ترفيه

عرافة بلغارية تتنبأ بوقوع الحرب العالمية الثالثة عام 2010

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشرف أبوجلالة من القاهرة: في ظل المتغيرات السياسية والاقتصادية وكذلك الإيديولوجية التي تمر بها دول العالم خلال هذه المرحلة الحرجة، تتزايد التكنهات والتنبؤات من جانب بعضهم حول تعزيز احتمالات نشوب حرب كبرى ستكون أطرافها على الأرجح الولايات المتحدة وإسرائيل ضد جمهورية إيران الإسلامية، لكن معظم هذه التكهنات هي تكهنات ناتجة إما عن تحليلات سياسية ثاقبة وإما عن تخمينات من بعض الدوائر المقربة من أجهزة المخابرات العالمية، ليس أكثر أو أقل.

وتماشيًا مع ذلك، كان لا بد للعرافين وقراء البخت - كما يطلق بعضهم عليهم - أن يدلوا بدلوهم في هذا المجال المثير والجاذب للاهتمام ، خاصة وأن هناك من يصدق نبوءاتهم وتوقعاتهم - فلما لا يقدمون على ذلك - خاصةً إن كان هذا العراف قد سبق له وان اشتهر بمصداقيته في كثير من التنبؤات التي رواها على الملأ من قبل. وهو ما ينطبق على العرافة البلغارية الشهيرة "فانجيليا جوشتيروفا ديميتروفا" أو كما يطلق عليها البعض " فانجا"، والتي ذاع صيتها حول العالم بتوقعاتها الصادقة في العديد من الأمور والتي كان أشهرها تنبؤها بوقوع أحداث الحادي عشر من سبتمبر، حين قالت إن شقيقين أميركيين سوف يتعرضان لهجوم من جانب طيور من الفولاذ. وتنبؤها كذلك ببدء الحرب العالمية الثانية وبدء تطبيق سياسة البيريسترويكا في روسيا علي يد الرئيس السابق ميخائيل جورباتشوف ووفاة الأميرة ديانا وغرق الغواصة كوريسك.

كل هذه التنبؤات أضافت كثيرًا لرصيد فانجا لدى كثيرين من مهووسي عالم التنجيم والتنبؤات، وكانت آخر التنبؤات التي كشفت عنها فانجا النقاب هي تلك الأحداث التي وقعت مؤخرًا في أوسيتيا الجنوبية. وإضافة لجميع تنبؤات فانجا السابقة، كشفت العرافة البلغارية الشهيرة عن أن الحرب العالمية الثالثة سوف تنشب كنتيجة لمحاولات اغتيال أربعة رؤساء حكومات وبعد صراع في هندوستان.

وأضافت فانجا أن رؤساء دول أوكرانيا واستونيا وليتوانيا ووزارة خارجية بولندا لدى جورجيا سيكونون محور الصراع لمشاهدة الموقف بأعينهم. وتوقعت فانجا وقوع تلك الحرب عام 2010 . وذكرت صحيفة برافدا الروسية أن صيت فانجا بدأ في الانتشار كعرافة بعد أن تزوجت ، وقضت معظم حياتها في منطقة كوزوه الجبلية ببلغاريا. كما نجحت في إقناع أتباعها بأنها تمتلك قدرات خارقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فانجا كانت أمية أو شبه أمية ، ولم تكتب بنفسها أي كتاب. وكان من الصعب فهم حديثها ، كما كانت تتحدث بلهجة ثقيلة وغير مفهومة . وما كانت تقوله أو تزعمه، كان يتم تسجيله من جانب البعض. هذا وقد كتبت العديد من الكتب عن حياة فانجا وتنبؤاتها. وادعت فانجا أن ما تمتلكه من قدرات خارقة للطبيعة لها علاقة بوجود مخلوقات غير مرئية ، لكنها لم توضح المزيد عن أصلها. وكانت تقول إن تلك المخلوقات تمدها بمعلومات عن بعض الناس التي يمكنها أن تنقلها لهم لأن المسافة والوقت لا يهمان.

وبحسب حديثها ، فإن حياة كل شخص تبدو كفيلم يعرض أمامها منذ الولادة وحتى الممات. وتؤكد أن إحداث تغييرات بما هو مقدر على البشرية ليس بمقدورها أن تفعله. وبعيدًا عن عملها في التنجيم، اشتهرت فانجا أيضًا بقدرتها الفائقة في معالجة المرضى بوساطة العقاقير العشبية. وهي ترى أن الأشخاص عليهم أن يعالجوا أنفسهم بوساطة الأعشاب والتوابل فقط، خاصة وأنها تكون مفيدة بشكل كبير للبشرة.

وعن تكهناتها الخاصة بالمستقبل ، كشفت فانجا التي لم تكن ترغب في الخوض في هذا المجال عن أن الإنسان سيكون بمقدوره الاتصال مع من يعتبرهم إخوته في العالم الآخر بعد 200 سنة من الآن. وقالت إن هناك عدد كبير من الغرباء أو الدخلاء يعيشون علي كوكب الأرض منذ سنوات طويلة قادمين من كوكب تتحدث لغة شاذة يطلق عليها "فامفيم " وهذا الكوكب هو ثالث كوكب يبعد عن كوكب الأرض.

ويعتقد أتباع العرافة المثيرة للجدل أنها تعرف تاريخ وفاتها بالتحديد كما أنها قد سبق وقالت إن هناك فتاة صغيرة تبلغ من العمر 10 أعوام مصابة بالعمى وتعيش الآن في فرنسا ، سترث موهبتها الخارقة للطبيعة وسيسمع عنها الناس عما قريب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مسلم
احلام فارس الفاشله -

نهاية ايران قريبه جدا لان الفرس اعدء الاسلام

سوق الاسهم السعوديه
سعودي حساوي -

ياليت تسألها لسى الخطة مستمرة في نزول السوق .ام التويجري يريدنا على خط الفقر

ياريت
طلال -

ولا تزعل يا فارسي ان شاء الله تصدق النبؤة وتقوم حرب ثالثة لاتبقي على صفوي ولا تذر ! اعرف انه كلامي غير مفهوم لانه عربي صرف ولكن هذا القدر ! اللهم ارضى عن عمر بن الخطاب واليزيد

الحرب العالميه
ابو شندي -

لقد تنبأ فلكي عربي لا اتذكر جنسيته ولكن اسمه شندي فلكي ان الحرب العالميه الثالثه ستقع في العام 2010 وستكون بدايتها على الارض الايرانيه وبواسطة امريكا كما تنبأ بان امريكا ستواجه مصير التحاد السوفياتي عام 2012 زوقد سمعت ذلك منه في ظل المقابلات مع الفلكيين والمنجمين في بداية الالفيه الثالثه .

كذب المنجمون ولو صدق
بنت k.s.a -

وااي كلامها يخرق بليييز لاتحطون هالمواضيع اللي تخررع نبي شي يعطينا تفاؤل مو يحطمنا ومخلوقات غريبه يخخخررع كلامهاا بس هم ارجع اقول انشالله مايصير هالشي وكذب المنجمون ولو صدقو

تصحيح
قارئ -

لمعلومات كاتب المقال، فإن العرافة البلغارية الشهيرة فانجا، قد توفيت في 11أغسطس 1996، و قد كانت كفيفة و تنبأت فعلا بتاريخ وفاتها، بعد أن رفضت العلاج من مرض السرطان.يبدو المقال مترجما بشكل غير دقيق.

العراق
أبن العراق -

قال الرسول العظيم محمد (ص) كذب المنجمون ولو صدقوا ( صدق الرسول العظيم ) بديهياً ومن خلال الدراسة للمشاكل العامة في العالم نعم حدوث حرب كبيرة بسبب الخلافات الموجودة بين الدول

يا جبل ما يهزك ريح
السيد العربي -

نحن اللي كتبنا التاريخ و انشاء الله قاعدين على قلبك و حلوين مثل ما خلقنا ربنا.

الى صاحب التعليق 1
حميد اللامي -

بسم الله الرحمن الرحيماعتقد انك تريد اثارة فتنة وضجة ولا اعتقد انك فارسي ولا عربي، والحمد لله لقد آخى الاسلام بين جميع القوميات من اتباعه، فكان سلمان الفارسي الى جانب صهيب الرومي الى جانب بلال الحبشي الى جانب ابوذر الغفاري. وارجو من موقع ايلاف المحترم ان لا ينشر لمن يحاول اثارة الفتنة بين المسلمين.

حق الرد على الفارسي
ناصر الحق -

حتى لو جاء الوقت الذي ستكون فيه نهايتنا (وهذا بحمد الله وفضله مستبعد لان وجودنا مرتبط بوجود أمر عظيم أختصه الله تعالى بالحفظ عربي اللغة و البيان وهو القرآن العظيم) فأنتم أنتهيتم قبلنا بقروووون عديده وعلى يد من؟!! على أيدينا نحن العرب الذين أطفأنا ناركم.

جد
fh -

ولك شو عم تحكي!!!!!!!!!!!

عربي
عربي -

مش عاجبك العرب ما تكتب بلغتهم... لانك ما بتستاهل تكون عربي يا

اللة يحيي اصادق
العرب واشرق الاوسط -

لو اقدر احكي معها واسل اذا تقدر اتقول في ازيادة على الرواتب بـ2010 وكم تتراوح الزيادة

تعليق رقم واح
احمد عبدالله -

تعليق رقم واد باسم فارسي واضح انه مدسوس ويريد بث الفتن ولو كشفنا هويته بالمؤكد انه غير سوي وهو مدسوس ويحب ان يخلق الفتن بين العرب والفرس ويزيد الشق بين المسلمين. الحذر من الايادي الصهيونية المعادية للمسلمين ومن اتباعهم، والحذر ايضا مطلوب .

لا تحتاج الى فن
واقع -

كذب العرافون ولو صدقو

لرقم واحد صاحب فتن
عربي اصيل -

الموضوع عن عرافة وليس له علاقة لا بفرس ولا بعرب، ويدخل رقم التعليق واحد باسم فارسي ويهاجم العرب. ولا اعتقد صاحب التعليف فارسي ولكنه واحد صاحب فتن وتدليس خبيث فيجب ان يعلم ان الله يراقبه وما ينطق من قول الا لديه رقيب عتيد.

عرافة شيعية
قرفان بن زهقان -

هل يمكن وهل من المحتمل ان هذه العرافة تمر بطور التشيع ؟ الواضح انها متأثرة بذلك والدليل انها تقول ان هنالك اقواما جاؤا من كوكب آخر لايتكلمون العربية مع انهم عرب اقحاح ومن اصول وجذور امهات قبائل العرب ..انا شخصيا اترقب تطورات هذه العرافة عن كثب لأبلغ اقرب مخفر لحجرها بسبب اعراض التشيع هذه..

الى الفارسي
Lebanese -

يا ريت تشفلنا ايمتا بتنضب ايران عن الاجرام العالمي والحقد الازلي والعهر المدني والفجور السياسي والتزلف المقيت... يمكن ساعتها بينعرف مين العرب ومين الفرس

نهاية المجوس
النبي العربي -

ظهور منقذ البشرية بعد ان ينتهي اليهود والمجوس

طبعاتعرف تاريخ موتها
kenda -

لأنها توفيت قبل 12 سنة! http://en.wikipedia.org/wiki/Baba_Vanga

صحيح
عبدالله -

ممكن يكون صحيح

ليش يا فارسي
عربي اصيل -

أن الله اختار العرب وفضلهم لتكون الرسالة فيهم. فخاتم النبين عربي,وكانت جزيرتهم أفضل مكان لتلقي آخر الرسالات السماوية. وأنزل الله القرآن بلسان عربي.فالحمد لله الذي أكرم العرب بهذا الدين العظيم، وشرَّف جزيرتهم، فجعلها مهبط الوحي المبين.فاتقي الله وأترك عنك هذا الحقد اللي لا يحرق الا صاحبه.

ما هذا الحقد يااعجم
محمد العربي -

وهل نسيتم افضال العرب عليكم ايها الافاعي السامه,فالعرب اعطوكم الحرف واللغه لان لغتكم عرجاء واهدوكم الى الطريق المستقيم ولكنكم حرفتموه

كذب المنجمون ولوصدقو
مسلم -

كذب المنجمون ولوصدقوا

العرب بشر نفسك
عربي -

الي الفارسي صاحب التعليق 1 العرب تاج راسك وسلاطينك ببترولهم الله يعزها لناهم الذي صنعوا حضارات متتالية اتت من بعدها...والكلام مردود لك لأننا نحترم باقي الناس والدينات وأنت تحب تثير الفتن . وكذب المنجمون ولو صدقوا. مع تحياتي

رحمك الله
محسن المالكي -

رحمك الله يا ابا الحكم كم كنت عظيما حينما قلت اولم تتكتفوا بنبؤة رجالكم حتى تتنبئه نسائكم

انتبهوا من التعليقات
مش مهم -

ياجماعة التعليقات التي تكتب من خلال الانترنت وخصوصا التي تهاجم السنه أو الشيعة أو حزب الله أو السعوديه أو مصر أو المقاومة صدقوني أن معظمها هي تعليقات المخابرات الاسرائيلية فليديهم قسم خاص لهذا الغرض حتى يثيروا الفتنة بينكم جميعا فا من فلسطين 48 ونعرف هذه الحقيقة

الله اعلم
د/ عادل عبد التواب -

كذب المنجمون ولو صدقوا

عرافه كفيفه
بن عروه -

عرافه وعمياءهذي لو تشوف شو بتسوي؟ كله تنجيم في تنجيم وكذب استغفر الله ،، وكذب المنجمون ولو صدقوا

ويل للعرب من شر قد
فارسي -

العرب خير امة اخرجت للناس ولكنهم كافئوا نبيهم بقتل ابنائه وسبي نسائه وسوقهم كما تساق اسارى الروم والديلم ، بعد هذا كله تقولون عن انفسكم خير امة اخرجت للناس ؟؟؟ الامر متعلق بشروط لم تتحقق والا جاز لنا ان نعتبر اليهود كذلك ، ولكنهم بعد قتلهم انبيائهم غضب الله عليهم ، ثم هل يتجرأ احد العرب ويشرح لنا لماذا لم ينجح احدا منهم في الانضمام الى اهل بيت النبي محمد ، بينما نجح شخص فارسي اسمه ( سلمان الفارسي ) بالحصول على اللقب الذهبي اللامع من النبي العربي بقوله ( سلمان منا اهل البيت ، لا تقولوا سلمان الفارسي بل قولوا سلمان المحمدي ) ايها العرب احرقوا انفسكم افضل لكم....ويل للعرب من شر قد اقترب

2012
علاء العراقي -

السلام عليكم, ولو نتمنى انه تتصافى الكَلوب وماتصير لاحرب عالميه ثالثه ولا اي حرب يروح بسببها الاخضر واليابس. بس اني كنت قريت لمنجم آخر من حوالي 10 سنين وتحديدا 1999 انه سيصل العالم الى طريق مسدود في عام 2012 وستبدأ حرب عالميه تدمر العالم.

المنافقين
الكناني -

بسم الله الرحمن الرحيم ومن أهل المدينة مردوا على النفاق صدق الله العظيم القرأن يقول منافقين وأكثر السلف منافق

ماتت وشبعت موت
anno -

العرافة ميته من عام 1996 !!!!!! http://kreerlibya.maktoobblog.com/978403/التنبوءات_الأخيرة_للعرافة_البلغارية__((فانغا))

الله يستر
ابو الحق -

الله يستر الله يستر الله يستر الله يستر الله يستر الله يستر الله يستر الله يستر الله يستراللهم لانسئلك رد القضاء نسئلك اللطف به

وجهة نظر
الوعد الصادق -

يعني تركنا الموضوع اللي لازم نعلق عليه ولتهينا بواحد *** بحكي عن العرب!!...خليه يحكي ليشبع,احنا مش بحاجة انسان *** يقييمنا...احنا لحالنا منعرف مين همي العرب..و رد على عربي..احنا مشأحسن من غيرنا ببترولنا,احنا أحسن بأخلاقنا وأعرافنا و دينا السمح!!!