ترفيه

علا غانم مثلية في "بدون رقابة"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مصطفى قايد من القاهرة: لا يختلف إثنان حول أن النجمة الشابة علا غانم أصبحت مثيرة للجدل في كل عمل فني تقدمه، حيث تتباين حولها الآراء ما بين هجوم شديد، أو إعجاب بموهبة فنية تسعى للاختلاف وكسر قاعدة الادوار التقليدية والمتوقعة.
ولعل احدث أفلامها "بدون رقابة" المنتظر عرضه خلال أيام سوف يتسبب بعاصفة جديدة من الانتقادات و الجدل. كاميرا إيلاف التقت علا غانم التي بدت مرحة وهادئة و تحدثت عن الفيلم الذي واجه النقد والهجوم فى الصحافة والاعلام وقبل، وأثناء، وبعد تصويره.
حيث تقدم فيه شخصية شيرين المثلية في اطار كوميدى مع عدد من الفنانين الشباب، ووضحت أن الدور وغرابته، و ثراء الشخصية دراميا ، هو اكثر ما شجعها على قبوله، بالرغم من قلقها الشديد حول كيفية استقبال الجمهور لها في هذه الشخصية.
واعترفت ان الادوار الصادمة و غير المألوفة هي التي تستفزها فنيا اكثر من الادوار المسالمة, كما تحدثت عن النجاح الذي حققه مسلسل "ظل المحارب" في رمضان الماضي , و ايضا مشاركتها في فيلم "ليلة البيبى دول" بدور شرفي اشاد به النقاد والجمهور لأدائها رمز العراق في الفيلم, وغيرها من التفاصيل في هذا الحوار المصور.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Actors
ashraf omar -

هي من الممثلين الجدد الذين لا تحب ان تراها ولا ان تسمعهم.

okay
sammy -

ممثلة راقية بس للاسف مش جريئة زي ما هي في الفيلم و لا تجرأ تحكي عن دورها. ذكية بس تعبيرها عن الدور كان شوية في خوف

تعليق
ناطق فرج -

واضح أن ثقافة الشابة محدودة بحيث أنَّها لا تعرف معنى كلمة ((تابو)) رغم أن الكلمة معرّبة ودخلت قاموس اللغة العربية منذ زمن بعيد. هي بحاجة إلى ((ففتين)) أو ((سكستين)) عاماً من القراءة كيما تتمكن من ناصية اللغة. خلافاً لذلك فإنها لا يمكن أن تكون فنانة مثقفة!! مش اشربش الشاي أشرب أزوزة أنه. ولله في خلقه شؤون!

أميرة قلبي
راس حجلان -

إن حبيبة قلبي علا غانم هي المليكة المتربعة على عرش الفن العربي وشو ما عملت بيلبقلها دلوعة وغنوجة وبذوب بثيابي حينما اشاهدها المحب المولهان بعلا غانم محمد باراكوتا الليبي .

ممثلة فاشلة !!
عراقي - كندا -

هي من ممثلات الجيل الجديد , وميزتها أنها لاتحب إرتداء الملابس , فأغلب أدوارها في ماتسمى ب ( الآفلام الشبابية ) , تبدو فيها متبرجة بشكل صارخ ولاتضع على جسدها إلا الملابس المغرية التي تلفت الآنظار , والسبب في رأيي أنها ممثلة فاشلة لاتملك الموهبة الفطرية , ولذلك تعوض هذا النقص بالادوار الفاضحة , أغلب أدوارها عن البنت المتمردة على الدين والآخلاق والآعراف , والان أخر تقليعة لها هي دور البنت ( المثلية ) , الله يستر على بناتنا , يارب .

bravo
ahmad -

bravo Ola, the movie is great and the subject is awesome. Ur role in Babydole was real as well and we understood it and loved u in it. I am sure that only liberals and open minded people will likeur new movie and that''sgood ,People who still want to watch black and white movies can still find their choices . I like how u represent urself and we r proud of u