ترفيه

دعوات اسرائيلية لمقاطعة القهوة والمواقع السياحية التركية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


قررت احدى شبكات المقاهي الاسرائيلية الكبرى وقف بيع القهوة التركية اثر التوترات الدبلوماسية بين انقرة واسرائيل .كما دعت مدير شركة الطيران الاسرائيلية الى مقاطعة المواقع السياحية التركية

القدس: قال مدير التسويق في شبكة ايلان للمقاهي مايكل شتيغ لنسخة صحيفة "ي-نت" الالكترونية "قررنا وقف بيع +قهوة اسطنبول+ وهي اختصاص شبكتنا من القهوة التركية، الى حين تسوية الامور". واوضح "يمكن لكل فرد ان يتصرف على طريقته، انها مساهمتنا البسيطة الرمزية".

وقد اقامت اسرائيل وتركيا، الدولة ذات الغالبية المسلمة لكن العلمانية، علاقات اقتصادية وثيقة منذ توقيع اتفاق تعاون عسكري بينهما في 1996. لكن علاقاتهما تدهورت اخيرا اثر الهجوم العسكري الاسرائيلي على قطاع غزة بين نهاية كانون الاول/ديسمبر 2008 وكانون الثاني/يناير 2009.

من جهة اخرى، دعا مدير لجنة الشركة في شركة الطيران الاسرائيلية "العال" يوسي ليفي في مقابلة مع الاذاعة الاسرائيلية العامة الاحد الى مقاطعة المواقع السياحية التركية. وقال "سنتشاور مع كبرى لجان الشركات الاسرائيلية لكي يقاطع الموظفون تركيا خلال العطلة المقبلة في الفصح اليهودي" التي تبدأ في الخامس من نيسان/ابريل.

ورأى ان قرار المقاطعة هذا قد يشمل نحو 80 الف سائح اسرائيلي. والمواقع السياحية التركية تشكل وجهة سياحية رئيسية بالنسبة الى الاسرائيليين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الموت لاسرائيل
ميرنا الجزائرية -

من اليوم رح زور تركيا كل عام و رح اشتري كل يوم قهوة تركيه انا و اصحابي الموت لاسرائيل الموووووت

مش مهم
Ali -

السائح الاسرائيلى من أبخل السواح , لايصرفون شيئا , بل يجلبون بعض الاشياء ويبيعونها , وخصوصا الماركات المزورة ,

القهوة لها أربابها
لبناني مغترب -

دعوات اسرائيلية لمقاطعة القهوة والمواقع السياحية التركية . بيكون أفضل

Not a problem
Aiman -

I ask all Arab customers and business owners to support all Turkish products. Ardoghan desrves all our support.

الله يعوض
هارون الرشيد -

سنشربها نحن وسنذهب الى تركي للسياحة.

آخر همنا
zeina -

احسن و بالناقص و مين بيهتم اذا الأسرائيلي تزعق القهوة التركية او لاء, يعني هلاء الرئيس آردوغن مش عم بنام الليل عشان الشعب الأسرائيل قاطع !! آخر همنا.