ترفيه

الأهلي نادي القرن على مزيكا زووم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صالح سليم رئيس النادي الأهلي الراحل محمد عبد الرحمن من القاهرة: يبدو أن جماهيرية النادي الأهلي الذي يحتفل هذه الأيام بمرور 100 عام على تأسيسه، شجعت القنوات الغنائية على تقديم برامج رياضية ، حيث أعلنت قناة مزيكا زووم عن بث حلقة خاصة من جزءين عن النادي الأحمر ، تحت عنوان "الأهلي نادي القرن" ويذاع الجزء الأول منها في التاسعة مساء اليوم الخميس، ويذاع الجزء الثاني التاسعة مساء الجمعة 20/4..
ويتناول الجزءين رحلة النادي الأهلي خلال 100 عام منذ إنشائة في إبريل 1907 ، والبطولات التي حصدها والأرقام القياسية التي حققها وأشهر النجوم الذين شاركوا في البطولات وكانوا علامات بارزة في تاريخ كرة القدم المصرية مثل "صالح سليم" و "حسن حمدي" و "عادل هيكل" و "محمود الخطيب" و "مصطفى عبده" و "إكرامي" و "ثابت البطل" و "شوبير".
كما تتناول السهرة أشهر الأهداف التي تم تسجيلها في البطولات التي حصل عليها النادي ، والأرقام القياسية التي حققها نجوم الأهلي كأفضل لاعبي القارة الأفريقية وحصولهم علي هذا اللقب 16 مرة في تاريخه حتى الآن ، وأيضا رقم قياسي لمشاركة النادي في البطولات الأفريقية وصل إلي 21 مرة.
وقد أستطاع اللاعب هادي خشبة تحقيق رقم قياسي في عدد المشاركات في المباريات ، وشارك في 450 مباراة ، كما حصل "عماد متعب" علي لقب أصغر هدافي الدوري.
السهرة إعداد وتقديم أشرف محمود وإشراف فني أحمد درويش وإخراج محمد نصر الدين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف