ترفيه

زينب العسكري في أول مسلسل مصري

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طارق العامر من المنامة: من المقرر أن تسافر الفنانة البحرينية زينب العسكري إلى القاهرة بعد الصيف للمشاركة في بطولة المسلسل المصري "على فين يادنيا" بمشاركة الفنانة ميرفت امين ومنة شلبي وعدد كبير من الفنانين المصرين، والمسلسل من تأليف جمعة قابيل.
وستخوض العسكري التجربة كأول فنانة خليجية وتجسد في المسلسل شخصية بطلة المسلسل"دنيا" والتي تمارس مهنة الطب وتعيل أختها وأخيها بعد ان رحل عنهم والداها وتركها كأبنة كبيرة مسؤولة عن تربية اخوانها.
وكانت العسكري قد إنتهت من مونتاج مسلسل "لعنة أمرأة" وتعاقدت مع فضائية دبي لبثة عرض اول في رمضان القادم , والمسلسل من تأليف وبطولة العسكري وسيناريو وحوار اسمهان توفيق ويشارك فيه حسين المنصور، فرح بسيسو، فاطمة الحوسني، محمد العجيمي، شمعة محمد وليلى السلمان. ومن البحرين ماجدة سلطان وجمال الغيلان، عصام ناصر وسميرة عابد، بجانب الشابتين وجدان ولمياء المحتكرتين من قبل المؤسسة.
كما يشارك في المسلسل عدد من الوجوه الشابة، في أول ظهور تلفزيوني لها، وهم محسن عبدعلي وأمل المير ونور العلوي، وتم تصويره في البحرين وتركيا.
وتدور أحداث المسلسل حول حياة الأسر الارستقراطية، وتعد كلفة المسلسل الإنتاجية ضخمة، نظرًا للميزانية الكبيرة المرصودة له ومواقع التصوير الفخمة، حيث تم تصوير المسلسل في أحد قصور قرية باربار التاريخة.
كما شرعت العسكري في كتابة مسلسلها الجديد "التمرد", والذي ستبدا تصويره بعد انتهائها من مسلسل "على فين يادنيا"..

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
على فين يا زينب
منسم -

اليوم مع مصاريه وبكره الله اعلم مع امريكان

مرحب بيها
جيهان من مصر -

اهلا وسهلا بكل الفنانين الخليجيين بمصر هوليود الشرق

عنجد
karamilla -

عنجد لازمها عملية تجميل لانفها''''''''''''''''''''

ايه ده
مصرية -

الى صاحب التعليق الاول ايه الكلام ده يااخى انت موش بتوزن كلامك قبل ما تتكلم ايه مصارية هم المصريين موش عرب وللا ايه وانت بتوضع المصريين مع الامريكان فى سلة واحدة والله العظيم عيب عليك انت وامثالك اسباب القطيعة وافتن التى تقطع فى اوصالنا نحن العربولعلمك مصر ام الدنيا ورائدة الفنون وهوليود الشرق شئت ام ابيت وشرف لها ولكل الفنانين العرب ان يعملوا فى مصر واتمنى من ايلاف نشر كلامى هذا لان بصراحة الوضع اصبح مستفحل جدا واكيد النهاية لن تكون سعيدة ابدا فى ظل هذه الفرقة

غريب
??????? -

انا بستغرب من الخليجيين شو بيلاقوا شي حلو بهالممثلة؟؟؟؟؟

مرحبا واهلا بك
السيناوي -

مرحبا واهلا بك في مصر والنجاح نتمناة لك وللمسلسل كثيرا من الممثلين الرجال اتونا من الخليج واحببناهم ونجحوا فلما لاتنجح النساءزينب لا تتلكاي نحن بانتظارك!

جوكر
ابونايف -

بعض الاشخاص تجده في كل شي سوا يجيده ام الا اعتقد ان زينب منهم اي انها جوكر تجي في اي شي

مسكينة
جواد -

مثلها يفسد المجتمع وتسعى لهدم القيم

المستخبي
عادل -

والله يا عالم صادف قبل سنتين ان رجعت من بيروت الى البحرين على خطوط طيران الخليج وكانت العسكري من ضمن ركاب الدرجة الاولى الجمال اللي تشوفونه غير تماما عن اللي شفته ، بنت جمالها عادي جدا ( الله يرحم المكياج ) ملاحظة : شفتها ضعيفة كثير عن ما شاهندناها بمسلسلها الذي عرض برمضان لنفس السنة التي ذهبت فيها لبيروت مع انها كانت سمينة بالمسلسل هذا دليل على عمليات الشفط التي عملتها ببيروت

يقول المثل
الفتى البصري -

يقول المثل العراقي من قلّة (ندرة) الخيل شدّوا (وضعوا) على الكلاب اسروج (جمع سرج وهو ما يوضع على الحصان) واعتقد اكو مثل شامي يقول من قلّة الرجال سمّوا الديك ابو جاسم. المعنى انه بسبب عدم سماح العوائل الخليجية (والعربية بصورة عامة) لبناتها باحتراف مهنة التمثيل يتم اظهار وتبجيل اي امراءة تقبل باحتراف التمثيل حتى ولو كانت شبه شيتا (اوعي تطلع معرفتكم والا حاجة واتودونا بدهية). وياجماعة الخير بسلامة وفضل اطباء التجميل وعمليات القص واللصق والشفط اتحول حتى انا الى توم كروز لو براد بيت وتتحول خالتي كماشة الى انجلينا جولي

الله يرحم زمانا
نسرين -

كانت تمثل حلو بس ما بعرف شو صرلا يمكن صابا الغرور بس عنجد عشو شايفي حالا كتر خير عمليات التجميل لو لاهن ما كنا شفنا ولا وحدة تطلع بالتيفي اصلا عشو شايفة حايلا مع احترامي الا ولكل محبينا بس هيدي وجهة نظر الكل غصبا عنو بيتقبلا