلمت تماما لأوامرهم وقرأت الفاتحة على روحى وحاولت أن أنظر إلى الناحية الإيجابية وهوأننى ربما أكون على بعد خطوات من التخلص من الدنيا وبلاويها، وفكرت فى بناتى وقلت يمكن من الأفضل لهن أن ينشأن يتامى فقد تساعدهن ظروف اليتم على التخلص من حالات الدلع التى تنتابهن أحيانا، وبعد مدة ساعة ونصف أوساعتين توقفت السيارة، وسمعت صوت "على" وهو يقول:
- إتفضل إستاذ
وتفضلت وأخذ شخص ثالث بيدى وأنا أسير مثل الأعمى، وتوقفنا ثم سمعت باب ينفتح وسحبنى شخصا من يدى مرة أخرى وسرنا مسافة بسيطة جدا ثم سمعت بابا يغلق ثم أحسست بحركة وكأننى راكبا لمصعد فى طريقه إلى أسفل، وتوقف المصعد بعد مسافة خمنتها بأنها ثلاث أدوار تحت الأرض على الأقل، وسلمونى إلى شخص آخر وكأننى بطيخة أنتقل من يد ليد، وأخيرا توقفنا وطلب منى الجلوس على الأرض، ففعلت ولم أسمع صوت أى أحد وأخذت أفكر فى حياتى منذ أن كنت طفلا صغيرا ومر تاريخ حياتى على ّ كشريط سينمائى سريع، وشعرت بشعور أستسلام غريب بأننى ربما فى غرفى إعدامى وأنه يتم تحضير قطع رقبتى وبث هذا المشهد على الإنترنت، وشعرت بشعور راحة ربما يشعر به الإستشهاديون قبل عملياتهم الإرهابية لأنهم على مقربة دقائق من "الجنة" ونعيمها.
وبعد إنتظار قدرته بحوالى ثلاثة أرباع الساعة، سمعت جلبة وهيصة وشدنى شخص من يدى لكى أنهض فنهضت ثم رفعوا عن رأسى الغمامة السوداء فلم أر شيئا فى البداية من شدة إضاءة المكان، وبعد لحظات تيقنت أننى أمام السيد حسن نصر الله والذى بادرنى بمد يده للسلام قائلا:
- أهلا إستاذ سامى البحيرى، عم نقرى مقالاتك إللى عم بتهاجم فيها حزب الله
- أهلا سيد حسن نصر الله
ولأول مرة تلفت حولى فوجدتنى فى غرفة كبيرة نسبيا بدون شبابيك وحوائطها ذكرتنى بحوائط البدومات الخرسانية والتى بنيتها من قبل أسفل العمارات
وأشار لى حسن نصر الله بالجلوس
فجلسنا على الأرض على سجاجيد فارسية فاخرة
وبادرنى حسن نصر الله بالسؤال:
- تشرب إيه إستاذ
- أشرب ميه بس
وفوجئت بحسن الله يقول لى:
- إنت عارف أنا ممكن آخدك رهينة لغاية مصر ما تفرج عن أعضاء حزب الله فى مصر
فقلت له:
- قلبك أبيض، إنت فاكر حكومة مصر بتسأل عن مواطنيها، فى مصر حيقولوا يستاهل إيه إللى خلاه يروح برجليه لحسن نصر الله؟
فإبتسم حسن نصر الله قائلا:
- الله يجازيكوا يامصريين، ما فى أخف من دمكوا
- تشكر، أنا اشكرك مرة أخرى على قبولك أن أجرى معك حديث صحفى وأرجو أن يتسع صدرك للأسئلة والتى قد تصدر من أعداءك قبل أصدقائك
- تفضل إستاذ، حنا ما عنا إشى نخبيه
- إيه حكاية حزب الله دى؟ هل يصح إقحام إسم الله فى السياسة بألعابيها المعروفة، وبعدين إذا كان حزبك هو حزب الله، فهل يعنى أن الأحزاب الأخرى هى أحزاب الشيطان؟
- أحب أن أقول لك أننى لم أختر إسم الحزب، فالحزب قد نشأ عام 1982 فى أعقاب الإجتياح الصهيونى للبنان وكان عمرى وقتها 22 عاما، ولم لا نطلق عليه إسم "حزب الله" ألا تعلم بأن حزب الله هم الغالبون؟ وأصبح الحزب الآن هو عنوان المقاومة.
- أنا أفهم أن الحزب قد نشأ بهدف المقاومة بعد الإجتياح الإسرائيلى للبنان، ولكن الآن لبنان خالية من أى إحتلال، فماذا تقاوم ياسيد المقاومة؟
- نحن سنظل نقاوم الكيان الصهيونى حتى نقضى عليه تماما، لأن وجودنا يتعارض مع وجوده.
- ولكن فى العدوان الإسرائيلى الأخير على غزة لم تحرك ساكنا سوى خطابات ملتهبة ضد مصر، حتى عندما أطلقت قذيفة فى إتجاه إسرائيل من جنوب لبنان قمتم بالنفى نفيا قاطعا أن تلك القذيفة قد إطلقت بواسطة مقاومى حزب الله؟ فأين المقاومة إذن، الجميع كان ينتظر منكم أن تنطلق من جنوب لبنان قوات حزب الله للتخفيف عن معاناة غزة
- نحن لا نريد التورط فى شئ لا نستطيع من إحتوائه، فنحن الذين نختار مكان وزمان المقاومة
- هل تعتقد أنكم إنتصرتم حقا فى حرب تموز؟ ألم تعترف بنفسك بأنك لم تكن تتوقع أن ترد إسرائيل بهذا العنف بعد خطف جنودها بواسطة حزب الله؟
- نعم إنتصرنا، وما النصر إلا من عند الله، لذا أطلقنا على هذا النصر "نصرا إلهيا" وإذا لم تصدقنا فعليك أن تقرأ تقرير لجنة التحقيق الإسرائيلية والتى تشكلت فى أعقاب هزيمة الكيان الصهيونى على أرض جنوب لبنان.
- وماذا تقول عن الخسائر البشرية والمادية والتى أرجعت لبنان إلى الوراء أعواما؟
- الإنتقام هو من طبيعة العدو الصهيونى والذى لا يتورع عن قتل المدنيين وتدمير المنشآت المدنية، وقتلانا هم شهداء عند ربهم يرزقون، أما الخسائر المادية فهى لا تقارن بأرواح الشهداء
- لماذا إختبأت فى أعقاب النصر الإلهى، هل أنت خائف من الموت، فلماذا تخشى الظهور للناس ومريديك، هل تخشى أن تلقى مصير إستاذك عباس الموسوى والذى أسهم فى تأسيس حزب الله؟
- والله إن الشهادة هى أحب إلى من أى شئ آخر فى تلك الدنيا، ولكن الزملاء فى الحزب يحرصون على إستمرارى كأمين عام للحزب ويخشون على من غدر العدو الصهيونى.
- تم إغتيال عماد مغنية منذ فترة وأشارت أصابع الإتهام إلى إسرائيل وتوعدتم بالإنتقام له، فماذا حدث؟
- نحن الذين سوف نختار المكان والزمان للإنتقام للشهيد عماد مغنية، ولن أقول أكثر من هذا غير أن إنتقامنا سوف يكون مزلزلا.
- كثيرمن اللبنانيين يعتقدون أن حزب الله أصبح دولة داخل الدولة، وظهر هذا بعد إجتياح حزب الله لبيروت، ولماذا لا تضم قوات حزب الله إلى الجيش الوطنى اللبنانى؟
- حزب الله هو حزب لبنانى معترف به وممثل فى البرلمان، ونحن نحترم قوانين دولة لبنان، وجيشنا هو جيش مقاومة ولا يمكن أن نلقى سلاحه أو نقوم بضمه إلى جيش لبنان، لأن فى هذا سوف يكون نهاية للمقاومة.
- حزب الله متهم بأنه محاولة لمد النفوذ الإيرانى إلى البحر المتوسط، وبالإطلاع على موقع الحزب بالإنترنت نجد أنه قد وضع الخمينى وخامئينى على رأس القادة؟
- إيران هى إمتداد طبيعى للعمق الإسترتيجى للمقاومة ضد الصهيونية والأمريكان وعلينا أن نخشى إسرائيل أكثر من خشيتنا من إيران.
- فى خطابك الأخير إعترفت بأنك قد أرسلت سامى شهاب إلى مصر لأداء بعض المهام اللوجستية لأهالى غزة،ولى هنا سؤالين: لماذا إستخدمت كلمة "اللوجستية" النبى عربى ياسيد حسن ألم تجد كلمة عربية نستطيع أن نفهمها؟ ثانيا: يعنى هى مصر ناقصة مصايب حتى ترسل أتباعك إلى مصر، وألا تعتبر هذا تدخلا فى شئون مصر، وهل تعتبر مصر وكالة بدون بواب، وإذا كنت جادا فى المقاومة لماذا لا تقاوم من جنوب لبنان بدلا من أن تقاوم عن طريق مصر (وودنك منين ياجحا)؟
- عندك حق مفروض أن أستخدم كلمة أخرى عربية غير لوجستية، دعنا نسميها تسهيلات، حاول سامى شهاب وزملاؤه تقديم دعم وتسهيلات إلى إخواننا فى غزة، ومصر هى قاعدة المقاومة الأولى ضد العدو الصهيونى وتظل هى الخطر الحقيقى على هذا العدو، ونحن لا نعتبر ما فعلناه فيه إعتداء على سيادة إخواننا فى مصر لأننا لا نعترف بالحدود بين الدول الإسلامية، فالأمة الإسلامية هى أمة واحدة فرقها المستعمر بحدود مصطنعة ونحن لا نعترف بتلك الحدود، ولقد قاومنا من لبنان ولن يستطيع أحد أن يزايد علينا ومساعدة المقاومة فى غزة تهمة لا ننفيها ولا نعتذر عنها.
- أشكرك على هذا الحديث، ممكن أروح بقى؟
- هو دخول الحمام زى خروجه؟
وحمدت الله على أن هذا اللقاء كان مجرد لقاءا خياليا، ربنا يجعل كلامنا خفيف عليهم. samybehiri@aol.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كنت حتصعب عليا
وليد الجزار -

سى السيد حسن نصر الله فعلا لا يعترف بالحدود بين الدول ولا ااتفاقات ولا معاهدات ولا يعترف بالحكومه اللبنانيه ولا يعترف بالحكومه المصريه ولا يعترف بالحكومه السعوديه...والله انا خايف يصحى فى مره ولا يعترف بحسن نصر الله امينا لحزب الله..

كنت حتصعب عليا
وليد الجزار -

سى السيد حسن نصر الله فعلا لا يعترف بالحدود بين الدول ولا ااتفاقات ولا معاهدات ولا يعترف بالحكومه اللبنانيه ولا يعترف بالحكومه المصريه ولا يعترف بالحكومه السعوديه...والله انا خايف يصحى فى مره ولا يعترف بحسن نصر الله امينا لحزب الله..

كنت حتصعب عليا
وليد الجزار -

سى السيد حسن نصر الله فعلا لا يعترف بالحدود بين الدول ولا ااتفاقات ولا معاهدات ولا يعترف بالحكومه اللبنانيه ولا يعترف بالحكومه المصريه ولا يعترف بالحكومه السعوديه...والله انا خايف يصحى فى مره ولا يعترف بحسن نصر الله امينا لحزب الله..

كنت حتصعب عليا
وليد الجزار -

سى السيد حسن نصر الله فعلا لا يعترف بالحدود بين الدول ولا ااتفاقات ولا معاهدات ولا يعترف بالحكومه اللبنانيه ولا يعترف بالحكومه المصريه ولا يعترف بالحكومه السعوديه...والله انا خايف يصحى فى مره ولا يعترف بحسن نصر الله امينا لحزب الله..

منك لله ضحكتنى
محمد حجموب -

انا مش هاعلق تعليق سياسى بس هاقول حاجة واحدة بسمنك لله يا استاذ سامى ضحكتنى من قلبى بعد لما كنت مشدود و عاوز افرتك الكمبيوترمشكور و الله

منك لله ضحكتنى
محمد حجموب -

انا مش هاعلق تعليق سياسى بس هاقول حاجة واحدة بسمنك لله يا استاذ سامى ضحكتنى من قلبى بعد لما كنت مشدود و عاوز افرتك الكمبيوترمشكور و الله

مقالة بلا طعم
صفوان العاني -

حتى خيالك لم يأتي بجديد فهذه هي اراء نصر الله في الفضائيات والجرائد نقرأئها ونسمعها كل يوم

مقالة بلا طعم
صفوان العاني -

حتى خيالك لم يأتي بجديد فهذه هي اراء نصر الله في الفضائيات والجرائد نقرأئها ونسمعها كل يوم

منك لله ضحكتنى
محمد حجموب -

انا مش هاعلق تعليق سياسى بس هاقول حاجة واحدة بسمنك لله يا استاذ سامى ضحكتنى من قلبى بعد لما كنت مشدود و عاوز افرتك الكمبيوترمشكور و الله

منك لله ضحكتنى
محمد حجموب -

انا مش هاعلق تعليق سياسى بس هاقول حاجة واحدة بسمنك لله يا استاذ سامى ضحكتنى من قلبى بعد لما كنت مشدود و عاوز افرتك الكمبيوترمشكور و الله

مقالة بلا طعم
صفوان العاني -

حتى خيالك لم يأتي بجديد فهذه هي اراء نصر الله في الفضائيات والجرائد نقرأئها ونسمعها كل يوم

مقالة بلا طعم
صفوان العاني -

حتى خيالك لم يأتي بجديد فهذه هي اراء نصر الله في الفضائيات والجرائد نقرأئها ونسمعها كل يوم

hhhhhhhhhhh
taha -

يبدو ان الصحفي الشجاع يعشق الافلام البوليسية

hhhhhhhhhhh
taha -

يبدو ان الصحفي الشجاع يعشق الافلام البوليسية

hhhhhhhhhhh
taha -

يبدو ان الصحفي الشجاع يعشق الافلام البوليسية

hhhhhhhhhhh
taha -

يبدو ان الصحفي الشجاع يعشق الافلام البوليسية

واحد من كتاب !!
سامي الجابري -

في هذه المقاله تفوقت حتى على التفاهه نفسها.

واحد من كتاب !!
سامي الجابري -

في هذه المقاله تفوقت حتى على التفاهه نفسها.

واحد من كتاب !!
سامي الجابري -

في هذه المقاله تفوقت حتى على التفاهه نفسها.

واحد من كتاب !!
سامي الجابري -

في هذه المقاله تفوقت حتى على التفاهه نفسها.

اللهم اجعله خير
اعوذ بالله -

اعتقد حضرتك لم تتعشى جيدا و انصحك ان تنام و النور مضاء لئلا يرجع لك هذا الكابوس مرات و مرات و الله يعينك!

اللهم اجعله خير
اعوذ بالله -

اعتقد حضرتك لم تتعشى جيدا و انصحك ان تنام و النور مضاء لئلا يرجع لك هذا الكابوس مرات و مرات و الله يعينك!

اللهم اجعله خير
اعوذ بالله -

اعتقد حضرتك لم تتعشى جيدا و انصحك ان تنام و النور مضاء لئلا يرجع لك هذا الكابوس مرات و مرات و الله يعينك!

اللهم اجعله خير
اعوذ بالله -

اعتقد حضرتك لم تتعشى جيدا و انصحك ان تنام و النور مضاء لئلا يرجع لك هذا الكابوس مرات و مرات و الله يعينك!

نيو لوك
موضة -

بس حضرتك لاحظت ان خالد مشعل فيه شبه كبير من السيد نصر ايران؟ نفس خلط الشيب بالشعر الابيض بطريقة مدروسة جدا و نفس الخصلة اياها بس السيد حسن يرتدى العمامة و خالد مشعل بيتركها فى المنزل قبل ما يطلع ع الهوا

نيو لوك
موضة -

بس حضرتك لاحظت ان خالد مشعل فيه شبه كبير من السيد نصر ايران؟ نفس خلط الشيب بالشعر الابيض بطريقة مدروسة جدا و نفس الخصلة اياها بس السيد حسن يرتدى العمامة و خالد مشعل بيتركها فى المنزل قبل ما يطلع ع الهوا

نيو لوك
موضة -

بس حضرتك لاحظت ان خالد مشعل فيه شبه كبير من السيد نصر ايران؟ نفس خلط الشيب بالشعر الابيض بطريقة مدروسة جدا و نفس الخصلة اياها بس السيد حسن يرتدى العمامة و خالد مشعل بيتركها فى المنزل قبل ما يطلع ع الهوا

نيو لوك
موضة -

بس حضرتك لاحظت ان خالد مشعل فيه شبه كبير من السيد نصر ايران؟ نفس خلط الشيب بالشعر الابيض بطريقة مدروسة جدا و نفس الخصلة اياها بس السيد حسن يرتدى العمامة و خالد مشعل بيتركها فى المنزل قبل ما يطلع ع الهوا

احلام السيد
احلام اليقظة -

هذه احلامك كمواطن عادى لكن ياريت تشرح لنا ماذا يرى السيد نصر فى احلامه سواء احلام النوم او اليقظة؟ ساقول لك: احلام النوم لا يراها غالبا لانه كان قد اوصى اتباعه اثناء حرب تموز الا يدعوه يرى صور او مشاهد الاطفال الممزقين تحت الامقاض فكان و هو يتناول العشاء الفاخر يصدم عندما يرى تلك الصور لكنه كان قد رأى منها بالفعل - فصار لا ينام ابدا- و كان ضميره يعيد و يكرر مشاهد الاطفال و الجثث و الاشلاء و بكاء و صراخ الصغار بدون توقف فيضع يده على اذنيه بلا فائدة فيمسك برأسه بلا نتيجة فكان يقوم ليفضفض لاتباعه فيقول له احدهم: تذكر ايران تذكر المجد الفارسى تذكر رضاء الفقيه عليك تذكر المليار دولار التى اغدق بها عليك تذكر حمايته لك و احذر غضبه فانت تعرف غضبه ماذا يعنى و هل كان لديك خيار؟ اما ان تنفذ او ان يقوم بتصفيتك فينتفض السيد و يذهب للنوم هانئا- اما احلام اليقظة فرأها ذات يوم بعد خطاب طويل القاه ووجه فيه كلمة للشعب المصرى فى يوم عاشوراء فاذا به يرى الشعب المصرى كله يقوم من امام الشاشت و يقول لبيك يا ابا هادى و يخرج من بيوته مشدوها و مندوها بالنداء الذى اطلقه فيخرج الملايين فى الشوارع و النساء بجلاليب البيت و العيال يرمون كتبهم و كراساتهم و كل منهم يركب وسائل المواصلات و طيران على سيناء و فى يدهم خناجر و سكاكين المطبخ و يقودهم قادة الاخوان فيقتلون من يتصدى لهم من الامن و الشرطة و الجيش و يفجرون معبر رفح فيتدفق عليهم مليون فلسطينى فتتعقيهم اسرائيل الى داخل مصر بالصواريخ و تدمر سيناء ثم يصاحب ذلك استيلاء المهدى عاكف مرشد الاخوان فيجرى و يقتل المسئولين هو و من معه يجلس على كرسى الرئاسة و قبل ان يلقى خطبه تنصيب نفسه على الامارة الاسلامية فى مصر تصيبه رصاصة فى مقتل و ينظر قبل ان يموت فيجد السيد نصر الله و معه نائبه خالد مشعل خلفه ليعلنا ولاية نصر الله على امارة مصر و يستبدل الصورة المعلقة بصورة الفقيه الايرانى و لكنه يفاجا بمن يقول له استيقظ استيقظ قبضوا على سامى شهاب

احلام السيد
احلام اليقظة -

هذه احلامك كمواطن عادى لكن ياريت تشرح لنا ماذا يرى السيد نصر فى احلامه سواء احلام النوم او اليقظة؟ ساقول لك: احلام النوم لا يراها غالبا لانه كان قد اوصى اتباعه اثناء حرب تموز الا يدعوه يرى صور او مشاهد الاطفال الممزقين تحت الامقاض فكان و هو يتناول العشاء الفاخر يصدم عندما يرى تلك الصور لكنه كان قد رأى منها بالفعل - فصار لا ينام ابدا- و كان ضميره يعيد و يكرر مشاهد الاطفال و الجثث و الاشلاء و بكاء و صراخ الصغار بدون توقف فيضع يده على اذنيه بلا فائدة فيمسك برأسه بلا نتيجة فكان يقوم ليفضفض لاتباعه فيقول له احدهم: تذكر ايران تذكر المجد الفارسى تذكر رضاء الفقيه عليك تذكر المليار دولار التى اغدق بها عليك تذكر حمايته لك و احذر غضبه فانت تعرف غضبه ماذا يعنى و هل كان لديك خيار؟ اما ان تنفذ او ان يقوم بتصفيتك فينتفض السيد و يذهب للنوم هانئا- اما احلام اليقظة فرأها ذات يوم بعد خطاب طويل القاه ووجه فيه كلمة للشعب المصرى فى يوم عاشوراء فاذا به يرى الشعب المصرى كله يقوم من امام الشاشت و يقول لبيك يا ابا هادى و يخرج من بيوته مشدوها و مندوها بالنداء الذى اطلقه فيخرج الملايين فى الشوارع و النساء بجلاليب البيت و العيال يرمون كتبهم و كراساتهم و كل منهم يركب وسائل المواصلات و طيران على سيناء و فى يدهم خناجر و سكاكين المطبخ و يقودهم قادة الاخوان فيقتلون من يتصدى لهم من الامن و الشرطة و الجيش و يفجرون معبر رفح فيتدفق عليهم مليون فلسطينى فتتعقيهم اسرائيل الى داخل مصر بالصواريخ و تدمر سيناء ثم يصاحب ذلك استيلاء المهدى عاكف مرشد الاخوان فيجرى و يقتل المسئولين هو و من معه يجلس على كرسى الرئاسة و قبل ان يلقى خطبه تنصيب نفسه على الامارة الاسلامية فى مصر تصيبه رصاصة فى مقتل و ينظر قبل ان يموت فيجد السيد نصر الله و معه نائبه خالد مشعل خلفه ليعلنا ولاية نصر الله على امارة مصر و يستبدل الصورة المعلقة بصورة الفقيه الايرانى و لكنه يفاجا بمن يقول له استيقظ استيقظ قبضوا على سامى شهاب

احلام السيد
احلام اليقظة -

هذه احلامك كمواطن عادى لكن ياريت تشرح لنا ماذا يرى السيد نصر فى احلامه سواء احلام النوم او اليقظة؟ ساقول لك: احلام النوم لا يراها غالبا لانه كان قد اوصى اتباعه اثناء حرب تموز الا يدعوه يرى صور او مشاهد الاطفال الممزقين تحت الامقاض فكان و هو يتناول العشاء الفاخر يصدم عندما يرى تلك الصور لكنه كان قد رأى منها بالفعل - فصار لا ينام ابدا- و كان ضميره يعيد و يكرر مشاهد الاطفال و الجثث و الاشلاء و بكاء و صراخ الصغار بدون توقف فيضع يده على اذنيه بلا فائدة فيمسك برأسه بلا نتيجة فكان يقوم ليفضفض لاتباعه فيقول له احدهم: تذكر ايران تذكر المجد الفارسى تذكر رضاء الفقيه عليك تذكر المليار دولار التى اغدق بها عليك تذكر حمايته لك و احذر غضبه فانت تعرف غضبه ماذا يعنى و هل كان لديك خيار؟ اما ان تنفذ او ان يقوم بتصفيتك فينتفض السيد و يذهب للنوم هانئا- اما احلام اليقظة فرأها ذات يوم بعد خطاب طويل القاه ووجه فيه كلمة للشعب المصرى فى يوم عاشوراء فاذا به يرى الشعب المصرى كله يقوم من امام الشاشت و يقول لبيك يا ابا هادى و يخرج من بيوته مشدوها و مندوها بالنداء الذى اطلقه فيخرج الملايين فى الشوارع و النساء بجلاليب البيت و العيال يرمون كتبهم و كراساتهم و كل منهم يركب وسائل المواصلات و طيران على سيناء و فى يدهم خناجر و سكاكين المطبخ و يقودهم قادة الاخوان فيقتلون من يتصدى لهم من الامن و الشرطة و الجيش و يفجرون معبر رفح فيتدفق عليهم مليون فلسطينى فتتعقيهم اسرائيل الى داخل مصر بالصواريخ و تدمر سيناء ثم يصاحب ذلك استيلاء المهدى عاكف مرشد الاخوان فيجرى و يقتل المسئولين هو و من معه يجلس على كرسى الرئاسة و قبل ان يلقى خطبه تنصيب نفسه على الامارة الاسلامية فى مصر تصيبه رصاصة فى مقتل و ينظر قبل ان يموت فيجد السيد نصر الله و معه نائبه خالد مشعل خلفه ليعلنا ولاية نصر الله على امارة مصر و يستبدل الصورة المعلقة بصورة الفقيه الايرانى و لكنه يفاجا بمن يقول له استيقظ استيقظ قبضوا على سامى شهاب

احلام السيد
احلام اليقظة -

هذه احلامك كمواطن عادى لكن ياريت تشرح لنا ماذا يرى السيد نصر فى احلامه سواء احلام النوم او اليقظة؟ ساقول لك: احلام النوم لا يراها غالبا لانه كان قد اوصى اتباعه اثناء حرب تموز الا يدعوه يرى صور او مشاهد الاطفال الممزقين تحت الامقاض فكان و هو يتناول العشاء الفاخر يصدم عندما يرى تلك الصور لكنه كان قد رأى منها بالفعل - فصار لا ينام ابدا- و كان ضميره يعيد و يكرر مشاهد الاطفال و الجثث و الاشلاء و بكاء و صراخ الصغار بدون توقف فيضع يده على اذنيه بلا فائدة فيمسك برأسه بلا نتيجة فكان يقوم ليفضفض لاتباعه فيقول له احدهم: تذكر ايران تذكر المجد الفارسى تذكر رضاء الفقيه عليك تذكر المليار دولار التى اغدق بها عليك تذكر حمايته لك و احذر غضبه فانت تعرف غضبه ماذا يعنى و هل كان لديك خيار؟ اما ان تنفذ او ان يقوم بتصفيتك فينتفض السيد و يذهب للنوم هانئا- اما احلام اليقظة فرأها ذات يوم بعد خطاب طويل القاه ووجه فيه كلمة للشعب المصرى فى يوم عاشوراء فاذا به يرى الشعب المصرى كله يقوم من امام الشاشت و يقول لبيك يا ابا هادى و يخرج من بيوته مشدوها و مندوها بالنداء الذى اطلقه فيخرج الملايين فى الشوارع و النساء بجلاليب البيت و العيال يرمون كتبهم و كراساتهم و كل منهم يركب وسائل المواصلات و طيران على سيناء و فى يدهم خناجر و سكاكين المطبخ و يقودهم قادة الاخوان فيقتلون من يتصدى لهم من الامن و الشرطة و الجيش و يفجرون معبر رفح فيتدفق عليهم مليون فلسطينى فتتعقيهم اسرائيل الى داخل مصر بالصواريخ و تدمر سيناء ثم يصاحب ذلك استيلاء المهدى عاكف مرشد الاخوان فيجرى و يقتل المسئولين هو و من معه يجلس على كرسى الرئاسة و قبل ان يلقى خطبه تنصيب نفسه على الامارة الاسلامية فى مصر تصيبه رصاصة فى مقتل و ينظر قبل ان يموت فيجد السيد نصر الله و معه نائبه خالد مشعل خلفه ليعلنا ولاية نصر الله على امارة مصر و يستبدل الصورة المعلقة بصورة الفقيه الايرانى و لكنه يفاجا بمن يقول له استيقظ استيقظ قبضوا على سامى شهاب

dream
علاوي -

تحلم يااستاذ هذا الشريف لا يصل اليه الا الشرفاء ورحم الله امرءا عرف قدر نفسه

dream
علاوي -

تحلم يااستاذ هذا الشريف لا يصل اليه الا الشرفاء ورحم الله امرءا عرف قدر نفسه

dream
علاوي -

تحلم يااستاذ هذا الشريف لا يصل اليه الا الشرفاء ورحم الله امرءا عرف قدر نفسه

dream
علاوي -

تحلم يااستاذ هذا الشريف لا يصل اليه الا الشرفاء ورحم الله امرءا عرف قدر نفسه

خيالات
شوشو -

هذه هي مشكلتنا الخيالات او بالأحرى عدم قدرتنا على التمييز بين الخيال و الواقع , و كأننا في احلام اليقظة ,يريد الكاتب ان يتهكم بل ان يجعل من مفرداته ادوات حادة علّها تجرح الآخر او ان تصيبه بالحنق و الغضب فيكون نال مراده و حقق غايته و هزم اعداءه,فهو اذا قال (حسن نصر) يكون قد حجم نصرالله بدون اي معركة مكلفة و يستطيع عبر التهكم من دخول قلب عشاقه من القراءفهم عاطفيون جداً و تدغدغهم الكلمات بل تطربهم بل تثير ما تبقّى من العقل لديهم , فاذا سخرت من الآخر يعلو شأنك و تزداد رفعة فيما ينحني الآخر و يتقوقع ذليلا. شفى الله عقولنا

خيالات
شوشو -

هذه هي مشكلتنا الخيالات او بالأحرى عدم قدرتنا على التمييز بين الخيال و الواقع , و كأننا في احلام اليقظة ,يريد الكاتب ان يتهكم بل ان يجعل من مفرداته ادوات حادة علّها تجرح الآخر او ان تصيبه بالحنق و الغضب فيكون نال مراده و حقق غايته و هزم اعداءه,فهو اذا قال (حسن نصر) يكون قد حجم نصرالله بدون اي معركة مكلفة و يستطيع عبر التهكم من دخول قلب عشاقه من القراءفهم عاطفيون جداً و تدغدغهم الكلمات بل تطربهم بل تثير ما تبقّى من العقل لديهم , فاذا سخرت من الآخر يعلو شأنك و تزداد رفعة فيما ينحني الآخر و يتقوقع ذليلا. شفى الله عقولنا

خيالات
شوشو -

هذه هي مشكلتنا الخيالات او بالأحرى عدم قدرتنا على التمييز بين الخيال و الواقع , و كأننا في احلام اليقظة ,يريد الكاتب ان يتهكم بل ان يجعل من مفرداته ادوات حادة علّها تجرح الآخر او ان تصيبه بالحنق و الغضب فيكون نال مراده و حقق غايته و هزم اعداءه,فهو اذا قال (حسن نصر) يكون قد حجم نصرالله بدون اي معركة مكلفة و يستطيع عبر التهكم من دخول قلب عشاقه من القراءفهم عاطفيون جداً و تدغدغهم الكلمات بل تطربهم بل تثير ما تبقّى من العقل لديهم , فاذا سخرت من الآخر يعلو شأنك و تزداد رفعة فيما ينحني الآخر و يتقوقع ذليلا. شفى الله عقولنا

خيالات
شوشو -

هذه هي مشكلتنا الخيالات او بالأحرى عدم قدرتنا على التمييز بين الخيال و الواقع , و كأننا في احلام اليقظة ,يريد الكاتب ان يتهكم بل ان يجعل من مفرداته ادوات حادة علّها تجرح الآخر او ان تصيبه بالحنق و الغضب فيكون نال مراده و حقق غايته و هزم اعداءه,فهو اذا قال (حسن نصر) يكون قد حجم نصرالله بدون اي معركة مكلفة و يستطيع عبر التهكم من دخول قلب عشاقه من القراءفهم عاطفيون جداً و تدغدغهم الكلمات بل تطربهم بل تثير ما تبقّى من العقل لديهم , فاذا سخرت من الآخر يعلو شأنك و تزداد رفعة فيما ينحني الآخر و يتقوقع ذليلا. شفى الله عقولنا

كرامات السيد
اينما حلت مقاومته -

الخراب و الدمار للبلد و الشعب و الحماية لمقاتلى حماس و حزب الله-المحصلة النهائية لاى مقاومة تفتعلها ايران بطريق غير مباشر فى اى بلد عربى (طبعا ايران لحد الان تخاف و تتردد ان تفعل ذلك بنفسها فتتعلل بان اعضاء شيعة عرب هم يدافعون عن فلسطين التى كم من المصائب و الجرائم ترتكب باسمها و تتخذ قضيتها سبيلا للمساومة و تحقيق المكاسب ) اى مقاومة تفتعلها ايران فى اى بلد عربى يكون لها ذريعة تحرير فلسطين مقاومة اسرائيل الجهاد الدينى - عظيم جدا- لكن المحصلة النهائية دائما و الى اليوم لمصلحة اعداء العرب سواء الفرس او اامريكا او اسرائيل نفسها!- بعيدا عن الشعارات و الطبل و الزمر - ما المكاسب الحقيقية التى حققتها حماس او حزب الله؟ -لبنان لا تزال محتلة- قوات حزب الله تراجعت 40 كيلومتر لقوات الوينيفيل- الجولان السورية محتلة- مفاوضات مصر التى كادت تنجح فى اقامة دولتين منهما دولة فلسطينية ليشعر الفلسطينيين بالفخر و الاستقلالية و يعيشون حياة طبيعية لكن ما كان يحدث تحت الطاولات من صراع على السلطة لصالح امارة حماس الايرانية فى غزة كان يسارع و يقول لا- و يفتعل كل ما يعرقلها- لن انسى ابدا مشهد خالد مشعل بينما مجلس الامن مجتمع كله بعد ايام قليلة لاجل ايقاف النار عن حرب غزة بمباردة من مصر حينما لم يفرح و لم يشكر مصر بل ارتعب و لن انسى مقولته على التليفيزون اننى ادعو الان و على افور كل القادة العرب ان يرفضوا اى تفاوض و ان يعودوا فورا الى بلادهم بلا اى اتفاق و اى اتفاق يتخذ لوقف اطلاق النار لن نقبله! فمن ناحية يتكلم كانه رئيس فلسطين كلها! و من ناحية خاف ان يفشل المخطط الرئيسى الذى تم الكشف عنه و الذى لاجله اقيمت بعمل مسبق من قبل اعضاء حزب الله بحرب غزة و الذى افتعلت تحدديا لتوتير حدود مصر و افتعال داخلى بالتفجيرات و المظاهرات و ع الحدو د فيتلغى معاهدة مصر و يقتحمها ارهابى حماس و يقلبوها امرة اسلامية و يستقبلهم ع الحدود قائد الاخوان! ان اثارهم النهائية على لبنان و غزة و مصر و العراق واضحة جدا فكل معركة مقاومية يفتعلونها و يضحون بها على عامة الشعب تكون تغطية و غطاء لهدف ايرانى سورى اخر-

كرامات السيد
اينما حلت مقاومته -

الخراب و الدمار للبلد و الشعب و الحماية لمقاتلى حماس و حزب الله-المحصلة النهائية لاى مقاومة تفتعلها ايران بطريق غير مباشر فى اى بلد عربى (طبعا ايران لحد الان تخاف و تتردد ان تفعل ذلك بنفسها فتتعلل بان اعضاء شيعة عرب هم يدافعون عن فلسطين التى كم من المصائب و الجرائم ترتكب باسمها و تتخذ قضيتها سبيلا للمساومة و تحقيق المكاسب ) اى مقاومة تفتعلها ايران فى اى بلد عربى يكون لها ذريعة تحرير فلسطين مقاومة اسرائيل الجهاد الدينى - عظيم جدا- لكن المحصلة النهائية دائما و الى اليوم لمصلحة اعداء العرب سواء الفرس او اامريكا او اسرائيل نفسها!- بعيدا عن الشعارات و الطبل و الزمر - ما المكاسب الحقيقية التى حققتها حماس او حزب الله؟ -لبنان لا تزال محتلة- قوات حزب الله تراجعت 40 كيلومتر لقوات الوينيفيل- الجولان السورية محتلة- مفاوضات مصر التى كادت تنجح فى اقامة دولتين منهما دولة فلسطينية ليشعر الفلسطينيين بالفخر و الاستقلالية و يعيشون حياة طبيعية لكن ما كان يحدث تحت الطاولات من صراع على السلطة لصالح امارة حماس الايرانية فى غزة كان يسارع و يقول لا- و يفتعل كل ما يعرقلها- لن انسى ابدا مشهد خالد مشعل بينما مجلس الامن مجتمع كله بعد ايام قليلة لاجل ايقاف النار عن حرب غزة بمباردة من مصر حينما لم يفرح و لم يشكر مصر بل ارتعب و لن انسى مقولته على التليفيزون اننى ادعو الان و على افور كل القادة العرب ان يرفضوا اى تفاوض و ان يعودوا فورا الى بلادهم بلا اى اتفاق و اى اتفاق يتخذ لوقف اطلاق النار لن نقبله! فمن ناحية يتكلم كانه رئيس فلسطين كلها! و من ناحية خاف ان يفشل المخطط الرئيسى الذى تم الكشف عنه و الذى لاجله اقيمت بعمل مسبق من قبل اعضاء حزب الله بحرب غزة و الذى افتعلت تحدديا لتوتير حدود مصر و افتعال داخلى بالتفجيرات و المظاهرات و ع الحدو د فيتلغى معاهدة مصر و يقتحمها ارهابى حماس و يقلبوها امرة اسلامية و يستقبلهم ع الحدود قائد الاخوان! ان اثارهم النهائية على لبنان و غزة و مصر و العراق واضحة جدا فكل معركة مقاومية يفتعلونها و يضحون بها على عامة الشعب تكون تغطية و غطاء لهدف ايرانى سورى اخر-

كرامات السيد
اينما حلت مقاومته -

الخراب و الدمار للبلد و الشعب و الحماية لمقاتلى حماس و حزب الله-المحصلة النهائية لاى مقاومة تفتعلها ايران بطريق غير مباشر فى اى بلد عربى (طبعا ايران لحد الان تخاف و تتردد ان تفعل ذلك بنفسها فتتعلل بان اعضاء شيعة عرب هم يدافعون عن فلسطين التى كم من المصائب و الجرائم ترتكب باسمها و تتخذ قضيتها سبيلا للمساومة و تحقيق المكاسب ) اى مقاومة تفتعلها ايران فى اى بلد عربى يكون لها ذريعة تحرير فلسطين مقاومة اسرائيل الجهاد الدينى - عظيم جدا- لكن المحصلة النهائية دائما و الى اليوم لمصلحة اعداء العرب سواء الفرس او اامريكا او اسرائيل نفسها!- بعيدا عن الشعارات و الطبل و الزمر - ما المكاسب الحقيقية التى حققتها حماس او حزب الله؟ -لبنان لا تزال محتلة- قوات حزب الله تراجعت 40 كيلومتر لقوات الوينيفيل- الجولان السورية محتلة- مفاوضات مصر التى كادت تنجح فى اقامة دولتين منهما دولة فلسطينية ليشعر الفلسطينيين بالفخر و الاستقلالية و يعيشون حياة طبيعية لكن ما كان يحدث تحت الطاولات من صراع على السلطة لصالح امارة حماس الايرانية فى غزة كان يسارع و يقول لا- و يفتعل كل ما يعرقلها- لن انسى ابدا مشهد خالد مشعل بينما مجلس الامن مجتمع كله بعد ايام قليلة لاجل ايقاف النار عن حرب غزة بمباردة من مصر حينما لم يفرح و لم يشكر مصر بل ارتعب و لن انسى مقولته على التليفيزون اننى ادعو الان و على افور كل القادة العرب ان يرفضوا اى تفاوض و ان يعودوا فورا الى بلادهم بلا اى اتفاق و اى اتفاق يتخذ لوقف اطلاق النار لن نقبله! فمن ناحية يتكلم كانه رئيس فلسطين كلها! و من ناحية خاف ان يفشل المخطط الرئيسى الذى تم الكشف عنه و الذى لاجله اقيمت بعمل مسبق من قبل اعضاء حزب الله بحرب غزة و الذى افتعلت تحدديا لتوتير حدود مصر و افتعال داخلى بالتفجيرات و المظاهرات و ع الحدو د فيتلغى معاهدة مصر و يقتحمها ارهابى حماس و يقلبوها امرة اسلامية و يستقبلهم ع الحدود قائد الاخوان! ان اثارهم النهائية على لبنان و غزة و مصر و العراق واضحة جدا فكل معركة مقاومية يفتعلونها و يضحون بها على عامة الشعب تكون تغطية و غطاء لهدف ايرانى سورى اخر-

كرامات السيد
اينما حلت مقاومته -

الخراب و الدمار للبلد و الشعب و الحماية لمقاتلى حماس و حزب الله-المحصلة النهائية لاى مقاومة تفتعلها ايران بطريق غير مباشر فى اى بلد عربى (طبعا ايران لحد الان تخاف و تتردد ان تفعل ذلك بنفسها فتتعلل بان اعضاء شيعة عرب هم يدافعون عن فلسطين التى كم من المصائب و الجرائم ترتكب باسمها و تتخذ قضيتها سبيلا للمساومة و تحقيق المكاسب ) اى مقاومة تفتعلها ايران فى اى بلد عربى يكون لها ذريعة تحرير فلسطين مقاومة اسرائيل الجهاد الدينى - عظيم جدا- لكن المحصلة النهائية دائما و الى اليوم لمصلحة اعداء العرب سواء الفرس او اامريكا او اسرائيل نفسها!- بعيدا عن الشعارات و الطبل و الزمر - ما المكاسب الحقيقية التى حققتها حماس او حزب الله؟ -لبنان لا تزال محتلة- قوات حزب الله تراجعت 40 كيلومتر لقوات الوينيفيل- الجولان السورية محتلة- مفاوضات مصر التى كادت تنجح فى اقامة دولتين منهما دولة فلسطينية ليشعر الفلسطينيين بالفخر و الاستقلالية و يعيشون حياة طبيعية لكن ما كان يحدث تحت الطاولات من صراع على السلطة لصالح امارة حماس الايرانية فى غزة كان يسارع و يقول لا- و يفتعل كل ما يعرقلها- لن انسى ابدا مشهد خالد مشعل بينما مجلس الامن مجتمع كله بعد ايام قليلة لاجل ايقاف النار عن حرب غزة بمباردة من مصر حينما لم يفرح و لم يشكر مصر بل ارتعب و لن انسى مقولته على التليفيزون اننى ادعو الان و على افور كل القادة العرب ان يرفضوا اى تفاوض و ان يعودوا فورا الى بلادهم بلا اى اتفاق و اى اتفاق يتخذ لوقف اطلاق النار لن نقبله! فمن ناحية يتكلم كانه رئيس فلسطين كلها! و من ناحية خاف ان يفشل المخطط الرئيسى الذى تم الكشف عنه و الذى لاجله اقيمت بعمل مسبق من قبل اعضاء حزب الله بحرب غزة و الذى افتعلت تحدديا لتوتير حدود مصر و افتعال داخلى بالتفجيرات و المظاهرات و ع الحدو د فيتلغى معاهدة مصر و يقتحمها ارهابى حماس و يقلبوها امرة اسلامية و يستقبلهم ع الحدود قائد الاخوان! ان اثارهم النهائية على لبنان و غزة و مصر و العراق واضحة جدا فكل معركة مقاومية يفتعلونها و يضحون بها على عامة الشعب تكون تغطية و غطاء لهدف ايرانى سورى اخر-

اكيد تحلم
المنفلوطي -

انت لن تزوره الا بالحلم

اكيد تحلم
المنفلوطي -

انت لن تزوره الا بالحلم

اكيد تحلم
المنفلوطي -

انت لن تزوره الا بالحلم

اكيد تحلم
المنفلوطي -

انت لن تزوره الا بالحلم

باختصار
عراقي غيور -

مختصر مفيد انكشف حسن نصر ايران بين الشعوب العربية وبرقع التقية عن وجهه الايراني ولم يعد الخطابات الحزب الهية الايرانية تجدي نفعا في الشارع العربي..حسن نصر طهران انسان خائن ويجب فضحه بكل السبل..

باختصار
عراقي غيور -

مختصر مفيد انكشف حسن نصر ايران بين الشعوب العربية وبرقع التقية عن وجهه الايراني ولم يعد الخطابات الحزب الهية الايرانية تجدي نفعا في الشارع العربي..حسن نصر طهران انسان خائن ويجب فضحه بكل السبل..

باختصار
عراقي غيور -

مختصر مفيد انكشف حسن نصر ايران بين الشعوب العربية وبرقع التقية عن وجهه الايراني ولم يعد الخطابات الحزب الهية الايرانية تجدي نفعا في الشارع العربي..حسن نصر طهران انسان خائن ويجب فضحه بكل السبل..

باختصار
عراقي غيور -

مختصر مفيد انكشف حسن نصر ايران بين الشعوب العربية وبرقع التقية عن وجهه الايراني ولم يعد الخطابات الحزب الهية الايرانية تجدي نفعا في الشارع العربي..حسن نصر طهران انسان خائن ويجب فضحه بكل السبل..

هذا تخيل واقعي ..
رعد الحافظ -

بس يا سامي ألا تعلم أن تخيلك لهذا اللقاء هو رجس من عمل الشيطان؟لأن الخيال والتخيل والخيلاء كلها متوقعة منك بعد هذا اللقاء المتخيل ,فأستغفر ربك وتخيل لنا لقاءات أخرى مستقبلا مع القذافي وبشار والبشير ويا حبذا خالد مشعل ويا حبذا المحامي منتصر الزيات ,المصري الوحيد الذي باع مصر من أجل عيون حسن وحزبه (وليس من أجل الفلوس والعياذ بالله)

هذا تخيل واقعي ..
رعد الحافظ -

بس يا سامي ألا تعلم أن تخيلك لهذا اللقاء هو رجس من عمل الشيطان؟لأن الخيال والتخيل والخيلاء كلها متوقعة منك بعد هذا اللقاء المتخيل ,فأستغفر ربك وتخيل لنا لقاءات أخرى مستقبلا مع القذافي وبشار والبشير ويا حبذا خالد مشعل ويا حبذا المحامي منتصر الزيات ,المصري الوحيد الذي باع مصر من أجل عيون حسن وحزبه (وليس من أجل الفلوس والعياذ بالله)

مسكين
ثريا -

وضعك يدعو للشفقة

مسكين
ثريا -

وضعك يدعو للشفقة

اينك من
سرجون -

أينك من محمد حسنين هيكل ,شكلك قابل ان تكون ممثلا هزلياً فاشلاً

اينك من
سرجون -

أينك من محمد حسنين هيكل ,شكلك قابل ان تكون ممثلا هزلياً فاشلاً

هذا تخيل واقعي ..
رعد الحافظ -

بس يا سامي ألا تعلم أن تخيلك لهذا اللقاء هو رجس من عمل الشيطان؟لأن الخيال والتخيل والخيلاء كلها متوقعة منك بعد هذا اللقاء المتخيل ,فأستغفر ربك وتخيل لنا لقاءات أخرى مستقبلا مع القذافي وبشار والبشير ويا حبذا خالد مشعل ويا حبذا المحامي منتصر الزيات ,المصري الوحيد الذي باع مصر من أجل عيون حسن وحزبه (وليس من أجل الفلوس والعياذ بالله)

هذا تخيل واقعي ..
رعد الحافظ -

بس يا سامي ألا تعلم أن تخيلك لهذا اللقاء هو رجس من عمل الشيطان؟لأن الخيال والتخيل والخيلاء كلها متوقعة منك بعد هذا اللقاء المتخيل ,فأستغفر ربك وتخيل لنا لقاءات أخرى مستقبلا مع القذافي وبشار والبشير ويا حبذا خالد مشعل ويا حبذا المحامي منتصر الزيات ,المصري الوحيد الذي باع مصر من أجل عيون حسن وحزبه (وليس من أجل الفلوس والعياذ بالله)

مسكين
ثريا -

وضعك يدعو للشفقة

مسكين
ثريا -

وضعك يدعو للشفقة

اينك من
سرجون -

أينك من محمد حسنين هيكل ,شكلك قابل ان تكون ممثلا هزلياً فاشلاً

اينك من
سرجون -

أينك من محمد حسنين هيكل ,شكلك قابل ان تكون ممثلا هزلياً فاشلاً

not funny at all
Omar -

. don''t know how can Elaph post such things

not funny at all
Omar -

. don''t know how can Elaph post such things

هيافة وتفاهة
مصرية جدآ -

بصراحة يعنى دمك تقيل أوى

هيافة وتفاهة
مصرية جدآ -

بصراحة يعنى دمك تقيل أوى

اعد النظر في النص
صلاح الدين/الجزائر -

سيدي قرات قصتك الخيالية التي تشبه المسلسلات المصرية التي من كثرتها هذه الايام لم نعد نستسيغها ياريت لو تعيد النظر في النص لان فيه الكثير من الخيال الذي تتقنونه كثير وبسببه خسرنا كل حروبنا مع اسرائيل في 48و67و73

اعد النظر في النص
صلاح الدين/الجزائر -

سيدي قرات قصتك الخيالية التي تشبه المسلسلات المصرية التي من كثرتها هذه الايام لم نعد نستسيغها ياريت لو تعيد النظر في النص لان فيه الكثير من الخيال الذي تتقنونه كثير وبسببه خسرنا كل حروبنا مع اسرائيل في 48و67و73

bad article
karim -

I advice you sir, to sleep and dont wake up any more

bad article
karim -

I advice you sir, to sleep and dont wake up any more

trivial
solochee -

I advice you sir to watch peter pan , cz your immagination can be used for fairy tails best regards

trivial
solochee -

I advice you sir to watch peter pan , cz your immagination can be used for fairy tails best regards

not funny at all
Omar -

. don''t know how can Elaph post such things

not funny at all
Omar -

. don''t know how can Elaph post such things

هيافة وتفاهة
مصرية جدآ -

بصراحة يعنى دمك تقيل أوى

هيافة وتفاهة
مصرية جدآ -

بصراحة يعنى دمك تقيل أوى

اعد النظر في النص
صلاح الدين/الجزائر -

سيدي قرات قصتك الخيالية التي تشبه المسلسلات المصرية التي من كثرتها هذه الايام لم نعد نستسيغها ياريت لو تعيد النظر في النص لان فيه الكثير من الخيال الذي تتقنونه كثير وبسببه خسرنا كل حروبنا مع اسرائيل في 48و67و73

اعد النظر في النص
صلاح الدين/الجزائر -

سيدي قرات قصتك الخيالية التي تشبه المسلسلات المصرية التي من كثرتها هذه الايام لم نعد نستسيغها ياريت لو تعيد النظر في النص لان فيه الكثير من الخيال الذي تتقنونه كثير وبسببه خسرنا كل حروبنا مع اسرائيل في 48و67و73

bad article
karim -

I advice you sir, to sleep and dont wake up any more

bad article
karim -

I advice you sir, to sleep and dont wake up any more

trivial
solochee -

I advice you sir to watch peter pan , cz your immagination can be used for fairy tails best regards

trivial
solochee -

I advice you sir to watch peter pan , cz your immagination can be used for fairy tails best regards

حمداللة على السلامة
لعفريت -

حمداللة على السلامة يا استاذ سامى وماتروحش الاماكن المشبوهة دى تانى .

حمداللة على السلامة
لعفريت -

حمداللة على السلامة يا استاذ سامى وماتروحش الاماكن المشبوهة دى تانى .

حمداللة على السلامة
لعفريت -

حمداللة على السلامة يا استاذ سامى وماتروحش الاماكن المشبوهة دى تانى .

حمداللة على السلامة
لعفريت -

حمداللة على السلامة يا استاذ سامى وماتروحش الاماكن المشبوهة دى تانى .

لاعب كرة قدم
صبار المالكي -

شنو استاذ سامي جاي تلعب كرة قدم اتوقع تلتقي بصدام بس تحلم تلتقي بسيد المقاومه الله يحرسه وسيد المقاومه هو القائد العربي الوحيد الذي احتفظ بماء الوجه من قادة هذا الزمن العين تحيه للمقاومه وللقائد السيد حسن نصر الله.

لاعب كرة قدم
صبار المالكي -

شنو استاذ سامي جاي تلعب كرة قدم اتوقع تلتقي بصدام بس تحلم تلتقي بسيد المقاومه الله يحرسه وسيد المقاومه هو القائد العربي الوحيد الذي احتفظ بماء الوجه من قادة هذا الزمن العين تحيه للمقاومه وللقائد السيد حسن نصر الله.

لاعب كرة قدم
صبار المالكي -

شنو استاذ سامي جاي تلعب كرة قدم اتوقع تلتقي بصدام بس تحلم تلتقي بسيد المقاومه الله يحرسه وسيد المقاومه هو القائد العربي الوحيد الذي احتفظ بماء الوجه من قادة هذا الزمن العين تحيه للمقاومه وللقائد السيد حسن نصر الله.

لاعب كرة قدم
صبار المالكي -

شنو استاذ سامي جاي تلعب كرة قدم اتوقع تلتقي بصدام بس تحلم تلتقي بسيد المقاومه الله يحرسه وسيد المقاومه هو القائد العربي الوحيد الذي احتفظ بماء الوجه من قادة هذا الزمن العين تحيه للمقاومه وللقائد السيد حسن نصر الله.

قصه!!!!!!!!!!
د.درويش الخالدي -

والله ان دمك لخفيف واود ان اشكرك على هذه القصة الجميله التي راحت معك افكارنا الى امد بعيد وتخيلنا اشياء وتغيرت قناعات ووووالخ من الامور.وفي واقع الامر انك تصلح ان تكون كاتب قصه من الطراز الاول وهذه ليست بمجاملة ابدا. وعتبي على بعض الاخوة المعلقين لماذا هذا الذم بحق الاستاذ البحيري الا تريدون احدا ان يمزح معكم ويخلصكم ولو قليلا من اوقات الجد؟ وحتى مزحة البحيري كانت لطيفة جدا. وسؤالي للكاتب القدير متى ستلتقي ب الرئيس حسن البشير؟ههههههه

قصه!!!!!!!!!!
د.درويش الخالدي -

والله ان دمك لخفيف واود ان اشكرك على هذه القصة الجميله التي راحت معك افكارنا الى امد بعيد وتخيلنا اشياء وتغيرت قناعات ووووالخ من الامور.وفي واقع الامر انك تصلح ان تكون كاتب قصه من الطراز الاول وهذه ليست بمجاملة ابدا. وعتبي على بعض الاخوة المعلقين لماذا هذا الذم بحق الاستاذ البحيري الا تريدون احدا ان يمزح معكم ويخلصكم ولو قليلا من اوقات الجد؟ وحتى مزحة البحيري كانت لطيفة جدا. وسؤالي للكاتب القدير متى ستلتقي ب الرئيس حسن البشير؟ههههههه

قصه!!!!!!!!!!
د.درويش الخالدي -

والله ان دمك لخفيف واود ان اشكرك على هذه القصة الجميله التي راحت معك افكارنا الى امد بعيد وتخيلنا اشياء وتغيرت قناعات ووووالخ من الامور.وفي واقع الامر انك تصلح ان تكون كاتب قصه من الطراز الاول وهذه ليست بمجاملة ابدا. وعتبي على بعض الاخوة المعلقين لماذا هذا الذم بحق الاستاذ البحيري الا تريدون احدا ان يمزح معكم ويخلصكم ولو قليلا من اوقات الجد؟ وحتى مزحة البحيري كانت لطيفة جدا. وسؤالي للكاتب القدير متى ستلتقي ب الرئيس حسن البشير؟ههههههه

قصه!!!!!!!!!!
د.درويش الخالدي -

والله ان دمك لخفيف واود ان اشكرك على هذه القصة الجميله التي راحت معك افكارنا الى امد بعيد وتخيلنا اشياء وتغيرت قناعات ووووالخ من الامور.وفي واقع الامر انك تصلح ان تكون كاتب قصه من الطراز الاول وهذه ليست بمجاملة ابدا. وعتبي على بعض الاخوة المعلقين لماذا هذا الذم بحق الاستاذ البحيري الا تريدون احدا ان يمزح معكم ويخلصكم ولو قليلا من اوقات الجد؟ وحتى مزحة البحيري كانت لطيفة جدا. وسؤالي للكاتب القدير متى ستلتقي ب الرئيس حسن البشير؟ههههههه

YOU ARE Silley
adeeb -

يقتلني ثقل دمك

YOU ARE Silley
adeeb -

يقتلني ثقل دمك

YOU ARE Silley
adeeb -

يقتلني ثقل دمك

YOU ARE Silley
adeeb -

يقتلني ثقل دمك

new
amer -

اذا كان هناك عتب فعلى الموقع ,,,كيف ينشر مقالا بهذه الركاكة ,,,فحتى المتخيل لم يستوف اساسيات التدرج الدرامي ...

new
amer -

اذا كان هناك عتب فعلى الموقع ,,,كيف ينشر مقالا بهذه الركاكة ,,,فحتى المتخيل لم يستوف اساسيات التدرج الدرامي ...

يابحيري
احمد المصري -

الرجاء التقيد بشروط النشر

يابحيري
احمد المصري -

الرجاء التقيد بشروط النشر

new
amer -

اذا كان هناك عتب فعلى الموقع ,,,كيف ينشر مقالا بهذه الركاكة ,,,فحتى المتخيل لم يستوف اساسيات التدرج الدرامي ...

new
amer -

اذا كان هناك عتب فعلى الموقع ,,,كيف ينشر مقالا بهذه الركاكة ,,,فحتى المتخيل لم يستوف اساسيات التدرج الدرامي ...

يابحيري
احمد المصري -

الرجاء التقيد بشروط النشر

يابحيري
احمد المصري -

الرجاء التقيد بشروط النشر

عجيب امور غريب قضيه
عبد الغفار -

استغرب من الكاتب لايعرف معنى اللوجستيه ,صحفي اخر زمان !!!!ولم اتصور ان يكون السيد نصر الله ندا لسامي البحبري

عجيب امور غريب قضيه
عبد الغفار -

استغرب من الكاتب لايعرف معنى اللوجستيه ,صحفي اخر زمان !!!!ولم اتصور ان يكون السيد نصر الله ندا لسامي البحبري

الله لايسامحك
مواطن عربي -

يا أخ سامي البحيري ... يعني كنت تخيل كيف استسلم الجيش المصري في 67 وكيف دمر جمال عبد الناصر الامة العربية واضاع الحقوق ثم قمتم بتأليهه وماتزالون فيما نصر الله على الاقل هو صادق -يا رجل حرام عليك الحقد الطائفي ليس لهذه الدرجة -الرجل ضحى بولده وابنه الثاني كان في خط الجبهةالاولى وجرح وهو عرضة للقتل في اي وقت وانت تقول هذا الكلام انا خصمك يوم القيامة الله لايسامحك على ما تفوهت به لادنيا ولا آخرة

الله لايسامحك
مواطن عربي -

يا أخ سامي البحيري ... يعني كنت تخيل كيف استسلم الجيش المصري في 67 وكيف دمر جمال عبد الناصر الامة العربية واضاع الحقوق ثم قمتم بتأليهه وماتزالون فيما نصر الله على الاقل هو صادق -يا رجل حرام عليك الحقد الطائفي ليس لهذه الدرجة -الرجل ضحى بولده وابنه الثاني كان في خط الجبهةالاولى وجرح وهو عرضة للقتل في اي وقت وانت تقول هذا الكلام انا خصمك يوم القيامة الله لايسامحك على ما تفوهت به لادنيا ولا آخرة

الصحافي بيضحك
وطنية -

استغرب من حديث الصحافي ولما كل هذا الخوف وممن من مقاومة وطنية مسلمة لا يهمها الا العدو الصهيوني فأخذ يفكر بالموت وبطفولته وبناته وكأن الحزب سوف يقتله و يعزبه فهزه الإجراءات طبيعية لشخص مهم مقاوم كالسيد حسن الكل يخاف عليه وهناك العديد من المحاولات السابقه لاغتياله .وما جديد هدا الصحافي الحديث كله نحن نعرف اجوبته من احاديث السيد الصحافي فقط اراد ان يظهر نفسه انه بطل شي فيلم بوليسي بالمقدمة التي وصفها لنا.شي بيضحك

الصحافي بيضحك
وطنية -

استغرب من حديث الصحافي ولما كل هذا الخوف وممن من مقاومة وطنية مسلمة لا يهمها الا العدو الصهيوني فأخذ يفكر بالموت وبطفولته وبناته وكأن الحزب سوف يقتله و يعزبه فهزه الإجراءات طبيعية لشخص مهم مقاوم كالسيد حسن الكل يخاف عليه وهناك العديد من المحاولات السابقه لاغتياله .وما جديد هدا الصحافي الحديث كله نحن نعرف اجوبته من احاديث السيد الصحافي فقط اراد ان يظهر نفسه انه بطل شي فيلم بوليسي بالمقدمة التي وصفها لنا.شي بيضحك

no ya elaph
hasson -

اسمحولي بس ... قاعد يالف و بعدين حرام يكتب حسن الله وين التدقيق

no ya elaph
hasson -

اسمحولي بس ... قاعد يالف و بعدين حرام يكتب حسن الله وين التدقيق

يا أيلاف أرحمونا!!
صفوت -

واحد مسكوة قلم بالغلط ومفتكر نفسة كاتب.روح يا عم حتى في المنام مش حتشوف سيد المقاومة..

يا أيلاف أرحمونا!!
صفوت -

واحد مسكوة قلم بالغلط ومفتكر نفسة كاتب.روح يا عم حتى في المنام مش حتشوف سيد المقاومة..

الغيبة في سرداب !!..
كركوك أوغلوا -

وسيظهر مرة أخرى ليعم الأرض السلام والتسامح وقبول الآخر (ولكن بعقيدة واحدة ....) ؟؟!!..

الغيبة في سرداب !!..
كركوك أوغلوا -

وسيظهر مرة أخرى ليعم الأرض السلام والتسامح وقبول الآخر (ولكن بعقيدة واحدة ....) ؟؟!!..

حبيب الملايين
طارق -

الى السيد حسن نصر اللهيا خائن العروبة و العرب نعم يا نصراللهانت خائن للعروبة و العرب ربما تكون ايرانيأو هنديأو حتى كوستاريكيالاّ انك بالتأكيد لست من العربانت يا خائن العروبة لا تستحق أن تكون عربيا فالعرب يرفضون أن ينتصروا في معاركهم و أنت يا خائن تنتصرو العرب تسمع كلامهم و لا ترى أفعالهم و أنت تفعل أكثر مما تتكلمو العرب يسرحون بلا هدف و أنت لك خط و هدف واضحو العرب بعروبتهم يتعربون و أنت شريف متواضعو العرب بعد الضربة الأولى يستسلمون و انت لا تستسلمو العرب بمبادئهم يتلاعبون و أنت مبادئك لا تتغيرو العرب لبلاد العرب خائنون و أنت للأسف لم تخنو العرب يضبطون النفس عندما يضربون و أنت ترد الضربة بالضربةو العرب لا يوجهون أسلحتهم لغير العرب و أنت تجرأت و وجهت سلاحك لعدو العربو العرب بالأشقر يحررون أراضيهم و أنت حررت أرضك بنفسكو العرب و العرب و العرب , و أنت و أنت و أنت ليس فيك شيئا من العربفلماذا تحاول الالتصاق بنا يا خائن العروبة و العرب؟نحن العرب يا سيدي لا نريدكلا نريد انتمائك، بطولاتك، تاريخك ...فكل ذلكيزعجنايقلقنايذكرنا بعجزنابخيانتنابضعفنابتخاذلنابتآمرنافاذهب بعيدا الى الأعلىفأنت فوق العربأنت من عالم آخرزمن آخركان فيه العرب..... عرب لم ينحني رأسي لعربي قطلكني أتشرف بتقبيل قدميكيا خائن العرب

حبيب الملايين
طارق -

الى السيد حسن نصر اللهيا خائن العروبة و العرب نعم يا نصراللهانت خائن للعروبة و العرب ربما تكون ايرانيأو هنديأو حتى كوستاريكيالاّ انك بالتأكيد لست من العربانت يا خائن العروبة لا تستحق أن تكون عربيا فالعرب يرفضون أن ينتصروا في معاركهم و أنت يا خائن تنتصرو العرب تسمع كلامهم و لا ترى أفعالهم و أنت تفعل أكثر مما تتكلمو العرب يسرحون بلا هدف و أنت لك خط و هدف واضحو العرب بعروبتهم يتعربون و أنت شريف متواضعو العرب بعد الضربة الأولى يستسلمون و انت لا تستسلمو العرب بمبادئهم يتلاعبون و أنت مبادئك لا تتغيرو العرب لبلاد العرب خائنون و أنت للأسف لم تخنو العرب يضبطون النفس عندما يضربون و أنت ترد الضربة بالضربةو العرب لا يوجهون أسلحتهم لغير العرب و أنت تجرأت و وجهت سلاحك لعدو العربو العرب بالأشقر يحررون أراضيهم و أنت حررت أرضك بنفسكو العرب و العرب و العرب , و أنت و أنت و أنت ليس فيك شيئا من العربفلماذا تحاول الالتصاق بنا يا خائن العروبة و العرب؟نحن العرب يا سيدي لا نريدكلا نريد انتمائك، بطولاتك، تاريخك ...فكل ذلكيزعجنايقلقنايذكرنا بعجزنابخيانتنابضعفنابتخاذلنابتآمرنافاذهب بعيدا الى الأعلىفأنت فوق العربأنت من عالم آخرزمن آخركان فيه العرب..... عرب لم ينحني رأسي لعربي قطلكني أتشرف بتقبيل قدميكيا خائن العرب

تحلم بالمقابلة
The Witness -

انك تحلم بقابلة سيد المقاومة, ياأستاد سامى رجل المقاومة قد استشهد ولده فى لبنان ولزلك فله الحق فى ارسال خلايا تخريبية الى اى دولة يقرر سماحته , هل تعرف ان ايران تصرف عليه اكثر من 600 مليون دولار مرتبات لجنوده وظباطه الزين تخرجوا من كليته العسكرية بأعتراف نواب ايرانيين وهى ارقام 2005 ,السلاح المكدس والزى لن يستخدم ضد اسرائيل ابدا بل بمعارك على شاكلة اجتياح بيروت والجبل ومقاومة قيام الدولة اللبنانية والباقى صراخ ليس له معنى وشتائم على المتقاعسين وقواعده لاتبعد عن اسرائيل سوى امتار قليلة

تحلم بالمقابلة
The Witness -

انك تحلم بقابلة سيد المقاومة, ياأستاد سامى رجل المقاومة قد استشهد ولده فى لبنان ولزلك فله الحق فى ارسال خلايا تخريبية الى اى دولة يقرر سماحته , هل تعرف ان ايران تصرف عليه اكثر من 600 مليون دولار مرتبات لجنوده وظباطه الزين تخرجوا من كليته العسكرية بأعتراف نواب ايرانيين وهى ارقام 2005 ,السلاح المكدس والزى لن يستخدم ضد اسرائيل ابدا بل بمعارك على شاكلة اجتياح بيروت والجبل ومقاومة قيام الدولة اللبنانية والباقى صراخ ليس له معنى وشتائم على المتقاعسين وقواعده لاتبعد عن اسرائيل سوى امتار قليلة

نصر من اللة
محمد -

يا سيّد الصادقين...... كلامك سيّد الكلام..... يا سيّد المقاومة...... هزمت جيش الصهاينة (الذي لا يُهزم؟!).. يا سيّد الأفعال والأقوال.... فضحت أمريكا وأهدافها... يا سيّد العـــزّة....... أعززتنا في زمن العروبة الخانعة... يا سيّد الأمـل...... علّـمتنا بأن المستحيل ممكناً... يا سيّد الكرامة..... أمددتنا بما افتقدناه من كرامة وقيمة إنسانية.. يا سيّد النصر..... النصر يتحقق على أيدي الرجال الكبار..... فشكراً لله الذي قدّر لنا أن نشهد زمنك.... زمن الصدق والعزة والكرامة.... وأن نسرد للأجيال القادمة ملاحم رجالك، رجال الله، وانتصاراتك، ومواقفك، لبطل من هذا الزمان...... فإذا حكينا تخيّلناك، وإذا فعلنا قلّدناك

نصر من اللة
محمد -

يا سيّد الصادقين...... كلامك سيّد الكلام..... يا سيّد المقاومة...... هزمت جيش الصهاينة (الذي لا يُهزم؟!).. يا سيّد الأفعال والأقوال.... فضحت أمريكا وأهدافها... يا سيّد العـــزّة....... أعززتنا في زمن العروبة الخانعة... يا سيّد الأمـل...... علّـمتنا بأن المستحيل ممكناً... يا سيّد الكرامة..... أمددتنا بما افتقدناه من كرامة وقيمة إنسانية.. يا سيّد النصر..... النصر يتحقق على أيدي الرجال الكبار..... فشكراً لله الذي قدّر لنا أن نشهد زمنك.... زمن الصدق والعزة والكرامة.... وأن نسرد للأجيال القادمة ملاحم رجالك، رجال الله، وانتصاراتك، ومواقفك، لبطل من هذا الزمان...... فإذا حكينا تخيّلناك، وإذا فعلنا قلّدناك

الله يجازيك
houssein -

الله يجازيكوا يامصريين، ما فى أخف من دمكوا

الله يجازيك
houssein -

الله يجازيكوا يامصريين، ما فى أخف من دمكوا

احلم على ادك!
علي العربي -

يا عزيزي روح قابل هيفاء وهبي و الا نانسي عجرم او غيرهم من الذين يبحثون عن الأضواء. اما هذه الشخصيات القيادية الشريفة فليس لديها وقت للمقابلات السخيفة. هؤلا لديهم مشروع اسلامي و عربي يسعون لتحقيقه. و على ماقلوا الشباب من قبلي, ماحتتشرف بشوفة السيد حتى في منامك!

احلم على ادك!
علي العربي -

يا عزيزي روح قابل هيفاء وهبي و الا نانسي عجرم او غيرهم من الذين يبحثون عن الأضواء. اما هذه الشخصيات القيادية الشريفة فليس لديها وقت للمقابلات السخيفة. هؤلا لديهم مشروع اسلامي و عربي يسعون لتحقيقه. و على ماقلوا الشباب من قبلي, ماحتتشرف بشوفة السيد حتى في منامك!

غير قابل للنشر
pier -

هذا المقال غير قابل للنشر...

هذا الهزل ضيع دولتك
محمد ولد ازوين -

هذا الهزل وهذه الأفلام هي التي ضيعت مصر حتى أصبحنا لا نتخمل رؤية الدراما المصرية لأنها مبنية على الخيال , شخص يدعي أنه كاتب , ويحاول أن يكون أحد الكتاب الساخرين : لكن هيهات , السيد حسن نصر الله يمكن أن تقابله يقظة وتطرح عليه ما يحلو لك من أسئلة وتأكد أنك,,,, من أن تختطف من جانب حزب الله , فلماذا هذا القلق والخوف وتذكر بناتك , وبعدين هل تصدق حقا أنك ندا لسامي شهاب حتي تختطف وتبادل به , اذهب إلى حال سبيلك , فخزب الله وسيده تاج رؤوس العرب والمسلمين .....

غير قابل للنشر
pier -

هذا المقال غير قابل للنشر...

هذا الهزل ضيع دولتك
محمد ولد ازوين -

هذا الهزل وهذه الأفلام هي التي ضيعت مصر حتى أصبحنا لا نتخمل رؤية الدراما المصرية لأنها مبنية على الخيال , شخص يدعي أنه كاتب , ويحاول أن يكون أحد الكتاب الساخرين : لكن هيهات , السيد حسن نصر الله يمكن أن تقابله يقظة وتطرح عليه ما يحلو لك من أسئلة وتأكد أنك,,,, من أن تختطف من جانب حزب الله , فلماذا هذا القلق والخوف وتذكر بناتك , وبعدين هل تصدق حقا أنك ندا لسامي شهاب حتي تختطف وتبادل به , اذهب إلى حال سبيلك , فخزب الله وسيده تاج رؤوس العرب والمسلمين .....

صح النوم يانايم
يوسف آدم الآلوسي -

قد نختلف مع حزب الله مذهبيا لكن الله أمرنا أن نقول الحقيقه وتكون عندنا أخلاق الفرسان أثناء حرب تموز كان النقاش هل المفروض أن يدعم الشعب العربي المسلم السني ولو بالدعاء حزب الله فكان فريق القوميين العراقيين العرب والسلفيين الأسلاميين يقولون هؤلاء أمتداد للصفويين الفرس ويجب التخلص منهم وهم مثل جيش المهدي وقوات بدر لكني أصر وليكن الامر كذالك لكن أي عمل ضد أسرائيل هو عمل مقدس وأذا عندنا شئ مع حزب الله فكله يؤجل حتى وقت السلم وكل من يقف ضدهم وقت الحرب هو خائن خائن خائن يا ولدي

صح النوم يانايم
يوسف آدم الآلوسي -

قد نختلف مع حزب الله مذهبيا لكن الله أمرنا أن نقول الحقيقه وتكون عندنا أخلاق الفرسان أثناء حرب تموز كان النقاش هل المفروض أن يدعم الشعب العربي المسلم السني ولو بالدعاء حزب الله فكان فريق القوميين العراقيين العرب والسلفيين الأسلاميين يقولون هؤلاء أمتداد للصفويين الفرس ويجب التخلص منهم وهم مثل جيش المهدي وقوات بدر لكني أصر وليكن الامر كذالك لكن أي عمل ضد أسرائيل هو عمل مقدس وأذا عندنا شئ مع حزب الله فكله يؤجل حتى وقت السلم وكل من يقف ضدهم وقت الحرب هو خائن خائن خائن يا ولدي

سخيف
d -

مقال سخيف .. ... نعم ان سيد المقاومة ... سيكبر السيد حسن اكثر واكثر في كل مرة تكتب فيها انت وامثالك ....

سخيف
d -

مقال سخيف .. ... نعم ان سيد المقاومة ... سيكبر السيد حسن اكثر واكثر في كل مرة تكتب فيها انت وامثالك ....

مقالك القادم
شاكر العجيلي -

بما ان الاشكال هو بين حزب الله ممثلا بالسيد حسن نصرالله ومصر ممثله برئيسها حسني مبارك، نتمنى ان يكون مقالك القادم لقاء مع حسني مبارك وياريت تطرح عليه بعض الاسا له ومنها- هل صحتك زي البمب ياريس؟ ام ان اشاعات مرضك صحيحه؟-ماذا قدمت لمصر طوال ال٢٨ عاما الماضيه؟- لماذا مصر لم يعد لديها اي وزن او دور بالمنطقه في عهدك؟- الى متي حالة الطوارئ؟-لماذا يموت الناس في طوابير العيش ومن المسؤول؟- متي تعين نائبا لك؟ وهل ابنك جاهز ليخلفك؟- اين سيادة مصر عندما يباع الغاز المصري برخص التراب لاسرائيل، اليس جحا اولى بلحم ثوره؟- لماذا برآيك اوباما زار تركيا ولم يعيرك اي اهتمام ولو حتى بتلفون؟- لماذا قطر الصغيره تلعب دورا في المنطقه اكثر مما تلعبه مصر الكبيره؟- لماذا تزايد بقطع العلاقات مع ايران، بينما الامارات جزرها محتله من قبل ايران ولديها علاقات دبلوماسيه واقتصاديه جيده مع الايرانيين؟- اخيرا، انت ماتشيبش ابدا ياريس؟ ايه حكايه شعرك القاتم السواد طول الوقت.اتمنى من ايلاف النشر وبلا قصقصه رجاءا عملا بحريه النشر.

مقالك القادم
شاكر العجيلي -

بما ان الاشكال هو بين حزب الله ممثلا بالسيد حسن نصرالله ومصر ممثله برئيسها حسني مبارك، نتمنى ان يكون مقالك القادم لقاء مع حسني مبارك وياريت تطرح عليه بعض الاسا له ومنها- هل صحتك زي البمب ياريس؟ ام ان اشاعات مرضك صحيحه؟-ماذا قدمت لمصر طوال ال٢٨ عاما الماضيه؟- لماذا مصر لم يعد لديها اي وزن او دور بالمنطقه في عهدك؟- الى متي حالة الطوارئ؟-لماذا يموت الناس في طوابير العيش ومن المسؤول؟- متي تعين نائبا لك؟ وهل ابنك جاهز ليخلفك؟- اين سيادة مصر عندما يباع الغاز المصري برخص التراب لاسرائيل، اليس جحا اولى بلحم ثوره؟- لماذا برآيك اوباما زار تركيا ولم يعيرك اي اهتمام ولو حتى بتلفون؟- لماذا قطر الصغيره تلعب دورا في المنطقه اكثر مما تلعبه مصر الكبيره؟- لماذا تزايد بقطع العلاقات مع ايران، بينما الامارات جزرها محتله من قبل ايران ولديها علاقات دبلوماسيه واقتصاديه جيده مع الايرانيين؟- اخيرا، انت ماتشيبش ابدا ياريس؟ ايه حكايه شعرك القاتم السواد طول الوقت.اتمنى من ايلاف النشر وبلا قصقصه رجاءا عملا بحريه النشر.

لماذا خيال
بهاء -

طبعا قصة خيالية، لأن نصر الله لن يعطي شرف اللقاء معه إلا لصحفي يتميز قلمه بالموضوعية والمهنية

لماذا خيال
بهاء -

طبعا قصة خيالية، لأن نصر الله لن يعطي شرف اللقاء معه إلا لصحفي يتميز قلمه بالموضوعية والمهنية

لايخاف اللقاء الا
احمد حسن الاصلي -

الرد خالف شروط النشر

لايخاف اللقاء الا
احمد حسن الاصلي -

الرد خالف شروط النشر

Exposed to public!
ahmed -

مهام نظام حسني مبارك في الوقت الحاضر ( لا علاقة له بالشعب المصري العزيز ):1 منع وفود من محكمة الجنايات الدولية من عبور معبر رفح للتحقيق في جرائم العدوان الصهيوني.2 منع وفود من منظمة حقوق الأنسان للدخول لغزة لدراسة الأعتدءات الصهيونية.3 منع دخول الأطباء و المساعدات الطبية لمساعدة اهل غزة من دول متعددة.4 استجواب المصابين من اهل غزة و تعذيبهم اثناء دخولهم للعلاج في مصر لجمع معلومات عن حماس .5 منع الأعلامين مثل الجزيرة و غيرهم من دخول غزة لتغطية الدمار الذي احدثه العدوان الصهيوني.6 منع رسو السفينة الأيرانية في الموانئ المصرية لمساعدة اهل غزة.7 مصادرة الأموال بحوزة اعضاء من حماس اثناء التوجه الى غزة.8 تضييق الخناق مرة اخرى على غزة عبر معبر رفح.9 تدمير الأنفاق بين غزة و مصر و التي من خلالها يتم نقل الأدوية و الطعام الى غزة.10 تجنيد الأعلام الحكومي و الموالي للنظام من شن هجوم عقائدي و سياسي على ايران و قوى المقاومة الشريفة و سوريا.11 دعوة اعلام الدول المعتدلة ( القنوات المصرية الحكومية و الموالية لها, جريدة الأهرام وغيرها, قناة العربية, جريدة الشرق الأوسط و الحياة اللندنية والنهار و المستقبل اللبنانيتيين و من لف لفهم ) لشن هجوم اعلامي ضد ايران وتصويرها بأنها العدو للعرب و المسلمين و ليس اسرائيل.12 السماح للأسرائليين بدخول المياه المصرية لأعتراض اي سفينة مثل ما حدث لسفينة الأخوة اللبنانية.13 التعاون بين اجهزة المخابرات المصرية و اسرائيل لضرب حماس و حزب الله و تضييق الخناق على الأخوان السلمين.و اخيراً نتسائل, هل بضع الملايين التي تمنحها امريكا لمبارك و رجاله كل عام كافية و مجزلة للمساعدة في قتل شعب اعزل و ضرب المقاومة؟

Exposed to public!
ahmed -

مهام نظام حسني مبارك في الوقت الحاضر ( لا علاقة له بالشعب المصري العزيز ):1 منع وفود من محكمة الجنايات الدولية من عبور معبر رفح للتحقيق في جرائم العدوان الصهيوني.2 منع وفود من منظمة حقوق الأنسان للدخول لغزة لدراسة الأعتدءات الصهيونية.3 منع دخول الأطباء و المساعدات الطبية لمساعدة اهل غزة من دول متعددة.4 استجواب المصابين من اهل غزة و تعذيبهم اثناء دخولهم للعلاج في مصر لجمع معلومات عن حماس .5 منع الأعلامين مثل الجزيرة و غيرهم من دخول غزة لتغطية الدمار الذي احدثه العدوان الصهيوني.6 منع رسو السفينة الأيرانية في الموانئ المصرية لمساعدة اهل غزة.7 مصادرة الأموال بحوزة اعضاء من حماس اثناء التوجه الى غزة.8 تضييق الخناق مرة اخرى على غزة عبر معبر رفح.9 تدمير الأنفاق بين غزة و مصر و التي من خلالها يتم نقل الأدوية و الطعام الى غزة.10 تجنيد الأعلام الحكومي و الموالي للنظام من شن هجوم عقائدي و سياسي على ايران و قوى المقاومة الشريفة و سوريا.11 دعوة اعلام الدول المعتدلة ( القنوات المصرية الحكومية و الموالية لها, جريدة الأهرام وغيرها, قناة العربية, جريدة الشرق الأوسط و الحياة اللندنية والنهار و المستقبل اللبنانيتيين و من لف لفهم ) لشن هجوم اعلامي ضد ايران وتصويرها بأنها العدو للعرب و المسلمين و ليس اسرائيل.12 السماح للأسرائليين بدخول المياه المصرية لأعتراض اي سفينة مثل ما حدث لسفينة الأخوة اللبنانية.13 التعاون بين اجهزة المخابرات المصرية و اسرائيل لضرب حماس و حزب الله و تضييق الخناق على الأخوان السلمين.و اخيراً نتسائل, هل بضع الملايين التي تمنحها امريكا لمبارك و رجاله كل عام كافية و مجزلة للمساعدة في قتل شعب اعزل و ضرب المقاومة؟

اموال الغلابة
تونسي -

الرد خالف شروط النشر

اموال الغلابة
تونسي -

الرد خالف شروط النشر

لا نبالي
محمد الصاوي -

من لم تحركه اشلاء الرضع وهي ممزقة بفعل الطائرات الصهيونية ايام العدوان علي غزة و لم يتفوه و لو بنصف كلمة و هو يري نفس هده الطائرات و هي تقصف قري و سكان في الجانب المصري من رفح في انتهاك واضح وفاضح للسيادة المصرية ليس له مصداقية ولن يصدقه اغبي الاغبياء فمقالاتهم الكادبة لن يصدقها حتي الاطفال الصغار وان كان حزب الله لا يعير هذه الاكاذيب اي اهتمام فهدا لانه يثق في عقل ووعي الشعب العربي و يعرف ان قدر و قيمة المقاومة اكبر من ان ياثر فيها هؤولاء

لا نبالي
محمد الصاوي -

من لم تحركه اشلاء الرضع وهي ممزقة بفعل الطائرات الصهيونية ايام العدوان علي غزة و لم يتفوه و لو بنصف كلمة و هو يري نفس هده الطائرات و هي تقصف قري و سكان في الجانب المصري من رفح في انتهاك واضح وفاضح للسيادة المصرية ليس له مصداقية ولن يصدقه اغبي الاغبياء فمقالاتهم الكادبة لن يصدقها حتي الاطفال الصغار وان كان حزب الله لا يعير هذه الاكاذيب اي اهتمام فهدا لانه يثق في عقل ووعي الشعب العربي و يعرف ان قدر و قيمة المقاومة اكبر من ان ياثر فيها هؤولاء

الى طارق
عمر حسين / بيروت -

(تحيا مصر والسعودية ودول الخليج العربي والاردن)كنت اعتقد ان حسن نصر الله وانت من الذين يتهمونهم بالخيانةواذ بك تؤكد لي مشكورا هذه الصفة وهذه المقولة بانكم من الخائنين .... نشكرك كل الشكر يا طارق بانك اطلقت صفة خائن على حسن نصر الله ,,,, , ولا عجب فتاريخكم في الحرب اللبنانية وغزوة بيروت تدل صراحة على خيانتكم , نححي فيكم روح الخيانة والعمالة لايران.ولقد اعجبتني اخر جملة اقبل قدميك يا خائن العرب .... اقول لك هو فعلا خائن للعرب والعروبة والاسلام الحنيف وشهد شاهد من اهلهم . اقول لك ولكي تبوس القدم وتبدي الندم كما قال الله تعالى (زدهم في طغيانهم يعمهون ... صدق الله والعظيم

الى طارق
عمر حسين / بيروت -

(تحيا مصر والسعودية ودول الخليج العربي والاردن)كنت اعتقد ان حسن نصر الله وانت من الذين يتهمونهم بالخيانةواذ بك تؤكد لي مشكورا هذه الصفة وهذه المقولة بانكم من الخائنين .... نشكرك كل الشكر يا طارق بانك اطلقت صفة خائن على حسن نصر الله ,,,, , ولا عجب فتاريخكم في الحرب اللبنانية وغزوة بيروت تدل صراحة على خيانتكم , نححي فيكم روح الخيانة والعمالة لايران.ولقد اعجبتني اخر جملة اقبل قدميك يا خائن العرب .... اقول لك هو فعلا خائن للعرب والعروبة والاسلام الحنيف وشهد شاهد من اهلهم . اقول لك ولكي تبوس القدم وتبدي الندم كما قال الله تعالى (زدهم في طغيانهم يعمهون ... صدق الله والعظيم

الخيـــال.
الزهـــــــــــراء -

أتخيل، السيد سامي البحيري، و هو يقرأ تعاليق القراء بابسامته الدائمة، تارة تأخذ حجما عريضا و تارة تسترجع حجمها الطبيعي. لا يتحسر لعدم فهمهم للخيال . ما هو الخيال؟ لماذا الخيال؟تصميم البحيري للمقال يحمل تاريخ و واقع، يجب ان نستوعبه لنصل الى خاتمة سارة و مقنعة. لا ينسى، السيد البحيري، صغيرة و لا كبيرة اذا ما تطرق لموضوع ما : الصغيرة، تلك التي يتكلم فيها عن خصلة الشعر التي تنزلق من العمامة السوداء بدون قصد و هو يعرف بأنها عن قصد لكنه يتجنب الاستفزاز حتى في الخيال.الخصلة التي تبرم على شكل نصف دائرة بكل حرص، مقصودة و تدخل في خانة: اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا و اعمل لآخرتك كأنك تموت غدا.هذه التفاصيل بالمظهر، هي انعكاسات من الداخل، انعكاسات التفاؤل. و هل من محارب يهتم بتفاصيل مظهره؟ لا ادري بماذا يشعر المحارب؟ تابعت عشية يوم السبت برنامج للنشر لطوني خليفة على قانة الجديد اللبنانية.كان الربورطاج يصور و يتكلم عن الحب أو الهواس بالمشاهير السياسيين : منهم، حسن نصر الله و الصحافي الزيدي و البشير.حضر استوديو مواطن لبناني معجب بالبشير ومعه وزير السياحة السوداني و معه عصى البشير الذي كان يرقص بها- البشير - وسط حشد من السودانيين و كانت من نصيب المواطن اللبناني و بارادة من البشير . هناك سعودي، طلب حذاء الزيدي مقابل مبلغ كبير من الدولارات. و هناك امرأة لبنانية طلبت من حسن نصر الله عبائته وحصلت عليها و هي من الثوب الرفيع الشفاف، ضهرت على الشاشة، محتفظة بها في صندوق من الخشب و الزجاج، تارة تفتحه لتعرض العباءة للمشاهد، و تارة تغلقه بقفل من لون فضي و تتكلم في آن واحد لتعبر مدى حبها لشخص و شهامة حسن نصر الله.حتى آخر القرن العشرين، كانت الأشياء الثمينة أو التاريخية يحتفظ بها في متحف لتكون ملك الجميع و ذكرى لكل من يحمل حبا أو تقديرا أو اعجابا لصاحبها. أما في الأيام الأخيرة، صارت الأشياء، تعرض في سوق المزاد العلني، لماذا؟ للشهرة ؟ للبركة و استنشاق الرائحة ؟ من أجل المال؟ ...ماذا نقول للضحايا؟.أقول للقارئ،أن الاهتمام بقضية ما، تولد الخيال، و ليس لنا اختيار آخر، لتبليغ الرسالة.

الخيـــال.
الزهـــــــــــراء -

أتخيل، السيد سامي البحيري، و هو يقرأ تعاليق القراء بابسامته الدائمة، تارة تأخذ حجما عريضا و تارة تسترجع حجمها الطبيعي. لا يتحسر لعدم فهمهم للخيال . ما هو الخيال؟ لماذا الخيال؟تصميم البحيري للمقال يحمل تاريخ و واقع، يجب ان نستوعبه لنصل الى خاتمة سارة و مقنعة. لا ينسى، السيد البحيري، صغيرة و لا كبيرة اذا ما تطرق لموضوع ما : الصغيرة، تلك التي يتكلم فيها عن خصلة الشعر التي تنزلق من العمامة السوداء بدون قصد و هو يعرف بأنها عن قصد لكنه يتجنب الاستفزاز حتى في الخيال.الخصلة التي تبرم على شكل نصف دائرة بكل حرص، مقصودة و تدخل في خانة: اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا و اعمل لآخرتك كأنك تموت غدا.هذه التفاصيل بالمظهر، هي انعكاسات من الداخل، انعكاسات التفاؤل. و هل من محارب يهتم بتفاصيل مظهره؟ لا ادري بماذا يشعر المحارب؟ تابعت عشية يوم السبت برنامج للنشر لطوني خليفة على قانة الجديد اللبنانية.كان الربورطاج يصور و يتكلم عن الحب أو الهواس بالمشاهير السياسيين : منهم، حسن نصر الله و الصحافي الزيدي و البشير.حضر استوديو مواطن لبناني معجب بالبشير ومعه وزير السياحة السوداني و معه عصى البشير الذي كان يرقص بها- البشير - وسط حشد من السودانيين و كانت من نصيب المواطن اللبناني و بارادة من البشير . هناك سعودي، طلب حذاء الزيدي مقابل مبلغ كبير من الدولارات. و هناك امرأة لبنانية طلبت من حسن نصر الله عبائته وحصلت عليها و هي من الثوب الرفيع الشفاف، ضهرت على الشاشة، محتفظة بها في صندوق من الخشب و الزجاج، تارة تفتحه لتعرض العباءة للمشاهد، و تارة تغلقه بقفل من لون فضي و تتكلم في آن واحد لتعبر مدى حبها لشخص و شهامة حسن نصر الله.حتى آخر القرن العشرين، كانت الأشياء الثمينة أو التاريخية يحتفظ بها في متحف لتكون ملك الجميع و ذكرى لكل من يحمل حبا أو تقديرا أو اعجابا لصاحبها. أما في الأيام الأخيرة، صارت الأشياء، تعرض في سوق المزاد العلني، لماذا؟ للشهرة ؟ للبركة و استنشاق الرائحة ؟ من أجل المال؟ ...ماذا نقول للضحايا؟.أقول للقارئ،أن الاهتمام بقضية ما، تولد الخيال، و ليس لنا اختيار آخر، لتبليغ الرسالة.

...............
جنوبية -

أكيد هيدا مش مشهور حب يشهر حالوا ويا ريت شهرة رح تذكرك بكرا ولوصاححلك تشوف السيد/ حسن ما رح تقصر لان ساعتها عن جد رح تنشهر . ....................

...............
جنوبية -

أكيد هيدا مش مشهور حب يشهر حالوا ويا ريت شهرة رح تذكرك بكرا ولوصاححلك تشوف السيد/ حسن ما رح تقصر لان ساعتها عن جد رح تنشهر . ....................

بلاش كوابيس
المعلم الثاني -

يا أستاذنا سامي...يا أخي تتجشم مشقة السفر من أمريكا إلى لبنان ثم تزيد الشقاء بلقاء السيد حسن! يا أخي انتهز فرصة وجودك في لبنان الحضارة للقاء شخصيات لبنانية محبوبة كفيروز أو وديع الصافي أو حتى نانسي وهيفاء ...هل أنت مصاب بعقدة تعذيب الذات لكي ترى في أحلامك رئيس حزب اللاه؟...تكفينا رؤيته من حين لآخر على التلفزيون لتجلب لنا الاشمئزاز

بلاش كوابيس
المعلم الثاني -

يا أستاذنا سامي...يا أخي تتجشم مشقة السفر من أمريكا إلى لبنان ثم تزيد الشقاء بلقاء السيد حسن! يا أخي انتهز فرصة وجودك في لبنان الحضارة للقاء شخصيات لبنانية محبوبة كفيروز أو وديع الصافي أو حتى نانسي وهيفاء ...هل أنت مصاب بعقدة تعذيب الذات لكي ترى في أحلامك رئيس حزب اللاه؟...تكفينا رؤيته من حين لآخر على التلفزيون لتجلب لنا الاشمئزاز

خبر عاجل
خوليو -

نشرت صحيفة النهار اللبنانية اليوم خبر يقول أن فرع المعلومات التابع لقوى الأمن الداخلي أبلغ جهاز أمن حزب الله عن ثلاثة أسماء من الحزب لهم صلة بشبكة التجسس لصالح اسرائيل فاقتضى الأمر لتقصيهم وسوقهم للتحقيق ويضيف الخبر أن التحليل لقاعدة المعلومات- داتا-والتي سبق للحزب أن منع قوى الأمن الداخلي من تحليلها أدت إلى الوصول لكشف الأسماء.... أي أن هؤلاء المجاهدين كانوا يتلقون أموال حلال من الشيخ وأموال حرام من اسرائيل لخدمتهم الجهادية. أكيد الجنرال وناخبيه يكونوا قد قرأوا النهار اليوم.

خبر عاجل
خوليو -

نشرت صحيفة النهار اللبنانية اليوم خبر يقول أن فرع المعلومات التابع لقوى الأمن الداخلي أبلغ جهاز أمن حزب الله عن ثلاثة أسماء من الحزب لهم صلة بشبكة التجسس لصالح اسرائيل فاقتضى الأمر لتقصيهم وسوقهم للتحقيق ويضيف الخبر أن التحليل لقاعدة المعلومات- داتا-والتي سبق للحزب أن منع قوى الأمن الداخلي من تحليلها أدت إلى الوصول لكشف الأسماء.... أي أن هؤلاء المجاهدين كانوا يتلقون أموال حلال من الشيخ وأموال حرام من اسرائيل لخدمتهم الجهادية. أكيد الجنرال وناخبيه يكونوا قد قرأوا النهار اليوم.

الى رقم 46
اللى اختشوا ماتوا -

سيادتك فارد عضلاتك على مصر يعنى كم دفعت لك ايران لتتطاول على مصر؟ هل الزج بمصر فى الخطر من كل النواحى و اقتحام شخص غريب لبنانى شيعى ايرانى لامن المصرى شىء عادى او مقاومة؟ نصر الله ايرانى اكيد شيعى طبعا لبنانى ربما1 لكن ما صفته فى مصر لكى يتجاهل الحكومة و الامن و يدخل و يبعت زمرته الى مصر ليرتعوا فيها و يتحالفوا مع الامعارضين فيها؟ بالصوت و الصورة تم تسجيلات لنصر الله و هو يحدد لسامى شهاب توقيت و اماكن التفجيرات فى مصر و هو يعطيه كلمة السر

الى رقم 46
اللى اختشوا ماتوا -

سيادتك فارد عضلاتك على مصر يعنى كم دفعت لك ايران لتتطاول على مصر؟ هل الزج بمصر فى الخطر من كل النواحى و اقتحام شخص غريب لبنانى شيعى ايرانى لامن المصرى شىء عادى او مقاومة؟ نصر الله ايرانى اكيد شيعى طبعا لبنانى ربما1 لكن ما صفته فى مصر لكى يتجاهل الحكومة و الامن و يدخل و يبعت زمرته الى مصر ليرتعوا فيها و يتحالفوا مع الامعارضين فيها؟ بالصوت و الصورة تم تسجيلات لنصر الله و هو يحدد لسامى شهاب توقيت و اماكن التفجيرات فى مصر و هو يعطيه كلمة السر

جيرمة الدفاع عن مصر
و شبهة حماية الامن -

الذين تعودوا فى لبنان على استباحة الدولة و ان الدول بغير سيادة و ان لبنان رئيسها فى وادى و حزب الله فى وادى و ان سلطة حزب الله فى لبنان تفوق سلطة الدولة و الشرطة و الجيش و ان سيادته لا يتلقى الاوامر من رئيسه و لا حكومته لها اعتبار الى درجة انه يشن حروبا بغير علم الرئيس و يقالت و يجلب الدمار على شعب باكمله فلا يسائله احد و لا يقدمه للمحاكمة و ان فى لنبان كل يغنى على ليلاه و لكل حزب علم و لون و هتيفه و اعضاء و زمرة فهم تعودوا على ذلك لكن كل دول العالم فيها دولة و سيادة و رئيس و قائد اعلى للقوات المسلحة و امن و انضباط- ان كان طبيعيا عنكم فى لبنان ان اى جماعة مسلحة تفعل ما تشاء بعيدا عن الحكومة فهذا امر مخجل لكنكم انتم فعلتموه و تعودتم عليه و تصورتم واهمين انه يمكن تطبيقه فى اى بلد عربى و فين؟ فى مصر! انتم مبسوطين بالانفلات اللى عنكم و تطبلون لحزب اغلق المطار و ووضع كاميارته ليتجسس عليكم بحجة انه يتجسس على اسرائيل فى شوارع لبنان و اعطيتموه الذرائع ليقسم لبنان حسب الطائفة اىل مناطق سكنية و اصابكم منكم ما اصابكم فانخرس البعض و صبر البعض بدعوى المقاومة و انخرس البعض بدعوى عدم اثارة حرب اهلية كان يقتل فيها الناس حسب ديانتهم فى البطاقة الشخصية و قتل الحريرى بمساعدة حزب الله الذى ولائه الاول و الذى لا يخفيه و لا تعترضون عليه كلبنانيين هو لايران وولاية الفقيه الايرانى الذى يامر اى شيعى فى العالم فيطيعه و ينفذ وولائه لوسريا- ان كانت النخوة ضاعت عندكم و فقدتم معنى الوطن و معنى الوطنية و استعبدتكم اهوائكم لتنضموا مع الجانب السملح و الاقوى لحمايتكم على حاسب لبنان التى ظل حزب الله يمنع انتخاب رئيسا لها 12 شهرا كامله فانتم احرار و تستحقون ما يجرى لكم و امامكم عشرات السنين حتى تفهموا معنى الوطن و الوطنية

جيرمة الدفاع عن مصر
و شبهة حماية الامن -

الذين تعودوا فى لبنان على استباحة الدولة و ان الدول بغير سيادة و ان لبنان رئيسها فى وادى و حزب الله فى وادى و ان سلطة حزب الله فى لبنان تفوق سلطة الدولة و الشرطة و الجيش و ان سيادته لا يتلقى الاوامر من رئيسه و لا حكومته لها اعتبار الى درجة انه يشن حروبا بغير علم الرئيس و يقالت و يجلب الدمار على شعب باكمله فلا يسائله احد و لا يقدمه للمحاكمة و ان فى لنبان كل يغنى على ليلاه و لكل حزب علم و لون و هتيفه و اعضاء و زمرة فهم تعودوا على ذلك لكن كل دول العالم فيها دولة و سيادة و رئيس و قائد اعلى للقوات المسلحة و امن و انضباط- ان كان طبيعيا عنكم فى لبنان ان اى جماعة مسلحة تفعل ما تشاء بعيدا عن الحكومة فهذا امر مخجل لكنكم انتم فعلتموه و تعودتم عليه و تصورتم واهمين انه يمكن تطبيقه فى اى بلد عربى و فين؟ فى مصر! انتم مبسوطين بالانفلات اللى عنكم و تطبلون لحزب اغلق المطار و ووضع كاميارته ليتجسس عليكم بحجة انه يتجسس على اسرائيل فى شوارع لبنان و اعطيتموه الذرائع ليقسم لبنان حسب الطائفة اىل مناطق سكنية و اصابكم منكم ما اصابكم فانخرس البعض و صبر البعض بدعوى المقاومة و انخرس البعض بدعوى عدم اثارة حرب اهلية كان يقتل فيها الناس حسب ديانتهم فى البطاقة الشخصية و قتل الحريرى بمساعدة حزب الله الذى ولائه الاول و الذى لا يخفيه و لا تعترضون عليه كلبنانيين هو لايران وولاية الفقيه الايرانى الذى يامر اى شيعى فى العالم فيطيعه و ينفذ وولائه لوسريا- ان كانت النخوة ضاعت عندكم و فقدتم معنى الوطن و معنى الوطنية و استعبدتكم اهوائكم لتنضموا مع الجانب السملح و الاقوى لحمايتكم على حاسب لبنان التى ظل حزب الله يمنع انتخاب رئيسا لها 12 شهرا كامله فانتم احرار و تستحقون ما يجرى لكم و امامكم عشرات السنين حتى تفهموا معنى الوطن و الوطنية

الله على سيدك مبارك
ابو الشباب -

ارجو الا تنسى أن عملية ايلات البطولية التي جهزت اسلحتها في سورية وانتقلت الى لبنان ثم الى خليج العقبة لينفذها ابطال مصر الشجعان الا تعتبر تدخل في شؤون هذه البلدان والا سيدكم نتنياهو امركم بما تفغلون الان ضد حزب الله فأطعتم له ساجدين الله ياخدكم انتو ومبارك

الله على سيدك مبارك
ابو الشباب -

ارجو الا تنسى أن عملية ايلات البطولية التي جهزت اسلحتها في سورية وانتقلت الى لبنان ثم الى خليج العقبة لينفذها ابطال مصر الشجعان الا تعتبر تدخل في شؤون هذه البلدان والا سيدكم نتنياهو امركم بما تفغلون الان ضد حزب الله فأطعتم له ساجدين الله ياخدكم انتو ومبارك

كليله و دمنه
عميل لايران -

احلم بيك انا بحلم بيك...

كليله و دمنه
عميل لايران -

احلم بيك انا بحلم بيك...

خبر مسر و جميل
خوليو -

ايلاف، وكالات: قالت قناة العربية إن زهير الصديق، الشاهد الأساسي في قضية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري تم توقيفه في إمارة الشارقة قبل أيام، يأتي ذلك بعد أنباء سباقة تحدثت عن تقدم سوريا بطلب من الشرطة الدولية الانتربول لتوقيف الصديق في دولة الإمارات العربية المتحدة. وذكرت مصادر أن السلطات السورية تقدمت في الآونة الأخيرة بطلب رسمي، عبر الأنتربول الدولي، إلى سلطات إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوقيف الصديق، وخاصةً أنه يحمل وثيقة سفر سورية مزورة.

خبر مسر و جميل
خوليو -

ايلاف، وكالات: قالت قناة العربية إن زهير الصديق، الشاهد الأساسي في قضية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري تم توقيفه في إمارة الشارقة قبل أيام، يأتي ذلك بعد أنباء سباقة تحدثت عن تقدم سوريا بطلب من الشرطة الدولية الانتربول لتوقيف الصديق في دولة الإمارات العربية المتحدة. وذكرت مصادر أن السلطات السورية تقدمت في الآونة الأخيرة بطلب رسمي، عبر الأنتربول الدولي، إلى سلطات إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوقيف الصديق، وخاصةً أنه يحمل وثيقة سفر سورية مزورة.

لقاء صحفي مهم
خوليو -

افضل لك ان تقوم بلقاء صحفي مع زهير الصديق...العنوان هو الامارات و رقم الشارع سجن ابو سمبل زنزانه رقم 1

لقاء صحفي مهم
خوليو -

افضل لك ان تقوم بلقاء صحفي مع زهير الصديق...العنوان هو الامارات و رقم الشارع سجن ابو سمبل زنزانه رقم 1

تعليق
معلق اوي -

اكتب عن مبارك اللي راح يسلمها لابنه غصبا عن ارادة الشعب

تعليق
معلق اوي -

اكتب عن مبارك اللي راح يسلمها لابنه غصبا عن ارادة الشعب

لقد صدقت
حسين التميمي -

وحمدت الله على أن هذا اللقاء كان مجرد لقاءا خياليا، .

لقد صدقت
حسين التميمي -

وحمدت الله على أن هذا اللقاء كان مجرد لقاءا خياليا، .

لقد صدقت
حسين التميمي -

وحمدت الله على أن هذا اللقاء كان مجرد لقاءا خياليا، .

تنويه
خوليو -

تعليقات رقم 58 و 59 ليست لي ، لا أدري ماهو المغزى من انتحال الإسم، قد يكون من باب الخطأ، وبالمناسبة زهير الصديق لاقيمة البتة لشهادته، هناك أدلة جنائية أهم وأكثر علمية ولا تعتمد على فبركات الأجهزة الأمنية.

تنويه
خوليو -

تعليقات رقم 58 و 59 ليست لي ، لا أدري ماهو المغزى من انتحال الإسم، قد يكون من باب الخطأ، وبالمناسبة زهير الصديق لاقيمة البتة لشهادته، هناك أدلة جنائية أهم وأكثر علمية ولا تعتمد على فبركات الأجهزة الأمنية.

تنويه
خوليو -

تعليقات رقم 58 و 59 ليست لي ، لا أدري ماهو المغزى من انتحال الإسم، قد يكون من باب الخطأ، وبالمناسبة زهير الصديق لاقيمة البتة لشهادته، هناك أدلة جنائية أهم وأكثر علمية ولا تعتمد على فبركات الأجهزة الأمنية.

يا رقم 60
يا ريت -

اريت و الله اتمنى من كل قلبى ان يتولى جمال مبارك لان الرئيس يعده و يعلمه و يعطيه خبرته و لو ليس علانية على كل الامور السياسية يعنى ربنا بيحبنا لما شخص من صلب مبارك و وورث عنه الطيبة و الحكمة و حب مصر و العقل و الرزانة و العدل و كمان يكون اكثر شبابا و تفتحا و كمان تعلم السياسية على يد افضل و اقدر رئيس عربى فى السنوات الاخيرة كلها و عارف بكل صغيرة و كبيرة و شاردة وواردة يصبح رئيسا لمصر؟ و اعتقد سيتم بالانتخاب و سوف نطلب منه ان يرشح نفسه و سوف ننتخبه و اليس جمال مبارك افضل من بشار الاسد الذى كان طبيبا و كان اخيه الراحل باسل الاسد هو من تم تدريبه على خلافة الرئاسة و لكنه توفى فى حادث اليم فتم احضار بشار بلا تدريب من الطب و جراحة العيون الى تولى رئاسة سوريا بلا تمهيد و لا تدريب و بلا انتخاب بلى بين يوم و ليلة!

يا رقم 60
يا ريت -

اريت و الله اتمنى من كل قلبى ان يتولى جمال مبارك لان الرئيس يعده و يعلمه و يعطيه خبرته و لو ليس علانية على كل الامور السياسية يعنى ربنا بيحبنا لما شخص من صلب مبارك و وورث عنه الطيبة و الحكمة و حب مصر و العقل و الرزانة و العدل و كمان يكون اكثر شبابا و تفتحا و كمان تعلم السياسية على يد افضل و اقدر رئيس عربى فى السنوات الاخيرة كلها و عارف بكل صغيرة و كبيرة و شاردة وواردة يصبح رئيسا لمصر؟ و اعتقد سيتم بالانتخاب و سوف نطلب منه ان يرشح نفسه و سوف ننتخبه و اليس جمال مبارك افضل من بشار الاسد الذى كان طبيبا و كان اخيه الراحل باسل الاسد هو من تم تدريبه على خلافة الرئاسة و لكنه توفى فى حادث اليم فتم احضار بشار بلا تدريب من الطب و جراحة العيون الى تولى رئاسة سوريا بلا تمهيد و لا تدريب و بلا انتخاب بلى بين يوم و ليلة!

يا رقم 60
يا ريت -

اريت و الله اتمنى من كل قلبى ان يتولى جمال مبارك لان الرئيس يعده و يعلمه و يعطيه خبرته و لو ليس علانية على كل الامور السياسية يعنى ربنا بيحبنا لما شخص من صلب مبارك و وورث عنه الطيبة و الحكمة و حب مصر و العقل و الرزانة و العدل و كمان يكون اكثر شبابا و تفتحا و كمان تعلم السياسية على يد افضل و اقدر رئيس عربى فى السنوات الاخيرة كلها و عارف بكل صغيرة و كبيرة و شاردة وواردة يصبح رئيسا لمصر؟ و اعتقد سيتم بالانتخاب و سوف نطلب منه ان يرشح نفسه و سوف ننتخبه و اليس جمال مبارك افضل من بشار الاسد الذى كان طبيبا و كان اخيه الراحل باسل الاسد هو من تم تدريبه على خلافة الرئاسة و لكنه توفى فى حادث اليم فتم احضار بشار بلا تدريب من الطب و جراحة العيون الى تولى رئاسة سوريا بلا تمهيد و لا تدريب و بلا انتخاب بلى بين يوم و ليلة!

يا 56
ياخدك انت -

كيف يا ايلاف تنشرون تعليق 56 اللى بيقول للمصريين ربنا ياخدكوا انتو و مبارك؟ لو نشرتموه برجاء نشر الرد: ربنا ياخدك انت و امثالك و اللى وراك يا ايها الجاهل وقتها كانت الاردن فى حرب مع اسرائيل مثل مصر و لما مصر عملت كده كان بعلم الاردن و كان تنسيق يجرى ضد اسرائيل بين الدول العربية فى تلك الحرب و كتر خير المصريين اللى ساعدوا الاردن فى الحرب و دمروا لها ايلات و اليوم كلا من مصر و الاردن لهم معاهدة سلام مع اسرائيل و لا يمكن لايا منهما ان تضرب اهداف اسرائيلية او تسمح بها من ارضها لان ذلك يخدم اسرائيل و يعيد احتلالها لارضاى الاردن و مصر! رجاء اعرف حجمك و الا تتطاول على اسيادك و ان تثقف نفسك فمن الجهل ما قتل!

يا 56
ياخدك انت -

كيف يا ايلاف تنشرون تعليق 56 اللى بيقول للمصريين ربنا ياخدكوا انتو و مبارك؟ لو نشرتموه برجاء نشر الرد: ربنا ياخدك انت و امثالك و اللى وراك يا ايها الجاهل وقتها كانت الاردن فى حرب مع اسرائيل مثل مصر و لما مصر عملت كده كان بعلم الاردن و كان تنسيق يجرى ضد اسرائيل بين الدول العربية فى تلك الحرب و كتر خير المصريين اللى ساعدوا الاردن فى الحرب و دمروا لها ايلات و اليوم كلا من مصر و الاردن لهم معاهدة سلام مع اسرائيل و لا يمكن لايا منهما ان تضرب اهداف اسرائيلية او تسمح بها من ارضها لان ذلك يخدم اسرائيل و يعيد احتلالها لارضاى الاردن و مصر! رجاء اعرف حجمك و الا تتطاول على اسيادك و ان تثقف نفسك فمن الجهل ما قتل!

يا 56
ياخدك انت -

كيف يا ايلاف تنشرون تعليق 56 اللى بيقول للمصريين ربنا ياخدكوا انتو و مبارك؟ لو نشرتموه برجاء نشر الرد: ربنا ياخدك انت و امثالك و اللى وراك يا ايها الجاهل وقتها كانت الاردن فى حرب مع اسرائيل مثل مصر و لما مصر عملت كده كان بعلم الاردن و كان تنسيق يجرى ضد اسرائيل بين الدول العربية فى تلك الحرب و كتر خير المصريين اللى ساعدوا الاردن فى الحرب و دمروا لها ايلات و اليوم كلا من مصر و الاردن لهم معاهدة سلام مع اسرائيل و لا يمكن لايا منهما ان تضرب اهداف اسرائيلية او تسمح بها من ارضها لان ذلك يخدم اسرائيل و يعيد احتلالها لارضاى الاردن و مصر! رجاء اعرف حجمك و الا تتطاول على اسيادك و ان تثقف نفسك فمن الجهل ما قتل!

لطيف كتير لدرجة لطيف
سامي مبارك السادات -

فعلا مقالة شو بدي قول اكثر ما قلت مش انت قلت متل ما قلت كل ما قلت قلته بس ما فهمت شو قلت / بس يلي قلته كما قلت شو قلت ما فهمت انو قلت هيك قلت / خليك هيك احسن شي تبقي هيك مهيك ؟

لطيف كتير لدرجة لطيف
سامي مبارك السادات -

فعلا مقالة شو بدي قول اكثر ما قلت مش انت قلت متل ما قلت كل ما قلت قلته بس ما فهمت شو قلت / بس يلي قلته كما قلت شو قلت ما فهمت انو قلت هيك قلت / خليك هيك احسن شي تبقي هيك مهيك ؟

لطيف كتير لدرجة لطيف
سامي مبارك السادات -

فعلا مقالة شو بدي قول اكثر ما قلت مش انت قلت متل ما قلت كل ما قلت قلته بس ما فهمت شو قلت / بس يلي قلته كما قلت شو قلت ما فهمت انو قلت هيك قلت / خليك هيك احسن شي تبقي هيك مهيك ؟

اسئلة ناقصة
وليد -

استاذ سامي تحية على مقالك الجميل الذي لا يمكن أن تفهمه عقول مملؤة بالكراهية..فقط نسيت سؤالين مهمين: كيف وافق الزعيم سيد الانصار على ان يحمل اتباعه لوحات كتب عليها الاية الكريمة : اذا جاء نصر الله والفتح) وكأن اسم جنابه هو المقصود في القران..؟ ولماذا يقبل يد مرشد الثورة الايرانية كما جاء في الصورة التي تنقلتها وكالات الانباء ؟ سؤالين كان نفسي تسألهم للسيد الذي ظهر من ردود البعض انه نبيهم المنتظر..! لا حول ولا قوة الا بالله

اسئلة ناقصة
وليد -

استاذ سامي تحية على مقالك الجميل الذي لا يمكن أن تفهمه عقول مملؤة بالكراهية..فقط نسيت سؤالين مهمين: كيف وافق الزعيم سيد الانصار على ان يحمل اتباعه لوحات كتب عليها الاية الكريمة : اذا جاء نصر الله والفتح) وكأن اسم جنابه هو المقصود في القران..؟ ولماذا يقبل يد مرشد الثورة الايرانية كما جاء في الصورة التي تنقلتها وكالات الانباء ؟ سؤالين كان نفسي تسألهم للسيد الذي ظهر من ردود البعض انه نبيهم المنتظر..! لا حول ولا قوة الا بالله

اسئلة ناقصة
وليد -

استاذ سامي تحية على مقالك الجميل الذي لا يمكن أن تفهمه عقول مملؤة بالكراهية..فقط نسيت سؤالين مهمين: كيف وافق الزعيم سيد الانصار على ان يحمل اتباعه لوحات كتب عليها الاية الكريمة : اذا جاء نصر الله والفتح) وكأن اسم جنابه هو المقصود في القران..؟ ولماذا يقبل يد مرشد الثورة الايرانية كما جاء في الصورة التي تنقلتها وكالات الانباء ؟ سؤالين كان نفسي تسألهم للسيد الذي ظهر من ردود البعض انه نبيهم المنتظر..! لا حول ولا قوة الا بالله

يا 65
يا لطيف اللطف -

هو لطيف فعلا بس انت اللى ظريف اوى بطريقة تثير الظرف

يا 65
يا لطيف اللطف -

هو لطيف فعلا بس انت اللى ظريف اوى بطريقة تثير الظرف

يا 65
يا لطيف اللطف -

هو لطيف فعلا بس انت اللى ظريف اوى بطريقة تثير الظرف

مقال جميل ومضحك
ابو داحم من السعوديه -

الله يجازيك يا استاذ سامي على خفه دمك ....

مقال جميل ومضحك
ابو داحم من السعوديه -

الله يجازيك يا استاذ سامي على خفه دمك ....

مقال جميل ومضحك
ابو داحم من السعوديه -

الله يجازيك يا استاذ سامي على خفه دمك ....

ابيخ من هيك ما فيي
fadiii -

عن جد ابيخ من هيك مقال ما في بعدين السيد ما بيوصلو غير الشرفا والمقاومين ما بيوصلو العملا والمتأمرين وبس حدا يجيب سيرة السيد يحط ايدو عا راسو والله يحفظك يا سيدنا وسيد المقاومة ويا سيد الشرفاء

ابيخ من هيك ما فيي
fadiii -

عن جد ابيخ من هيك مقال ما في بعدين السيد ما بيوصلو غير الشرفا والمقاومين ما بيوصلو العملا والمتأمرين وبس حدا يجيب سيرة السيد يحط ايدو عا راسو والله يحفظك يا سيدنا وسيد المقاومة ويا سيد الشرفاء

ابيخ من هيك ما فيي
fadiii -

عن جد ابيخ من هيك مقال ما في بعدين السيد ما بيوصلو غير الشرفا والمقاومين ما بيوصلو العملا والمتأمرين وبس حدا يجيب سيرة السيد يحط ايدو عا راسو والله يحفظك يا سيدنا وسيد المقاومة ويا سيد الشرفاء

زمن
عاشق الحرية -

ا... هو يشبه النكرة ويحاول ان يظهر نفسه من خلال شتم الاخرين ربما يكون العميل اديب العلم قد سهل دخولك الى لبنان لتتخيل هذا اللقاءوبجواز سفر مصري بعد ما اعطوك مصروف جيب 10 جنيه من الحزب الوطني الحاكم زمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زمن
عاشق الحرية -

ا... هو يشبه النكرة ويحاول ان يظهر نفسه من خلال شتم الاخرين ربما يكون العميل اديب العلم قد سهل دخولك الى لبنان لتتخيل هذا اللقاءوبجواز سفر مصري بعد ما اعطوك مصروف جيب 10 جنيه من الحزب الوطني الحاكم زمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زمن
عاشق الحرية -

ا... هو يشبه النكرة ويحاول ان يظهر نفسه من خلال شتم الاخرين ربما يكون العميل اديب العلم قد سهل دخولك الى لبنان لتتخيل هذا اللقاءوبجواز سفر مصري بعد ما اعطوك مصروف جيب 10 جنيه من الحزب الوطني الحاكم زمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقاء صحفي مع السيد ن
عراقي -

النصر عند نصر الله مثل ماكان النصر عند صدام اوقائد الحملة الايمانية اوالجمع المؤمن وهو ازهاق ارواح الالاف وربما الملايين من الارواح وتدمير البيوت والمدن واخذها واهلها رهينة واريد ان اسال هؤلاء المطبلين لنصر ولصدام سابقا ماذاجنينا من هذه الحروب والبطولات الخرقاء والشعارات الجوفاء وهل زالت اسرائيل او تم رميها في البحر افيقي ياامة الجهل والغباء وان الذين يطبلون لبطولات السيدنصر هم انفسهم الذين كانوا يطبلون لقائد الجمع المؤمن الذي اراد ان يدمر اسرائيل وطبعا بمباركة الجمع المؤمن فدمر العراق والكويت وايران ثم عثر عليه وهو في الحفرة ربما كان يريد قيادة الامة وهو في الحفرة وهؤلاء القتلة على اختلاف اشكالهم سواء كانوا قوميين سابقا او دينيين حاليايتمتعون بنفس العقلية التافهة والشعارات الرعناء الجوفاء والنتيجة قتل وموت مجاني وتخلف وجهل وكراهية وتطرف وامراض خلفتها حروبهم وبطولاتهم الوهمية فمتى تتعظ هذه الامة من هزائمها ومن الذين جروا عليها الويلات والحروب افيقي يامة الجهل

لقاء صحفي مع السيد ن
عراقي -

النصر عند نصر الله مثل ماكان النصر عند صدام اوقائد الحملة الايمانية اوالجمع المؤمن وهو ازهاق ارواح الالاف وربما الملايين من الارواح وتدمير البيوت والمدن واخذها واهلها رهينة واريد ان اسال هؤلاء المطبلين لنصر ولصدام سابقا ماذاجنينا من هذه الحروب والبطولات الخرقاء والشعارات الجوفاء وهل زالت اسرائيل او تم رميها في البحر افيقي ياامة الجهل والغباء وان الذين يطبلون لبطولات السيدنصر هم انفسهم الذين كانوا يطبلون لقائد الجمع المؤمن الذي اراد ان يدمر اسرائيل وطبعا بمباركة الجمع المؤمن فدمر العراق والكويت وايران ثم عثر عليه وهو في الحفرة ربما كان يريد قيادة الامة وهو في الحفرة وهؤلاء القتلة على اختلاف اشكالهم سواء كانوا قوميين سابقا او دينيين حاليايتمتعون بنفس العقلية التافهة والشعارات الرعناء الجوفاء والنتيجة قتل وموت مجاني وتخلف وجهل وكراهية وتطرف وامراض خلفتها حروبهم وبطولاتهم الوهمية فمتى تتعظ هذه الامة من هزائمها ومن الذين جروا عليها الويلات والحروب افيقي يامة الجهل

لقاء صحفي مع السيد ن
عراقي -

النصر عند نصر الله مثل ماكان النصر عند صدام اوقائد الحملة الايمانية اوالجمع المؤمن وهو ازهاق ارواح الالاف وربما الملايين من الارواح وتدمير البيوت والمدن واخذها واهلها رهينة واريد ان اسال هؤلاء المطبلين لنصر ولصدام سابقا ماذاجنينا من هذه الحروب والبطولات الخرقاء والشعارات الجوفاء وهل زالت اسرائيل او تم رميها في البحر افيقي ياامة الجهل والغباء وان الذين يطبلون لبطولات السيدنصر هم انفسهم الذين كانوا يطبلون لقائد الجمع المؤمن الذي اراد ان يدمر اسرائيل وطبعا بمباركة الجمع المؤمن فدمر العراق والكويت وايران ثم عثر عليه وهو في الحفرة ربما كان يريد قيادة الامة وهو في الحفرة وهؤلاء القتلة على اختلاف اشكالهم سواء كانوا قوميين سابقا او دينيين حاليايتمتعون بنفس العقلية التافهة والشعارات الرعناء الجوفاء والنتيجة قتل وموت مجاني وتخلف وجهل وكراهية وتطرف وامراض خلفتها حروبهم وبطولاتهم الوهمية فمتى تتعظ هذه الامة من هزائمها ومن الذين جروا عليها الويلات والحروب افيقي يامة الجهل