ترفيه

حب عربي في هايد بارك لندن

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الممثلة الفلسطينية فرح بسيسو

مراد النتشة من دبي: يلتقي مجموعة من ممثلي الوطن العربي في عمل جديد يحمل عنوان "حب في الهايد بارك" وهو مسلسل إجتماعي كتبته سوسن قابسي ويخرجه نذير عواد، وبطولة الفنانة فرح بسيسو أحدى أفراد فريق برنامج "كلام نواعم" والممثلين ياسر المصري، داود جلاجل، دانا العش، فوز الشطي، مشعل المطيري، هاني الشيباني، محمد المنيع، سهيل جباعي، أميرة هاني، احمد ماهر، مريم الغامدي وآخرون.

يلتقي مجموعة من ممثلي الوطن العربي في عمل جديد يحمل عنوان "حب في الهايد بارك" وهو مسلسل إجتماعي كتبته سوسن قابسي ويخرجه نذير عواد، وبطولة الفنانة فرح بسيسو أحدى أفراد فريق برنامج "كلام نواعم" والممثلين ياسر المصري، داود جلاجل، دانا العش، فوز الشطي، مشعل المطيري، هاني الشيباني، محمد المنيع، سهيل جباعي، أميرة هاني، احمد ماهر، مريم الغامدي وآخرون.


ويتناول العمل قصص من واقع الجاليات العربية في العاصمة البريطانية لندن، تبدأ من لقاء شاب وفتاة في حديقة الهايد بارك وتنشأ بينهما قصة حب عاصفة تشكل مدخلاً لعرض مشاكل وقضايا وهموم العرب في الغربة.


وتدور أحداث المسلسل الإجتماعي في لندن بشكل أساسي، حول أربع شخصيات عربية شابة: عبد الرحمن السعودي الثري الذي يعيش صراعًا حادًا مع والده خالد الحجري حول أساليب إدارة الشركة، وأحمد الشاب الإماراتي القادم حديثًا إلى لندن لإكمال دراساته العليا في العمارة، والذي يحلم بإنجاز مشروع معماري ضخم في دبي، ومنال الطبيبة البحرينية الجادة والمجتهدة، والتي تواصل دراستها وتعمل في إحدى مستشفيات لندن في الوقت نفسه، ورياض الفنان التشكيلي الأردني الذي قدم إلى لندن بتأشيرة زيارة، ويتشبث في البقاء فيها، أملاً بمستقبل أفضل.


هذا وسيتم تصوير المسلسل في مجموعة من الدول على رأسها لندن مكان الأحداث الحقيقية، تتبعها مملكة المغرب ثم جمهورية مصر لينتهي الأمر بتصوير المشاهد الخاصة بالأردن، وينفذ إنتاجه "المركز العربي للخدمات السمعية البصرية" الذي يحضر لمجموعة كبيرة وضخمة من المسلسلات البدوية وعلى رأسها رأس غليص الجزء الثاني ومجموعة من المسلسلات العربية والأردنية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فديتو انا
هيثم المدرديدي -

فديت فرح بسيسو انا

انتبه
فرح بسيسو -

مع انه ليس بالشيء الذي نفتخر به لكن فرح بسيسو اردنيه و ليست سوريه ومن ............

فرح اسم على مسمى
موسوليني -

شكرا يايلاف على هالخبر الحلو فرح من الفنانات القليلات المعروفات بالتزامها مهنين واخلاقين وهي حقا فنانه وتستحق كل نجاح علما ان اعمالها ناجحه لاسيماالزير سالم ونحن بنتظار عملها الاخيربالتوفيق يافرح يرجى من المعلقين اختصار الردود حاجه القاء خطب ممله او كلام فاضي لانو السيد المسؤل عن النشر باين عليه زعلان اوخلقو ضايق .صارلو 4تيام ماعم ينشرلي ليش مابعرف؟ الله يهدي عليه.

دخيلوه
صفاء -

دخيل بسيسو وبسابيسو انا يقبرني هالبسيسو

لو تشوفوا الحقيقة
اردني -

كنت بالصدفة في كافتيريا مستشفىXXXX حيث كان التصوير لبعض اللقطات ويا ريت لو كان في كاميرا حتى تشوفواالممثل/الممثلة العربية كيف يحاول /تحاول حفظ النص او التلفظ باللغة الانجليزيةالصراحة نزلوا من عيني وسامحونا

غفوا
basil -

بكل الفخر فرح بسيو فلسطينية من سوري و عاشت بالاردن بس هيي فلسطينية الاصل و لنا كل الفخر فيكي يا ست فرح

عربي
عربي -

هل افهم من كلامك ان من لا يجيد اللغة الانجليزية جاهل ؟ لا يا أخي فلربما كانت ثقافته ومعلوماته العامة افضل من أُناس يتحدثون اللغة الانجليزية بطلاقة ، وقد لاحظت مؤخراً تقييم درجة مستوى الثقافه بمدى الالمام باللغة الانجليزية و هذا يوضح مدى تأثير الغرب علينا فأصبحوا مثلُنا الأعلى وأصبحنا نتقلد بهم وبطريقة حديثهم وعيشهم ، لا يا أخي فرغم مشاكلنا ومساوؤنا ما زلت أفتخر بأنني عربي و أفتخر بلغتي الأم وهي العربية

تقليد بس
عادل -

ممم اعتقد قصة المسلسل مقتبسة من دراما كورية