ترفيه

أب اردني يقتل ابنته ب25 طعنة سيف بداعي الشرف

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قتلأب أردني إبنته وطعنها بالسيف 25 مرة، وسلم نفسه للأجهزة الأمنية، مدعيا أن ما قام به بداعي الشرف.

عمان: اسند مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في عمان الاحد تهمة القتل العمد لاب قتل ابنته ب25 طعنة سيف بداعي "الدفاع عن الشرف" بعد اكتشافه انها حامل بصورة غير شرعية، حسبما افاد مصدر قضائي اردني.
وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان "المدعي العام اسند تهمة القتل العمد للاب الذي اقدم على قتل ابنته التي تبلغ من العمر 22 عاما بطعنها 25 مرة بسيف ثم قام بتسليم نفسه للاجهزة الامنية".

واضاف ان "الحادث وقع امس السبت في بلدة السويمة بالشونة الشمالية (نحو 100 كلم شمال عمان)".
واوضح المصدر ان "الوالد رافق ابنته الى عيادة الطبيب بعد ان شكت من اوجاع ومغص شديد في بطنها وهناك وبعد اجراء الفحص الطبي تم اعلامه انها حامل".

وتابع انه "بعد عودتهم الى المنزل وفور نزوله من السيارة التي كان يقودها شقيقه قام الاب بقتل ابنته ومن ثم الاتصال بالاجهزة الامنية".
واشار الى ان "التحقيق اثبت ان والد الجنين هو شقيق زوجة شقيقها وانه جرى التحفظ عليه اداريا حفاظا على حياته".

وبحسب المصدر "قرر مدعي عام المحكمة توقيف والد الضحية وعمها الذي كان قد اوصلهم الى الطبيب وشارك في عملية القتل 14 يوما على ذمة القضية".
واكد مصدر طبي ان "عملية التشريح اثبتت تعرض الفتاة لضربات وطعنات باداة حادة وانها حامل في شهرها السادس وان الجنين توفي داخل رحم والدته".

ويشهد الاردن سنويا ما بين 15 الى 20 جريمة قتل تصنف على انها "جرائم شرف".
وهذه الجريمة رقم 17 منذ بدء العام الحالي.

ورفض مجلس النواب الاردني مرتين تعديل المادة 340 من قانون العقوبات التي تفرض عقوبة مخففة على مرتكبي جرائم الشرف رغم ضغوط تمارسها منظمات تعنى بحقوق الانسان لتشديدها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عادي
فلسطيني -

لا ادري لماذا يصر الاعلام العربي على ان جرائم الشرف لا توجد الا في الاردن هي موجودة في كل الدول العربيةولكن يحسب للأردن انها الدولة العربية الوحيدة التي تحاول القضاء على هذه الظاهرة

؟
lolo -

طيب من وين جاب السيف؟؟

الغلط يجرغلط
علاوي -

المجرم فقط هو الدي... يقتل ولمادا لم يقتل الولد ايضا. ام المراءة هي لاقيمة لها في كل الاحوال هدا ادا كانت القصة صحيحة اصلا لان في كثير من الاحيان الاب او الاخ يكون هو الفاعل..و لان في مجتمعاتنا المراءة مستعبدة فجسمهاودمها حلال

ثـقـافـه عـا لـيـة
pepe -

انـه الـتـخـلـف والاجــرام فـى ان واحــــد؟؟وووووو

نفاق المجرمين
بدوي أردني -

يغتصبونهن ويقتلونهن ويدعون الشرف وسميناكم امة النفاق ولعناكم في الدنيا والأخرة

القتل من اجل الشرف
هشام -

يوميا يتم الاعتداء على العراقيات والفلسطينيات من ياخذ حقهن من وجهة نظري ان القتل لن يجدي نفعا سوى انه يدمر المجتمع ماهي المحصلة بعد ا تموت صاحبة الفعلة وقد فعلت ما فعلت وانتهى الامر هنا نقول انه يجب التروي ولا نجعل الشيطان يسري في عروقنا فلا ندري ماذا نفعل .

جهل جهل جهل جهل جهل
zeina -

جهل و غباء

الـتـخـلـف
leila -

انـه الـتـخـلـف