كتَّاب إيلاف

اسرائيل اشعلت النار ولم تطفئها

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

هل يمكن أن تشتعل الحرائق بهذا الحجم ولا يصاب فيها انسان؟ ولماذا جاء الحريق بعد منع الأذان؟ لكي يسهل اتهام المسلمين، واستغلالا للمزاج الدولي العام والإسلاموفوبيا، لكي تشدد الدول قبضتها على المسلمين، وهناك مآرب أخرى، فهذه فرصة ممتازة لعزل الفلسطينيين، وبناء المزيد من المستوطنات. هل يعقل أن دولة كإسرائيل تعجز عن مكافحة حرائق في مساحة محدودة؟ هذه ليست غابات الأمازون!!!!! 

إن الحادث غريب ومريب ولا يناسب التقدم التكنولوجي المذهل في إسرائيل، وكيف تمتد النيران إلى المستوطنات ولا تحدث إصابة واحدة، ستبدي لنا الأيام ما الذي ترمي إليه إسرائيل. 

هناك عدة احتمالات، فربما تريد إسرائيل التضييق أكثر فأكثر على عرب إسرائيل، وربما تنوي مصادرة مزيد من الأراضي لتخلق نطاقا عازلا، وربما تريد كسب التعاطف العالمي معها ضد المسلمين، وتدعي أن المسلمين أحرقوها لمنعها رفع الأذان، مستغلة فوز ترامب الذي توعد المسلمين. وربما تقوم بعمليات عسكرية واعتقالات واستئصال كل الرموز الإسلامية بدعوى ما يمثله الإسلام من إرهاب. وربما يحدث ذلك كله إذ أن جميع القنوات الاعلامية تتابع الحريق الإسرائيلي ساعة بساعة، وقد تنجح فعلا في اقناع العالم بشرعية ما تنوي القيام به. 

من غير المعقول ولا في الخيال أن يقوم الفلسطينيون بإشعال حرائق بهذا الحجم، ولا بد أن من أشغلها كان يتمتع بحرية الحركة ولديه ما يكفي من الوقود والمعدات لإضرام النار، وهذا غير متوفر للفلسطينيين، فما هي الشبكة الجبارة التي خططت ونفذت لإشعال النار على مساحات شاسعة وفي نقاط متباعدة؟ هذا لا يعقل أبدا. لا أحد يملك هذه الإمكانيات سوى إسرائيل. 

على الجميع أن يتنبهوا، فإسرائيل تخطط لشيء ما وافتعلت هذا الحريق. ​

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تفكير مؤامراتي سقيم
متابع -

ولو انه من حق الفلسطينيين المغتصبة بلادهم ان يجاهدوا اليهود الغاصبين بأي وسيلة الا انه تفكير مؤامراتي سقيم اذ كيف يستقيم ان تحرق بيتك لتتوسع في بيت جارك هذا مثال فقد وإلا فإن اليهود ليسوا جيراننا بل غاصبين ارضنا وعداوتنا لهم ما حيينا حتى يتركوا ارضنا ويعودوا الى اوطانهم الأصلية في القارات الخمس التي جاؤوا منها

الدعاية العربية
Rizgar -

الدعاية العربية ا كبر جهاز مفبرك في العالم لتزوير الاخبار والمعلومات و تخويف الناس وترهيب المجاميع البشرية وارجاع كل الظواهر الطبيعية والغير الطبيعية الى - مؤامرة ضد العرب -. رياح امطار جبال الاسواق المالية هندسة الطرق المعابد البوذية في جبال تايلند ......مؤامرات ضد العرب !!!من انتم حتى يتامر عليكم الاسماك والحيتان ؟؟؟

أيها المغفل الغبي
مضاد رزكار -

أنتم الأكراد الذين بحاجة لأن تفبركون أكاذيبكم كما فعلتم عندما احتللتم مدن أهلنا الآشوريين في العراق وسوريا، وزعمتم أنّ لكم تاريخ في بلداننا وأنتم بطن من بطون فارس، وأنكم قومية مستقلة وأنتم جزء من القومية الفارسية، وأنّ لكم لغتكم الخاصة وأطلقتم عليها الكردية ولغتكم عبارة عن لهجة من لهجات الفرس.. كل العالم عرف بفبركتكم عندما تآمرتم على الايزيديين في سنجار وباقي مدنهم وقراهم في سهل نينوى هؤلاء الذين استعصوا على عمليات التكريد فأسلمتموهم لحليفكم داعش يقتل رجالهم ويستحيي نساءهم ثم بمسرحية هوليوودية وبإخراج وأوامر من التحالف الغربي الصهيوني أعادها الدواعش لكم بعد أن كدّشوهم ليسهل لكم تكريدهم، آخر فبركة لم يمض عليها إلاّ أيام معدودة والتي تمّت في كركوك عندما ارتدى بعض مرتزقة البيشمرقة ملابس داعش وقاموا بمسرحية (البلبلة) التي اتخذتموها ذريعة لتهجير العرب الكركوكليين وحرق وتدمير بيوتهم تماماً كما فعلت وتفعل سيدتكم وعرابتكم إسرائيل مع الإخوة الفلسطينيين، أقول لك أيها العِلج الصهيوني ولأسيادك البارزانيين الممتلئين حتى عمائمكم المجوسية المصبوغة بلون دمويتكم بأوسخ الأمراض العنصرية على كل ماهو عربي ومسلم؛ إنّه لا أسرائيل ولا أمريكا ولا أكبر منهما سيحول بيننا نحن العراقيين والسوريين نحن الذين مَلَأتم قلوبَنا قيحاً من أن نطهّر قريباً وقريباً ترابَنا العربي المقدس من رجسكم القذر يا بدوَ جبال إيران وياحثالات قطاع الطرق ويابيادق الصهاينة وأبواقهم، ولو أنكم في الماضي كنتم قد استعديتم شخصَين منّا هما صدام حسين وعلي حسين المجيد فقد استنسختم بعدهما بغبائكم المستحكَم وممارساتكم العدوانية وتصرفاتكم الخرقاء عشرات الملايين من نسختَي هذين المرحومَين التي سوف لن تحرقكم فقط وإنما ستذرّ رمادكم الأسود في الهواء وإنّ غداً لناظره قريب!

قليل من العقل لا يضر
فول على طول -

كما قال المعلقين السابقين لا يمكن لأحد أن يحرق بيتة ...لا أحد يلعب بالنار يا استاذة ...يعنى هل من المنطق أن اسرائيل تحرق مستوطنات وبها بشر كى تتهم المسلمين أو الفلسطينيين ؟ هل معقول أن تقوم اسرائيل بهذة التمثيلية كى تتهم الفلسطينيين ؟ قليل من العقل لا يضر يا أسيادنا ...سابقا تم ترويج غزوة مانهاتن - 11 سبتمبر الشهيرة - على أنها من صنع المخابرات الأمريكية أو اليهود وللأسف وجدت رواجا بين المختلين عقليا ..والان تعودون لنفس الاسطوانة . بالتأكيد أنا لا أتهم أحدا ولكن هذا لا يمنع أن نستخدم عقولنا ...اذا أرادت اسرائيل التوسع أو التضييق على الفلسطينيين فهى لا تحتاج الى حجج وتمثيليات من هذا النوع فلا داعى للااستخفاف بعقول أبنائكم أكثر من ذلك . بالفعل هو حادث مريب وغريب ولكن ليس من المنطق أن تقوم بة اسرائيل . واسرائيل لم تمنع رفع الأذان بل طالبت بعدم استخدام الميكروفونات - التى تقلق البشر فى عز نومهم والكثير من المسلمين أنفسهم اشتكوا من ذلك ...ليس من المعقول ونحن فى القرن ال 21 استخدام هذة المكبرات الصوتية وازعاج البشر والمرضى والأطفال والطلبة ...مواعيد الصلاة معروفة وأدوات التوقيت متوافرة فى كل ركن من البيت ...الساعات والسيارة والتليفون والموقد الخ الخ ..ولا يحتاج المؤمن لمن يفكرة بمواعيد الصلاة ...كفاكم همجية وفوضى ..وفى مصر منذ سنوات بعيدة صدر قرار من الأزهر بعدم استخدام مكبرات الصوت وبالطبع لم يتم تنفيذة نظرا للهمجية والغوغائية التى تعانون منها - أما الاسلاموفوبيا فهى حقيقية وليست فوبيا ...الفوبيا هى الخوف المرضى من شئ غير حقيقى ....الاسلام مخيف لأى عاقل وفى أى مكان ومن لا يرى ذلك بالعين والعقل فهو يحتاج الى مصحة نفسية ....والدول لا تحارب الاسلام كما تدعون ...الاسلام يريد القضاء على كل الدول وكل البشر ...ومن حق الدول أن تحمى أبناءها وحدودها ضد الغزو الاسلامى والارهاب الاسلامى ..وترامب توعد الارهابيين وأيضا من حقة أن يخاف على بلدة من المسلمين ..ولا يخفى على أحد نواياكم جهة العالم كلة وخاصة اليهود والنصارى ..كل يوم تنادون بحرق اسرائيل أو القائها فى المحيط - البحر صغير الان - ولعلك قرأتى عن شماتة الذين امنوا فى أى كارثة تحل بالبشر ....بالتأكيد تعليقى هذا ليس هجوم على أحد ولا على الاسلام بل هو الصدق بعينة الذى تهربون منة ...الصدق منجى يا استاذة وكفاكم هروب ونوم فى الأوهام .

تحليل مضحك جدا
مأساة الفكر العربي -

تحليل مضحك جدا , انا افتكرت الكاتبه بتقول نكته او سخريه !!!!!!!! واذا بها بتتكلم جد !!!!!!!صحيح مين انتم وما هي قيمتكم وما هي قوتكم حتى يتأمر عليكم العالم ومنهم اليهود لدرجه ان يحرقوا بلادهم من اجل محاربتكم !! !!المسأله مش محتاجه ابدا !!!!!!

الارهاب الاسلامي العالمي
ضد المسيحيين واليهود -

هدا ارهاب فلسطيني اسلامي ضمن الارهاب الاسلامي العالمي الموجه ضد المسيحيين واليهود وكل العالم من اجل ارهاب العالم واسلمته اي اجبار العالم على قبول الاسلام جبرا وعن طريق التناسل والتكاثر وكثرة النسوان وانجاب الاطفال ايضا ان الاوان لازالة كل الفتوحات الاسلامية بما فيها القدس/ اورشليم الدي احتل لاول مرة سنة 632 واحتلها المسلمون عدة مرات وتحريرها وارجاع حقوق مسيحيي العراق ومصر والشام واناضوليا وارمينيا وان كان الله معنا فمن علينا ان الله الحقيقي معنا والخزي والعار للارهاب الاسلامي العالمي

الآشوريون القدامى
!!!! -

أليس الآشوريون القدامى، كانوا يتكلمون اللغة الأكدية، طيب لماذا ما يسمون أنفسهم اليوم ب(الآشوريين) يتكلمون الكلدانية، كيف يغير شعب ما لغته،!!!!!!!

الشتم والسباب
لماذا، -

لماذا، عندما تحسبون وتصلون إلى العشرات، لأن الآحاد تعد عند جميع الشعوب على نمط واحد، لكن عندما تصلون في عدكم إلى العشرات، تحسبون على الطريقة الكوردية، إذا أنت (آشوري) كما تزعم، أي من العنصر السامي، يجب أن يكون طريقة حسابك في العد، يكون مثل العربي أو مثل أي شعب سامي آخر. يجب إن يعد هكذا، واحد وعشرون، اثنين و عشرون الخ، بينما انتم تحسبون، مثلما يحسب ويعد الكوردي و الشعوب الآرية، حيث نقول عشرون و واحد ( Twenty-one ,first) عشرون و اثنين (Twenty-two) الخ. هناك دليل آخر على أنكم في كوردستان أصلكم من الكورد وفي بلاد الأخرى أصلكم من شعوب تلك البلاد و دينكم فقط هو الدين المسيحي،ولغتكم هي لغة الكنيسة، بدليل لو أحدكم ترك الدين المسيحي إلى دين آخر سيترك في نفس الوقت لغته التي هي لغة الكنيسة و الطقوس الدينية، و يصبح أحد أبناء ذلك الشعب، الذي اعتنق دينهم. بينما الشعب الأصيل، لا يترك لغته و قوميته مهما حدث له، أو حتى غير دينه، بدليل الآن يوجد في العالم كوردي يهودي كوردي إزيدي كوردي شبك كوردي كاكائي كوردي مسلم كوردي زرادشتي. كوردي علوي الخ. لاحظ دائماً يأتي اسما قوميته ثم انتمائه الديني. نتساءل ماذا يؤكد لك هذا يا أستاذ الشتم والسباب ؟؟

الآشوريون انتهوا من الوجود
النبي ناحوم -

أود أن أقول لكم شيء في غاية الأهمية وهو من وحي كتاب المقدس العهد القديم (التوراة) سفر النبي ناحوم. الذي كان نبي اليهود في القرن السابع ق.م. بوحي من الله، تنبأ بدمار نينوى عاصمة مملكة آشور. يصف ناحوم بقسوة أسباب دمار نينوى فيشير إلى عبادتها للأصنام، فظاظتها، جرائمها، أكاذيبها، خيانتها،خرافاتها، و مظالمها. كانت مدينة مليئة بالدم ( 1:3) ومثل هذه المدينة لا يحق لها البقاء. يقول ناحوم في سفره في فصل نهاية العقاب ما يلي: وهذا ما يقوله الرب: مع أنكم أقوياء و كثيرون فإنكم تُستأصلون و تفنون. أما أنتم يا شعبي (يقصد اليهود) فقد عاقبتكم أشد عقاب ولن أنزل بكم الويلات ثانية. بل أحطم الآن نير آشور عنكم وأكسر أغلالكم. وها الرب قد أصدر قضاءه بشأنك يا أشور: لن تبقى لك ذرية تحمل اسمك. وأستأصل من هيكل آلهتك منحوتاتك و مسبوكاتك، وأجعله قبرك، لأنك صرت نجساً. هوذا على الجبل (تسير) قدما المبشر حامل الأخبار السارة، الذي يعلن السلام فيا يهوذا واظب على الاحتفال بأعيادك وأوف نذورك لأنه لن يهاجمك الشرير من بعد، إذ قد انقرض تماماً. ماذا تقول الآن يا أستاذ، أتخالف دينك و كتاب ربك، الذي يقول أن الآشوريين انتهوا من الوجود و إلى الأبد. يا ترى ماذا سيكون ردك على هذا؟. لكي لا أطيل أنا نقلت جزء من سفر النبي ناحوم لمن يريد الاستزادة عليه الرجوع إلى الكتاب المقدس العهد القديم (التوراة) سفر ناحوم صفحات ( 1099- 1100- 1101).

ثقافة تدميرية
فول على طول -

مشكلة الذين امنوا فى الثقافة المقدسة التى يتعاطونها ويؤمنون بها أشد ايمان ولا يفكرون قيد أنملة فى هذا الثقافة ومدى صحتها من عدمة . ..هى ثقافة تدميرية للبشر وأولهم للذين امنوا . لو حدث مصيبة للمؤمنين يقولون أنها مؤامرة على المسلمين وعلى الاسلام والغرب الكافر هو السبب ..ولو حدث مصيبة أيضا فى بلاد الكفار يقولون أنها أيضا مؤامرة من الغرب الكافر وكأن الغرب يتامر على نفسة والمؤمنون يصدقون ذلك ويؤكدون علية كما تؤكد الكاتبة بأن اسرائيل أشعلت النار ولا تريد أن تطفئها ..بالفعل هذة ثقافة مدمرة ومخربة للنفوس . تبدأ المشكلة يوم أن قيل لهم : وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ...ويبدو أن كاتب القران لا يعرف أن اليهود لا يقبلون التهود من أحد ويرفضون أى شخص من أصل غير يهودى ولذلك فان عددهم لا يتجاوز 25 مليون يهودى فى العالم كلة حتى تاريخة مع أن اليهودية من أقدم الديانات . والنصارى لا يعنيهم أن يتنصر أحد أو يخرج من المسيحية فهذا شأن شخصى ..المسيحيون لا يهتمون بالأعداد . بالتأكيد هذة الايات لا يمكن أن تكون كلام اللة ..هذا اتهام للمسيحيين ولليهود بالمطلق أى على مر الأزمان ويشمل اتهام كل اليهود والمسيحيين ..هل هذا معقول .... أن كل اليهود والمسيحيين وعلى مر الأزمان يكرهون الذين امنوا ؟ وماذا عن البوذيون والهندوس وأتباع الديانات الأخرى ...هل كاتب القران لا يعرف ديانات أخرى ؟ ألم يلاحظ الذين امنوا تعاملات المسيحيين مع المسلمين مثلا للتأكد من صدق أو كذب هذة الايات ؟ وعلى مر الأزمان ..؟ ثم قيل للمؤمنين : وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ ۖ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّىٰ يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (109..انتهت الاية . غريبة جدا هذة الأية ...اذا كان تبين لنا الحق لماذا لا نتبعة دون أن نحسدكم ؟ وعلى أى شئ نحسدكم ؟ هل الاسلام مطلب عسير المنال ؟ الاسلام هو أسهل ديانة تعتنقها دون فهم أو تدقيق بل مجرد أن تردد الشهادتين حتى دون أن تعرف اللغة العربية أو تعرف تنطق الشهادتين وتصير مسلما ...قال أحد المسلمين : ان الاسلام يقبل كل شخص ...وان عمل كوب شاى أصعب من اعتناق الاسلام ...

السيد فول
كاره المغول -

يقول فولل: إسرائيل لاتحتاج إل حجج التوسع أو للتضييق على الفلسطينيين ويقول: الاسلام مخيف ـ انتهى الاقتباس. ياسيد فول ألا ترى أنّ التوسع الذي أقررتَ به في تعليقك والذي هو أحد الممارسات التي قامت وتقوم به إسرائيل هو عمل عدواني وهمجي وهل سألتَ نفسك يوماً؛ لماذا هذا التوسع، وباتجاه مَن؟ أما تأمّلتَ يوماً وأنت المصريّ القبطي بشعار (إسرائيل من النيل إلى الفرات)؟ حضرتك تزعم دائماً إنك مواطن مصري وإنّ المسلمين المصريين ليسوا مصريين وقد قدموا من الجزيرة العربية وغزوا مصر وأنتم الأقباط أهلها الحقيقيين وأحقّ بها فهل التوسع الإسرائيلي الذي يريد أن يلتهم وطنك ونيلك الذي تتغنى به يصبّ في منفعتك؟ ألا يدلّ هذا على أنّ حقدك الصليبي على العرب والمسلمين جعلك مَلَكيّأً أكثر من الملك أي صهيونياً أكثر من الصهاينة؟ ثانياً هل منطقك (التضييق على الفلسطينيين) منطق إنساني وأنت تدّعي دائماً بأنك إنساني وأن العرب والمسلمين همج؟ أيّ إنسانية تقول لإسرائيل؛ احرقي الفلسطينيين وبيوتهم بمقاتلاتك الفتاكة واقتلي أطفالهم ورغم تحذيرات منظمة العفو الدولية المستمرة لها هي مستمرة على هذا العدوان وهذه العنجهية وهذا (التضييق)؟؟؟ هل سألتَ نفسك يا أستاذ يوماً السؤال التالي: لو سلّمنا بالتضييق في الماضي عندما كانت إسرائيل مهدَّدة كما كانت، طيّب، اليوم إسرائيل غير مهدَّدة والعرب في أضعف حالاتهم وقد وصل الحال بالفلسطينيين المغلوب على أمرهم من قِبَل العرب قبل إسرائيل لأن يوافقوا على ما يطلق عليه (حلّ الدولتين) فلماذا تتعنّت إسرائيل في هذا الأمر ولا تريد أن تكون لهم دولة لينعم الجانبان بالسلام؟ ألا يدلّ هذا على أنها لازالت تحلم بل تخطط للوصول إلى النّيل(نِيلِكم)؟ والآن ياسيد فول بذمتك، مَن هو المخيف بل المرعب أو الخطر الحقيقي؟ الإٍسلام أم الصهيونية؟ وإذا كان المنطق الإنساني يقول لابد من الوقوف أمام المعتدي والمتجاوز فهل هنالك اعتداء وتجاوز أكثر مما قام ويقوم به الصهاينة بحق إخوتنا الفلسطينيين؟ وهل ليس من المنطق أن يخلو العالم من قوة تصدّ هذا الاعتداء والتجاوز؟ يؤسفني أن أقول بأنّ التطرّف الإسلامي الذي تمخضت عنه القاعدة وداعش والذي غذّته ودعمته الصهيونية العالمية قد أضعفنا نحن العرب الذين حضرتك منهم والمسلمين أكثر وجعلنا أمة غير مهابة الجانب ومستضعفة إلى حدّ وصل الأمر بنا إلى أن نتملّق لألد عدوّ مرّ في تاريخها وهم هؤل

الى كارة المغول رقم 11
فول على طول -

أولا أنتم تكرهون كل البشر وليس المغول فقط .. ثانيا لو كنتم تملكون القوة أى أن خطركم على البشرية ثابت بالدليل والبرهان ..فلا تقدر أن تقول أن الصهيونية أخطر منكم على العالم ...لا يوجد خطر غيركم على أنفسكم وعلى البشرية ..انتهى - أكرر وللمرة المليون أنا لست عربيا - ليس تكبرا على العرب بل هى الحقيقة والتاريخ - وأشكر اللة أننى لست عربيا ولا مسلما ..انتهى - نعم جاء الغزو العربى من الجزيرة العربية وهذا تاريخ ثابت ..نعم الأقباط فى مصر هم أصل مصر وليس البدو ..بالتأكيد أتمنى أن يعيش كل المصريين بل كل البشر على قدم المساواة فى الوطن الواحد بغض النظر عن أديانهم ولا أتمنى طرد أحد ...المصريين المسلمين هم اخوة لنا حيث أن أجدادهم كانوا أقباط ولم يستطيعوا دفع الجزية ودخلوا الاسلام مثل جدك ..العروبة ليست جنسية ولا دين حتى تفهم ...العروبة قومية والمفروض أن تكون خاضعة للجغرافيا أى محصورة على أبناء الجزيرة العربية ...وبالمناسبة كلمة عرب ليست عربية بل أشورية وكانت تطلق على البدو المشتغلين بالرعى ودائمى الترحال بحثا عن الكلأ والماء ..انتهى-واذا كنت تعتبر اسرائيل دولة غاصبة للأوطان فماذا تعتبر العرب البدو ؟ كل ما أرجوة هو نفس المكيال وهذا يؤلمكم ولا تعترفون بة ...اليهود موجودون فى فلسطين قبل الاسلام والمسيحية واقرأ القران والتاريخ ..انتهى - بالفعل أتمنى أن يعيش كل البشر بسلام - ومنهم الفلسطينيين واليهود - لكن أنت تعرف نواياكم تجاة اليهود ولا داعى أن أذكرها لك ...ولو كنتم تملكون القوة - والحمداللة على ذلك - كنتم دمرتم العالم كلة وليس اليهود فقط . ..نعم المسلمون همج وهذا لا يحتاج الى دليل ... هل لا يكفى النكاح وملكات اليمين والسبايا والجزية وهم صاغرون والارهاب والحوريات والولدان والنهب والسلب والحرق الذى تمارسونة الخ الخ . ..كى تعترفوا بالهمجية ؟ واذا كنت تلوم اسرائيل على طرد الفلسطينيين فلماذا تطردون أبناء الوطن الذين يخالفونكم العقيدة دون أن يطرف لكم جفن ؟ مع أن أبناء الوطن ليسوا أعداءكم كما العداء بين اسرائيل والفلسطينيين ؟ يا مغولى أو كارة المغول أنتم تطردون حتى اخوتكم فى الوطن والدين ولكن يختلف معكم فى المذهب ...هل يوجد همجية أكثر من ذلك ؟ والتطرف الداعشى ليس تطرف يا مغولى كما تدعى بل هو النسخة الأصلية من الدين الأعلى ...كفاكم كذب على أنفسكم ...تم افتضاح كل شئ ...انتهى - أما اته