ترفيه

وفاء بن لادن نجمة برنامج لتلفزيون الواقع

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

نيويورك: وافقت وفاء دوفور ابنة اخ غير شقيق لاسامة بن لادن على ان تكون نجمة برنامج اميركي جديد لتلفزيون الواقع الذي سيتبع خطاها في سعيها لدخول عالم الغناء. وقالت جوديث ريغن منتجة البرنامج في بيان نشر اليوم ان "وفاء مغنية رائعة وموهوبة تحلم مثل الكثير من قريناتها في تحقيق نجاح في عالم الموسيقى".وقالت ريغن ان قصة وفاء "ستساهم في نظر الراي العام في ردم الهوة بين الثقافات التي عاشت فيها". واضافت ان "قصتها وسعيها الى الشهرة سيجعلان من هذا البرنامج برنامجا مشوقا. انها اولا واخيرا انسانة".

ومن جهة اخرى قالت وفاء وهي مواطنة اميركية "افهم انه عندما يسمع الناس اسمي تراودهم افكار مسبقة لكنني اميركية واحب بلادي". واضافت ان "الموسيقى حياتي كوني اعزف على آلة موسيقية. والموسيقى هي اللغة العالمية الحقيقية التي نفهمها جميعا" مشيرة الى انها شديدة الاعجاب بفرق مثل يو2 ودبيش مود وذي كرانبيريز والمغنية شادي.

ووفاء ابنة اسلام الاخ غير الشقيق لاسامة بن لادن وكارمن دوفور المولودة في سويسرا من اب سويسري وام ايرانية كاتبة كتاب شهير حول حياتها في السعودية. وعاشت دوفور المولودة في كاليفورنيا (غرب) في السعودية منذ سن الثالثة ثم انتقلت لتعيش مع والدتها وشقيقاتها في سويسرا وهي في العاشرة من العمر بعد انفصال والديها. وهي تقيم اليوم في نيويورك.

وكانت مجلة "اميريكان جي كيو" الاميركية الخاصة بالرجال نشرت صور مثيرة لدوفور في كانون الاول/ديسمبر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف