ترفيه

التحقيق مع إنجي لعدم مراعاتها ما يحدث في غزة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رحاب ضاهر -إيلاف: تم تحويل المذيعة المصرية إنجي علي للتحقيق معها بعد تقديمها حلقة خاصة من برنامج "يا مسهرني " والذي يعرض على قناة "دريم1". حيث تم تقديم شكوى ضدها إلى رئيس قطاع القنوات المتخصصة المهندس أسامة الشيخ تضمنت إشارة لخروجها عن تعاليم الإعلام المصري.
فقد استضافت إنجي علي الفنان مصطفى قمر ووائل جسار ومجموعة من الأطفال ليلة رأس السنة، وحسب ما ذكرت جريدة "المساء" المصرية فإن أنجي نسيت دورها كمقدمة للبرنامج وتحولت إلى فتاة موديل تغني وترقص مع قمر وتنتقلفي جنبات الاستوديو بين الجمهور وبين الشباب والفتيات وأيضا الفرقة الموسيقية المصاحبة لمصطفي قمر. وكانت ترتدي فستانًا ذات "الموف الفاتح بحمالات" وفوق الركبة وتضع شالاً على كتفيها وأخذت تتمايل حول المطرب وحول كومبارس يرتدي ملابس سانتا كلوز وتلف الشال في الهواء بيديها وتضعه حول وسطها كأنها تريد أن تتحزم به.
هذا التصرف أثار استياء الكثير من المشاهدين لأنه يتناقض مع اتجاه الاعلام المصري في ليلة رأس السنة بالتخفيف من الاحتفالات الصاخبة واضفاء جو من الهدوء مراعاة للمأساة التي يتعرض لها سكان غزة وقد حرصت كل القنوات المصرية الحكومية والخاصة على الالتزام بهذا ما عدا "دريم 1" ممثلة في في المذيعة انجي علي التي تعمل في قطاع القنوات المتخصصة التابع للتلفزيون المصري.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها إنجي لهذا الموقف فمنذ عدة أشهر حدثت أزمة في برنامج "مسلسلاتي" بسبب فساتين أنجي القصيرة والتي تبرز مفاتن جسدها والتي لا تتماشى مع العادات والتقاليد المصرية كما ذكرت جريدة الوفد المصرية . حيث تصر دائمًا على أن تترك حمالة الفستان التي ترتديه يسقط دون أن تهتم أو تتحرك لإصلاح الخطأ.
وسبق لها أن استضافت الفنانة لطيفة وكانت ترتدي فستاناً "ساخناً" وأخذت رغم قصر الفستان ترفعه نحو الأعلى، الأمر الذي لفت انتباه لطيفة وحاولت توجيهها أكثر من مرة بنظرات العين لكنها تجاهلت ذلك.. وهذا دفع لطيفة إلى لفت انتباه إنجي علي بطريقة مباشرة وصريحة. وسبق أن استبعدت من برنامج ""كل ليلة" الذي تذيعه الفضائية المصرية نظرا لانخفاض نسبة مشاهدة البرنامج.
يذكر أن أنجي كانت زوجة سابقة للمخرج طارق العريان زوج الفنان أصالة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مسخرة
قرفان افندي -

لكي الله يا غزة

إذا لم تستحي
khokha -

أرجو أن تنشروا تعليقي .بصراحة أنا كنت من الذين يستعرضون القنوات الفضائية ليلة رأس السنة ليس بغرض الإستمتاع ولكن لأرى من من القنوات الفضائية تحس بالألم والمعاناة التي يعانيها هذا الشعب الصامد الصابر في وجه آلة الطغيان وصعقت عندما رأيتها وهي تتراقص وتتمايل مع أنغام الموسيقى الصاخبة وكأنها تريد أن لا تسمع ولا تُسمع غيرها إلا هذه المهاترات ،هل بهذه الفقرات التي قامت بتقديمها رفهت وخففت من ألم وحنق الشارع المصري ؟ سؤال أطرحه عليها نفسها وآسفاه ماذا كانت تريد أن ترى إالادارة تقوم بأخذ القرار المناسب بإيقاف فوري لهذا البرنامج يا الله ما أكبر جرحنا ومعاناتنا حتى أشقائنا لا يراعون مشاعرنا مشاعر الشعب الفلسطينى المقهور في جميع أنحاء الأرض ولكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل. وإذالم تستحي فأفعل ما شئت.

جمال الحملان!!!!
د.فلافل -

!!!لطيفة حاولت توجيهها أكثر من مرة بنظرات العين لكنها تجاهلت ذلك.. وهذا دفع لطيفة إلى لفت انتباه إنجي بطريقة مباشرة وصريحة

اذا طلع العيب
ميرفت -

،على فكرة انا شوفت الحلقة وكانت فعلاً مستفزة

i dont understand
mohamad -

where is the problem ??

سخافة
وفيق -

مذيعة فاشلة بلا شخصية ولا حضور تريد ان تشد المشاهد بأى طريقة لكن مافيش فايدة ؟؟؟؟؟

و كانت ترتدي فستاناً
إيلافي -

ده محضر ضبط و إلا خبر صحفي

ليه تعملوا البرنامج
بنت فلسطين -

ليه تعملوا البرنامج من اصله ، مدام انتو بتتدعوا انكم مراعيين الوضع في غزة ، جايين تبيعوا مي في حارة السقايا ، ما احنا شايفين ولا كانه في حرب ع الشعب الفلسطين ولا كانه اطفال بتموت بين احضان اهالييها ولا كانه العالم بتموت والناس بتطلع عليها . اضعف الايمان حطوا اشارة سوداء ما بنقولكم حدوا او سكروا القنوات . حسبي الله ونعم الوكيل

الاخلاق
meme -

ان لم تستحي فافعل ما شئت

عادي
عادي متوقع منها -

متوقع منها مهي دايما هيك و ما عندها غير جمله يا جماعه زئفو و مفكرة حالها اشي مهم

يا خساره
متابعه -

يا خساره على مصر واعلامييها بعد ان كانت مصر الرائده في كل شيء وكانت معروفه بأصالتها واخلاقها اما الان فهي تسعى (واقصد الاعلام )لتقليد القنوات اللبنانيه ومذيعاتها اللواتي لا يراعين التقاليد ولا اخلاقيات المهنه الاعلاميه واخذت المذيعات المصريات يقلدن بشكل ممسوخ مذيعات لبنان في التعرى في اللباس وهنا لا الوم مذيعات لبنان لان هذا مجتمعهن ولبنان بلد شبه غربي وهو نسخه عن المجتمع الفرنسي وتقليدهن للفرنسيين متقن جدا ولا غبار عليه اما المصريات فيا للهول .. لا شكل ولا اناقه ولا ذوق في اللبس ولا في تركيب الالوان فالافضل لهن الرجوع عن تقليد اللبنانيات لانهن لن يجاريهن لا في اللباس ولا في التفاهه لماذا هذا السباق المحموم نحو التعري الغير متقن؟

we love u injy
shady mostafa -

we all in egypt are wiz palestine n doing our best we can to support them weather with money or medical stuff but its still new year time and i didnt feel she made any of what you are talking about .. its not over just open the LBC and judge then or its just because its an egyptian succesful one ... and we all do love her... keep it up injy n really liked the new year''s episode............ bye .....

الأضواء والميوعة .
عراقي - كندا -

شىء مضحك فعلا !! منذ متى والمذيعات في الفضائيات العربية , يهتمن بما يجري في غزة أو غيرها من حروب ومصائب وويلات , كل هدفهن الميوعة والشهرة والإثارة ا كما في حالة ( إنجي علي ) هذه , فقد رأيتها عدة مرات وهي تتكلم بميوعة وإستهتار بشكل واضح , ولاأفهم كيف أختيرت لتكون مذيعة تلفزيونية , فليست لديها أية مؤهلات للمذيعة الناجحة !!

Drop Dead
ليبية و افتخر -

أقل ما يقال (انسانة سخيفة)

No Comment
Hasna -

If the president of Egypt closes the Rafah Border to stop humantirian aid for the dying palestinians, If Abou LGhait says the killing of Palestinians is HAMAS''s fault... What do you expect of a simple TV presenter??!!

مصر
هاني -

فعلا بنحقر من نفسنا بنفسنا. ندعو الله لهم بالهداية

عرض مغري ل انجي
متحمس -

اقول للمثيرة انجي اني اقبل وبعد تفكير طويل اني اتزوجها

هل التضامن بالفرض ؟؟
Joseph -

ان لم يكن التضامن مع فلسطينيين غزه نابع من داخل الانسان نفسه فلا ينفع الفرض بالأوامر، قلنا دكتاتوريات عربية لكن الحزن والفرح لا يمكن فرضهاولا اعرف لماذا التحقيق اساساً، فهي ظهرت بقناه غير تابعه للقنوات المتخصصه المصريةعموما ليله امس كانت في برنامج المسلسلاتي، ولو احيلت للتحقيق لكانو اوقفوها عن العمل ايضا

i like her
happy-lady -

I like the way she dress, go on Ingy u r the best

احب انجي
منيرو99 -

ماتئصدش

يا عـيب العـيـب
نـــاقــــد لاذع -

كل الافعال التي فعلتها المذيعة غير مفهومه وليس لها اي مبرر على الاطلاق حتى لو افترضنا انها قامت بتصوير الحلقة قبل اربعة او خمسة ايام بمعنى قبل الحرب على غزة حيث انها تحاول باي طريقة لفت الانظار اليها عن طريق الرقص والتمايل والضحك واللعب مع الاشخاص الموجودين في الحلقة ، ولكن عل فاضي و برنامجها بكل صراحة فاشل حيث ان طريقة تقديم و اداء المذيعة ليست مريحة على الاطلاق وهناك تصنع في الكلام وطريقة سأل الضيف تكون واستجوابه تكون باسلوب بدائي متدني حيث انها تحاول ان تكون وكانها صديقة مقربة وعزيزة لكل الضيوف التي تستضيفهم في البرنامج!!!!!!!صراحة انا استغرب من ادارة اي مؤسسة اعلامية موافقتهم على تقديم انجي لاي برنامج وانا ارى ان من الافضل لها ان تبتعد عن البرامج التلفزيونية.ولكن هذا ايضا لا يبرأ ادارةالقناة من فعلتها او جريمتها بمعنى اصح من بث الحلقة حيث كان في ذلك اليوم قد وصل عدد شهداء غزة الى اكثر من اربعمائة شهيد !!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟فاين الرحمة واين السعادة ستكون عند اي شخص في تلك الليلة!!!!!!!!!! فقط حسبي الله ونعم الوكيل .

كبش الفداء
قارئ -

هل يحتاجون كبش فداء ؟ مسألة بسيطة ومرت ،

مش كل حاجة نقول مصر
sherioxx -

مع كامل احترامى لتعليقات القراء بس ما ينفعش كل حاجة نقول خسارة يا مصر ، خلينا موضوعيين يا جماعة يعنى مصر برضو فيها منى الشاذلى ومحمود سعد وعمرو اديب وغيرهم كتير اللى يشرفو مصر والعالم العربى كله يعنى منجيش نركز على مذيعة مغمورة ولا حتى قبول ليها عند أى حد ونقول هى دى مصر .

مات
المعلم الثاني -

مات الدكتاتور الذي ابتكر مبدأ (لا صوت يعلو على صوت المعركة) ...مات مكللا بالخيبة لهزائمه في كل معركة خاضها....والآن عاد البعض لنفس النغمة العصبية المجنونة ! ألا يتّعظون؟!!

شوف مين بحكي!
مش مهم -

وأنتم من سيحاسبكم يا إيلاف على الصور الفاضحة والأخبار التافهة التي تملأ موقعكم؟؟ انشر إن كنت تؤمن بحرية التعبير التي تزعمها.

بالراحة
ابو رعد -

الأخوان مبسوطين للهجوم على القناة لأنها مصرية طيب شوفوا القنوات الصفوية ماذا قدمت جلد وضرب بطريقة تثير الأشمئزاز اتركوا الناس واللي عايز يرقص ويغني واللي عايز يلطم ويولول زي النساء

Why
Marwan -

Why every one will think about gaza if they die what we can do about it we will celebrta new year if wwe clabrate or not what we can do for gaza

,,,,,,,,,,
Mohanad Turkmany -

والله انها افضل طريقة بالحاق قطاع غزة بمصر والباقي بالاردن , وجعل مصر والاردن وطنا بديلا للفلسطينيين ،وذلك بالحاق الضفة الغربية بالاردن والله نعم الراي . والحاق قطاع غزة بشبه جزيرة سيناءوإدارتها سياسيا من قبل القاهرة ،فكرة قيام دولة فلس طين فكرة خاطئة من الاساس ، نحن التركمان والاتراك نعرف كيف نحكم المنطقة لاننا اسياد المنطقة باكملها حتى قبل خروج العرب من شبه الجزيرة العربية .

الاناء ينضح بما فيه
hassan ait bouazza -

ان المتأمل لصورة المديعة، يعتقد لاول، وهلة بانها من نفس اولئك الذين في ارض غزة، يذبحون الاطفال و النساء ،فلون العيون والشعر ونوع الفستان يبعث على الاعتقاد ان المديعة تتنكر لبني جلدتها المعروفين بسواد العيون والشعر و الحشمة في اللباس .صحيح ان هذه مجرد شكليات ،ولكن يجب ان لا ننسى دور الشكل في التعبير الصادق عن كنه الشئ و مضمونه ،واذا وافقني القارئ الكريم في هذا الطرح اجد الجراة لاقول كيف لمن تعيش غربة في الزمان والمكان ان تحس بمعاناة ابناء غزة الصامدين

7ARAM
FAHED -

مذيعة متميزة محترمة هذه ضريبة النجاح انا بموت فيها وبعدين يمكن كانت مجبورة تعمل الحلقة ما في 001 واحد غنو ورقصو

هكذا عرفنا مصر
عباس الشريفي -

(( والتي تبرز مفاتن جسدها والتي لا تتماشى مع العادات والتقاليد المصرية ))عند قراءتي للخبر كان التلفزيون يعرض فيلماً مصرياً في السبعينات على قناة مصرية ورأيت عرياً على اصوله ومشاهد لم ارها في الافلام امريكية حتى,,وتذكرت عند كتابتي هذه الكلمات الافلام القديمة في الخمسينات وما بعدها وكيف كان البلاج والشاطئ والحفلات المخملية و الملابس التي تجعل ملابس انجي محتشمة ,, هذا ما اتذكره او اعرفه عن التقاليد المصرية

للاسف
انور المغربي -

ما شفتوا شي انا شفت مديع باحد برامج المسابقات يرقص وفي نفس الوقت يدعي لاهل غزة بالنصر

I''m Sorry
Syrian woman -

نتأسف لكل من استشهد في غزة , نتأسف لكل من يموت بسبب أوضاع بلاده نأمل السلام للعالم اجمع . إن كانت قد رقصت بالبرنامج هذه المذيعة أم قدمت هذا البرنامج بدون رقص ما الفرق؟ لم أفهم ما الفرق ما كانوا أصحاب البرنامج قد حضروها لتقدم هذا البرنامج الذي يحوي غناء ومطربين وجو احتفالي برأس السنة من الأساس فأين المشكلة لم أفهم. الموضوع لا يدخل العقل ولا المنطق حسب ما اراه. اما احزنوا على شعب فلسطين والغوا كل الأفراح أو أن تضعوا برامج غناء وعقوبة للراقصين فهذه سخافة واستخفاف بالحزن ذاته على ارواح الشهذاء.

xxx
jihad -

halla2 iza bi gaza 3am bi mouto chou khallas min wa2eff 7ayetna!!! 3alam 3arabi sakhif!!!

تخلف
عزت المصرى -

مااتخذ ضد المزيعة احد مظاهر التخلف الذى يسود العقلية العربية

بسبب غزة
محسن تحسين -

هل يجب ان نوقف حياتنا بسبب ما يحدث في غزة؟ أو بسبب ما يحدث منذ أكثر من 40 سنة في العراق؟ أم دارفور؟ إذا لماذا نعيش!!

بالأمر نكد
سهييير انس -

يا انجي لا تحزني احيانا آخذ عليك عدم الجديه في الاعداد فقط و لكن اعلامنا الرشيد عنده عين واحده بس شايف بيها غزه و الحمد لله علي نعمه الدش فقد نسيت الوجوه السياسيه المصريه و الاعلاميه اللي يعلم بيها ربنا من اللي واكلين نشا و حالهم عدم برافو انجي رغم كل شئ

شي غريب
موحايد -

انا اطالب باعدام المذيعة ما يجوز هذا الكلم اشو هية الي بدها تحرر غزة ما انتو الي طالعتوها على اتلفزيون

قارنوا
خوليو -

ليأت طفل في العاشرة من عمره لم يتلق تعاليم دينية من أي دين ،فقط تعلم في مدارس علمانية عن الحب والتسامح والاحترام واحترام كل طفل بغض النظر عن منشأه وعقيدته، قدموا الصورتان للطفل: صورة إنجي وصورة حنان الترك التي في أسفلها، الطقل سيميل لصورة إنجي بتعابير هادئة من وجهه ويبدوا عليه الخوف من حجاب ونظرة حنان..،حدث فعلاً، ماعلاقة ما يحدث بغزة ومذيعة برنامج؟ أم أن العرب انتهازيون في مواقفهم ويظهرون عكس مايضمرون؟

-
- -

يجب ان تقوم الوزاره العتيقه بالتحقيق ايضا مع الفضائيه الكويتيه لأنها خالفت الميثاق العربي المشترك و عاملين مهرجان هلا فبراير

نفاق
هشام -

هل نوقف حياتنا هل نرى الجانب الاسود فقط من الحياة ! لماذا نحن العرب نحب جلد الذات والحزن والنكد !! اراهن ان جميع المعلقين بالرفض والتعاطف مع غزه يمارسون حياتهم عادى جدا ولو هناك احد منهم عرسه او فرحه هذه الايام سوف يقيمه وسوف يرقص ويغنى لما ينقطع حيله !!

هكذا الدنيا ؟؟؟
غيداء -

عايزين كل الناس زي بعض مستحيل ولا العواطف تشترى اذا انجي فعلت هكذا هي حرة لا تستطع ان تلزم الناس بفعل كذا او كذا كما تريد وتشتهي هم احرار وكل ما انسان فعل عكس ما تريدون تبتدوا بالشتم والانفعال هكذا هي الدنيا فلا تطلبوا الا المستطاع الف شكر ايلاف

فاشلة
Abeer -

هي بالاصل مذيعة فاشلة و لا تتمتع بجذب المشاهد... ولا حد حيعبرها...لك الله يا غزة..!!!

Why ??
Pussycat -

To all of those who are saying: Life should keep on going,..we need to live and enjoy life,..if we refrain from celebration, this will not solve the problem of Gaza..I say to them: That is true, but if you do not have any sympathy, at least have a bit of empathy and respect to people who are in pain, even if you do not love them.The problem with the Arabs is that they do not have any respect to anyone, not even to themselves!

what is the problem
Marc -

I don''t see any problem with this, Hamas made their bed and they should sleep in it

angi cloth
moe desousa -

i swear a god she is much better looking and sexier than any Americans girl, whats wrong with you people every one can live the way he likes,if you guys real good Muslim so why you guys are watching the dream channel,he is so nice person i love to hug her just for one minute.

دمها تقيل وزودتها
محمد حسن محمد -

فى البداية ارض على البيه بتاع الجانب الاسود عايز يبقى فيه جانب ابيض بعد وفاة 620 شهيد ويزايدون كل دقيقة، اما الست انجى منذ بداية البرنامج ضيوفها اساسا مبيقبلوهاش وتلحظو كلاكها اللى بيطلع من منخارها اساسا لاتليق بمزيعة انا بقول لازم تستقيل انا عارف لماذا لم تعتذر عن تقديم تلك لاالحلقة اقولك لانها اساسا لاتحترم احد ولا حتى ارواح الشهداء الابرار لازم تمنع من مزاولة العمل نهائيا وشكرا لكم

ماكو داعي
كوكو -

انا شخصياًأَؤيدالاخ هشام لان كل المعلقين اكيد متفرجين على القنوات يعني كلهم مشاركين بما جرى في الاحتفال الرأس السنة من خلال القنوات و ماكو داعي للتعليق .

هي حرة
خالد الحسيني -

وما شأنكم أنتم بها؟؟

ليت
هناء -

ليت قناة دبي يقدمها سمو الشيخ محمد آل مكتوم للمحاكمة لتقديمها تراتاتا مع ابتداء الحملة الغاشمة على غزة

الى ابو رعد
بحرينية -

يا اخ لاتغلط على القنوات الشيعية وهي تعرض مصاب حفيد الرسول ونبي الامة ماحطت شي غلط وبعدين صح كلام احد الاخوة الحزن ماينفرض بقوة وكل واحد بكيفه بيحزن او بيفرح ومايصير نجبر القنوات على شي مايبونه

إلى خوليو
اسلامي تاجي -

انت فعلا محتاج لطبيب نفسي !!!

الى 34 و35 و36
محتسبه عند الله -

الله يخلص الامه الاسلاميه والعربيه من امثالكم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم بس فكرو عندما تقفو بين يدي العزيز الجبار (يوم نقول لجهنم هل امتلأت و تقول هل من مزيد)

------
wessam -

كان من المفروض علي هذه القناه المحترمه ان تمنع اذاعه هذا البرنامج وذلك مراعاه لشعور اخواننا في غزه و عي العموم انا اكره هذه المذيعه جدا و كان لها ايضا برنامج و كانت ترتدي فيه ملابس لا تتناسب مع الاعلام المصري و قد وجه لها احد المشاهدين و علق ع ملابسها و هي لا تبالي --------

totalement d''accord
latifa paris -

اتفق معك %100يا صاحبة التعليق رقم 11

تخلف فكري
مهاجره -

طيب البرنامج كان احتفال بليلة رأس السنه بحضور المطربين والموسيقين’’’ يعني كانو ايش يمتضرو؟صورايخ وقنابل؟ ,,, المفروض نحاكم الحركات الفلسطينه حماس وفتح الي كانو بيتحاربو على السلطه و الي هما سبب الكوارث الفلسطينيه

go away
free jamil -

if you dont like normal people who deserve to live freely then simply dont watch tv. just turn the program to some insane religious or political programming, but dont force your sick opinions on others. god bless freedom god bless normal free human beings and normal women and children god preserve enlightenment of the mind away from sick disgusting religious hatred and from wars based on religious supremacy everybody is sick of islamic fanatics howling and barking on tv ,of women dressed as garbage bags and men who act with arrogance and insolence of children women minorities and other beings who are tortured and murdered daily for no reason other than religious hatred and insanity .

غريبة
شاهد ما شافش حاجة -

يعني كتير من الاخوة المعترضين والمشمئزين شافوا الحلقة وتابعوها يعني لو صحيح محزنين ومسوين حداد كانوا ماشغلوا التلفزيون او حطوا قناة دينية اما يطالعوا الحلقة كلها وبعدين يقولوا حلقة مستفزة او مذيعة فاشلة ليش طالعتوها بالاساس وعجبي

مساكين
عباس -

هذه هية قدرتكم على المذيعة المسكينة مالذي سيغيره عدم عرض البرنامج بينا اكثر من نصف الشعب العربي يجلس في المقاهي يقضي معظم وقته في شرب الشاي وممارسة الأفتاء السياسي

اذا كان رب البيت
ezzat -

اذا كان رب البيت بالطبل ضارب فما على اهل البيت الا الرقص اذا كان حسني مبارك يحاصر اهل غزة فماذا تتوقع من مذيعة غير التشخلع علي دماء اطفال غزة

ليست جميلة
ابو سريع حنجل -

المذيعة انجى على لاتتمتع بأى قدر من الجمال ولكنها تحاول ان تثير انتباه المشاهد بأى شىء ولو على حساب الاخلاق والمثل العليا

سوريا ايران السبب
زيبة لبنان -

اريد ان اسأل سؤال لما حماس طربت صاروخ على اسرائيل واصابت حائط لما لم تفكر بردة فعل اسرائيل ما زالا مش اد اسرائيل على شو تورطة وورطة الشعب الفلسطيني المسكين ذنبه الوحيد انه فلسطيني فعلت كما فعل حسن نصرالله في حرب تموز والفطل الكبير يعود ل سوريا وايران في الحربين

مزايدات
محمد -

شعب عجيب يعشق المزايدات حتى الجنون

نحب انجي علي
اسكندراني -

وهل يجب ان نتوقف عن التنفس بسبب احداث غزة ايضا ، برنامج تقدمه مذيعة لطيفة ومرحة وجميلة اسمها انجي علي ، ماذا يضير في ذلك ، ولا خلاص كل القنوات تذيع تواشيح ونشرب قهوة سادة

الى خوليو
عراقي - كندا -

عزيزي : أرجو أن تحتفظ بنظرتك وفلسفتك الإباحية لنفسك , أعتقد أني قرأت أكثر من تعليق لك عن تهجمك الشنيع على الحجاب وأعرف أن هذا رأيك الخاص وأنك إنسان ملحد لاتؤمن بدين , لكن رجاء إحتفظ بكل ذلك لنفسك ولاتخدش مشاعر الآخرين أو تجرحهم , ( لكم دينكم ولي دين ) .

الغربال الجديد
rose -

من المضحك جداً التأثرالعربي لهذا الخبر,هل هناك أي من الذين علقواعلى خبر هذه المسكينة تبرع بالدم او بالمال من أجل أهل غزة أشك في ذلك.من المعيب فعلاً أننا ننسى الموضوع الرئيسي و نتعلق بالتوافه وننترك الموضوع الأساسي في مهب الريح. هل كانت فلسطين من دون احتلال و البارحة احتلت لا هذا مستمر و ليس بجديد على حياتنا العربية لقد كبرنا مع هذه القضية و خسرنا الكثير من أجلها,و رجاءاً إذا كنتم تريدون نقد سياسة بلد فليبدأكل منكم ببلده أولاً لأننا كلنا مشتركون بهذه القضية.أرجوكم صلوا لأهل غزة و كونوا على قدر من الوعي لما يدور من حولكم و لا تكونوا من الذين لا يرون أبعد من أنوفهم.

حسبنا الله
صحراوي -

حقيقة اذا لم تستحي ففعل ماشئتحسبنا الله ونعم الوكيل فانجي وفوائل جسار وفمصطفى قمر وفى قناة دريم ...اخواننا فغزة بيموتوا و***** دي بتحيي راس السنة

Anji
Salem -

there is say, If you cry you cry by your self If you laugh the World will laugh with you,So enjoy the laughter every day and life gose onNo one is saying you can not help send some money, Books, toys, medical supply but to sit and cry this is too muchThe girl is gorgeous just seen her make Peoples day, If I have her poster I will be more than happy to hand it in our house

So What!!!
lebanese -

I don''t understand. Do we need to fast or to commit suicide because of what''s going on in Palestine. Where were all of you during 17 years of war in Lebanon? Or it was ok? I had never heard that one Arab killed himself because of us so we are not gonna kill ourselves because of any Arab. We are fed up !!!

شفتوها؟؟؟؟
ممازح -

الظاهر أن غالبية الاخوة المعلقين شافوا البرنامج المذكور والان جايين يوعظوا أنجي , هو هذا المطلوب , اريدكم أقوى

فتوى نكد !
إماراتية -

( اتفق العرب ) وما أندر أن يحدث ذلك على تصنيف المرح والاستمتاع ضمن المحرمات والتابوهات بالنسبة لجميع الدول العربية من المحيط إلى الخليج وقد أفتى بعض جلاهمة الأعراب بتحريم الفرح ، و ممارسة النكد النكد النكد ، لذلك دائما يصبون جام غضبهم على من يخالفهم من إنس وجان... شكرا

اختبار ام ابتلاء
مشاهد غلبان -

ليس هذا حال المذيعة المذكورة ولكنه اصبح حال العديد من القنوات الفضائية التى تسعى لأستغلال المشاهدين واللعب على مشاعرهم والتجارة بهم بكل السبل وهو ماحدث فى جريمة سوزان تميم وابنة الفنانة ليلى غفران وليست المشاعر ولا الانتماء هو المهم يا صديقى المهم نسبة المشاهدة ولو كان الثمن مينى جيب وراقصة تحت اسم مذيعة بتليفزيون عربى

ايس الخطأ من انجي
أحمد مهدي الشوك -

من يستحق اللوم والتقريع والتحقيق هي جامعة الدول العربية وليس انجي , ليس الخطأ من انجي إذا اكتفت الحكومات العربية بالتنديد والاستنكار لمجازر غزة ( وتحتفل بالسر برأس السنة الميلادية )

سكروا الباب علينا !
أبن غزة العزة -

اصلن كل المصريين نفس الشي اللي يسكر الباب بوجوه لاجئينا واللي يرقص على نغمات الصواريخ في غزة , مصر كلها سكرت الباب بوجهنا

anjy
wissam -

we love you engy you the best good blees you good bless gaza

قناة غير ناحجة
احمد حسن بري -

هي القناة دي من امتى يتجيب حاجة عادلة ده كفاية مكرهانا في التلفزيون بسبب برنامج المدعو بندق وانجى على اللي لما تشوفها تحس انك بتشاهد شيء مخيف

الى رقم 65
jon -

اذا انت تؤمن بتكميم الأفواه ولا تتحمل الراي الذي لا يتفق مع ما تؤمن به فلماذا اخترت كندا للعيش بها؟لما لم تبق في العراق لتشبع من الحجاب والعمائم والعباءات. والمعروف ان كندا دولة علمانية وبامتياز وفيها زواج المثليين جنسيا ..ام انك من الذين يتبعون التقية؟ واذا انت اصلا مؤمن بشيء فلماذا تنجرح مشاعرك ؟

اغلوا وخوليو
أين تسامحكم ؟ -

دائما تتكلمان عن التسامح والمحبة ولكن هذه الكلمة بعيدة عنكما بعد السماء عن الأرض!يوميا تجرحان الملاييين من النساء المسلمات المحجبات ويوميا تصفوهن بالحقد والكراهية والعنصرية ويوميا تتهجمان عليهن. اسألكما بالله لماذا هذا الكره لكل ما هو اسلامي ؟ لماذا هذا الحقد لكل ما يتعلق بالاسلام ؟ لماذا تشنون حربا يومية عبر منبر إيلاف؟ لماذا كل هذا؟

إلى عراقي ـ كندا
لا تصدقه -

خوليو فقط لا يؤمن بالدين الاسلامي، أما الاديان الأخرى فعلى الرحب والسعة، حتى وان قال هو لايؤمن بجميع الاديان لا تصدقه هو فقط يداري حقده على الاسلام والمسلمين، اكرر الاسلام والمسلمين فقط ولا شيء آخر!

الي الاخshady mostaf
عبير المصرية -

مين بقي قال اننا بنحب الشخصية دي اصلا ولا بنطيقها.يعني لا عندها ادني احساس او شعور باللي بيدور حولها من مذابح لاخوتنا الفلسطينيين وكل الشعوب العربية والمسلمة والغربية. الكل حزين ومتاثر وهي في وادي تاني ..اهلي في غزة لكم ولنا الله فليرحمنا الله جميعا

السلام
تانيا ميخائيل -

يا عمي غزة مين والناس نايمين غزة ولا فلسطين الي باعوها اهلها من سنين احنا جايين ندافع عن شعب هو نمرودبتعرفو مين قتل العراقيين ايام فدائيو صدام همه الفلسطينين جايين دي الوقت عايزين انجي توقف معاهمومالكم عملتو مشكلة على انجيياعمي فلسطين مين والناس نايمين

والله ذبحتونا بغزة
العراقي التكساسي -

كافي تعلقون على غزة الفلسطينيين عددهم 30 مليون شديسون بالدول ليش مايرحون يحاربون لو هية شغلة دعاية والله اني انقهر علة العرب لان ما الهم مستقبل وميصير براسهم خير

عمر الأعظمي
الطمو حتى الموت -

الطموا ياعرب واجعلوها مناحة كل الوقت بدل هذة التعليقات على غزة ليش ما تروحو هناك تستشهدوا حتة ادخلون الجنة لو هية بس مزايدات عاشت الامة الاسرائيلية والشعبين الاوربي والامريكي الشريفين

الى تانيا ميخائيل
عمار التكساسي -

والله والله كلامج جميل انت اكيد عراقية مثلي لان نفس الشعور

الى المصريين
فلسطيني مجاهد -

انتم شعب عيشتكم ورزقكم على الرقص والغناء والمسلسلات التافهة فأنا اعذركم

angi
awazain -

azama ala azama ya sit

لماذا تبكون
عمار الكرادي -

لاتبكو يا فلسطينيون تجمعوا وعودوا الى ارض اسرائيل لكي تستشهدوا جميعا هناك حتى تدخلون الجنة ويجب على العرب ان يحتفلوا باستشهادكم لا ان يقيموا مأتما لانكم طبعا ستكونون في الجنة

إسرائيل باقية للابد
عمار التكساسي -

هل يعتقد العرب في دولة إسرائيل والذين يسمون نفسهم بالفلسطينيون ولا أعرف من أين جائت هذه الكلمة بأنهم أهل الأرض حقا . لا والف لا فالأرض إسرائيلية والتارخ شاهد . فلماذا هذا الاصرار على الموت فأنا أقول للعرب في اسرائيل أرجِعوا الحق الى أصحابة وتكونون قد فعلتم خيرا للمرة الأولى في حياتكم وبعد ذلك توزعوا على الدول العربية فأنتم عرب ومن حقكم ولكن أنصحكم أن لا تأتو الى العراق لسببين: 1- العراق ليس دولة عربية. 2- إذا جئتم للعراق قد لاترون النور!!.

اسفي على حياتي
عمارالكرادي التكساسي -

نحن العراقيون طيبون وعلى نياتنا وقلبنا ابيض خالي من الحقد ونحب فعل الخير للناس ولكن طيبتنا هذه جلبت لنا الويلات فكلانا شعب مضطهد من قبل القومجيين العرب والاسلامويين يقتل منا الكثير بسبب حقد العرب علينا لاننا اصحاب حضارة عريقة الشعب العراقي والاسرائيلي موجود منذ الاف السنين والعرب حديثو العهد تاريخهم ولم نسمع شيء جيد عنهم سوى الحصان العربي والجمل والكرم العربي والذبح والسيوف والسكاكين والجهاد والنضال والقائد الضرورة وشيخ المجاهدين .ونحن في العراق صحونا متأخرا مع الأسف لنعرف أعدائنا الحقيقيون , عرفنا ان الفلسطينيون لن يريدوا لنا الخير وقفوا مع صدام ضد ملاين العراقيين , عارضوا تحرير العراق والكويت , وقفوا مع بن لادن والزرقاوي , شجعوا الارهاب , سموا قتل العراقيين جهاد لقد وقفوا مع هولاء ضد الغلبية الرافضين لهم فأصبحوا من الخاسرين لا احد يقف معهم الآن الناس في العراق يضحكون عليهم ***

كم اكره العرب والعجم
محمد الساري -

العرب والايرانيين لايحبن الحياة فقط الموت واذبح من الوريد الى الوريد لا اعرف لماذا لايذهبون الى غزة ليموتوا لما هذا الخوف ولكن الحق معهم لان اسرائيل قوية والشعب يحارب بمبدئ

مع الفلسطيني المجاهد
علاء -

المصريين طول عمرهم

اكبروا مشان الله
أردنية -

أنا مش عارفة ليش احنا العرب بس مخلووقين نحكي وننتقد ونعترض وبنفس الوقت ما نتحرك من مكاننا لأنو الحكي كتير أسهل .يا جماعة برنامج انجي برنامج فقط للتسلية مش برنامج سياسي اللي تتشح فيه بالسواد وتحكي عن غزة ، وبعدين الحلقة كانت مسجلة وكانت تطلع دعايتها من قبل أحداث غزة ... اتركوا الناس بحالها وادعوا لغزة بالسلام ،و بكفيكم لت و عجن

نحن نرقص ونحب الحياة
أحمد من مصر -

ماتوله يا اخ عمار صحيح ان الشعب العراقي والاسرائيلي له تاريخ ومنذ الاف السنين واريد ان اضيف كذلك الشعب المصري فهو عريق بتاريخه وحضارته وهو ايضا ضحية لصراعات الاسلاميين امثال الفلسطيني المجاهد . طبعا نحن شعب نحب الرقص والفرفشة لاننا نحب الحياة فما دخلنا بشخص يريد ان يموت

اللهم لا تبقي لهم لا
بشار الاسدي -

اين هم من يسمون انفسهم بالابطال المجاهدين الذين كانوا يتوعدون بحرق اسرائيل لماذ الان يختبؤن تحت الارض كالحشرات ساقول لكم لماذا يختبؤن لانهم هم اصلا حشرات فمنظمة حماس الارهابية فايروس قاتل ياتي بالموت لاهله ولان الشعب اختاره فهنيا لهم ما اختاروا

ليش ياناس ماذا فعلت
المدير -

يا انجي اذا بطلوج من الشغل اني اشغلج يمي بالشركة ويومية نرقص للصبح

الازدواجيون
fafa -

لو كانت الذيعة محبة من الاعلى فقط لما حدث ذلك ارتدي الحجاب مرة اخرى يا انجي وارقصي وغني اغنية جهادية

انجي بطلة قومية
لولو -

لماذا تتكلمون عليها فهي رمز من رموز المقاومة الشريفة

انجى على
soso -

انجى ليسس لديها شخصيهانها

اذا لم تستحي
حافظ حسن -

النظام الحاكم في مصر فاسد