ترفيه

جيسيكا ألبا تعلن خطوبتها على والد طفلها

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: بعد الإعلان عن حملها في أواخر شهر أيلول الماضي، أعلن براد كافاريللي الناطق الرّسمي باسم الممثلة العالمية جيسيكا ألبا، أنّ هذه الأخيرة عقدت رسمياً خطوبتها على والد طلفها كاش وارين، لكنّه لم يعلن عن موعد الزّواج.
وكانت جيسيكا قد أعلنت أنّ طفلها سيرى النّور في أواخر شهر حزيران المقبل أو أوائل تموز على أبعد تقدير.
يذكر أن جيسيكا كانت موضع اهتمام الصحافة العالميّة قبل أسابيع، حين أعلنت إحدى الدراسات الصادرة عن جامعة كامبرديج أن الممثلة تملك المشية الأكثر إثارة في العالم، بحسب دراسة أجريت على مقاييس الأوراك وتناسبها مع طول المرأة ووزنها، بالتالي انعكاسها على مشيتها، ليقول العلم في جيسيكا قوله، بعد أن قالتها من قبل الاستفتاءات الجماهيريّة التي كرّستها نجمة على عرش الإغراء.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عقيدة الحرية
د.عبد الجبار العبيدي -

عندما نصبح الحرية عقيدة واعتقادا تتحرر العقول من خرافات الزمن ونقد الاخرين،والممثلة حرة في تصرفاتها سواء تزوجت رسميا ام حملت عن طريق الصداقة فهو سبيل واحد مادام مجتمعها لايعيب عليها تصرفها الاعتقادي،حياة مليئة بسعادة الحرية وحسن الاختيار.ملاحظة- يرجى تصحيح كلمة طفلها فقد جاءت خطأ مطبعيا.

ههههههه
Sally -

كتبوا كتابك يا نقاوة عيني....مبروك حياتي...ههههههههههههههههههه

تذكرت حسينوه
سلامة البدوي الجلف -

على قول ابو عدنان (الفنان حسين عبدالرضا) في مسرحية باي باي لندن : الخواجات يزهبون (يجهزون) الولد مع عفش البيت كهكهكهكهكهكهكهههههااي لا واللي ضحكني بالخبر (نجمه على عرش الاغراء) شوفوا يديها بالصورة فوق كنها كتوف بنقالي والا هندي بسوق الخضره ..ماشافوا باسكال مشعلاني ملكة ا المتوجه

الترتيب في الافكار.
الزهــــراء -

الترتيب التصاعدي يشمل ترتيب الافكار و الاعمال . القفز من المرحلة الاولى الى المرحلة الأخيرة متعب ، و العودة قصد المراجعة و الترقيع، هلوسة. الولادة تأتي بعد مرحلة الزواج لضمان و حماية حياة الجنين شرعا و قانونا. يبدو أن ديننا الاسلامي، علم الماضي و الحاضر و المستقبل و متوازي مع العقل السليم.الزهراء من المغرب