ترفيه

تفاصيل جديدة فى حادث مقتل ابنة ليلى غفران وصديقتها

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

صورة القتيلة هبة إبراهيم العقاد وكالات: وضعت أجهزة الأمن فى منطقة 6 أكتوبر يدها على خيوط جديدة فى واقعة مقتل ابنة المطربة المغربية ليلى غفران وصديقتها داخل شقة الأخيرة فى "حى الندا" بالشيخ زايد ـ مدينة 6 أكتوبر ـ .
حيث أفادت التحريات والمعلومات الأولية أنه تم العثور على آثار لأقدام قرب نافذة تؤدى إلى حديقة الشقة، وتبين أن هذه الأقدام لـ"شاب وفتاة".
وتكثف أجهزة الأمن فى أكتوبر جهودها لكشف غموض الحادث، وجار فحص قرابة 100 شاب وفتاة من أصدقاء الضحيتين، وجار فحص أرقام الهواتف المحمولة التى أجرتها واستقبلتها الضحيتان ليلة وقوع الحادث.
وانتقل المستشار حماد الصاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إلى مكان الحادث فى الحادية عشرة من مساء أمس الأول، وكان برفقته وائل صبرى مدير نيابة الحوادث وطبيب شرعى، وأجرى المعاينة وسط تأمين من أجهزة الأمن فى أكتوبر، قاده اللواء مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء رئيس المباحث الجنائية والعميد رئيس مباحث منطقة أكتوبر والشيخ زايد.
وتبين من المعاينة أن الشقة تقع فى الدور الأول بعد الأرضى وهى عبارة عن شقتين مفتوحتين معاً، وأنها تطل على حديقة خلفية مساحتها 300 متر.. والشقة مكونة من صالة كبيرة و"غرفة استقبال" 4 قطع و3 غرف نوم و2 حمام ومطبخ كبير. وتم العثور على جثة القتيلة نادين خالد جمال الدين، 23 سنة، بجوار سرير غرفة النوم، وكانت ترتدى ملابسها كاملة، واستدعت النيابة المطربة ليلى غفران وخطيب ابنتها وحارس الأمن وعددا كبيرا من زملاء القتيلتين، ولاتزال التحقيقات مستمرة.
وكشفت المعاينة التى أجرتها النيابة عن وجود أثار لأقدام ملطخة بالدماء خاصة بشاب وفتاة على سيراميك الشقة، وتبين أن الآثار امتدت إلى شباك المطبخ ومنها إلى الحديقة الخلفية للشقة ثم إلى السور الخارجى، وعثر رجال المباحث على سكين ملطخ بالدماء بجوار سور الحديقة، وتبين وجود "شعر" لإحدى الضحيتين على السكين، وعثر أحد الضباط على "سنجة" داخل الشقة بجوار جثة القتيلة الأولي، وتبين أنها لم تستخدم.
الجريمة الأولى في الحي
صورة للقتيلة مع والدتها المغنية ليلى غفران وقال مصدر أمنى إنها الجريمة الأولى التى يشهدها هذا الحي، وإن المنطقة مغلقة ولا يدخلها غرباء أو لصوص وإن الدخول يتم بعد الاتصال بأحد الساكنين داخل الحي، وأضاف المصدر أن القتيلة "نادين" كانت تستقبل عدداً كبيراً من أصدقائها وزملائها فى الجامعة وأنها سافرت إلى شرم الشيخ والغردقة ودهب 3 مرات فى العام الأخير بصحبة صديق لها، وكان يلازمها كثيراً فى تحركاتها ويتردد عليها فى الشقة، مسرح الجريمة.
وأفادت المعاينتان الأولى والثانية للجثتين أن الضحية الأولى "نادين" تلقت 4 طعنات فى الظهر والبطن والجانب الأيسر أخرجت أحشاءها بالإضافة إلى جرح ذبحى فى الرقبة طوله 5سم، ورجحت المعاينة أن يكون سبب الوفاة، وأنها نتجت عن هبوط حاد فى الدورة الدموية وتبين أن الجروح الطعنية "انتقامية".
وتبين أن هبة إبراهيم العقاد، 23 سنة، ابنة ليلى غفران، تلقت 5 طعنات فى منطقة البطن، كانت على شكل "6" بدأت من أسفل الصدر وانتهت طولية بجوار "السرة"، وتبين أنها تلقت أيضاً طعنتين فى الظهر و4 طعنات فى الفخذ، وأن المتهم المجهول أحدث بها 7 جروح فى اليد، ورجحت المعاينة أن حدوثها أثناء مقاومة الضحية للقاتل.
وتم العثور على سكين ملوثة بالدماء فى الحديقة وعليها "شعر" إحدى الضحيتين وتم العثور على "سنجة" داخل الشقة، وعثرت أجهزة الأمن والنيابة على "ورق بفرة" فى الشقة، وقالت مصادر إنه مخصص للسجائر المحشوة بالحشيش، ونفت المصادر العثور على حشيش أو خمور داخل الشقة، وتبين وجود آثار لحفل صغير وسجائر فى "غرفة إستقبال الشقة" .
وفى التحقيقات قال "على محمد علي" خطيب الضحية "هبة إبراهيم العقاد" ابنة ليلى غفران، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً فى الخامسة والنصف فجر أمس الأول من هبة، أخبرته أنها مصابة بجروح داخل شقة صديقتها "نادين خالد" فى الشيخ زايد، انطلق بسيارته إلى الشيخ زايد واصطحب فرد الأمن إلى الشقة مسرح الجريمة، وطرق الباب بقوة واضطر إلى كسره وعثر على خطيبته والدماء تنزف بقوة من أنحاء متفرقة بجسدها.
وأضاف الشاب أنه نقل الضحية إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء جراحة لها وإنقاذها، وقال حارس أمن بحى الندا فى الشيخ زايد، الذى شارك خطيب الضحية فى نقلها إلى المستشفى، أنه فوجئ بالشاب يأتى إليه وبدت عليه علامات الخوف والقلق، وأخبره أن مجهولاً حاول قتل خطيبته داخل شقة صديقتها "نادين".
أضاف الحارس أنه نقل الضحية إلى سيارة خطيبها وأنها كانت تتحدث إلى خطيبها بكلمات متقطعة، وأنه لم يسألها نهائياً عمن ارتكب الحادث، وأنه كان يبكى بقوة، وهو يقول لها إنها ستكون بخير وأنهما سيتزوجان قريباً وذكرها بـ"العمرة" التى أداها معها منذ فترة. وأضاف الحارس أن الضحية قالت لها إنه تشعر بالبرد وطلبت منه أن يغلق شباك السيارة وأن السيارة كادت أن تنقلب أكثر من مرة.

صورة أخرى للقتيلة مع والدتها واستدعى رجال المباحث "رنا محمد" صديقة الضحيتين والتى كانت برفقتهما حتى الحادية عشرة من مساء أمس الأول وأنها عادت إلى منزلها فى منطقة الزمالك وعلمت بتفاصيل الحادث فى ساعة مبكرة من اليوم نفسه.
أفادت التحريات والتحقيقات الأولية أن ابنة ليلى غفران، تحمل الجنسيتين الإنجليزية والمصرية وأنها كانت تتردد كثيراً على شقة صديقتها القتيلة "نادين" كل فترة، أن والد "نادين" يعمل فى السعودية منذ 20 عاماً ومعه والدتها وشقيقتها الصغرى، 13 سنة، وأن الأب يرسل إليها 5 آلاف جنيه شهرياً.
وتبين أنها تستقبل عدداً كبيراً من أصدقائها من الجنسين فى الشقة وأن رجال الأمن فى الحى يسمحون بالدخول لأصدقاء القتيلة، وتبين أنه توجد 2 كاميرا بالشقة محل الحادث، وأن القتيلة كانت تشاهد زائريها من خلال الكاميرات، ثم تسمح لهم بالدخول، وتبين أن هذه الكاميرات لا تسجل لكنها تلتقط صورة الشخص فقط وأنها لن تفيد جهات البحث.
صاحبة الشقة كانت تعالج من إدمان الهيروين
وقالت مصادر إنه تم العثور على تذاكر طبية، تؤكد أن صاحبة الشقة كانت تعالج من إدمان الهيروين لدى طبيب كبير ومعروف.
عدم إكتراث بالجريمة من قبل سكان المنطقة
الجريمة وقعت فى حى هادئ جداً وهو واحد من أرقى الأحياء التى تضمها مدينة الشيخ زايد.. "حى الندا" يقع على بعد كيلو من مدينة الشيخ زايد و2 كيلو من مول شهير فى المنطقة وعلى باب الحى حراسة متواجدة ليل نهار، تقف على بوابات، ولا يسمح حراسها بدخول أحد إلا إذا اتصل لهم بصديق أو صاحب فيلا أو شقة بالداخل وتقع العمارة رقم "11"، التى شهدت الحادث على بعد 200 متر، من البوابة الرئيسية و100 متر من البوابة الخلفية.
لا أحد يهتم أو يسأل ماذا حدث، هكذا قال مصدر أمنى فى 6 أكتوبر يضيف: كنا نعاين مكان الحادث وفى الحديقة دون أن يظهر لنا أحد أو ينظر من نافذة ليس خوفاً من شيء، لكن هذه طبيعتهم، عكس المناطق الشعبية، تطارد الناس فى النوافذ وأمام المنازل.. أما "حى الندا"، فالأطفال يلعبون بجوار مسرح الحادث، والأمهات يتحركن بهدوء وسط ضحكات عالية، وكأن شيئاً لم يكن.
والد "نادين" حضر من السعودية فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، ودخل بسيارته إلى مسرح الجريمة بعد لحظات من دخول النيابة العامة إلى الشقة فى المعاينة الثانية، وكان "الأب" عصبياً وصرخ فى وجه حارس أمن البوابة الرئيسية وطلب منه عدم دخول صحفيين داخل الحى، وحضرت سيارة إسعاف فى الثانية عشرة مساء ونقلت الجثتين إلى مشرحة زينهم لـ"التشريح"، تنفيذاً لقرار النيابة العامة.
الجيران سمعوا أصوات مشاجرة
وقال بعض جيران القتيلتين فى التحقيقات إنهم سمعوا أصوات مشاجرة فجر أمس الأول، استمرت قرابة 10 دقائق ثم توقفت الأصوات "تماماً" وقال أحدهم لرجال المباحث إنه لم يتوقع أن تتبع هذه الأصوات جريمة قتل. وقال مصدر أمنى إنه تم تشكيل فريق بحث تم تقسيمه إلى مجموعات، تتابع الأولى أصدقاء القتيلين والثانية لفحص ومراقبة التليفونات والثالثة مع الأسرتين والرابعة مع أمن "حى الندا".
دفن هاديء في غياب الأم
صباح أمس، توجهت أسرة الضحية نادين إلى مشرحة زينهم واستلمت الجثة بعد صلاة الجمعة وأدت عليها الصلاة فى مسجد السيدة نفيسة، وتحركت الجنازة فيما بعد إلى مدافن الأسرة فى حلوان، وتبين أنه حضر قرابة 20 رجلاً بينهم والدها وعمها و3 سيدات ولم تكن والدتها من بين الحاضرات، بينما خرج العاملون من المشرحة أكثر من مرة وهم يبحثون عن أسرة "هبة" ابنة ليلى غفران، ولم يجدوا أحداً فى الثانية من ظهر أمس.

القتيلة متزوجة سراً؟!
وكانت صحيفة الأهرام المصرية نشرت هذا اليوم تقريراً أفاد بأن علي عصام الدينrlm;,rlm; خطيب ابنة المطربةrlm;,rlm; فجر مفاجأة عندما أكد في أقواله أمس أنه متزوج منها منذ أكثر من عام ونصف عام دون علم أسرتيهماrlm;,rlm; وذلك لرفض أسرته الزواج منها لأسباب اجتماعيةrlm;,rlm; حيث يشغل والده منصبا مهما في إحدي المؤسسات الماليةrlm;.rlm; وأكد في أقواله أن المجني عليها اتصلت به هاتفيا وأخبرته أن أحد الأشخاص قام بطعنها وصديقتهاrlm;,rlm; وطلبت منه الحضور لإنقاذهاrlm;,rlm; ووفقا لأقواله فإن عصام وصل لمكان الحادث بعد ساعتينrlm;,rlm; نظرا لوجوده في منطقة مصر الجديدة وقت تلقيه المكالمةrlm;,rlm; ليجدها غارقة في الدماءrlm;,rlm; فقام بنقلها للمستشفي إلا أنها فارقت الحياة عند وصولها إليهrlm;.rlm;
والأم تشكك في صحة الزواج
ومن جانبهاrlm;,rlm; شككت المطربة في أقوال عصامrlm;,rlm; وقالت إنه من المنطقي أن تقوم ابنتها بالاتصال بها أولاrlm;,rlm; بدلا من الاتصال بآخرينrlm;,rlm; نظرا لكونها تقيم في منطقة الدقي الأقرب لمسرح الجريمةrlm;.rlm;

داعية تدعي بأن القتيلة ملتزمة دينياً
على صعيد اخر أكدت الداعية المصرية منى صلاح أن ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران كانت ملتزمة دينيا، موضحة أن المغدورة هبة العقاد كانت تطلب منها دائما مرافقتها عندما تذهب لغسل إحدى الموتى لأخذ العبر، وذلك وفقًا لما ذكر تقرير إخباري نشر السبت.
وأوضحت الداعية منى أن هبة التي ماتت جراء تعرضها لطعنات قاتلة كانت تحرص على المواظبة على الصلاة، وحضور دروس العلم برفقة صديقتها المغدورة نادين خالد محمد جمال، كما ذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" التي أوردت التقرير أن هبة ملتزمة دينيًّا تمامًا منذ أكثر من سنتين، وتؤدّي باستمرار صلاة الفجر، وتابعت المصادر "المرحومة هبة كانت تحضر باستمرار دروس الدين لدى الداعية الإسلامية منى صلاح".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الله يرحمها
بدوية -

ما نقول إلا الله يرحمها ويغفر لها ،، ويعين أمها على مصابها ،،،، ويحسن خاتمتنا ولا يهلكنا بما فعل السفهاء منا ،، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..

صحيح عالم ثالث
jon -

غريب امر الخطيب هذا ؟؟المنطقي ان اول شيئ يفعله اي عاقل في هذه الظروف الأتصال بالشرطة وهي تقوم بالازم.. ولماذا لم يسالها عن اسم الجاني؟ وهذا حارس الأمن كيف تصرف كحارس امن.. كما علمنا ان الجريمة حصلت بالفجر لماذا النيابة والمباحث وصلت ساعة 12 ليلا؟؟

Faith and drugs
Pussycat -

She was religious !! Please explain the drugs and alcohol found in the apartment.Is it a new religion? Everything is possible, new things happen daily.

مقتل ابنة الفنانة
نوال الكويتية -

انا لله وانا اليه راجعون

كيف انقتلت المرحومة
fars -

اللة يرحمها ويرحم جميع الفنانين واللة نحن متاثرين بهذا الخبر واللة يكون في العون

عبره لمن يعتبر
مصباح اهليل القذافي -

الله هم لا شماته.ان ماحصل يذل على ان التفكك الاسري من اهم الاسباب التى وراء ماحصل وعدم اهتمام الاب والام بالبنات وان الابوين هم من يجب سجنهم للاهمال فى متابعة البنات والرقابه عليهن من الضياع والا كيف لبنت ان تقيم فى شقه لى وحدها ولكن هذا ماحدث لنعرف قيمة الاسره والاخوان فى وقت لا يطمئن.وان اكثر ما احزننى هو غياب الاهل فى استلام الجثمان شئ محزن جدا جدا للغايه .واطلب من ولدة المرحومه هبه ان تعتبر وتشيل الوشم الغير ليق منه .وان المرء بعد سن 40 يجب ان تكون اعمال الحير اكثر من الشر.ولكن النفس اماره بالسوء.

تخصص في القتل
عبدالله -

الظاهر ان المصريين متخصصين في قتل الفنانات

فساد و دين ..؟؟؟
عبد البا سط البيك -

كيف يجتمع الخمر و الحشيش الموجود في الشقة مع الزعم بالإلتزام الديني للقتيلتين ..؟ نرجو توضيح الأمر حتى لا يلتبس على القراء تقويم الجريمة و ظروف حدوثها . ثم أنني أضع الخطيب في أول لائحة المتهمين لأن رد فعله تضعه في الصف الأول مع المشتبه بهم . عموما لانشك في مقدرة المباحث المصرية في كشف لغز و ملابسات الجريمة , و نأمل أن نسمع قريبا جدا معلومات كاملة و مفصلة تكشف الفاعل و تقدمه للمحكمة ليلقى الجزاء العادل.

الاحتمال الارجح
ظابط بالمعاش -

من تفاصيل القصة اري ان اصابع الجريمة ستتجه نحو خطيب الضحية او عمل انتقامي من احدي اصدقاء الصديقة التي كانت تدمن المخدرات

HEHEHEHEHEHE
Fadi Jordan -

هذا مصير كل من لا يلتزم بالدين الاسلامي مثواهم جهتم و بئس المصير ، واحدة تدعو صديقها للسهر معها ليلا مع الخمرة و اخرى متزوجة سرا ممع ذلك سمحت لنفسها بالخلوة مع شباب غرباء ، ماذا تتوقعوا اذن؟

aljarima
sara -

allah yir7amha w ysabir 2omaha 3ala mabalaha

عدم الاهتمام
اسلام -

انا لا اشمت بها لكن التفكك الاسرى ولا هدا ان امها كل يوم تتزوج وابها دائما مسافر بره ولا احد اهتم با الابنه متى يجرى لها من هم صديقتها متى تخرج ومتى تعود المفروض ان امها ورائها بكل خطوه وتعرف عليها كل شى لكن الله يسمحها ويغفر لهبه وهده عبره الى كل البنات الى تكلم شبان وتحشش وتفعل اشياء حرام والله يسترنا فى الدنيا والاخره وتكون ختمتها خير ان لله وان اليه راجعون

القاتل غير بعيذ
ابو سمير -

القاتل قريب جدا من التحقيق وسيظهر انه كان وغادر والله اعلم

foolish
د.محمد -

التعليق رقم 7 من قال لك ان القاتل مصرى..ممكن يكون اى جنسية..المدينة مليئة بالعرب لا يدل كلامك الا على حقد دفين...احترق بهالى الجميع..ادعو لهم بالغفران والرحمة..كفاكم عبث

الرحمه
وسام -

هذا جزء من الفن !اذا صديقتها القتيله مدمنه على الهيروين هي طبيعي تكون مدمنه !!!!!!!

اللى يرحمها
ahmed alraki -

انا اسال لماذا هذا يحدث ولماذا وعلى اي قصد تقتل هل في خلافات او مشاكل او اللة اعلم اللة يرحمها بس واللة حرام هذا اللي يحدث الى الفنانيين واولادهم اللي يكون في عون الفنانة ليلى ويعطيها الصحة والعافية وانشاء اللة يمسكون الذين عملو هذة الحادثة البشعة وينالون الجزاء العادل انشاء اللة اللة يرحمها

مصر
soso -

كل الجرايم وراها مصريين ...ديانا وذكري وسوزان تميم واخيرا بنت ليلي غفران..الله يرحمهم

truck bizard
abdelhak -

je suis d acord avec ce lui qui a dit y a des contradictions.le fille etait une fille partiquante de la religion et elle manque pas les temps de la priere et trouver chez elle des stupifiants .

لا اله الا الله
جاس -

الله يرحمها و يغفر لها ويرحمنا جميعا .. امين

!!!!
فاروق -

موضوع محزن جداااااا....انا لله واناالية لراجعون...ادعوا لها بالرحمه بدل من الصاق العيوب والآثام...ان كانت ملتزمة فأنشاء الله في جنة الخلد وان كانت غير ذالك فالله يرحمها ويخفف عليها العذاب ويغفر لها....يا جماعه لا احد يعلم كيف راح يموت ؟؟ الهم احسن الخاتمه...ولا تنسوا ان تذكروا محاسن موتاكم !!

المصريين قتلة وسفاحي
جرائم القتل -

الله يرحمها ويغفر لها ولصديقتها ماتوا في عز شبابهم ، الله ياخذ المصريين إن شاء الله فعلاً فراعنة وقتلة كل جريمة قتل وراها مصريين كل الفنانات ماتوا على يد مصري لماذا هم أنذال وحقريين لهذه الدرجة يقتلون المسلمين دون وجه حق موت ديانا وذكرى وسوزان تميم وأبنة ليلى غفران ومن بعد

_________
مصرية جدا -

الاخ عبد الله والاخت سوسو دي الجرايم في كل مكان وزمان ومش مقتصرة على شعب بعينه فياريت كل واحد يحترم نفسه شوية ويشوف بلاوي بلده الاول ولو مش عاجبكم المصريين بلاش تتبعوا اخبارهم

مصر
امينه سعيد -

مش السبب المصريون انتوا نسيتوا ان مصر هليوود الشرقيعنى اى مغنيه او مغنى بيحب يتشهر بيجى مصر وبيتشهر ومشكلهم بتجى معهم

الله يرحمها
Sohair -

الله يرحمها ويرحم جميع أموات المسلمين ، وربنا يعينك ويصبرك ياليلى غفران ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

من منا بلا خطيئة
مروة -

ارجو من كل قارىء عدم تنصيب نفسة قاضى القضاة والحاكم بامر الله ابدا بتصحيح نفسك بعد ذلك انظر للاخرين واحمد ربك الذى عافاك مما ابتلاهم بة ولا نملك غير ان ندعو لها بالرحمة ولاهلها بالصبر و الرضا

مش معقول
معقول؟ -

المفروض البنت المرحومة كانت تتصل بامها فعلا او بالاسعاف او تطلب من خطيبها يتصل بالاسعاف مش تتركه ينتظر ساعتين و هى تعرف انه فى مكان بعيد لحد ما يحضر لها تكون نزقت كل الدم اللى فى جسدها! يمكن لو كانوا اتلوا بالاسعاف او بدار الفؤاد كانوا انقذوا البنت و صديقتها!

كـوكـي متعجب ؟؟؟؟؟؟
كــوكــي مـن الكـويت -

فعلا حكايات وروايات عجيبة وغريبة حول مقتلها .. يس ما نقول إلا : ان لله وان إليه راجعون .

حرام
سعاد -

أنا مش مصريه بس عيب الشتم فى المصريين مع انه العيب موجود فى كل بلد و جنسيه فبلاش التجريح فى بعض

هو هو ما فيش غيره
الكردي -

القاتل هو هشام طلعت مصطفى بعد أن حرض السكري على قتل الفتاتين لانهما كانتا من أشد المعجبات بسوزان تميم

فنانات هاها
امينه -

انا كنت عايزه اقول هما الفنانات اللى بيجوا مصر بيتقتلواهما ماكنش قبل ما يجيوا فنانات بس بنات ليل او مدمنات مخدارت وبعد عمليات التجميل بيبقوا فنانات والبلطجيه اللى بيعرفوهم فى اوائل المشوار الفنى هما اللى بيكونوا السبب فى قتلهم.فنانات ههههه

عجيبة
غريبة -

كيف لم ينال الفضول صديقها او زوجها ليعرف من الذين طعنوها؟ و عندما كانت تتكلم لما لم يسالها من فعل ذلك؟ و كانت وف تجيبه بكلمتين يكشفون المعتدين و القتلة بدلا من ضياع الوقت ساعتين فى السفر الى مكان سكنها دون ان يتصل حتى بالاسعاف او الشرطة او باى شخص قريب من سكنها ليسعفها قبل فوات الاوان ثم ضياع الوقت فى عبارات الحب و عدم سؤالها عمن فعل بها ذلك و ان كانت تعرفهم ام لا؟ حتما يوجد كذب و تضلضل و ربما هى هددته بفضح امر زواجهما او ان احد من عائلة زوجها علم بالموضوع

alah yrhamna
hanouda -

alah yrhamhoum...la ydkholo ljanata ila man rahima raboka..alah kbir w gafour rahim...

سخط الله
المحقق توغو بورى -

هذا سخط الله على الفنانين الذين نشروا الفساد فى الوطن العربى انا ضد من يقول انا مصر ام الدنيا مصر مفسدة الدنيا والامة الاسلامية هذا جزاء كل الفنانين الفسقاء

good
samora -

hatha ma jantho 3la nafseha baraqesh-

ومن يترك البنات بدون
MAM -

لاحول ولاقوة الا باللة الان يظهر الاب والاخ وووو واين هم من قبل لماذا تترك بنات بعمر الورد لحالهم دون رقيب اوحسيب وفلوس بايديهم وشقق بعيدة تسول لاعمال الشيطان والمال السايب يعلم السرقة اصحوا ايها الاباء والامهات ليس هدا من التطور والمدنية والحضارة لتقو يوما تحاسبون فكلكم راعا وكلكم مسئول عن رعيتةابنائكم امانة فحافضو عليها وربنا يكفينا شر المصائب

Rest in Peace
Nagham -

My heart felt condolences to her mother and family and the parents and family of her friend.. i hope they are in a better place right now and hopefully they catch the person/s who did this to these 2 young ladies... Allah ysabir ahilhom

الله يرحمهم
ريتا فلسطينيه -

انا لله وانا اليه راجعون وان شاء الله سوف تظهر الحقيقه وانا اقول إذا كنتم تشكون بانه ابنه ليلى تتعاطي المخدرات فباستطاعة الشرطه الكشف عن دلك من خلال التشريح. واما بالنسبه للقاتل فان خطيبها هو المتهم الاول. فكيف خطيبته تستنجد به ولا يطلب الشرطه او حتي يتصل بام القتيله او على اي شخص كان. والشرطه المصريه لن تتقاعس عن اظهار الحقيقة.

مرتكب الجريمة
ايهاب -

حسب ما فهمت ممنوع احد يدخل المدينة الا اذا سمح له صاحب الشقة بالدخول وذلك عن طريق الاتصال من على البوابة الرئيسية، يعني راح يدخل من عند الحارس. طيب ليش ما سالو الحارس مين طلب منه يدخل على البنتين لازم اتذكر لانهم عايشين لوحدهم وكمان الخطيب لازم اتصل بالشرطة واخبرهم بالمكالمة التي جرت بينه وبين خطيبته

لا اله الا الله
نانا -

الله يصبر الاهالي يارب ويغفر للقتيلتين ما تقدم وتاخر من الذنوبويستر علي بناتنا والمسلمين ياربنانا

الى الاخ الكردي
جوني -

انت فعلا كردي

ام الدنيا
امينه -

بلاش الحقد ده عموما اللى بتقتلوا بيكونوا من خارج البلد يعنى اهلهم هم اللى بيبعتوهم لمصر عشان يكونوا فنانات وليهم علاقات كويسه عشان تنفع بلدها واهلها ماديا ومعنويا. ونقول الله يرحم الجميع وبلاش ندخل مصر فى قضايا مشبوه، و"ادخلوا مصر ان شاء الله امنين"، مش مشبوهين

كـوكـي مازال متعجب ؟
كــوكــي مـن الكـويت -

يا جماعة بلاش هالكلام الجارح للمصريين ... ده هم أقدع ناس وطيبيين مش وحشين .. فكل واحد يكون محضر خير .. يا جماعة العرب كلام طيب وبس بلا مهاترات .. وكلنا عرب وحبايب

مصر كبيرة
Marocain -

لقد اطلعت على بعض التعاليق ، وأصحابهم أعطوني انطباع أنهم يشبهون النساء الكبيرات في السن واللواتي يتعاطين النميمة في قاعة الإنتظار لحمام شرقي

لن يفر
خالد الحسيني -

لن يفر القاتل وسيقع.

الله يرحمها
عربي -

ابلغ تعازي الحارة والعميقة للفنانة ليلى غفران وزوجها الكريم ان شاء الله الحقيقة تظهر والقاتل ياخذ جزاءه

الله يرحمها
عادل -

الله يرحمها

المصريين انا نحبكم
عبدالله -

من يندم او يتاسف يااصحاب الردين 14و22 على مقتل من يرمي نفسه في احضان الرذيله وانا كوني اماراتي الاان مصر واهل مصر اكن لهم معزة خاصه ذلك لأن مؤسس دولتي الشيخ زايد كان يحبهم وهم اهلا لذلك فقد قلتها لمجرد الدعابه وارجو ان لايساء قصدي

rabina yr7am nafson
star .hassan amar -

ana akol rbina ysami7 li ken sabab. layla 8ofran rabina ysabarik wina lilah w2ina ilayh raji3on w3aza2i lakoun bsabr wsalwa tnx hassan amar liben

الخطيب هو اللى ...
مفتش كولمبو -

انا بصراحة اشك فى الخطيب الذى اتضح انه متزوج منها وبعدين كيف هى جوزته وسهرانة للفجر دون علمه .... حتشوفو انه وراء الجريمة هو الخطيب واعتقد ان سبب جريمة القتل هو معارضة الاهل والمثل المصرى يقول الزن على الاوذان امر من السحر والاهل زنوا وراء حتى ما جاب اجلها والله اعلم

رحمة الله واسعة
من مسلم -

هدامصير كل الغير محافظين لحدود الادب

تحول غريب
كويتية -

لا حول ولا قوة الا بالله شنو هالتحول من خبر مقتل شخص الى تعليق انه المصريين دايما يقتلون او الى دين وموعظه وانها نهاية كل الفاسقين منو نصبكم حكام على البنتين الي ماتو او منو عطاكم الحق على الحكم عليهم انهم فاسقين القضية ما انتهت وما شاء الله عليكم شايفين نفسكم احسن الناس بدل التعليقات السخيفه سواء كانت الهجوم على مجتمع او على شخص شوفو عيوبكم اول وبعدين تكلمو كأنكم واثقين انكم رايحين الجنه يا ناس اذا كنت تخافون الله فاذكروا محاسن موتاكم او على الاقل لا تنسون انه لهم اهل عايشين ويقرون الي تكتبونه انت ما تعرفون حياتهم اساسا شنو كانت او شنو الظروف الي مروا فيها. استغر الله لي ولكم

كما تدين تدان
ابراهيم سالم ضو -

اوافق الاخ مصباح رقم 6 علي ما كتبه فالتفكك الاسري من اهم الاسباب التي تؤدي الي ضياع الابناء. فالضحية الاولي ابنة الفنانة تعيش بعيدا عن منزل اسرتها فالابوان مطلقان والأم منشغله بفنها عن ابنتها. والضحية الثانية تركها والداها تعيش بمفردها وحسب ما جاء في التحقيقات انها مدمنة علي المخدرات والاب لا يعلم وكل وظيفته انه يرسل المال اليها كل اخر شهر دون حسيب او رقيب. ولا اقول الا ان يتغمدهما الله برحمته الواسعة فذنب هاتتين الفتاتين في ذمة اهلهما

الله اعلم
خوخو -

اقول لمن يذكرون جهنم وبئس المصير ان الله اعلم بما فى النفوس، ويمكن جهنم تكون مصيركم انتم

نحن نحب الامارات
مصريه -

شكرا يااخ عبدالله على محبتك لمصر واهل مصر ونحن في مصر نحبكم ونطلب الرحمه والغفران للشيخ زايد ال نهيان رحمه الله ونبارك لكم اليوم الوطني لدولة الامارات العربيه المتحده ونحن اسفنا الشديد ان هذه الجريمه وقعت في حي يحمل اسم المغفور له الشيخ زايد فقط

كلام متناقد
hanadi -

الله يرحمها يارب.. بس اذا منلاحظ المقال عن الجريمة فيه تناقد كتير .. مثلا اول ما كتبو عن الجريمة قال ان الشقة كان فيها مشروب ومخدرات وجلسة حميمة.. وبعدين غيرو الكلام وقال ان البنت متدينةومواظبة على الصلاة هي وصديقتها المرحومة ندين.. وبعدين قال ان المرحومة ندين كانت تتعاطى مخدرات هيروين و تتعالج منه على يد دكتور مشهور عندهم.. وبعدين المرحومة ندين كانت عايشة في الشقة وحدها..يعني بنت عمرها 23 سنة تعيش وحدها بشقة واصحابها من شباب وبنات كل يوم عندها طيب كيف متدينين ومواظبين على الصلاة متل ما قال و كيف البنت كانت بتتعاطى وهي عايشة وحدها.. و المروحومة هبة كيف عندها صديقة متل ندين بتتعاطى مخدرات وبتزورها بشقتها وبتروح لعندها على الشقة مع ان هبة كمان مواظبة على الصلاة وايضا عرفنا ان هبة راحت عملة عمرة وبعدين متزوجة صارلها سنتين من شاب بتعرفه اله بتقول عنه خطيبها يعني مش منطق هيدا في تناقد كتير في الجريمة.. والمطربة ليلى غفران بتنكر ان تكون بنتها متزوجة.. يعني الاعلام المصري بضيع القراء متل ما عملو في المرحومة سوزان تميم ..ما بتعرف وين الحقيقة الانسان بموت عندهم بمصر وما بينعرف مين قتله وخصوصا اذا كان القتيل غير مصري بتصير الجريمة غامضة عندهم اما اذا كان الشخص مصري بسرعة بيلقو القبض على القاتل.. بس هيدا الشي بسيئ لا سمعة مصر وبدل ما تكون مصر ام الدنيا بتسير مصر ام الدبح والطعن والقتل وشكرا ارجو النشر

stop
asmaa -

arr tez de s''engueuler vous n'' ;tes s ;r de rien et vous ne connaissez que peu d''informations et vous n''arr ;tez pas de baratiner en fin de compte si elle est parfaite ou mauvaise c''est entre Allah et elle nous n''avons qu''a dire ALLAH YER7AMHOUM.

7aram
latifa de maroc -

walahi l3adim 7aram 3aliko ina ba3da dani itm alah yer7amhom wa ina lilah wa ina ilayhi raji3on

الموضة
علاء ابوزيد -

الالتزام سنة الحياة فالواجب علينا الالتزام

هشام طلعت
منير سامي -

مش يمكن حد من اللي بيشتغلوا عند هشام طلعت دبر الحكاية دية عشان الراي العام يتلهي شويه ويبطل كلام في قصة سوزان يمكن مين يعرف غير رب العالمين الله يظهر الحق ويرحم الاموات غدرا ان لله وان اليه راجعون شكرا ايلاف على تغطية الخبر زي العادة

وتحسبونه هينا ......
ام هشام. لبنان -

الرجاء التأكد من صحة المعلومات قبل النشر و قبل المساهمة في تشويه سمعة فتيات اصبحن الآن في دار الحق.لقد ظهر امس الاحد والد نادين على القضائية المصرية في برنامج البيت بيتك مع الصحافي محمود سعد.والحقيقة ان منظره وحديثه كان يدمي القلب . فقد نفى بشكل قاطع كل المزاعم المنشورة في الصحف واكد ان ابنتنه كانت فتاة ملتزمة ومحافظة ومجدة في درسهاوان كل ما يقال اكاذيب .وطلب من كل صحفي ان يضع نفسه مكانه وان يتعامل مع الموضوع كما لو كانت المغدورة ابنته وان لاينشر اي معلومة قبل التحقق من صحتها.لذلك ينبغي عدم التشهير باعراض الناس وسمعتها وتذكروا قوله تعالى اذ تلقونه بألسنتكم و تقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم

الجزائر
هشام جزائري -

..يقولون ان البنت ملتزمة دينيا وهي متزوجة في السر ما هذا التناقض...

to all
nada -

je vois ; travers les commentaires que la pluparts jouent soit le role de detectif ou de juge, pauvre arabes ignorants et malades

عيب
هشام حماد -

الغريب ان اغلب من يقولون ان المصريين قتله لبناييون عجبى على هذا الشعب الدموى صاحب التاريخ الطويل بالدم والحروب الاهليه ؟ والا هما زعلانيين علشان اللى بينقتل فى مصر الراقصات .

to 60
arwa -

mele toi des algeriennes moltazimate en france

مافهمنا
samer -

مافهمنا هو خطيب المرحومة هبة اسمه علي محمد علي او علي عصام الدين . حد يفهمنا ياجماعة

أللة يرحم
adel s -

السبب الرئيسىالجرىء وراء الفلوس

c''est grave
amina -

vrai ;ent c''est grave d''apres ce qu''en voie dans cette situation avec les acteurs et les chanteurs mais tous ce que je peut dire que dieu les b ;nise et qu''il entre ans son vaste paradis c''est a la vie personne ne sais ce qui ce passe demain alors n''esseyer pas de trop parler dans cette histoire chacun est sa vie et chacun de nous don d ;stin dans cette vie merci

واضح جدا
ابو عبدو السوري -

اعتقد ان الجاني هو خطيب هبة العقاد وانه ادعى انه زوجها كي يرثها وعلى الاغلب انه كلف احد كي يقتلها

maroc
العروبي -

تحكي الاساطير أن زوجة أحد الفراعنة قتلت غدرا يعني مغدورة من طرف إحدى حاسداتها أو بسبب مكيدة من تدبير فرعون حتى لا تعكر عليه صفو الحياة مع أخريات... آتيات على الطريق . الحادث لا يخلو من وراثة قديمة لشعب اض الكنانة يمكن ان نعبر عنها بمضمون تلك المكالمة الشهيرة و المختصرة التي تلقتها إحداهن قبل سنوات و التي مفادهاإما الزواج أو القتل . إذن نحن أمام هيستيريا أصابت مواطني مصر العليا يعني الارستقراطيين و هي هيستيريا الانتقام . خاصو ان القالب العام لأفلامهم و مسلسلاتهم تدور حول الانتقام من أجل الحب و أي حب ( نساء المجتمع السفلي ) . فاللائحة مفتوحة و لا يمكن إغلاقها لأن ال\ي فتحها هو المجتمع الفرعوني و الذي سيغلقها لن تكون أخلاق مصر ... الالتزام الديني و التشتت الاسري أية علاقة في مثل هذا حادث .

الى جوني
جوانا -

ليش الغلط يا جوني الاكراد تاج على راسك

تحاليل
شارلك هولمز -

القاتل خطيبها بمساعدة الامن

تحاليل
شارلك هولمز -

القاتل خطيبها بمساعدة الامن

اذكروا محاسن موتاكم
الحق والحقيقة -

بخبرتي القانونية ان القاتل هو خطيب ابنة الفنانة ليلي غفران للاسباب التالية:1- تضارب اقواله مع الفنانة ليلي غفران.2- ام القتيلة اولي بالاتصال بها لقرب المكان واتصالاتها بالمسئولين وكذلك دفع نفقات العلاج, والاهم ابلاغ والدتها عن القاتل.3- عدم اجابة الخطيب عن من القاتل, لانه بالتأكيد يعلم من سؤالها.4- كيف دخل القاتل ان لم يكن معروف للامن وسجلاتالامن تثبت, يجب سؤال مسئول الامن من الذى دخل عندهن خلال توقيت القتل.-رجاء خاص من المعلقين اذكروا محاسن موتاكم لانه لا يمكن معرفة الحقيقة الا بعد نهاية التحقيق بل بعد صدور حكم نهائي من محكمة النقض

maser
rim tunisie -

assalamou alaikom, mes sinceres condoleances aux deux familles et vraiment le caire est l''origine du terrorisme interieure. ya messriin khafou allah w blech hal osloub : osloub el katel

maser
rim tunisie -

assalamou alaikom, mes sinceres condoleances aux deux familles et vraiment le caire est l''origine du terrorisme interieure. ya messriin khafou allah w blech hal osloub : osloub el katel

My god have mercy
Salim from the us -

first let me give my respect to the familly of the 2 ladies,olso i will like to see the masri polise resolve this crime very soon so they can show that they are no corrupt.

egypt
egypt -

I do not understand where all that hate came from.Arabs from east and west condemning egypt and egyptians.this is what we learned from arabs after being occupied by them for so long we became berber and murderers .

ميصحش كده
dalia -

ياجماعه عيب عليكوا تتكلموا كده عن مصر لو كانت مصر وحشه ليه بتيجوا تعيشوا فيها وليه كل الفنانين بيحبوا يتواجدوا فيها الاجابه طبعا لانها اكبر الدول العربيه من حيث عدد السكان ومن حيث عدد العلماء والاطباء والقضاه والفنانون وكل المهن التى تلقى تقديرا نظرا لانها شعب حر و عريق من الالاف السنين زوفيما يتعلق بالحادث اعتقد انه من الافضل الانتظار لمعرفة رأى القضاء وطلب الرحمه والمغفره للقتيلتين والهدايه لاسرتيهما .

egypt
egypt -

I do not understand where all that hate came from.Arabs from east and west condemning egypt and egyptians.this is what we learned from arabs after being occupied by them for so long we became berber and murderers .

حقد
مغترب -

أظن من يسب الجميع وخاصة المصريين ويصفهم بما يليق بهم فهو إنسان حاقد وليس له أصل ولا هوية لأن مثل هذه الجرائم موجودة في كل مكان وزمان ويكفي المصريين شرفاَ أنهم أصحاب مبدأ وعقيدة ودين يامن ليس لك مبدأ ولا مبدأ ولا دين أظن يكفيك ذلك وتستحق أكثر من ذلك

كلالا
كلا -

يا سادة يا كرام انا مواطن عراقي مراقب لما يخص الشخصية العربية وما الت اليه اقول انني احتار بوضع الشخصية العربية في مصر بالذات !!هل هي عاطفية على نمط افلامهم ايضا!!وما رايكم بالصفات الملصقة عنوة بالشخصية العربية في مصر؟؟

كلالا
كلا -

يا سادة يا كرام انا مواطن عراقي مراقب لما يخص الشخصية العربية وما الت اليه اقول انني احتار بوضع الشخصية العربية في مصر بالذات !!هل هي عاطفية على نمط افلامهم ايضا!!وما رايكم بالصفات الملصقة عنوة بالشخصية العربية في مصر؟؟

اتقوا الله
مصرى مسلم -

أذكر كل الأخوه العرب اللى بيهاجموا المصريين وبيقولوا انهم وراء كل الجرائم وما إلى ذلك ، أذكركم أخوتى فى الله من باب قوله تعالى ( وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين )ونحسبكم جميعا كذلك ، إنكم بما تكتبون وتوجهون إتهماتكم إنكم تغتابون شعبا بأكمله قوامه ثمانون مليون شخص على الأقل فهل لديكم حسنات نكفى للقصاص يوم القيامة !!!

مصر فوق الكل
مصر اولا -

مصر قلب الوطن العربى و تعداد سكانها 80 مليون اى ثلث سكان الدول العربية مجتمعين و مصر بلد الثقافة و العلم و الفن مصر هى عبد الوهاب و عبد الحليم حافظ و ام كلثوم مصر هى بليغ حمدى و السنباطى و احمد رامى مصر هى بلد النيل و مصر هى بلد فريد شوقى و رشدى اباظة و امينة رزق و مصر اللى بدعت الفن وقت ظلام الوطن العربى و مصر بلد نجيب محفوظ و احمد زويل و السادات و البرادعى و ابناء مصر العرب الوحيدين اللى فازوا بجوائز نوبل و مصر بلد محدى يعقوب و بلد اشهر و اكبر اطباء العرب فى العالم و مصر بلد ابو تريكة و حسام حسن و مصر بلد كئوس افريقيا و النادى الاهلى و مصر بلد الاهرامات و بلد مبارك اكبر و اعظم رئيس حالى و نسبة الحوادث الى عدد سكان مصر هى واحد فى المليار لو حسبناها يعنى ضئيلة جدا و مصر حضارة 7000 سنة و اول من اكتشف الكتابة و العجلة و الرسم و الطب و المصريين بشهادة الكل عقولهم فى منتهى الذكاء و الحاقدين يبعدوا عن مصر و يبطلوا غيرة لان مصر ادخلوها سالمين و مصر مذكورة فى القران و الانجيل يعنى مصر ام الدنيا كانت و لا زالت و ستكون مصر حرب اكتوبر و مصر معاهدة السلام و افضل جند هم جند مصر محروسة يا مصر يا بلدنا بكل الحب انشالله

ماذا تتوقعون !!!!!!!
KUWAITI_LADY -

الفنانه ليلى غفران معروف عنها عبثها و إستهتارهابالقيم الدينيه و الإجتماعيه فكم مره ضبطت وهي سكرانه!!!!! فضلا عن لباسها العاري الذي تظهر به في الحفلات !!!!! ماذا تتوقعون من فرخ الوز !!!!! فمن شابه أباه ما ظلم !!!!! ما حصل مرجعه إلى التفكك الأسري و الطلاق و إنشغال الفنانه الأم بفنها و إنشغال والدها كذلك بأموره الخاصه!!!!! هل الأبوه و الأمومه مجرد إنجاب فقط !!!!! صدق رسولنا العظيم حين قال كفى بالمرء إثما أن يضيع من يعوله و; كلكم راع و كلكم مسئول عن رعيته

مصر فوق الكل
مصر اولا -

مصر قلب الوطن العربى و تعداد سكانها 80 مليون اى ثلث سكان الدول العربية مجتمعين و مصر بلد الثقافة و العلم و الفن مصر هى عبد الوهاب و عبد الحليم حافظ و ام كلثوم مصر هى بليغ حمدى و السنباطى و احمد رامى مصر هى بلد النيل و مصر هى بلد فريد شوقى و رشدى اباظة و امينة رزق و مصر اللى بدعت الفن وقت ظلام الوطن العربى و مصر بلد نجيب محفوظ و احمد زويل و السادات و البرادعى و ابناء مصر العرب الوحيدين اللى فازوا بجوائز نوبل و مصر بلد محدى يعقوب و بلد اشهر و اكبر اطباء العرب فى العالم و مصر بلد ابو تريكة و حسام حسن و مصر بلد كئوس افريقيا و النادى الاهلى و مصر بلد الاهرامات و بلد مبارك اكبر و اعظم رئيس حالى و نسبة الحوادث الى عدد سكان مصر هى واحد فى المليار لو حسبناها يعنى ضئيلة جدا و مصر حضارة 7000 سنة و اول من اكتشف الكتابة و العجلة و الرسم و الطب و المصريين بشهادة الكل عقولهم فى منتهى الذكاء و الحاقدين يبعدوا عن مصر و يبطلوا غيرة لان مصر ادخلوها سالمين و مصر مذكورة فى القران و الانجيل يعنى مصر ام الدنيا كانت و لا زالت و ستكون مصر حرب اكتوبر و مصر معاهدة السلام و افضل جند هم جند مصر محروسة يا مصر يا بلدنا بكل الحب انشالله

مصر
mona -

مصر زى ما هى بلدالسفاحين هى بردة بلد العلماء والعظماؤ والدعاة اللى كل العالم يشهد لهم بالتفوق والنبوغ وىكفينا قول الله تعالى (ادخلوا مصر انشاء الله امنين) من مصرية بتحب بلدها رغم كل الظروف الصعبة وتعليقا ع الموضوع القاتل هو خطيب هبة وستظهر الحقيقة ولكل ظالم نهاية وشكرا

مصر
mona -

مصر زى ما هى بلدالسفاحين هى بردة بلد العلماء والعظماؤ والدعاة اللى كل العالم يشهد لهم بالتفوق والنبوغ وىكفينا قول الله تعالى (ادخلوا مصر انشاء الله امنين) من مصرية بتحب بلدها رغم كل الظروف الصعبة وتعليقا ع الموضوع القاتل هو خطيب هبة وستظهر الحقيقة ولكل ظالم نهاية وشكرا

فلسطين والعراق اولا
نادين -

يعنى هو مين هبة العقاد ولا مين سوزان تميم!!!! ياناس الفلسطينيين والعراقيين بيموتوا كل يوم من سنين طويلة ومابنشوف اى تعليق من العرب الى هم اساس العار .....‘يب عليكم وهتموا شوية بامور ليها قيمة .. على الاقل الناس الى بتموت كل يوم ليهم مبدا وقضية عربية اسلامية بحتةز

فلسطين والعراق اولا
نادين -

يعنى هو مين هبة العقاد ولا مين سوزان تميم!!!! ياناس الفلسطينيين والعراقيين بيموتوا كل يوم من سنين طويلة ومابنشوف اى تعليق من العرب الى هم اساس العار .....‘يب عليكم وهتموا شوية بامور ليها قيمة .. على الاقل الناس الى بتموت كل يوم ليهم مبدا وقضية عربية اسلامية بحتةز

القاتل عن سبق إصرار
البراق -

أنا أضع شكوكي في خطيب هبة أنه القاتل لعدة أسباب 1- كونه أتى بعد الحادث مباشرة بينما يحتاج لساعتين ليصل لمكان الحادث من مكان سكنه 2- كونه دخل مع الحارس للشقة ليأتي بدليل نجاته من الحادث 3- كونه حملها بسيارته الشخصية للمستشفى بينما كان بإمكانه إحضار سيارة إسعاف ليقوموا بعمل اللازم لها بأسرع وقت ممكن 4- كونه صاحبها بسيارته للمستشفى وطوال الطريق لم يسألها عن قاتلها بل وأمام الحارس أشغلها بحديثه عن الزواج منها حتى لا يدع لها فرصة للكلام عن القاتل 5- حتى عنما وجها غارقة بالدماء لم يستدع سيارة إسعاف للمكان بدل الوقت الضائع ليقوم هو والحارس بنقلها للمستشفى 6- كونه حذر هبة من صاحبتها أكثر من مرة وفي تلك الليلة قالت هبة له أنها ستنام عند صاحبتها نادين القتيلة الثانية 7- قتل نادين بغرفة النوم وبملابسها عند السرير يشير لجلسة عتاب مع نادين ثم ثورته بقتلها حتى الموت 8- ثم انقضاضه على خطيبته التي سارعت لتنجد نادين من براثنه لكنه عاجلها بطعنات قاتلة أخلت توازنها 9- بعد ارتكابه لجريمة قتل نادين وانتقال الجريمة لتطال خطيبته ارتبك فألف قصة أن هبة اتصلت به من جوالها 10- لكن خطيب هبة وبعد انهيار خطيبته أمسك بجوالها ليتصل ببفلونه ليوهم بقصته الخيالية أنها طلبت مساعدته بينما بإمكانها طلب مساعدة أمها لأنها أقرب لمكان الحادث 11- وبعد تأليفه قصة الإتصال المزعوم به لم يستطع أن يخرج من البوابة الرئيسية التي عليها الحارس فخرج متسلالا من الشباك للخارج وليرمي بوسيلة الجريمة في الحديقة الخلفية 12- ثم ليذهب للحارس بعد أن ركب سيارته ليداهم البابوابة بشكل عصبي وليذهب مع الحارس ليخفي الشك بأنه المرتكب لهذه الجريمة البشعة 13- سمع الجيران المعاتبة بصوت عالٍ وبصخب واستمرت هذه المعاتبة حوالي تسع دقائق لينقض على نادين ثم على هبة بآلته الحادة محدثا الموت لهما 14- ليس أمامي إلا خطيب هبة أنه المجرم الحقيقي فلتتركز الأنظار نحوه ولتجدوا أنه المجرم السفاح بثوب المنقذ الرحيم لخطيبته 15- الرابط لصورة خطيب هبة أمام النيابة وهو يعرض صورة العقد لزواجه من هبة القتيلة يبين أن بشفته العليا ورم واضح وعلى جانب أنفه احمرار وفوق حاجبه احمرار وعلى سلاميات يده التي يمسك الوثيقة بها خط ممتد بالإحمرار وهذا يشير للمانعة من القتيلة وضربه على شفته ووجهه ولو خلع ملابسه أمام النيابة لظهر آثار أكثر وأكثر

خدو العبرة
الصويعي -

يجمعت الخير خدو العبرة ان الله يمهل ولايهمل ياليلي اتقي الله في نفسك وفي بنتك

خدو العبرة
الصويعي -

يجمعت الخير خدو العبرة ان الله يمهل ولايهمل ياليلي اتقي الله في نفسك وفي بنتك

المصرىن احسن ناس بس
مش لزم اسمي -

بس الحقد يعيني.معزورين

التزموا حدودكم
Michael -

الرجاء عدم الحكم على الأشخاص في دينهم فهدا يهم الله و ليس لغير الله أن يحاسب العباد.

التزموا حدودكم
Michael -

الرجاء عدم الحكم على الأشخاص في دينهم فهدا يهم الله و ليس لغير الله أن يحاسب العباد.

تعليق على ليلي غفران
الحاج ابراهيم محسن -

قرايت كل المكتوب مالقيت حد بيتكلم علي العمر او اقدار اللة امر اللة نفز مالة من قرار

نقد ذاتي
محايد ومتجرد -

هو دا الاحنا فالحين فيه؟... جريمة حصلت في مصر وممكن تحصل في أي بلد.. بس نفكر في الشتايم.. انا احترم كل كلمة جادة وصادقة.. والنوع اللي بيحب الاساءات دا موجود دايما في اي منتدى واي ركن.. امتى نتعلم نحترم نفسنا.. أعوذ بالله..

رحم الله الوردتين
القلب الحزين -

رحم الله الوردتين السوسنتين نادين وهبة يا عمر الزهور طالتكم يد غادرة يا عمرين بالورد والياقوت مدى الشهور إلى الله نرفع الأيادي طاهرتين تستغفر لهن الحيتان في البحور من ندى الورد قطفت حنونتين وكانت البسمة منهن في حبور ترككما غادر جبان مغدورتين بالدماء الزكية تفوح العطور يا هناءً سندسياً في جنة عليين تغبطكما الملائكة مدى الدهور لهفي على شبابكما يا ملاكين لهفي على الورد بالحرف الهصور لهفي عليكما بالدمع الحزين روى تراب فلسطين لمصر يثور يا دمع روحي هبة ونادين تملأ الحرف تناجيكن السطور بقلم الباكي بحرقة الحزين قلبي يرثي وردكن بنارٍ ونور

نقد ذاتي
محايد ومتجرد -

هو دا الاحنا فالحين فيه؟... جريمة حصلت في مصر وممكن تحصل في أي بلد.. بس نفكر في الشتايم.. انا احترم كل كلمة جادة وصادقة.. والنوع اللي بيحب الاساءات دا موجود دايما في اي منتدى واي ركن.. امتى نتعلم نحترم نفسنا.. أعوذ بالله..

sds
محمد -

انا اعتقد ان هذا الحادث عظا لليله غفران

sds
محمد -

انا اعتقد ان هذا الحادث عظا لليله غفران

So Judgemental!
For Gods Sake -

Wether she prayed or not, how she lived? this is her personal life! what is it to you people!! Arabs are the most judgemental people in the world! look at yourselves then judge others!

So Judgemental!
For Gods Sake -

Wether she prayed or not, how she lived? this is her personal life! what is it to you people!! Arabs are the most judgemental people in the world! look at yourselves then judge others!

condoleance
sofia -

tous nos condoleance a notre artiste laila ghofran

أتقوا الله
فتاة مصرية -

دعوا الخلق للخالقمن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته وفضحه و لو في عقر داره

أتقوا الله
فتاة مصرية -

دعوا الخلق للخالقمن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته وفضحه و لو في عقر داره