ترفيه

نيكول كيدمان حامل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيدني: أعلن، يوم الإثنين، أن الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان الفائزة بجائزة اوسكار حامل. وقال ويندي داي وكيل الدعاية للممثلة في بيان "نيكول كيدمان وكيث اوربان اكدا اليوم انهما ينتظران مولودًا". "الزوجان يشعران بسعادة غامرة".
وسبق ان حملت كيدمان مرة واحدة من زوجها السابق توم كروز لكنها تعرضت لاجهاض. وتبنت مع كروز الطفلين ايزابيلا وكونور.
وتواترت شائعات عن حمل كيدمان منذ اسابيع قليلة مع انباء عن انها ابلغت عائلتها خلال عطلات عيد الميلاد في استراليا بأنها تنتظر مولودًا.
وتزوجت كيدمان من اوربان في سيدني في 2006.
وقضى اوربان الفائز باحدى جوائز جرامي شهرين في مركز للتأهيل بعد الزواج لكن لم يكشف عن طبيعة علاجه. واعترف بادمانه على الكوكايين في الماضي، وهو يدين لكيدمان مساندتها له خلال ازمته.
قضت كيدمان معظم عام 2007 في استراليا لتصوير فيلم "استراليا" للمخرج باز لورمان مع هيو جاكمان. وهي تلعب في الفيلم دور ارستقراطية انكليزية ترث مزرعة ضخمة للماشية في منطقة نائية في استراليا قبل الحرب العالمية الثانية.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مبروك مبروك
العجمي -

الله يرزقه بالذريه الصالحه

إعلان مسؤولية
Amouri -

أتمنى أن لا يكون للإرهابيين في القاعدة يد في الموضوع... هههههههه

مبرووك
انثى استثنائية -

مبرووووك يا احلى ممثله كنت اتمناه من توم بس ياللهالحمدالله والله اني فرحت لج من قلبي <<<حنونه

Congratulations
orientalista -

هنيئا للجميلة الأسترالية، ممثلتي الهوليوودية المفضلة، إنشاء الله يتم الحمل على خير هذه المرة. الله يوفق كل الحوامل عبر العالم. معجبة من المغرب

مبرووووك
sahoori buoreau -

تهنئة من الاعماق للاخ لبيب بمناسبة قرب قدوم شقيقه جعله الله ذخرا له وسندا في رعاية الوالده الفاضلة نيكول كدمن وبانتظار الحلوان وانسى الكعك الله يوفقك

تعليق
منار المغرب -

انجلينا جولي ونيكول كيدمان وعدد كبير من شهيرات هوليود حوامل الظاهر موضة الحمل سائدة هالسنةعلى كل حاال يتربة في عزكــ نيكول

يتربى في عز ماما ...
أسطى شنكول -

إن شاء الله تعالى يتربى في عز بابا و ماما !.. طبعا القاعدة و شاكر العبسي ينفون نفيا جازما و قاطعا أي محاولة للزج بهما في هذا الأمر,الذي يعتبر من الشؤون الحميمية الخاصة.

mabrouk
Lousa -

Mabrouk

اكرهها جدا
عبدول \استراليا -

لااحد ينكر انها ممثله ناجحه ومتمكنه .لاكن الحلو ميكملش فبمجرد النظر الى ملامح وجهها تجد التكبر والغرور والغطرسه الانكليزيه المعهوده فيها.له كل الحق النجم الرائع كروز بهجرها.فهي لاتستحق مثل هكذا نجم .

مبروك
doli -

أعلن المتحدث الرسمي للقاعده عن نفيه التسبب بحمل النجمة كيدمان وما هي الا مؤامرة أحاكها بوش وأعوانه....يا عمي اعملوا DNA هههههههههمبروك للنجمة

want to know
Doctor Shoo-shoo -

Give us more details about her pregnancy. We need to know how she got pregnant.

شاعر المليون
fahad -

ممكن الافاده هل زوجها هو الذي شارك في شاعر المليون ولا لا اذا كان هو عزالله انه فحل

نيكول كدمان
ABDULL -

الف الف مبروك نيكول.