ترفيه

الأردن: السجن لأب إغتصب إبنته 200 مرة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عمان: اصدرت محكمة أردنية الاربعاء حكما بالسجن 13 عاما مع الاشغال الشاقة بحق اردني ادين باغتصاب ابنته منذ كان عمرها 11 عاما الى ان بلغت العشرين.

وقال مصدر قضائي اردني "ان محكمة الجنايات الكبرى اصدرت قرارها بالحبس 13 عاما مع الاشغال الشاقة المؤقتة بحق أب يبلغ من العمر 46 عاما اتهم بالاعتداء على ابنته لاكثر من 200 مرة".

واضاف ان "الاب كان يستغل فترات خروج والدتها وشقيقها من المنزل للقيام بفعلته تحت التهديد".

واوضح المصدر ان "الاب بدأ بالاعتداء الجنسي على ابنته منذ كان عمرها 11 عاما واستمر في الاعتداء عليها الى ان بلغت العشرين عاما حين تقدم احد الاشخاص لطلب يدها فرفضت".

وتابع المصدر قائلا "ان الفتاة وبعد اصرار من والدتها وعمتها على زواجها والاستفسار منها عن سبب رفضها الزواج اعترفت بالامر".

واكد المصدر ان "الاب انكر في بداية الامر فعلته ولكنه وبعد اصرار اخوته على معرفة الحقيقة اعترف بارتكابه هذه الجريمة البشعة حيث تمت احالته للمحاكمة".

وقال المصدر ان "تقارير الطب الشرعي اثبتت ارتكاب الاب للجريمة بكل وحشية وانه فض بكارتها عندما كان عمرها 15 عاما".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
,,,
me -

when we heared about Josef Fritzl, the man who imprisoned and raped his own daughter in Austria,we started to talk about their bad life and thoughts and,,,,,so..we are here again in the same situation ,but this is Jordan,not so far,so what we have to say about our life and thoughts and our society and our history.i think that we are at the bigining ,and we ll hear a lot in the near future.

علامات الساعة
سوري -

أطالب بحرق هذا ****

........
youmna -

عندما نشرت ايلاف خبر النمساوي الذي احتجز ابنته لفترة طويلة وكان يقوم باغتصابها هاجت اقلام البعض متهمين الغرب كله بالانحطاط لا بل بالكفر وها نحن امام حادثة اكثر بشاعة وقذارة وفي الاردن فبماذا تردون

.......
riad -

i felt real sick when i was reading this news,this guy is not a human and they should hang him from his manhood,not just 13 years in prison

الزاني !!!؟؟؟..
العاصي -

هذا الزاني يجب اعدامه رجما حتى الموت. في ساحة بلدته ليكون عبرة لغيره؟

يا باطل
فارس متروك هنيدي -

هذا ليس أبوها إنه وحش وبلا كرامة وشرف ويحتاج للسجن في غوانتانامو وليس في السجون الأردنية إن هذا الوحش الآدمي لا يستحق منا الرحمة بل الويل والثبور وعظائم الأمور على ما اقترفت غريزته الحيوانية من إثم فالإعدام في إحدى ساحات العاصمة الأردنية عمان قليلة على هذا المتوحش الذي لا يخاف الله

الاعدام !!!؟؟؟
محمد -

استغرب هذا الحكم وارى ان 13 عاما غير كافي بحق هذا المجرم.. واقول انه الحالات الوحيده التي طبق فيها الاعدام في الاردن هي الحالات التي كان فيها اعتداء على الامريكان. مع العلم اننا نسمع الكثير عن جرائم القتل البشع في الاردن ولا يطبق عليهم الاعدام. لماذا ؟؟؟ هل لان دمنا حلال للقتل وهم حرام ؟؟ لا ادري !!!!

الاردن لا تحب الكفره
سوفتي العمران -

ام من الغريب مثل هذه الحكم تصدر في دولة اسلاميه مثل الاردن فا مثل هذه الفعل لو حدث لا سامح الله في العراق او الخليج العربي اجمع لكان وصل الحكم بالعدام على الجاني وهوه الاب المجنون لكن استغرب عندما اسمع 13 عام حكم الاب فهاذه مخاف للقوانين الجنائيه مثل هذه الحكم يما يحكم على الاب بالمؤبد او العدام شنقلا حتى الموت ولا حوله ولا قوه الا بالله هوه العلي العظيم

.......
النحل البري -

ارجو ان يتعرض في السجن لاحد السجناء يفعل به المثل خلال 13 عاما الذي سيقضيه السجن

اتحدى
ابو فراس --السويد -

عندما نشرت قضيه النمساوى الذى اعتدى على ابنته قال الكثير من المسلمين هذا هو الفرق بين الاسلام والمسيحيه --والان ماذا يقول المسلمين وانا احدهم ---اكيد سيقولون هذا ليس من المسلمين

عجيب والله
memocat -

شي عجيب اللى عم نسمعه هالأيام فهالشي انتشر بشكل غريب وخصوصاً بالبلاد الإسلاميه وخصوصاً بالأردن اللى على طول بنسمع عن جرائم الشرف فيها طيب وين الشرف بالحاله ليش ما بينقتل الأب متل ما بيقتلوا البنت لما تعمل شي غلط وحتى قبل ما يتأكدوا هون صار في تأكيد واعترف الأب بفعلته الحيوانيه فلازم يرجم ثم يقتل الله يعين البنت صراحه على ما بتلاها فيه هالأب عديم الإحساس

نقطة إيجابية
خوليو -

في هذه المأساة نرى نقطة إيجابية وهي أن الإبنة تكلمت وأدانت ولو بعد 11 عام من الصمت والقهر،وهذا مشجع وحافز لتتكلم المرأة عندنا وتشتكي، وقد يتحطم جدار الخوف وتتكلم النساء لنرى العجب العجاب .

ما هذا التناقض
arabi -

اصدرت محكمة أردنية الاربعاء حكما بالسجن 13 عاما مع الاشغال الشاقة بحق اردني ادين باغتصاب ابنته منذ كان عمرها 11 عاما الى ان بلغت العشرين. وقال المصدر ان تقارير الطب الشرعي اثبتت ارتكاب الاب للجريمة بكل وحشية وانه فض بكارتها عندما كان عمرها 15 عاما ما هذا التناقض?????

وحش
منصور العبادي -

مع الاحترام للسلطه القضائيه في بلدي الاردن فان اكثر مواد قانون العقوبات الاردني ضعيفه .فهذا القانون مر عليه دهر كامل وكان يمكن ان يبقى مناسبا لو لم تتوالى الهجرات علي الاردن المنكوب بكثره لاجئيه .فقبل ايام اقدم شاب من مخيم الطالبيه جنوب عمان باغتصاب اخته لابيه ومن ثم قتلها .نحن نعترف ان الهجرات المتتاليه من قبل الاشقاءنظرا لما اصابهم من مصائب وحروب الاعوام 1967 وحرب الخليج الاول والثانيه ..وفي النهايه اعان الله الاردنييييييييييييييييين

وحش كاسر !!
عراقي - كندا -

إنه ليس أب .. إنه وحش كاسر , والله حتى الوحوش أرحم منه , يستحق الآعدام في مكان عام ليكون عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل تلك الجريمة البشعة , السجن 13 عام هو حكم مخفف جدا !!..

اجرام
الله اكبر -

فترة طويلة جدا والام لم تلاحظ على ابنتها !!! والله الام تستحق السجن متل الاب, الله يجازيهم اشد الجزاء

مريض
moody67 -

السادة الافاضل ما حدث هذا يدل على الشخصية غير السوية وغير المسئولة

عذرا.......
د.درويش الخالدي -

اعذروني على مااقول ولكن الحقيقة ان الحكم الصادر من الحكومة الاردنيه(13)سنه هو تشجيع لمن يريد ان يكرر هذه الكارثه المؤلمه التي تقشعر منها الابدان. والرجاء الرجاء اعادة النظر بقضية الذي يجب ان يكون عبرة للذين يريدون العّبر..

بس 13 سنة
ayad -

يجب أن يحكم عليه بالاعدام .

......
هاشم العراقي -

ندعو الله ان يحمي هذه الامه

الانتقائية بالشرف
بنت الاردن -

عندما طالبت الحكومة الاردنية والعائلة الحاكمة في الاردن بتغليط العقوبة بحق من يقتل شقيقته او ابنته تحت وطأه الغضب او ما يعرف بالاردن ب(جرائم الشرف) انتفض يومها نواب الشعب للدفاع عن قيمهم واعتبروا ان هذه المطالبة سوف تؤدي ببنات الاردن للانحلال دون محاسبة ذكورية تنتهي برصاصة بالرأس او سكين بالقلب! اليوم اتساءل اين نفضتكم على ما ارتكبه هذا الاب بحق شرف ابنته؟ اين نخوتكم لحماية العادات والتقاليد التي اغتصبت من قبل الصدر الحنون..الاب العزيز؟؟؟

حكم مخفف
نيد التونسي -

13 سنة سجن مع الأشغال.. أليس الحكم الشرعي للزاني المتزوج الرجم حتى الموت...؟؟ مع العلم أنه قام بفعلته أكثر من 200 مرة ومع إبنته، فهل يقابل الحكم مع حجم الجريمة؟؟؟

الشنق للمجرم
عربي -

أن مجرم و بهذة الدناءة يستحق الشنق حى الموت ليكون عبرة لكل من يفكر بارتكاب هكذا جريمة باحدى المحرمات لانها ضعيفة و لاتستطيع الدفاع عن نفسها .

وحش
كاني -

هيدا مش أب، هيدا وحش كاسر،الله اكبر، اهتز العرش الإلهي من هالفعلة الشنيعةأطالب بأقصى العقوبة لمجرم مثل هذا الوحش، لاحول ولا قوة إلا بالله، .

Must Be Killed
Osama Ramadan -

This animal suppose to be executed in public

اللة المستعان
راشد -

اعوذ باللة من غضب اللة وصلنا لأخر الزمان

اتمنى ان يفهمني احد
مثقف لبناني -

قرات منذ شهور عن جريمة حدثت بالنمسا وهي احتجاز اب لابنته في قبو تحت المنزل طوال 19 عاما واغتصابها بشكل متكرر حتى انجب منها سبعة ابناء هذه الجريمة التي كان لها صدى كبير وضجة عالمية في حينها نظرا لابعادها الخطيرة اثيرت الضجة على تلك القضية طبعا حتى ان الصحافة العالمية قد بدات بالقاء الضوء اكثر على هذا النوع من الجرائم فسمعنا عن حالات شبيهة بهذه الجريمة وان لم تكن مستواها عن اب فرنسي اغتصب ابنتيه وعن وايضا عن اب سوري وعن غيرها من الحالات الاخرى وانا لست هنا بصدد ان اتحدث في هذا الموضوع الذي يثير الغثيان فقد تكلف الكثيرون قبلي بهذا الامر,فانا هنا لاتحدث عن امور لفتت انتباهي عند قراءة جرائم اخلاقية تنافي الدين والا عراف السماوية ولكي لا اطيل الحديث اكثر يمكن ان احصر حديثي هذا في نقطتين مهمتين : النقطة الاولى تبلورت امامي عندما بدات اقرا التعليقات عن هذا النوع من الجرائم وكان اول تعليق من احد الاخوة الكرام الذي حمد الله على نعمة الاسلام وكان المسلمين خلقوا معصومين عن الخطا او انه لا توجد ديانة سماوية تحرم هكذا افعال سوى الاسلام طبعا هذا التعليق على سبيل المثال وليس على سبيل الحصر لان كل التعليقات التي تتابعت على موضوع الجريمة النمساوية دارت في فلك الدين وتشابهت مع هذا الاخ الذي حمد لله على نعمة الاسلام فهناك من اخذ يرسل ايات قرانية وهناك من تفضل ودعا الى محاربة اعداء الله وهناك من اخذ يهجم على الديانة المسيحية معتبرا ان له الحق في ان يفعل ذلك لان من قام بتلك الجريمة مسيحي وهناك من فاق اقرانه جهلا وغباء بان بدا يتحفنا بالمواعظ الدينية و نصب نفسه بانه ناطقا بمراد الله لدرجة اني حسبت انه احد المبشرين بالجنة ولديه الدليل لان من يتكلم بتلك الثقة لا يمكن ان يكون غير ذلك وبالطبع ((كل فعل له ردة فعل )) تلك القاعدة الرياضية القديمة التي اكتشفها نيوتن تعدت الحدود والقواعد الفيزيائية لتنطبق اجتماعيا على الهجمة المضادة التي بداها اخ المسيحي رد ردا طبيعيا على الهجوم على دينه وطبعا هذا الرد تجاوز الادب بكثير وبدا بالهجوم المعاكس محاولا تسجيل نقطة وتبعه مسيحيون اخرون حتى تحول النقاش منذ بدايتة الى ما يشبه المناظرة الاخلاقية ((التي طبعا افتقرت الى الاخلاق والى ابسط قواعد الادب اللفظي والمعنوي )) فتحولت ساحة المنتدى الى ما يشبه حرب داحس والغبراءالتي كان سببها تافه كعادة العرب ولكن ما اختل

يجب ان ينفذ به الشرع
اوس -

اعتقد ان تصرف هذا الاب غير شرعي حت عند الغرب الذين نقول عنهم مانقول يجب ان ينفذ به حكم الاعدام لانه قتل البنت نفسيا واجتماعيا ومن كل شي والله لاادري مااقول يعني الحالة صعبة جدا اجتماعيا لها حل واحد ان تمنح فيزا لدولة بعيدة وتقطع صلتها بهذه اعائلة المنحلة مع الاسف

الأردن!!!!
hassan -

الأردن وما أدراك ما الأردن يقتلوا الضحية ويحيا المذنب

اين الخلل ياترى؟
نـــ النهري ـــزار -

عندما يكون هكذا خبر في بلد عربي تجده في اسفل القائمة ولا يلبث ان يختفي بلمح البصر ولكن عندما يحدث في اوربا تجده بالمانشيت العريض ويبقى قابعا لايام اين الخلل ياترى؟

please GOD help us
fawzi -

موقف صعب للغاية ولكن هناك مشكله كبيرة أن كل المنطقة العربية ليس لهم حديث إلا عن الممارسة الجنسية آسف أنني شملت الكل ولكنني أقول أن نسبة كبيرة جدا رجال ونساء معظم إهتمامهم منصب علي هذا الموضوع وكأننا تحولنا من الآدمية إلي البهيمية وهذا الإنسان هو ضحية وبنته هي الأخري ضحية هذا المجتمع المهووس بالجنس وليس لنا تفكير في شيء سواة ليتنا نعود الي أصلنا عندما خلقنا الله طاهرين مقدسين الفكر والقلب والتصرفوأنا أشيد بالأستاذ أبو فراس وأحي فية صراحتة. فأنا ما هو إهتمامي الأعظم هل هو الجنس أم أن الجنس الله أوجدة في للحفاظ علي الجنس البشري كما حافظ علي النباتات بإنتاج البذار أفيقوا يا شعب مما نحن فية

الاعدام
damdoom -

اقل حكم على هذا .... هو الاعدام ورجما بالحجار في ساحة عامة ، حتى يكون رادع لكل .... مثله ، والله حرام والله قليل 13 عام والله في بنات تقتل تحت اسم الشرف ويكون المعتدي اما ابوها او اخوها ، هل نحن رجعنا لزمن وأد البنات؟؟؟ الاعدام قليل عليه

الاخ منصور
عدنان -

الاخ منصور يفهمنا ان المشاكل تحدث بالاردن من قبل الفلسطينين الموجودين بالاردن وان الشعب الاردني قبل ذلك كان خالين من مشاكل الشرف وانا ردي فقط (حسبنا الله ونعم الوكيل)

13 years only???
mia -

he raped his daughter for 9 years and all what he gets is 13 years? they should have gave him life in prison because now the daughter is ruined. she will need therapy and what not to become a normal girl again ...thats if she gets the help she needs...how sad to know of such a thing happening in Jordan...

للاسف
rasha -

للاسف هيك عنا بالاردن قانون عقوبات مريض , ومتخلف , انا هلا خايفه على حالي وعلى اهلي اذا كل سنه بيطلع مجرمين و معتدين خطيرين من السجن , ابن جيرانا قتل ابوه واحرقه وطلع من السجن بعد 5 سنين واقل بحجة اسقاط حق الاهل بالجاني...الى اين سنذهب بعد

كي لاتتكرر
رعد الحافظ -

لكي لاتتكرر مثل هذه الجرائم الشنيعة بحق الاطفال والنساء وبحق الانسانية جميعا يجب أن تلجا السلطات الى وضع الحلول اللازمة ومنها على سبيل المثال , أن يوجد في كل مدرسة باحثة اجتماعية تلتقي بالطلاب كل شهر مرة ليحكوا لها عن مشاكلهم الخاصة,,أو أن تقوم المعلمة مثلا بذلك كل اسبوع تخصص ربع ساعة لكل طالب ليحكي ما يجول في خاطره..يعني في الحقيقة أنا أؤيد الاخوة الذين قالوا بوجوب معاقبة الام أيضا فليس من المعقول أنها لم تلاحظ انكسار نفسية طفلتهالتسألها عن السبب طيلة 9 سنوات..يجب أن نشجع اولادنا على الكلام والحديث عن مشلكلهم عكس ما هو معمول به خطاءا ..كله عيب ..عيب , فهذه الطفلة لو تربت على الحقوق ما كانت لتسكت طيلةهذه الفترة على افتراض أن والدها المجرم كان يهددها طبعا..

....
ابن الرافدين -

ما هذا القانون الرحيم هذا المجرم الاردني يستحق الحرق