ترفيه

الفلكي حسن الشارني وقراءة فلكية في حياة وممات أوباما

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
آمال الهلالي من تونس: يستعرض كتاب "اوباما طلامس ومصير" قراءة مختلفة لحياة ومصير الرئيس الأمريكي باراك اوباما.الكتاب للفلكي حسن الشارني الذي بين "لإيلاف" أن دوافع الكتابة والخوض في حياة اوباما لم تكن من باب الاعتباطية بل لوجود أشياء مميزة وأسرار مثيرة في حياة هذا الشخص الذي يحمل دائما طلاسم يتبرك بها على غرار الاه "أومن" وهو الاه هندي يتبرك به اوباما. كما .نظرت لخريطة السماء فوجدت دلائل فلكية غريبة في مصير اوباما لعل أهمها تأثير رقم 4 في حياته فهو من مواليد برج الأسد في الرابع من أغسطس وهو الرئيس رقم 44 في تاريخ أمريكا كما أن خطابه الذي جلب له الانظار في الحزب الديمقراطي كان سنة 2004 وأصبح سيناتورا في 4 جويلية كما ان رمز الحزب الذي ينتمي له يحمل شعار الحمار و4 نجوم فضلا عن أشياء أخرى مثيرة اكتشفتها بعد قراءة كفه تنبئ بنهاية فجئية لحياته .
كما كان جد اوباما عرافا يعالج بالطرق الرعوانية وكان دائم التنبئ وقد تنبأ سابقا بحفيد سيكون له شان كبير.
كما أردت أن أصحح معلومة تداولتها وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة حول جدة اوباما الحقيقة . فسارة التي لاتزال على قيد الحياة وتعيش في كينيا ليست جدة اوباما بل هي ضرة جدته المتوفية واسمها حبيبة وهي مسلمة وقد غير جده المسيحي اسمه إلى حسين واعتنق الدين الإسلامي من اجل الزواج بحبيبة المسلمة.
"بالتالي وانطلاقا من كل هذه الطلاسم والأحداث حاولت في هذا الكتاب أن أسلط الضوء على أشياء خفية جدا وتفاصيل خاصة في حياة اوباما منذ لحظة ولادته إلى حين وفاته المفاجئ."

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كذب المنجمون
محمد الشهراني -

كذب المنجمون ولو صدقوا هذه ترهات لاعلاقة لها بالواقع العلم عند الله

كذب المنجمون
محمد الشهراني -

كذب المنجمون ولو صدقوا هذه ترهات لاعلاقة لها بالواقع العلم عند الله

liberation
حامد الوردي -

المهم هل سيصدر اوباما اوامره بسحب القوات الغازيه من العراق ومتى؟فالعراقيون على احر من الجمر لمشاهده العملاء والخونه وهم يهربون او يسجنون

صدفوا وليس صدقوا
علاء -

الأستاذ محمد الشهراني صاحب الرد رقم 1 وأيضاً لبقية القراء الكرام , الصحيح أن نقول صدفوا وليس صدقوا - بالفا وليس بالقاف - لان الصدق والكذب لا يجتمعان أبداً , وإنما كلمة صدقوا مجرد خطأ شائع . أما بالنسبة لحسن الشارني فتنبؤته الخيالية تمتلئي بها الصحف التونسية على مدى أكثر من 15 سنة مضت ولازال هناك من يصدقه , وهذا مما يثبت بأن حسن (الشارني) يجيد إجبار المغفلين على (شراء) كتبه وكتباته (وتنبؤاته).

believe it or not
Pussycat -

First, there is no such a thing as a lucky charm. Anything can be your lucky charm if you strongly believe in it, such as a tiny stone from your back yard. Second, the future is unknown, and everyone who claims to know it is a deceiver. You cause things to happen by believing what those charlatans tell you. The mind is the most powerful thing in this world.

بل ...صدقوا..
عبدالله -

الأخ علاء صاحب التعليق رقم 3..يقول أن أصل الكلمة هو صدفوا وليس صدقوا..وأنا أقول له بل هي صدقوا ..والمعنى ليس أنهم صادقون ..بل أنه قد يصدق مايقولون لموافقته للأقدار..وإلا فهم يكذبون بالمجمل ..وعلى العموم أتمنى ممن لديهم معرفة باللغة العربية أن يوضحوا لنا تاريخ كلمة صدفة..

كذب المنجون
إبراهيم محمد لرمضان -

أنا فعلا مع الأخ علاء رقم 3 والصحيح (كذب المنجمون ولو صدفوا) من الصدفة ولو كان فيهم خيرا لنفعوا أنفسهم ولقرأو طالعهم إذا استطاعوا وكلهم في النار إنشاء الله ولمن صدقهم أو استشارهم.

الحداء النووي
قيصر -

..هل من اخبار عن الحداء النووي..ومادا عن مصيره..

الى علاء
suha -

الى الاخ علاء هادي مو مقولة !!!! .

الى سُها وليس suha
علاء -

من أين جئتِ بكلمة مقولة ؟ قولي لي .

كذابين
mohd ali -

كل الدجالين تنبؤأ بموت بوتفليقة في بداية سنة 2007 وعندما مرت 2007 اعادوا النبؤة في 2008 وايضا لم يمت ؟؟ عليهم ان يخجلوا ..وفعلا من يشتري كتبهم فهو مغفل كبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن اصدق من الله قيل
ابتسام -

الشيخ الدكتور سفر بن عبدالرحمن الحوالي النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بيّن قال: {من أتى عرافاً أو كاهناً لم تقبل له صلاة أربعين يوماً }، والحديث الآخر الذي يقول: {من أتى كاهناً أو عرافاً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد } ولا يوجد تعارض بين الحديثين، فإنه ذهب إليه ولم يصدقه في كلامه فلا تقبل له صلاة أربعين يوماً. لكن إن صدقه بما يقول، فقد كفر بما أنزل على محمد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ؛ لأن مما أنزل على محمد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قوله تعالى: لا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ [النمل:65] فهذا مما أنزل على محمد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فمن خالفه فقد كفر بما أنزل على محمد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، لأنه اعتقد أن أحداً غير الله يعلم الغيب.

كذب
sou -

انا تونسية وأقول آسف لوجود مثل هذا الشخص الكذاب والذي يلعب بعقول الناس، وألوم الصحفية المراسلة المتميزة التي لم تتردد في نشر مقالاتها مساهمة في ذلك في تدجين الناس والاستخفاف بهم.

لاتغيير لكلام الله
mohamed -

احدروا تغير كلام الله بمعنى القران الكريم كدب المنجمون ولو صدقوا صدق الله العظيم