ترفيه

النيابة تستمع لأقوال ليلى غفران

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رحاب ضاهر - إيلافمن القاهرة: على الرغم من حالة الحزن التي تعيشها الفنانة ليلى غفران، إلا انها ذهبت إلى النياية لأخذ أقوالها في جريمة قتل ابنتها هبة العقاد، دون أن تدلي بأي حديث للصحافة في حين تحدث محامي ليلى لقناة المحور السيد حسن أبو العينين أن ليلى غفران طلبت للإدلاء بأقوالها رغم حالتها، بحثًا عن الحقيقة، وإن لديها شعور بالاستياء نتيجة ما كتب في الصحافة لان 90% مما كتب مجرد فرقعات صحافية وسبق صحافي في حين أن تقرير الطب الشرعي الرسمي لم يصدر بعد.

زوج هبة للمرة الأولى في الأعلام

وكانت قناة المحور قد إستضافت في برنامح 90 دقيقة زوج هبة على عصام الدين الذي ظهر للمرة الأولىفي الإعلام، وكان قدتحدث عن تفاصيل اتصال هبة به وذهابه لنقلها إلى المستشفىالتي قالت له "حد دخل علينا" ولم تحدد من القاتل في حين أنها هي التي طلبت نقلها الى مستشفى "دار الفؤاد" ونفى ان يكون قد وقع بينه وبين هبه اي شجار بسبب نادين الضحية الثانية وانه لم يطلب منها قطع علاقتها بها وان الخلاف الذي وقع بينهما كان "خلاف دلع وحب" كأي خلاف يحدث بين زوجين شابين (الخلافات اللذيذة والملح والبهار ) حسب ما صرح للقناة، ونفى ان يكون دافع القتل هو السرقة لأن مجوهرات هبة كانت لاتزال معها حين تم نقلها الى المستشفى وصرح انه كان هو وهبة بصدد التحضير لإعلان الزواج والتحضير له وعرض وثيقة الزواج.

أضاف انه لايستطيع احد أن يلوموه لأنه سمح لزوجته ان تنام لدى صديقتها وأن ما وقع لها نتجية سوء حظها وانه علم بوفاة هبة بعد يومين ولم يشارك في الجنازة لأنه كان في التحقيق. ونفى ان تكون نادين جمال سبق لها ان نامت قبل يوم من الجريمة في بيت ليلى غفران كما صرح والدها معتبرا أن هبة كانت في المكان والوقت الخطأ. وان الصديقة الثالثة رنا هي التي ارشدته إلى مكان الشقة حيث كانت تنزف هبة لانه لايعرف عنوان البيت .
وكان دكتور السباعي أحمد السباعي رئيس مصلحة الطب الشرعي نفى ما كتب حول حصول الجريمتين في وقت متباعد بفارق ست ساعات بين كل جريمة، مؤكدًا أن ما كتب في الصحف غير صحيح ولا صحة لما قيل عن حقن الضحية الثانية نادين بمادة في الرحم .
وكانت والدة ادهم صديق نادين قد تحدث للقناة في اتصال هاتفي موضحة ان نادين فتاة جيدة وان ابنها كان يحبها والعلاقة بينهما محترمة وان ابنها تكلم مع والدة نادين لخطبتها رسميا ، وكانت العائلة طلبت منه تأجيل الزواج والارتباط لحين التخرج من الجامعة .

واكدت ان ابنها كان في الجامعة حين وقوع الجريمة وتم الاتصال به لابلاغه ان نادين في المستشفى ولم تشاهده منذ وقوع الجريمة لأنه محتجز في القسم للتحقيق معه.

ومن المقرر أن تستكمل النيابة تحقيقاتها اليوم الاثنين في القضية، حيث ينتظر أن تستمع إلى أقوال عدد من أصدقاء القتيلتين هبة ونادين.
من ناحية أخرى، ذكرت جريدة اليوم السابع من مصدر مقرب من "نغم" الشقيقة الكبرى للقتيلة هبة ابنة ليلى غفران، أن القتيلتين هبة ونادين كانتا على خلاف شخصي منذ فترة طويلة، وإن هبة قررت الذهاب إلى نادين في بيتها صباح يوم الحادث، مما دفع "نغم" إلى سؤالها حول سبب الزيارة، فردت عليها هبة أنها ذاهبة لحل الخلاف مع صديقتها.
على صعيد آخر نفى خالد جمال (والد نادين) أن تكون إبنته على علاقة بشباب وقال في تصريح لصحيفة الشرق الأوسط أن تقرير الطب الشرعي أثبت أن إبنته ماتت عذراء. وبرر موافقته ان تقيم ابنته بشقة بمفردها خلال سفره رغم وجود اقارب لها بالقاهرة بأن نادين كانت تقيم معه في السعودية منذ العام 1993 وعندما انهت دراستها الثانوية عادت الى القاهرة للإلتحاق بالجامعة، واقامت في الفترة الاولى في بيت جدها وجدتها وخالتها، ولكن جدها وخالتها مرضى وجدتها تقوم برعايتهم، فاشتكت الى والدها من عدم قدرتها على التأقلم فاشترى لها شقة عبارة عن 3 غرف وصالة في احد التجمعات السكنية في 6 اكتوبر لتكون بجوار الجامعة التي تدرس بها.
وحول ما تردد عن علاقتها بشاب يدعى ادهم قال : ادهم شاب تقدم لخطبتها قبل اشهر ورفضه لان البنت لازالت تدرس، واكد بان كل ما قيل حول انها كانت تمده باموال او تنفق عليه غير صحيح لانه كان يرسل لها الفي جنيه مصري شهرياً، وبالكاد يكفون تكاليف معيشتها.
كما نفى ان يكون قد تم العثور على خمور ومخدرات في مسرح الجريمة وقال: إبنتي لا علاقة لها بهذه الأمور، ولو وجدت هذه الأشياء فالجاني هو من وضعها".
هذا وقد أنشأ عدد من أصدقاء الضحيتين مجموعة تخلد ذكراهما على موقع الـ Facebook تضم صوراً لهما مع مجموعة من الاصدقاء في مناسبات جامعية واجتماعية مختلفة، ننشرها مرفقة مع هذا الموضوع.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وفاة ابنة ليلى غفران
ايمو -

البقاء الله ... ربنا يصبرك و يكشف لكى الحقيقة

زمن غريب
ابوابراهيم -

حقيقة زمن غريب نحن في عالم وهؤلاءفي عالم استغرب في انو حد يمشي وينام مع حد بدون اندني سبب بس لانو صاحبوا كلا يحير

Sorry For That
Bo0oDyHell -

المجرم اعتقد انه قريب منهم

ماالغرابه
ابو خالد -

ماالغرابه اذا كانت الام كل فتره في احظان رجل جديد

الى ابو خالد
زينب -

يا اخي الكريم اتقي الله وصن لسانك عن اعراض الناس وما دليلك واتهام الناس بالباطل من الكبائر و لا تشمت باحد لانك لا زلت بدار الدنيا دار البلاء و الامتحان ولا تعرف ما يخبؤه لك القدر

اسرار
فراس الجابري -

لابد وان تصل التحقيقات الى نتيجة لا نريد ان نرمي الاموات او الضحايا باتهامات لان الموضوع فيه شيء من الغرابة ولو خضنا فيه لربما نجرح احد الاطراف ومن رايي لنترك المحاكم تبحث عن الحقيقة نيابة عنا وسوف تصلنا الاخبار غدا ببلاش

البقاء لله
الاحمدي فاروق -

الله يرحم الضحيتين ويالاخوة الكرام من لم يتعظ بالموت لاواعظ لة اتعظوا ايها الاخوة وكل يصون لسانة ولا نعلم ماهي حقيقة الامور ومايخبئ لنا القدر والدعاء والفاتحة لامواتنا واموات المسلمين

اين الحقيقة
رمضان احمد البنا -

نعم اين هى ضائعة

مقتل ابنة ليلى غفران
اكرم عيد العلوانى -

ليس من حقنا ان نتكلم فى عرضها ولكن ما يمكننا فعلة هو الدعاءلها ولصديقتها بالرحمة

اللــه يرحمها
بحرينية -

إنا للــه وإنا إليه راجعون اللــه يرحمها .. ويصبر أهلها

أين الأمن
مصرية -

انا لله و انا اليه راجعون اللهم احسن خاتمتنا جميعا و ابنائنا و بناتناو بغض النظر عن التصرفات الشخصيه للضحايا و التى قد تكون سبب ما حدث لهم فاننى اتسائل اين الامن و ما الفرق بين السكن العادى و السكن فى مدينه ذات حراسه خاصه على مداخلهااين الامن بصفه عامه و قد قرانا منذ فترة بسيطه كذلك عن طبيبه شابه قتلت فى بيتها فى مصر الجديده طعنا بسكين بطريقه بشعه و تم ضبط القاتل اتمنى ان يصل الامن لهذا القاتل فى اسرع وقت و ياخذ عقابه قبل ان ينسى الناس الحادث ليطمئن قلب كل اب و ام على ابنائهم فى مصر كما ارجو ان يتم نشر اسباب الجريمه لتكون عبرة لكل ابنائنا فى علاقاتهم و انا اتمنى و ادعو الله ان نراعى الله فى تربيه ابنائنا و ان نجعل لكل واحد منهم رقيبا على نفسه و تصرفاته هو نفسه ذاتها فلا يوجد حمايه على الانسان الا من داخله لو تعلم كيف يحافظ على حق الله و حق اهله و مجتمعه و الله المستعان على ما نسمع و نرى ويرحمنا جميعا احياء و اموات

غياب رقابة الاهل
مودي -

غياب رقابة الاهل هو السبب بالاضافة الى اغداق المال على الشباب بحجو نخلي عنيهم مليانة. الكلام ده مش صحيح ابدا. الام هى المسوول الاول عن تربية البنات والحفاظ عليهم. قلة الرفابة والرعاية تخليهم ضعاف امام الشباب وامام المغريات التانية. اتقوا الله في بناتكم. الكلام ده من ام عندها بنتين هما شغلها الشاغل. الرسول بيقول اللي بحسن تربية بنت واحدة تتفتج له ابواب الجنة.

القبض على القاتل
القبض على القاتل -

خلال ساعات هيقبضوا على القاتل لانهم عرفوه خلاص ويمكن قبضوا عليه فعلا وانا بكتب الكلام ده هو ولد بيحب الضحيه الاولى وفى نفس الوقت وسيط لشراء المخدرات للضحيه الاولى نادين والدافع الانتقام العاطفى!!!!!!! يا اخى مش كل ما واحده تسيب واحد يقوم يقتلها من قتل يقتل ولو بعد حين وان بنت ليلى غفران كانت للاسف فى المكان الغلط فى الوقت الغلط ونصيبهم كده وان لله وان اليه راجعون

....
مزيون -

البقيه في حياتك يا علــــــــــــــــــــي

ابو خالد
loona -

ابو خالد و امثاله .....اترحمو عليها بيكون احسن

يا حسرتي
roro -

يا حسرتي عليها...بتجنن و زي القمر

قال السيد المسيح
قال السيد المسيح -

لا تدين لكي لا تدان

سبب الجريمة واضح
سامي البغدادي -

الذي ارتكب الجريمة لم يرتكبها لدافع السرقة أو الاغتصاب أو الخلاف السبب واضح ,هو عبارة عن شخص مهوس متابع لصفحات الانترنت احب تنفيذ التفاصيل التي حدثت في جريمة سوزان تميم وحاول فصل رأس الضحية نادين وطعنها في احاء جسدها تماما كما حدث مع سوزان تميم, رجاء ارحمونا كلما نشرتم تفاصيل جديدة سيضهر مجرم جديد ويكرر ما يقرأ

please post this..
jihad -

there is no need from the family and especially the father to explain his daughter''s life and acts to anybody... when is the Arab world going to wake up and know that no one has to get into someone Else''s life.. all this pressure from the society in this Arab world is pushing people to these awful crimes... some people want to live their life like they believe it is best for them, while other people want to judge them and make their life miserable... please learn who civilizations evolve and try to live in peace... Egypt is now a great example of an uncivilized country..

اتقوا اللة
ana -

يا ابو ابراهيم وابو خالد في اي عصر تعيشون تلومون القتيل وتهينون والدة الضحية وتنسون المجرمين وكانكم مثلهم

العزاء للجميع
smaa -

ان للة وان الية راجعون

حسبنا الله ونعم الوك
ياسرالشريف / ليبيا -

اللهم لاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك ولا يرحمنا . اللهم ارفع غظبك ومقتك عنا .

مصر
محمود -

الله يرحم الضحيتين ويالاخوة الكرام من لم يتعظ بالموت لاواعظ لة اتعظوا ايها الاخوة وكل يصون لسانة ولا نعلم ماهي حقيقة الامور ومايخبئ لنا القدر والدعاء والفاتحة لامواتنا واموات المسلمين

Naghm
Fouads Friend -

Nagham is the doughter of the IRAQI Singer Fuad massaud , which he been killd in BKK. Thailand.

alh akbr
nabil -

al bakya fi haytk ya layla w ya nas adkro amotkm bi kiar wkafo rabkm w3an jad 3ib al 7aki 3al amwat alh akbr

الرحمه
أحمد ابرهيم -

بسم الله الرحمن الرحيم ان لله وان اليه رجعون وخير الكلام كن المقتول ولا تكن القتال مثلم قال قابيل ل هابيل (لان بسطت الى يدك لتقتلنى ما انا بباسط يدى اليك لاقتلك انى اخاف الله رب العالمين)صدق الله العظيم............اذكروا محاسن موتاكم وان لم يكن لهن فلا تذكروا سيئتاهم

48 ساعه
وليد الجزار -

ايه يا جماعه؟مش واخدين بالكو ان البنتين قتلو فى مصر؟فين الشتايم فى مصر وشعب مصر زى كل مره؟شكلكو لسه مش واخدين بالكو صح؟ان شاء الله فى 48 ساعه حتكون اللداخليه وصلت للقاتل ونلحق اى .....لسانه طويل

لااله الا الله
ياسرالشريف -

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يرحمها
sara -

الله يرحمها ويلطف بأمها رحمة يارب.

[جريمه مدبره
ابو روان -

يا خبر بفلوس بعد ساعه يبقى ببلاش

كلام جرائد
ألهام -

مشكلة أن يتحول القراء إلى قضاة والصحافة إلى نيابة والمجتمع إلى رعاة للقضية . القضية لاتستحق كل هذه الضجة . مثلها مثل عشرات الحوادث التى تحدث فى المجتمع . دعوا العدل ينتصر .

هذا حال الدنيا
سعدالبسيط -

لا تستغربو الموت او القتل فالدنيا فانيه لا مستقر فيها .... القضية لاتستحق كل هذه الضجة الاعلامية ومناقشات وتحقيقات من هب ودب ،دعوا العدل و العداله الى الذي لا يغفل او ينام ... وشكرا

صحافة عشوائية
roro7 -

كل ما يمكن قوله أن الصحافة تتلاعب بمشاعر الناس

الله يصبر اهلها يارب
Samar H -

حسبي الله ونعم الوكيل .... شو الي عم بيصير بهالدنيا ... كيف الانسان بيقدر يجرح انسان اخر بالكلام حتى يجرحه او يذبحه بسكيين !!!؟؟ جريمة بشعة مثل جريمة المرحومة سوزان تميم ثلاث ضحاية قتلوا ذبح بالسكين بس الله يستر مايقولوا ان هو نفس الشخص الي قتل سوزان تميم ويطلع المجرم برئ!!؟؟ الله هو العالم بكل شي في هذا الكون .. الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... بس ياويله الي مابيخاف ربه ... ان الله يمهل ولا يهمل

ألله يرحمها
ولد ليبيا -

ياجماعة إنسو ان كون ألبنتين **** أو لا أعتبرهوم أخواتكم او بناتكم والبنات 2مزوجات يعني عيب باي

الاهتمام الحقيقي ؟؟؟
جيفارا المصري -

رحم الله جميع أموات المسلمين ولكن الاهتمام الحقيقي والأكبر بالضحايا المساكين الفقراء الذين يقتلون كل يوم ألف مرة وهم أحياء وليس بالفنانين لأنه وبكل صراحة يراودني سؤال مقلق فمن هي ليلي غفران أو سوزان تميم أو أو أو وما هو مدي أهميتها بالنسبة لنا سوى أنهم بشر لا نسمع عنهم سوى الفضائح الواحدة تلو الأخرى ؟؟؟

يا حرام
tota baghdadi -

حبيبتي هبة الله يرحمها بتجنن يا ربيالله يرحمها هي وصديقتها ويسكنها الجنةأكيد القاتل واحد من صحابهم او صاحباتهم بدافع الغيرة والحقد من جمالهم وحياتهم وحريتهمحرام عليه حرق قلوب اهلهم وعمل لهم فضيحة كاذبة لان الحقيقة انه ما في شي بيفضحبس عاد الناس والقص والإشاعات والصحافةالله يرحمهم ويطلع خطيتهم في القاتلويظهر الحقيقة ان شاءالله

ارحمنا يا رب
manal hamed -

ارحمنا يارب احياء و اموات و انعم علينا بحسن الخاتمة. و صبر اهاليهم امين...

البقاء لله
محمد علي لبراهيم -

اتقدم بخالص العزاء في وفاه الابنتين الغاليتينومنه لله اللي كان السبب 00000والله يكون في عون اهاليهم ويلهمهم الصبر و السلوان

حسرة وندم
أحمد سعدية -

حسرة وندم على بعض المعلقين (13/21/26)..هكذا تكتب (إنا لله وإنا إليه راجعون) وأي تغيير فإنه يؤثر على المعنى.حسرة وندم على سطحية تفكير بعض المعلقين (31/32).كيف لا تستحق القضية كل هذه الضجة الإعلامية؟ إنها جريمة إزهاق روح بشرية وليست حيوانية!!والله إنها لتدمي القلوب ويندى لها الجبين ويقشعر لهولها الأبدان مهما كانت دوافع القتل . نعود إلى صلب الموضوع وأساس المشكلة ألا وهي الخلوة والاختلاط ! حيث يجد الشيطان فيها مرتعا خصبا لأنه يتلذذ في اصطياد الجنسين بشباكه وطرق غوايته وعندها يتنصل منهم ويقول( وما كان لي عليكم من سلطان).. هكذا يكشف إبليس عن عداواته لابن آدم ويعترف بخذلانه له ليزيده حسرة وندما. حذاري أيها الشباب من اتباع خطوات الشيطان (ولا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين)..(استحوذ عليهم الشيطان فأنساهم ذكر الله أولئك حزب الشيطان ألا أن حزب الشيطان هم الخاسرون).فهل اتعظنا بواعظ القرآن ونذير الرحمن , إنه كلام علام الغيوب الله رب العالمين وليس على كلام الله مزيد بيان.

لا ترموا المحصنات !!
Neeby -

حسبنا الله ونعم الوكيل أرجو عدم الخوض في أعراض الناس إلى أن تُكتشف الحقيقة كاملةً!!!!حررررررررام والله .. دول بنات برضه ...فلا ترموا المحصنات يا جماعة الخيــر...

قضاء الله وقدره الله
محمد زهران -

قضاء الله وقدرهوالدعاء لهما ولامواتنا بالرحمهوياريت الناس تتعظولا حول ولا قوه الا بالله

الرحمة
مروة حمدى -

قبل أن تحاسبوا الناس فلينظر كل منكم إلى خطاياه وليحاسب نفسه أولا ولم تنتهكوا اعراض الناس بهذه البساطة وقد غابت ضمائركم هل أصبحتم شعب مصر آلهة تحاسب الناس على أفعالهم وتحكم على الناس وادخالهم الجنة أو النار حسب الطلب وعلى الكيف وكل حسب أهوائة ارحموا أعراض الناس ليرحمكم الله

ربنا يرحمنا زمن صعب
نانو -

لاتدينوا كي لاتدانوا ربنا يصبر اهليهم حرام الظلم وحرام الاتهام لازم حقهم ميروحش لازم صاحب الجريمة ياخد اعدام لان الزم في ناس ماتوا حرام الظلم حرام

حدثوا الموقع
rere -

القاتل اتعرف من ساعات وانتوا لسا بتدوروا عتى القاتل حرام عتيكم الاخبار القديمة القاتل هو نجار يعمت بالمنطقة وكما قيل ان هدفه السرقة

قتل عمد
مصطفى محمد -

انا من وجهة نظرى ان القاتل كان يقصد القتل فعلا وليست السرقة واعتقد ان التى كان يريد قتلها هى ابنة الفنانة ليلى غفران ومن الممكن انا يكون الدافع هو الانتقام من امها لسبب ما وجت الصدفه ان صحبتها كانت معها، بس مهما كان السبب للقتل لابد من معاقبة القاتل بالاعدام مثلما عمل بجثة القتيل حتى يكون عبره لغيره ، وان كل واحد يفكر يعمل جريمة يعرف انه هيحصل فيه زى ما هيعمل بالضبط .

فالنعتبر
أميره البرنس -

دنيا كل من عليها فان و لا يبقى الا وجه ربك ذو الجلال و الاكرام ,لافلوس و لا مال و لاشهره بتنفع اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا و اعمل لاخرتك كانك تموت غدا

Alhamdulelalh
NS -

Alhamdulelah alathy athehar al7ak. This is all i can say in reply to all those who refused to accept that it may be a crime of robbery and preferred to believe that it must be related to drugs and guys and all the other things that were mentioned. حسبنا الله و نعم الوكيل

ماتو لاجل 200 جنيه
فايزه -

تقول الشرطه ان القاتل قتلهم لاجل 200 جنيه

مسلسل فاضح
صوت الحب -

مسلسل مفضوح مخرجه عبيط وابله . كيف ياعلم للص يقتل بغرض السرقة مجرد سرقة مائتى جنيه ويترك الماظ وجواهر بالاف الجنيهات الى ه\ا وصل الحد اللاستهتار بعقول المصريين

ياربنا يسوع ارحمهم
ايشو -

يارب ارحمهم وساعدعوائلهم وغفرللذين يتكلمون على الاموات لانهم لايعرفون مايقولون